ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

27 نوفمبر 2009

القمص مرقص عزيز يسحق "القذافي" الليبي!!

تعليق القمص مرقص عزيز
علي قيام القذافي بدعوة فتيات إيطاليات للإسلام!!

.
الجزء الأول
.

.
الجزء الثانى
.

.
الجزء الثالث
.

.
صورة العقيد القذافي
.
.
طيب مش كنت تحلق شعرك قبل ما تقابل المزز الإيطاليات وتدعوهم للإسلام يا سيادة العقيد..؟! فضحت العرب والمسلمين امام الخواجات يا ملك ملوك أفريقيا!!

24 نوفمبر 2009

هل الإسلام يكفل وضمن حرية العقيدة والإعتقاد؟

هل الإسلام بالفعل يكفل حرية الاعتقاد؟

.

اسمع الإجابة عن هذا السؤال من فم الشيخ (صالح الفوزان) عضو هيئة كبار العلماء في السعودية وفتواه فيما يسمى (بحرية الاعتقاد في الإسلام). كذلك فتواه عن حكم قتل الكفار والمشركين واستباحة دمائهم إذا رفضوا الدخول إلى الإسلام ومنع ما يسمى بحرية الفكر والاعتقاد!!

.

.

وبما أنني فقط انقل لكم ما يقوله علمائكم الإجلاء, فرجاءاً منكم لا أريد ان أجد أحدكم ليتهمني بأنني صهيوني حاقد يريد تشويه صورة الإسلام والمسلمين! فالإسلام حقا وصدقاً ليس بحاجة إلي أي تشويه!

9 نوفمبر 2009

الفاروق عمر.. وبنات كسري!

لمحات من سيرة الخليفة الثاني للمسلمين.. عمر بن الخطاب

أو (الفاروق) كما يحب أن يطلق عليه المسلمون!

.

نقرأ في كتاب السيرة الحلبية الجزء الثاني – صفحة رقم 215:

.

(( جيء ببنات الملك (ملك فارس) لثلاث فوقفن بين يديه، وأمر المنادي أن ينادي عليهنّ، وأن يزيل نقابهنّ عن وجوههنّ ليزيد المسلمون في ثمنهن، فامتنعن من كشف نقابهن ووكزن المنادي في صدره فغضب عمر رضي الله تعالى عنه وأراد أن يعلوهن بالدرة (أي يجلدهن بالسياط!!) وهن يبكين، فقال له علي رضي الله تعالى عنه: مهلاً يا أمير المؤمنين، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «ارحموا عزيز قوم ذل، وغني قوم افتقر» فسكن غضبه، فقال له علي: إن بنات الملوك لا يعاملن معاملة غيرهن من بنات السوقة، فقال له عمر: كيف الطريق إلى العمل معهن؟ فقال: يقوّمن ومهما بلغ ثمنهن يقوم به من يختارهن، فقومن وأخذهن علي رضي الله تعالى عنه، فدفع واحدة لعبد الله بن عمر فجاء منها بولده سالم، وأخرى لمحمد بن أبي بكر فجاء منها بولده القاسم، والثالثة لولده الحسين فجاء منها بولده عليّ الملقب بزين العابدين..)).

.

التعليق:

.

حينما غزا عمر بن الخطاب الإمبراطورية الفارسية واحتل بلاد فارس, كانت هناك من الغنائم عشرات آلاف من السبايا من بنات الفرس ومن بين هذه السبايا بنات الملك "كسري" الثلاث المعروفات بجمالهن الباهر. وأتت اعز وأجمل اللحظات على العرب المسلمين حينما جمعهم الخليفة الثاني (الفاروق عمر بن الخطاب) في السوق ليبدأ المزاد في بيع بنات كسرى وهنا يأمر (الفاروق عمر) بنات كسرى بكشف وجوههن وإظهار أجسادهن الرشيقة والتعري حتى يترفع سعرهم!!.. (لاحظ هنا مدي الذل الذي أراد الفاروق عمر أن يلحقه بهؤلاء السبايا من بنات الملك!! أراد أن يعريهن أمام الجموع حتي ترتفع أثمانهن وكأنهن "سلعة رخيصة" ولسن بنساء لديهن أي كرامة!!! يا له حقاً من فاروق!!!!).

.

بالطبع لم تقبل بنات كسرى أوامر عمر وبدأن بالبكاء والنحيب على هذا الذل والعار والحال الذي وصلوا إليه من أميرات بنات ملك إلى جواري تباع في صحراء البدو وعليهن التعري وإظهار مفاتنهن للبدو. أما (الفاروق عمر), فلم يرق قلبه لحالهن هذا ولم يرحم دموعهن وتوسلاتهن!! بالبعكس من هذا, نجد ان رفض بنات كسري للتعري أمام الناس قد أغضب (الفاروق) حتي انه أراد جلدهن بالسياط !!! وهنا يتدخل علي بن أبي طالب ليقترح عليه توزيع بنات كسرى كجواري على أبناء القادة العرب فهؤلاء أحق بهن من باقي البدو. فوزع عمر بنات كسرى واحده لابنه والثانية لابن أبو بكر والثالثة شهربانو لابن علي الحسين!!

.

هذا هو عمر بن الخطاب.. المُلقب بالفاروق عمر!!

هذا هو الذي قال عنه رسول الإسلام إنه سيكون لديه قصر في الجنة!!

.

أي (فاروق) هذا الذي يأمر السبايا بالتعري من أجل أن ترتفع أثمانهم كجواري للبيع, وحينما يرفضن ذلك يغضب ويريد أن يضربهن بالسياط!!!

.

فإذا كان هذا هو (فاروق) المسلمين.. فمن يكون الظالم إذن..؟!!!!

.

*****

.

يقول أحد المعلقين:

يا خادم المسيح..
ليه تكذب وتحرف فى الكلام عند تعليقك على الكتاب ولا انتوا متعودين على التحريف؟ الكاتب قال: وأن يزيل نقابهنّ عن وجوههنّ ليزيد المسلمون في ثمنهن. الفاروق العظيم عمر بن الخطاب طلب فقط ان يزيلوا النقاب من على رؤوسهن
وليس أراد أن يعريهن أمام الجموع حتي ترتفع أثمانهن وكأنهن "سلعة رخيصة" ولسن بنساء لديهن أي كرامة!!! لحد أمتى هتحروفوا وتبدلوا؟! النص صريح وواضح وأنت بكل سهوله حرفته لما حبيت تشرحه. أقول ايه بس هى دي عاداتكم التحريف.. دا انتوا حرفتوا فى الكتاب المقدس مش هتحرف انت فى كلمات كتاب عادى ذي دا؟!! وبرغم حقد الحاقدين عمر بن الحطاب سيظل هو الفاروق الذى كسر الله به شوكة أعداء الإسلام من الفرس الكفار والرومان عداء المسيح.

واشهد ان لا اله الا الله

واشهد ان سيدنا محمد رسول الله

التعليق علي التعليق:

.

إذا كان الأمر يقف فقط عند إزالة النقاب عن وجوهن كما تقول, فلماذا رفضن ذلك لدرجة أنهن بدأن في البكاء والنحيب..؟!! ألا تعلم أنهن إماء وأن عورة الجارية عند جمهور العلماء تكون فقط ما بين السرة إلي الركبتين..؟!! أليس هذا يعني أن ثدي الجارية ليس بعورة وانه من حق السيد ان يعري ثدي جاريته أمام الجموع حتي يبيعها بأعلى سعر ممكن..؟!!

.

فلتقرأ ما فقد سبق ونشرته في رسالة سابقة عن عورة الجارية:

.

"أما عورة الجارية فهي عند الجمهور (الشافعية والمالكية وأكثر الحنابلة: من السرة إلى الركبتين) زاد على ذلك الحنفية: البطن والظهر. أما الصدر فليس عورة ويجوز أن يجسه الرجل قبل أن يشتري الجارية، لأن هذا يؤثر في ثمنها. أما تغطية شعرها فلا يجوز, وكان عمر يضربهن إن فعلن ذلك ولا يعترض عليه أحد من الصحابة".

.

فهل بعد هذا مازلت تعتقد أن "الفاروق عمر" أراد فقط الكشف عن وجوهن..؟!! يا لها من سذاجة!!! فإذا كان هذا "الفاروق" قد قيل عنه انه كان يضرب الجارية التي تغطي شعرها.. فهل كان يكتفي فقط بالكشف عن وجوه جواريه التي كان سيبيعهن وخاصة إنه أراد ان يزيد في أثمانهن..؟!!

.

وحتي إذا افترضنا ان "الفاروق" كان فقط يريد كشف النقاب عن وجوهن, فهل رفضهن لذلك الأمر يستلزم انه يغضب عليهن حتي انه كان يريد ان يضربهم ويجلدهن بالسياط لولا تدخل (علي ابن أبي طالب)..؟!!! هل تري ان في ذلك عدل..؟!! أي "فاروق" هذا الذي تتحدث عنه..؟!!

.

للأسف الكذب والتحريف والتدليس هو من أهم خصائصكم أنتم.. وهذا هو السر في استمرارية أمثالك من المشايخ من بائعي الوهم للأغبياء والسذج من الأمة الإسلامية!!

وشهد شاهد من أهلها: الإسلام.. إرهاب للكفار!

الاعتراف بالحق فضيلة..

.

أستاذ جامعي سعودي يعترف بأن

.

الإسلام فيه "إرهاب" للغرب الكافر!!

.

.

.

وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ

وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ [الأنفال: 60]

6 نوفمبر 2009

رسائل الرسول إلي الملوك والحكام

من يقرأ رسائل رسول الإسلام إلي ملوك وحكام الأمم المجاورة من أجل دعوتهم للإسلام.. يلاحظ أن هذة الرسائل شديدة الاختصار أغلبها لا يتعدي سطرين أو ثلاثة أسطر علي الأكثر, وجميعها بدون استثناء تتضمن عبارة "أسلم.. تسلم" يتبعها إنذار وتهديد صريح بزوال مُلك الحاكم إن لم يخضع لهذا الدين!

.

فمثلا لو أخذنا علي سبيل المثال رسالة الرسول إلي كسري ملك الفرس نجد إنها تبدأ بالتحية ثم الدعوة إلي الدين الإسلامي مباشرة بدون اي مقدمات أو تفاصيل عن هذا الدين.. تقول الرسالة:

.

.

(‏بسم الله الرحمن الرحيم‏.‏ من محمد رسول الله إلى كسرى عظيم فـارس، سـلام على من اتبع الهدي، وآمن بالله ورسوله، وشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأن محمداً عبده ورسوله، وأدعوك بدعاية الله، فإني أنا رسول الله إلى الناس كافة، لينذر من كان حياً ويحق القول على الكافرين، فأسلم تسلم، فإن أبيت فإن إثم المجوس عليك‏)‏‏.‏

.

مضمون الرسالة فقط عبارة "أسلم.. تسلم"!!

.

لم يوضح نبي الإسلام اي شيء في رسالته عن هذا الإسلام ولم يهتم أن يشرح اي شيء عن هذا الدين..

.

فما هو الإسلام..؟ وما هي العقيدة التي يؤمن بها..؟ وما هي الأوامر والتعاليم التي جاء بها هذا الرسول؟ لا شيء مذكور عن هذة الأمور إطلاقاً.. فقط أسلم تسلم!!

.

وإني لأتسأل علي أي شيء سيسلم ملك الفرس..؟!! وأي إنسان هذا لديه عقل وفكر ليؤمن بدين لا يعلم عنه اي شيء..؟!!

.

فماذا كان يعرف ملك الفرس عن الإسلام أو القرآن حتي يدخل في هذا الدين ويؤمن بمحمد كرسول من عند الله من مجرد قراءة رسالة مثل هذة تتحدث عن دين مبهم لا يعلم عنه أي شيء سوي لا إله إلا الله ومحمد ورسول الله..؟!

.

لماذا لم يرسل نبي الإسلام قرآناً إلي هؤلاء الملوك والحكام ويترك لهم فرصة لدراسة هذا الدين بالتفصيل ويمنحهم حرية الاختيار بدلاً من التهديد المباشر بزوال حكمهم..؟!!

.

علي النقيض تماماً من هذا نجد انه إذا نظرنا مثلاً إلي رسالة بولس الرسول التبشيرية إلي أهل رومية نجد انها تحمل بداخلها كل شيء عن العقيدة والتعاليم المسيحية (16 إصحاح كامل).. ولم يرد فيها ذكر اي تهديد لهم بزوال ملكهم إن لم يؤمنوا بالمسيحية..!!!

.

هذا هو إسلوب التنشير الذي من المفترض أن يكون دعوة ورسالة يخاطب بها عقل الإنسان وتكون قائمة علي الحوار والتفاهم, ليس علي التهديد والوعيد!!

3 نوفمبر 2009

الجنة الإسلامية والشبق الجنسي!

في الجنة الإسلامية..

.

قبل شهي..

فض لبكارات العذارى..

ذكر كالنخلة السحوق لا ينثني..

قوة جنسية في الجماع = قوة 100 رجل..

ومقعدة للحورية قدرها ميل من الأرض!!

.

فهل هي جنة للشبق الجنسي..؟!!

.

.

.

- فجعلناهن أبكارا [الواقعة: 36]

تفسير الجلالين: (فجعلناهن أبكاراً) عذارى كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن عذارى ولا وجع!

.

- حدثنا ‏هشام بن خالد الأزرق أبو مروان الدمشقي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد بن يزيد بن أبي مالك ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏خالد بن معدان ‏ ‏عن ‏ ‏أبي أمامة ‏ ‏قال: قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل ثنتين وسبعين زوجة ثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ‏ينثني. ‏قال ‏هشام بن خالد ‏ ‏من ميراثه من أهل النار ‏ ‏يعني رجالا دخلوا النار فورث أهل الجنة نساءهم كما ورثت امرأة ‏ ‏فرعون.

.

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=5&Rec=5931

.

- ‏‏حدثنا ‏‏حسن ‏حدثنا ‏سكين بن عبد العزيز ‏‏حدثنا ‏‏الأشعث الضرير ‏‏عن ‏شهر بن حوشب ‏‏عن ‏أبي هريرة ‏قال: ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن أدنى أهل الجنة منزلة إن له لسبع درجات وهو على السادسة وفوقه السابعة وإن له لثلاث مائة خادم ‏ ‏ويغدى عليه ويراح كل يوم ثلاث مائة صحفة ‏ ‏ولا أعلمه إلا قال ‏ ‏من ذهب في كل صحفة لون ليس في الأخرى وإنه ليلذ أوله كما يلذ آخره وإنه ليقول يا رب لو أذنت لي لأطعمت أهل الجنة وسقيتهم لم ينقص مما عندي شيء وإن له من الحور العين لاثنين وسبعين زوجة سوى أزواجه من الدنيا وإن الواحدة منهن ليأخذ مقعدها قدر ميل من الأرض.

.

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=10511&doc=6

1 نوفمبر 2009

نكاح الرجل ابنته من زنى أو أخته أو بنت ابنه من زنى!

في المذهب الشافعي: يجوز للرجل أن ينكح ابنته من الزنى!!!

.

سورة الفرقان 54 – تفسير القرطبي:

.

(قال ابن العربي: النسب عبارة عن خلط الماء بين الذكر والأنثى على وجه الشرع ; فإن كان بمعصية كان خلقا مطلقا ولم يكن نسبا محققا, ولذلك لم يدخل تحت قوله: " حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم "(النساء: 23) بنته من الزنى ; لأنها ليست ببنت له في أصح القولين لعلمائنا وأصح القولين في الدين; وإذا لم يكن نسب شرعا فلا صهر شرعا فلا يحرم الزنى بنت أم ولا أم بنت, وما يحرم من الحلال لا يحرم من الحرام ; لأن الله امتن بالنسب والصهر على عباده ورفع قدرهما, وعلق الأحكام في الحل والحرمة عليهما فلا يلحق الباطل بهما ولا يساويهما. قلت: اختلف الفقهاء في نكاح الرجل ابنته من زنى أو أخته أو بنت ابنه من زنى; فحرم ذلك قوم منهم ابن القاسم, وهو قول أبي حنيفة وأصحابه, وأجاز ذلك آخرون منهم عبد الملك بن الماجشون, وهو قول الشافعي).

.

المصدر: تفسير الجامع لأحكام القرآن - للإمام القرطبي

.

والدكتورة سعاد صالح أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر تصرخ قائلة:

.

اسكت يا شيخ صبري.. بلاش فضايح !!

اسكت.. وبلاش تجيب سيرة ان الأب يمكن له - طبقاً لرأي الشافعية

- ان يتزوج ابنته من الزني!!

.

.

حقيقي.. لا أجد تعليق !!!

Related Posts with Thumbnails