tag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post5794237685784615531..comments2024-02-23T16:14:55.865+02:00Comments on أنا هو الطريق والحق والحياة ...: صوت الأمة - لا صوت يعلو فوق صوت الفبركة!SERVANT OF JChttp://www.blogger.com/profile/15402909234174009213noreply@blogger.comBlogger10125tag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-6154743698871159252009-08-16T11:16:32.525+03:002009-08-16T11:16:32.525+03:00اماالغلبان صاحب التعليق الذى يقول :
الى الكلب صوت...اماالغلبان صاحب التعليق الذى يقول :<br />الى الكلب صوت الحق<br />المراءه عندنا فى الاسلام مكرمه والاسلام هو الدين الوحيد الذى كرم المراءه واعطاها جميع حقوقها <br />اما دينكم المفبرك عن طريق بولس الكذاب واعوانه فقد حقرو<br /><br />فلم يجد غير الشتيمه حجه حيث خلا كلامه من اهانه للمراه فهو قد وضع العقوبات التى على المراة وتعامى عمدا غن العقوبات التى قررت على الرجل <br />وهكذا اتباع النبى الكذب دائما يحبون الكذب والكذابينAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-83523303329608546112009-08-16T11:13:20.321+03:002009-08-16T11:13:20.321+03:00مسكين صاحب التعليق الذى يقول :
يهوذا الذى (اشتُق م...مسكين صاحب التعليق الذى يقول :<br />يهوذا الذى (اشتُق من اسمه اليهوديه) يزنى بأمراءة ابنة ثامار ويلد منها وليدن من الزنا هما(«فَارِصَ».و «زَارَحَ») وياللاسف تضعان هذان الوالدان ابناء زنا المحارم<br /><br />لانه لا يعرف ان فارص وزارح نسبا ليهوذا وبالتالى ليسوا اولاد زنا حيث نقرأ:فى سفرالاخبار الاول 2:<br />4 و ثامار كنته ولدت له فارص و زارح كل بني يهوذا خمسة<br /><br />وهى كانت كنته لان ابنه قد مات عنها وانتظرت ان يتزوجها اخيه فلم يحدث فلجأت الى حيله لتنجب من الذى كان حموها <br />فهو لم ياخذها وهى مازالت زوجه لابنه<br /><br />ونحن ننتظر ان يقول لنا المسلم عن ابن من محمد بعد ان مات عبد الله باربع سنوات ؟Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-3543693394978528542009-08-15T20:27:05.797+03:002009-08-15T20:27:05.797+03:00$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تعالوا أولا ن...$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$<br /><br />تعالوا أولا نرى ماذا يفعل المسلمون في الحروب بإسم الجهاد في سبيل الله ،و كان لهم في يرسول الله أسوة حسنة ،بما فعل في اليهود ،و بما كان يفعل في أعداؤه <br /><br />أدعوك يا بن لهذه الرابطة لترى سماحة الإسلام <br />دين السلام !!!<br /><br />http://politicalmavens.com/index.php/2008/04/13/babies-cut-from-mothers-wombs-warning-graphic-visuals-at-bottom/<br /><br /><br />أما الرابطة التالية فنرى فيها جرائم أوروبا ضد اليهود ستة ملايين يهودي تم إبادتهم بعد تعذيبهم أشد العذاب ،و في الحقيقة فحتى ترحيل اليهود إلى إسرائيل كان رغما عنهم أيضا .<br /><br />أدعوك يا بن لهذه الرابطة لترى سماحة الإسلام <br />دين السلام !!!<br /><br />http://politicalmavens.com/index.php/2008/04/13/babies-cut-from-mothers-wombs-warning-graphic-visuals-at-bottom/<br /><br /><br /><br />http://www1.yadvashem.org/yv/ar/index.asp?WT.mc_id=googlearabicsplash&gclid=CJv8j8-QppwCFUQA4wodSCKKjgأفعال المسلمون !!!noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-26825213400586104072009-08-15T19:43:39.957+03:002009-08-15T19:43:39.957+03:00add
كل ماسبق كان فى العهد القديم
اما فى العهد الج...add<br />كل ماسبق كان فى العهد القديم <br />اما فى العهد الجديد فهناك ايضا اوامر ووصايا خاصة بالنساء منها<br />1- تصمت المراءة ولاتتكلم فى الكنائس<br />كما جاء فى رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ الأُولَى إِلَى أَهْلِ كُورِنْثُوسَ<br />الاصحاح 14<br />34لِتَصْمُتْ نِسَاؤُكُمْ فِي الْكَنَائِسِ، لأَنَّهُ لَيْسَ مَأْذُونًا لَهُنَّ أَنْ يَتَكَلَّمْنَ، بَلْ يَخْضَعْنَ كَمَا يَقُولُ النَّامُوسُ أَيْضًا. 35وَلكِنْ إِنْ كُنَّ يُرِدْنَ أَنْ يَتَعَلَّمْنَ شَيْئًا، فَلْيَسْأَلْنَ رِجَالَهُنَّ فِي الْبَيْتِ، لأَنَّهُ قَبِيحٌ بِالنِّسَاءِ أَنْ تَتَكَلَّمَ فِي كَنِيسَةٍ. 36<br />2- المراءة لاتتسلط على الرجل فهى اصل الخطيئة<br />كما جاء فى رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ الأُولَى إِلَى تِيمُوثَاوُسَ<br />الاصحاح الثانى<br />12وَلكِنْ لَسْتُ آذَنُ لِلْمَرْأَةِ أَنْ تُعَلِّمَ وَلاَ تَتَسَلَّطَ عَلَى الرَّجُلِ، بَلْ تَكُونُ فِي سُكُوتٍ، 13لأَنَّ آدَمَ جُبِلَ أَوَّلاً ثُمَّ حَوَّاءُ، 14وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي.<br />3- النساء يخضعن للرجال فى كل شىء <br />كما جاء فى رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ إِلَى أَهْلِ أَفَسُسَ<br />الاصحاح الخامس<br />2أَيُّهَا النِّسَاءُ اخْضَعْنَ لِرِجَالِكُنَّ كَمَا لِلرَّبِّ، 23لأَنَّ الرَّجُلَ هُوَ رَأْسُ الْمَرْأَةِ كَمَا أَنَّ الْمَسِيحَ أَيْضًا رَأْسُ الْكَنِيسَةِ، وَهُوَ مُخَلِّصُ الْجَسَدِ. 24وَلكِنْ كَمَا تَخْضَعُ الْكَنِيسَةُ لِلْمَسِيحِ، كَذلِكَ النِّسَاءُ لِرِجَالِهِنَّ فِي كُلِّ شَيْءٍ. <br /><br />4- المراءة خلقت من اجل الرجل والمراءة يجب ان تغطى شعرها فى الصلاة<br />كما جاء فى رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ الأُولَى إِلَى أَهْلِ كُورِنْثُوسَ<br />الاحاح الحادى عشر<br /><br />3وَلكِنْ أُرِيدُ أَنْ تَعْلَمُوا أَنَّ رَأْسَ كُلِّ رَجُل هُوَ الْمَسِيحُ، وَأَمَّا رَأْسُ الْمَرْأَةِ فَهُوَ الرَّجُلُ، وَرَأْسُ الْمَسِيحِ هُوَ اللهُ. 4كُلُّ رَجُل يُصَلِّي أَوْ يَتَنَبَّأُ وَلَهُ عَلَى رَأْسِهِ شَيْءٌ، يَشِينُ رَأْسَهُ. 5وَأَمَّا كُلُّ امْرَأَةٍ تُصَلِّي أَوْ تَتَنَبَّأُ وَرَأْسُهَا غَيْرُ مُغُطَّى، فَتَشِينُ رَأْسَهَا، لأَنَّهَا وَالْمَحْلُوقَةَ شَيْءٌ وَاحِدٌ بِعَيْنِهِ. 6إِذِ الْمَرْأَةُ، إِنْ كَانَتْ لاَ تَتَغَطَّى، فَلْيُقَصَّ شَعَرُهَا. وَإِنْ كَانَ قَبِيحًا بِالْمَرْأَةِ أَنْ تُقَصَّ أَوْ تُحْلَقَ، فَلْتَتَغَطَّ. 7فَإِنَّ الرَّجُلَ لاَ يَنْبَغِي أَنْ يُغَطِّيَ رَأْسَهُ لِكَوْنِهِ صُورَةَ اللهِ وَمَجْدَهُ. وَأَمَّا الْمَرْأَةُ فَهِيَ مَجْدُ الرَّجُلِ. 8لأَنَّ الرَّجُلَ لَيْسَ مِنَ الْمَرْأَةِ، بَلِ الْمَرْأَةُ مِنَ الرَّجُلِ. 9وَلأَنَّ الرَّجُلَ لَمْ يُخْلَقْ مِنْ أَجْلِ الْمَرْأَةِ، بَلِ الْمَرْأَةُ مِنْ أَجْلِ الرَّجُلِ. 10لِهذَا يَنْبَغِي لِلْمَرْأَةِ أَنْ يَكُونَ لَهَا سُلْطَانٌ عَلَى رَأْسِهَا، مِنْ أَجْلِ الْمَلاَئِكَةِ. 11غَيْرَ أَنَّ الرَّجُلَ لَيْسَ مِنْ دُونِ الْمَرْأَةِ، وَلاَ الْمَرْأَةُ مِنْ دُونِ الرَّجُلِ فِي الرَّبِّ. 12لأَنَّهُ كَمَا أَنَّ الْمَرْأَةَ هِيَ مِنَ الرَّجُلِ، هكَذَا الرَّجُلُ أَيْضًا هُوَ بِالْمَرْأَةِ. وَلكِنَّ جَمِيعَ الأَشْيَاءِ هِيَ مِنَ اللهِ. 13احْكُمُوا فِي أَنْفُسِكُمْ: هَلْ يَلِيقُ بِالْمَرْأَةِ أَنْ تُصَلِّيَ إِلَى اللهِ وَهِيَ غَيْرُ مُغَطَّاةٍ؟Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-2898426010890862792009-08-15T19:43:16.695+03:002009-08-15T19:43:16.695+03:00add
واورد كتاب المقدس فى احدى فقراتة مجموعة من ا...add<br /><br /><br />واورد كتاب المقدس فى احدى فقراتة مجموعة من الاحكام الخاصة بالمراءة منها التى تتزوج ويتضح انها غير عذراء تقتل رجما على باب المدينة ومن زنى مع امراءة متزوجة يقتلا معا ومن تتعرض للاغتصاب تقتل مع من اغتصبها اذا لم تصرخ<br />كما جاء فى سفر التثنية اصحاح 22<br />20«وَلكِنْ إِنْ كَانَ هذَا الأَمْرُ صَحِيحًا، لَمْ تُوجَدْ عُذْرَةٌ لِلْفَتَاةِ. 21يُخْرِجُونَ الْفَتَاةَ إِلَى بَابِ بَيْتِ أَبِيهَا، وَيَرْجُمُهَا رِجَالُ مَدِينَتِهَا بِالْحِجَارَةِ حَتَّى تَمُوتَ، لأَنَّهَا عَمِلَتْ قَبَاحَةً فِي إِسْرَائِيلَ بِزِنَاهَا فِي بَيْتِ أَبِيهَا. فَتَنْزِعُ الشَّرَّ مِنْ وَسَطِكَ.<br />22«إِذَا وُجِدَ رَجُلٌ مُضْطَجِعًا مَعَ امْرَأَةٍ زَوْجَةِ بَعْل، يُقْتَلُ الاثْنَانِ: الرَّجُلُ الْمُضْطَجِعُ مَعَ الْمَرْأَةِ، وَالْمَرْأَةُ. فَتَنْزِعُ الشَّرَّ مِنْ إِسْرَائِيلَ.<br />23«إِذَا كَانَتْ فَتَاةٌ عَذْرَاءُ مَخْطُوبَةً لِرَجُل، فَوَجَدَهَا رَجُلٌ فِي الْمَدِينَةِ وَاضْطَجَعَ مَعَهَا، 24فَأَخْرِجُوهُمَا كِلَيْهِمَا إِلَى بَابِ تِلْكَ الْمَدِينَةِ وَارْجُمُوهُمَا بِالْحِجَارَةِ حَتَّى يَمُوتَا. الْفَتَاةُ مِنْ أَجْلِ أَنَّهَا لَمْ تَصْرُخْ فِي الْمَدِينَةِ، وَالرَّجُلُ مِنْ أَجْلِ أَنَّهُ أَذَلَّ امْرَأَةَ صَاحِبِهِ. فَتَنْزِعُ الشَّرَّ مِنْ وَسَطِكَ. 25وَلكِنْ إِنْ وَجَدَ الرَّجُلُ الْفَتَاةَ الْمَخْطُوبَةَ فِي الْحَقْلِ وَأَمْسَكَهَا الرَّجُلُ وَاضْطَجَعَ مَعَهَا، يَمُوتُ الرَّجُلُ الَّذِي اضْطَجَعَ مَعَهَا وَحْدَهُ. 26وَأَمَّا الْفَتَاةُ فَلاَ تَفْعَلْ بِهَا شَيْئًا. لَيْسَ عَلَى الْفَتَاةِ خَطِيَّةٌ لِلْمَوْتِ، بَلْ كَمَا يَقُومُ رَجُلٌ عَلَى صَاحِبِهِ وَيَقْتُلُهُ قَتْلاً. هكَذَا هذَا الأَمْرُ. 27إِنَّهُ فِي الْحَقْلِ وَجَدَهَا، فَصَرَخَتِ الْفَتَاةُ الْمَخْطُوبَةُ فَلَمْ يَكُنْ مَنْ يُخَلِّصُهَا.<br />28«إِذَا وَجَدَ رَجُلٌ فَتَاةً عَذْرَاءَ غَيْرَ مَخْطُوبَةٍ، فَأَمْسَكَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا، فَوُجِدَا. 29يُعْطِي الرَّجُلُ الَّذِي اضْطَجَعَ مَعَهَا لأَبِي الْفَتَاةِ خَمْسِينَ مِنَ الْفِضَّةِ، وَتَكُونُ هِيَ لَهُ زَوْجَةً مِنْ أَجْلِ أَنَّهُ قَدْ أَذَلَّهَا. لاَ يَقْدِرُ أَنْ يُطَلِّقَهَا كُلَّ أَيَّامِهِ.Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-82585684320544452972009-08-15T19:40:36.498+03:002009-08-15T19:40:36.498+03:00الى الكلب صوت الحق
المراءه عندنا فى الاسلام مكرمه ...الى الكلب صوت الحق<br />المراءه عندنا فى الاسلام مكرمه والاسلام هو الدين الوحيد الذى كرم المراءه واعطاها جميع حقوقها <br />اما دينكم المفبرك عن طريق بولس الكذاب واعوانه فقد حقرو المراءه واوصلوها الى احقر منزله االيك البيان من كتابك المقدس <br />ماذا قال الكتاب المقدس عن المراءة <br />القى الكتاب المقدس مسؤولية الحطيئة البشرية بالكامل على عاتق المراءة وجعل عقابها الام واشتياقها للرجل وتسلطة عليها<br />كما فى سفر التكوين اصحاح 3 <br />16وَقَالَ لِلْمَرْأَةِ: «تَكْثِيرًا أُكَثِّرُ أَتْعَابَ حَبَلِكِ، بِالْوَجَعِ تَلِدِينَ أَوْلاَدًا. وَإِلَى رَجُلِكِ يَكُونُ اشْتِيَاقُكِ وَهُوَ يَسُودُ عَلَيْكِ» اى ان الرجل سيد على المراءة<br />اعطى الكتاب المقدس منزلة متدنية عن الرجل فى كثير من المواضع حتى ان المراءة تكون نجسة اسبوعا فى حالة ولادة الذكر ونجسة اسبوعان فى حالة ولادة الانثى <br />كما جاء فى سفر اللاويين اصحاح 12<br />1وَكَلَّمَ الرَّبُّ مُوسَى قَائِلاً: 2«كَلِّمْ بَنِي إِسْرَائِيلَ قَائِلاً: إِذَا حَبِلَتِ امْرَأَةٌ وَوَلَدَتْ ذَكَرًا، تَكُونُ نَجِسَةً سَبْعَةَ أَيَّامٍ. كَمَا فِي أَيَّامِ طَمْثِ عِلَّتِهَا تَكُونُ نَجِسَةً. 3وَفِي الْيَوْمِ الثَّامِنِ يُخْتَنُ لَحْمُ غُرْلَتِهِ. 4ثُمَّ تُقِيمُ ثَلاَثَةً وَثَلاَثِينَ يَوْمًا فِي دَمِ تَطْهِيرِهَا. كُلَّ شَيْءٍ مُقَدَّسٍ لاَ تَمَسَّ، وَإِلَى الْمَقْدِسِ لاَ تَجِئْ حَتَّى تَكْمُلَ أَيَّامُ تَطْهِيرِهَا. 5وَإِنْ وَلَدَتْ أُنْثَى، تَكُونُ نَجِسَةً أُسْبُوعَيْنِ كَمَا فِي طَمْثِهَا. ثُمَّ تُقِيمُ سِتَّةً وَسِتِّينَ يَوْمًا فِي دَمِ تَطْهِيرِهَا.<br /><br />المراءة فى اثناء فترة الطمث تكون نجسة وكل ماتلمسة يكون نجس<br />كما جاء فى سفر اللاوييين الاصحاح 15<br />19«وَإِذَا كَانَتِ امْرَأَةٌ لَهَا سَيْلٌ، وَكَانَ سَيْلُهَا دَمًا فِي لَحْمِهَا، فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا. وَكُلُّ مَنْ مَسَّهَا يَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ. 20وَكُلُّ مَا تَضْطَجِعُ عَلَيْهِ فِي طَمْثِهَا يَكُونُ نَجِسًا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِسًا. 21وَكُلُّ مَنْ مَسَّ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ. 22وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعًا تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ. 23وَإِنْ كَانَ عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي هِيَ جَالِسَةٌ عَلَيْهِ عِنْدَمَا يَمَسُّهُ، يَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ. 24وَإِنِ اضْطَجَعَ مَعَهَا رَجُلٌ فَكَانَ طَمْثُهَا عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِسًا سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاشٍ يَضْطَجِعُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِسًا.<br />25«وَإِذَا كَانَتِ امْرَأَةٌ يَسِيلُ سَيْلُ دَمِهَا أَيَّامًا كَثِيرَةً فِي غَيْرِ وَقْتِ طَمْثِهَا، أَوْ إِذَا سَالَ بَعْدَ طَمْثِهَا، فَتَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ سَيَلاَنِ نَجَاسَتِهَا كَمَا فِي أَيَّامِ طَمْثِهَا. إِنَّهَا نَجِسَةٌ. 26كُلُّ فِرَاشٍ تَضْطَجِعُ عَلَيْهِ كُلَّ أَيَّامِ سَيْلِهَا يَكُونُ لَهَا كَفِرَاشِ طَمْثِهَا. وَكُلُّ الأَمْتِعَةِ الَّتِي تَجْلِسُ عَلَيْهَا تَكُونُ نَجِسَةً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا. 27وَكُلُّ مَنْ مَسَّهُنَّ يَكُونُ نَجِسًا، فَيَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ. 28وَإِذَا طَهُرَتْ مِنْ سَيْلِهَا تَحْسُبُ، لِنَفْسِهَا سَبْعَةَ أَيَّامٍ ثُمَّ تَطْهُرُ.Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-53211940123789847592009-08-15T17:04:25.303+03:002009-08-15T17:04:25.303+03:00هلا بن لقد تعرضت الآن لأن زميلاتك المسلمات تغيرت ن...هلا بن لقد تعرضت الآن لأن زميلاتك المسلمات تغيرت نظرتهن لك ،مع أنك لم تؤذيهن بشئ ،فهذه طبيعة المرأة المسلمة .<br /><br />و هنا وجب التنويه أن المرأة المسلمة لا تطيع و لا تتبع تعاليم الإسلام بتقديس الزوج و رغباته و منها الجنسية في كل الأوقات ،إلا إذا حافظ الزوج على جماع التفنيس .<br /><br />ماعدا ذلك فهي وحش كاسر و قد يصل بها الأمر بقتل زوجها ،و ما أكثر الطرق لذلك .<br /><br />و يشترط أيضا لتطيع زوجها أن يكون سليم البدن و معافى ،و ممارس الجنس معها .و هذا هو شرط طاعته للمال و الجنس ماعدا ذلك فلن تستمر معه أبدا ،فكأن الكاعة مقابل المال و الجنس .<br /><br />نساؤنا قانتات عابدات<br />@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@<br />قوق وواجبات المرأة المسلمة <br />@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@<br />لماذا إتهام المرأه المسلمة بأنها كائن حقير؟ <br />@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@<br />واجب المرأه المسلمة تجاه زوجها غير الملتزم<br />@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@<br />هذه هي عقوبة المجتمع على أي بنت لا تلتزم بزي أمهات المسلميين ،فجواز المرور لكي في المجتمعات الإسلامية هو الزي الإسلامي ،و أيضا تدافعي عن تعاليم أسعد المخلوقات ،و تدافعي عن كل القيود التي وضعها الإسلام على المرأه ،فالمرأه المسلمة هي أول المناديين بتحقيرها ،فنرى من تقول عاشقة النقاب ،و تفرح عندما يناديها الشيخ بأمة الإسلام ..<br /><br /><br />فإذا وصلت المرأه إلى هذه المرحلة فيمكن لها أن تمارس الجنس بكل حرية و منها طرق كثيرة بدون المساس بغشاء البكارة ،و لها حرية ممارسة السحاق مع صديقاتها لأنهم ينامون معا و بمباركة الأهل .<br /><br />و الأهل يعطوها كل الثقة و الحرية لأنها أصبحت داعية إسلامية ،و يتهافت عليها الرجال لطلبها للنكاح .<br /><br />و من حقها أيضا إذا لم يكن زوجها ملتزم و بمباركة أهلها ،عشق رجال عليه ،و يمكنها أيضا تخليص الإسلام منه لأنه مهدر الدم ،و لها حق أيضا أن الولد للفراش أي تنكح ممن تشاء من الرجال و الولد يكتب بإسم الزوج .<br /><br />و حقوق اخرى كثيرة لا تتوفر لإمرأه في أي دين و لكن المهم أن تحافظ على نقابها.<br /><br />فالمرأه المسلمة يجب أن تدافع عن تحقيرها بنفسها ،و بالتالي فأفعالها لابد أن تكون أفعال كائن حقيرصوت الحقnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-64392568819193493552009-08-15T17:00:15.041+03:002009-08-15T17:00:15.041+03:00تكملة
وكما سنرى يهوذا يبحث عن الزنا
واليكم وصف ت...تكملة<br />وكما سنرى يهوذا يبحث عن الزنا<br /> <br />واليكم وصف تفصيلى لواقعة الزنا كما جاءت فى سفر التكوين <br />سفر التكوين<br />الأصحَاحُ الثَّامِنُ وَالثَّلاَثُونَ<br /><br />1وَحَدَثَ فِي ذلِكَ الزَّمَانِ أَنَّ يَهُوذَا نَزَلَ مِنْ عِنْدِ إِخْوَتِهِ، وَمَالَ إِلَى رَجُل عَدُلاَّمِيٍّ اسْمُهُ حِيرَةُ. 2وَنَظَرَ يَهُوذَا هُنَاكَ ابْنَةَ رَجُل كَنْعَانِيٍّ اسْمُهُ شُوعٌ، فَأَخَذَهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، 3فَحَبِلَتْ وَوَلَدَتِ ابْنًا وَدَعَا اسْمَهُ «عِيرًا». 4ثُمَّ حَبِلَتْ أَيْضًا وَوَلَدَتِ ابْنًا وَدَعَتِ اسْمَهُ «أُونَانَ». 5ثُمَّ عَادَتْ فَوَلَدَتْ أَيْضًا ابْنًا وَدَعَتِ اسْمَهُ «شِيلَةَ». وَكَانَ فِي كَزِيبَ حِينَ وَلَدَتْهُ.<br />6وَأَخَذَ يَهُوذَا زَوْجَةً لِعِيرٍ بِكْرِهِ اسْمُهَا ثَامَارُ. 7وَكَانَ عِيرٌ بِكْرُ يَهُوذَا شِرِّيرًا فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ، فَأَمَاتَهُ الرَّبُّ. 8فَقَالَ يَهُوذَا لأُونَانَ: «ادْخُلْ عَلَى امْرَأَةِ أَخِيكَ وَتَزَوَّجْ بِهَا، وَأَقِمْ نَسْلاً لأَخِيكَ». 9فَعَلِمَ أُونَانُ أَنَّ النَّسْلَ لاَ يَكُونُ لَهُ، فَكَانَ إِذْ دَخَلَ عَلَى امْرَأَةِ أَخِيهِ أَنَّهُ أَفْسَدَ عَلَى الأَرْضِ، لِكَيْ لاَ يُعْطِيَ نَسْلاً لأَخِيهِ. 10فَقَبُحَ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَا فَعَلَهُ، فَأَمَاتَهُ أَيْضًا. 11فَقَالَ يَهُوذَا لِثَامَارَ كَنَّتِهِ: «اقْعُدِي أَرْمَلَةً فِي بَيْتِ أَبِيكِ حَتَّى يَكْبُرَ شِيلَةُ ابْنِي». لأَنَّهُ قَالَ: «لَعَلَّهُ يَمُوتُ هُوَ أَيْضًا كَأَخَوَيْهِ». فَمَضَتْ ثَامَارُ وَقَعَدَتْ فِي بَيْتِ أَبِيهَا.<br />12وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. 13فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: «هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ». 14فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. 15فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. 16فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ». لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟» 17فَقَالَ: «إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ». فَقَالَتْ: «هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟». 18فَقَالَ: «مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟» فَقَالَتْ: «خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ. 19ثُمَّ قَامَتْ وَمَضَتْ وَخَلَعَتْ عَنْهَا بُرْقُعَهَا وَلَبِسَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا.<br />20فَأَرْسَلَ يَهُوذَا جَدْيَ الْمِعْزَى بِيَدِ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَّمِيِّ لِيَأْخُذَ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ، فَلَمْ يَجِدْهَا. 21فَسَأَلَ أَهْلَ مَكَانِهَا قَائِلاً: «أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ فِي عَيْنَايِمَ عَلَى الطَّرِيقِ؟» فَقَالُوا: «لَمْ تَكُنْ ههُنَا زَانِيَةٌ». 22فَرَجَعَ إِلَى يَهُوذَا وَقَالَ: «لَمْ أَجِدْهَا. وَأَهْلُ الْمَكَانِ أَيْضًا قَالُوا: لَمْ تَكُنْ ههُنَا زَانِيَةٌ». 23فَقَالَ يَهُوذَا: «لِتَأْخُذْ لِنَفْسِهَا، لِئَلاَّ نَصِيرَ إِهَانَةً. إِنِّي قَدْ أَرْسَلْتُ هذَا الْجَدْيَ وَأَنْتَ لَمْ تَجِدْهَا».<br />24وَلَمَّا كَانَ نَحْوُ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ، أُخْبِرَ يَهُوذَا وَقِيلَ لَهُ: «قَدْ زَنَتْ ثَامَارُ كَنَّتُكَ، وَهَا هِيَ حُبْلَى أَيْضًا مِنَ الزِّنَا». فَقَالَ يَهُوذَا: «أَخْرِجُوهَا فَتُحْرَقَ». 25أَمَّا هِيَ فَلَمَّا أُخْرِجَتْ أَرْسَلَتْ إِلَى حَمِيهَا قَائِلَةً: «مِنَ الرَّجُلِ الَّذِي هذِهِ لَهُ أَنَا حُبْلَى!» وَقَالَتْ: «حَقِّقْ لِمَنِ الْخَاتِمُ وَالْعِصَابَةُ وَالْعَصَا هذِهِ». 26فَتَحَقَّقَهَا يَهُوذَا وَقَالَ: «هِيَ أَبَرُّ مِنِّي، لأَنِّي لَمْ أُعْطِهَا لِشِيلَةَ ابْنِي». فَلَمْ يَعُدْ يَعْرِفُهَا أَيْضًا.<br />27وَفِي وَقْتِ وِلاَدَتِهَا إِذَا فِي بَطْنِهَا تَوْأَمَانِ. 28وَكَانَ فِي وِلاَدَتِهَا أَنَّ أَحَدَهُمَا أَخْرَجَ يَدًا فَأَخَذَتِ الْقَابِلَةُ وَرَبَطَتْ عَلَى يَدِهِ قِرْمِزًا، قَائِلَةً: «هذَا خَرَجَ أَوَّلاً». 29وَلكِنْ حِينَ رَدَّ يَدَهُ، إِذَا أَخُوهُ قَدْ خَرَجَ. فَقَالَتْ: «لِمَاذَا اقْتَحَمْتَ؟ عَلَيْكَ اقْتِحَامٌ!». فَدُعِيَ اسْمُهُ «فَارِصَ». 30وَبَعْدَ ذلِكَ خَرَجَ أَخُوهُ الَّذِي عَلَى يَدِهِ الْقِرْمِزُ. فَدُعِيَ اسْمُهُ «زَارَحَ»Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-66283694556778452912009-08-15T16:59:43.406+03:002009-08-15T16:59:43.406+03:00السلام عليك يا عيسى ورحمة الله وبركاته
واسفاً لم...السلام عليك يا عيسى ورحمة الله وبركاته <br /> واسفاً لما ارتكبه اتباعك فى حقك . ونعاهد الله ان نبذل كل غالى ونفيس لكى ندافع عنك فانت نبىٌ عظيم وبهذا أوصانا الحبيب محمد .<br /><br />يهوذا الذى (اشتُق من اسمه اليهوديه) يزنى بأمراءة ابنة ثامار ويلد منها وليدن من الزنا هما(«فَارِصَ».و «زَارَحَ») وياللاسف تضعان هذان الوالدان ابناء زنا المحارم<br /> من اجداد المسيح عيسى علية السلام كما جاء فى متى الاصحاح الاول<br />إنجيل مَتَّى<br /> الأصحَاحُ الأَوَّلُ<br /><br />(1كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَ ابْنِ إِبْراهِيمَ: 2إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3وَيَهُوذَا وَلَدَ فَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ. )Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9137795185089802915.post-72823556613025896282009-08-14T16:08:59.823+03:002009-08-14T16:08:59.823+03:00الكيل بمكياليين هي طبيعة مجتمعنا
@@@@@@@@@@@@@@@@...الكيل بمكياليين هي طبيعة مجتمعنا <br />@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@<br /><br />فالذي يهمنا في هذا الموضوع أن هذا المسيحي الذي إعتنق الإسلام ،جعله المجتمع بطل مع أنه لم يفعل شئ خارق .<br /><br />السهولة التي دخل بها إلى الإسلام و كيف ساعده كل الناس ،و بدون أي تعقيدات ...<br /><br />بسرعة لتسكينه في هذا الدين إرضاء أهم رغبة أساسية عند الذكر و هي توفير ما تشتهيه نفسه من الإناث لكي ينكحهم ،لكي يشعر بالإستقرار و الولاء لهذا الدين.<br /><br />++++++++++++++++++++++++++++++++++<br />- ما إذا أهمل فقط ((و لا أقول غير دينه))في أحد الفروض الإسلامية يهدر دمه .<br />- أما إذا فكر أحد المسلميين في التحول إلى المسيحية أو أي عقيدة أخرى ،فسيجعله المجتمع يتمنى الموت ،و إذا سنحت الفرصة قتله .<br />- فالمتنصريين يتعرضون للإضطهاد و التهميش سواء من المسلميين أو حتى من المسيحيين و الكنيسة نفسها .<br /><br />إقرأ تعليق عوف الأصيل في هذا اللينك <br /><br /> http://christ-way-truth-life.blogspot.com/2009/04/blog-post_14.htmlعوف الأصيلnoreply@blogger.com