24 نوفمبر 2009

هل الإسلام يكفل وضمن حرية العقيدة والإعتقاد؟

هل الإسلام بالفعل يكفل حرية الاعتقاد؟

.

اسمع الإجابة عن هذا السؤال من فم الشيخ (صالح الفوزان) عضو هيئة كبار العلماء في السعودية وفتواه فيما يسمى (بحرية الاعتقاد في الإسلام). كذلك فتواه عن حكم قتل الكفار والمشركين واستباحة دمائهم إذا رفضوا الدخول إلى الإسلام ومنع ما يسمى بحرية الفكر والاعتقاد!!

.

.

وبما أنني فقط انقل لكم ما يقوله علمائكم الإجلاء, فرجاءاً منكم لا أريد ان أجد أحدكم ليتهمني بأنني صهيوني حاقد يريد تشويه صورة الإسلام والمسلمين! فالإسلام حقا وصدقاً ليس بحاجة إلي أي تشويه!

هناك تعليق واحد:

  1. هناك فرق بين كون الاسلام اتى بحرية الاعتقاد وهذا يعني ان الاسلام يقر كل العقائد الموجوده على الارض عباد الاصنام والمشركين والملحدين وغيرها وبين ان الاسلام لايجبر احد على الدخول في معتقده ، وهو التوحيد الصريح.
    فمعنى ان الاسلام اتى بحرية الاعتقاد ان الاسلام يشهد للجميع بالحق على ماهم عليه ولا فرق بين كافر ومشرك وبين المسلم الموحد وهذا غير صحيح بل الاسلام اتى ليصحح الاعتقادات الخاطئه والباطله.
    ،،،،،،،،،

    اما كون الاسلام لايكره احد على الاعتقاد بما جاء في الاسلام فأكبر دليل على ذلك انك انت واجدادك على دينكم ولم يجبركم احد على الدخول في الاسلام. لانك لو اكرهت فقد تدخل في الاسلام في الظاهر لكنك لاتعتقد به من الداخل وليس هذا مايريده الله سبحانه وتعالى من الناس ، بل يريدك ان تؤمن به طواعيه لذلك لااحد يعلم ما في القلوب إلا الله وحده سبحانه وتعالى.
    وانت تعلم ان هناك كنائس كانت مبنية جنبا الى جنب مع المساجد فأين الأكراه؟!!!!!

    ردحذف

مرحباً بالشتامون والسبابون أينما كانوا..

أيها المسلم.. إنصر نبيك الكريم.. ولا تخجل أو تستحي من أن تكتب أقذر ما تعرفه من قاموس الشتائم والسباب وألفاظ الشوارع, فالتعليقات التي تحمل شتماً وسباً في حقي أنا الشخصي لا أتردد في نشرها ولا أحذفها أبداً من هذا الموقع وذلك حتي تكون شهادة حية علي مدي إنحطاط وقذارة كاتبيها من أمة أدعت أنها خير أمة أخرجت للناس, وكدلالة علي عجزهم عن الرد والحوار بالحجة والمنطق..

ولا تنسوا إنه كان لكم في رسول الله إسوة حسنة حينما قال: (من تعزى بعزاء الجاهلية، فأعضوه بهن أبيه، ولا تكنوا) اي قولوا له: اعضض بذكر أبيك !! الراوي: أبي بن كعب - المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 4828
خلاصة حكم المحدث: صحيح