11 سبتمبر 2010

هل يوجد طير يمشي علي أربعة أرجل؟

الرد علي شبهة: الطير الماشي علي أربع أرجل للدكتور هولي بايبل
Holy_bible_1
.

الطير الماشي علي اربع:

(الفانديك)(اللاويين)(Lv-11-20)

(وكل دبيب الطير الماشي على اربع فهو مكروه لكم)

ما معني كلمة طائر وما هو التقسيم العلمي للطيور..؟؟ الطيور هي تقسيم من المملكة الحيوانه اي الطيور هي نوع من الحيوانات ويوجد تقسيم للطيور. فهل هناك انواع من الطيور تسير علي اربع..؟؟

.

وللرد ابدا اولا بقراءة الايات:

13 «وَهذِهِ تَكْرَهُونَهَا مِنَ الطُّيُورِ. لاَ تُؤْكَلْ. إِنَّهَا مَكْرُوهَةٌ: اَلنَّسْرُ وَالأَنُوقُ وَالْعُقَابُ
14 وَالْحِدَأَةُ وَالْبَاشِقُ عَلَى أَجْنَاسِهِ،
15 وَكُلُّ غُرَابٍ عَلَى أَجْنَاسِهِ،
16 وَالنَّعَامَةُ وَالظَّلِيمُ وَالسَّأَفُ وَالْبَازُ عَلَى أَجْنَاسِهِ،
17 وَالْبُومُ وَالْغَوَّاصُ وَالْكُرْكِيُّ
18 وَالْبَجَعُ وَالْقُوقُ وَالرَّخَمُ
19 وَاللَّقْلَقُ وَالْبَبْغَا عَلَى أَجْنَاسِهِ، وَالْهُدْهُدُ وَالْخُفَّاشُ.
20 وَكُلُّ دَبِيبِ الطَّيْرِ الْمَاشِي عَلَى أَرْبَعٍ. فَهُوَ مَكْرُوهٌ لَكُمْ. 21 إِلاَّ هذَا تَأْكُلُونَهُ مِنْ جَمِيعِ دَبِيبِ الطَّيْرِ الْمَاشِي عَلَى أَرْبَعٍ: مَا لَهُ كُرَاعَانِ فَوْقَ رِجْلَيْهِ يَثِبُ بِهِمَا عَلَى الأَرْضِ. 22 هذَا مِنْهُ تَأْكُلُونَ: الْجَرَادُ عَلَى أَجْنَاسِهِ، وَالدَّبَا عَلَى أَجْنَاسِهِ، وَالْحَرْجُوانُ عَلَى أَجْنَاسِهِ، وَالْجُنْدُبُ عَلَى أَجْنَاسِهِ. 23 لكِنْ سَائِرُ دَبِيبِ الطَّيْرِ الَّذِي لَهُ أَرْبَعُ أَرْجُل فَهُوَ مَكْرُوهٌ لَكُمْ.

.
الرجاء انتظار تحميل الملف
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحباً بالشتامون والسبابون أينما كانوا..

أيها المسلم.. إنصر نبيك الكريم.. ولا تخجل أو تستحي من أن تكتب أقذر ما تعرفه من قاموس الشتائم والسباب وألفاظ الشوارع, فالتعليقات التي تحمل شتماً وسباً في حقي أنا الشخصي لا أتردد في نشرها ولا أحذفها أبداً من هذا الموقع وذلك حتي تكون شهادة حية علي مدي إنحطاط وقذارة كاتبيها من أمة أدعت أنها خير أمة أخرجت للناس, وكدلالة علي عجزهم عن الرد والحوار بالحجة والمنطق..

ولا تنسوا إنه كان لكم في رسول الله إسوة حسنة حينما قال: (من تعزى بعزاء الجاهلية، فأعضوه بهن أبيه، ولا تكنوا) اي قولوا له: اعضض بذكر أبيك !! الراوي: أبي بن كعب - المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 4828
خلاصة حكم المحدث: صحيح