ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

23 سبتمبر 2009

إذا كان الله قد مات، فمَن كان يدير الكون أثناء موته؟!

سنوات مع إيميلات الناس!

أسئلة اللاهوت والإيمان والعقيدة

.

يسأل الأخ المسلم قائلاً:

.

إذا كان الله قد مات، فمَن الذي كان يدير العالم ويقوده؟!

مَنْ كان يدير الكون أثناء موته؟!

.

الإجابة:

.

لاهوته كان يدير الكون. اللاهوت الذي لا يموت، الذي لم يتأثر إطلاقاً بموت الجسد.. اللاهوت الموجود في كل مكان، الذي هو أيضاً في السماء (يو 3: 13).

.

كما سبق وذكرنا في أسئلة أخرى من هذا القسم بموقع الأنبا تكلا، فإن الله لم يمت بلاهوته. ولكن الذي وقع عليه فعل الموت هو الناسوت المتحد باللاهوت. واللاهوت هو لاهوت الابن الكلمة الذي أرسله الآب إلى العالم ليبذل نفسه عنه لفدائه دون أن ينفصل عن الآب. فالكلمة تجسد ومات وهو قائم بكليته في حضن الآب. فالله يسوس العالم بابنه الكلمة ويخلصه في نفس الوقت به أيضاً. وهذا ما نقرره في تمجيدنا للابن الكلمة ليس فقط لأنه ولد من العذراء وصلب عنا لكن أيضاً لأنه الحي الذي لا يموت.

.

أي أن الذي وُضِعَ في القبر هو جسد السيد المسيح المتحد باللاهوت، ولكن في نفس الوقت لاهوته يملأ الوجود كله ولا يحده القبر ويدير العالم كله.

.

إن أي شخص له جهاز تلفاز يمكنه أن يستقبل فيه الصورة والإرسال. ولكن الإرسال مالئ الكون المحيط به بحيث يمكن أن يستقبل نفس الإرسال شخص آخر في أي دولة أخرى في العالم، وهو نفس الإرسال! فبرغم من أن الإرسال مالئ الأجواء الُعليا في العالم، إلا أنه يمكن أن يُستقبل في جهاز صغير بكل تفاصيله وأحداثه وألوانه وكلماته. فعندما تجسد السيد المسيح كان في بطن العذراء اتحد اللاهوت والناسوت المحدود، وفي نفس الوقت كان اللاهوت يملأ الوجود كله، ولا يحده مكان. فإذا كان إرسال التليفزيون من الممكن أن يملأ الأجواء في العالم كله، ولا نتعجب من استقباله في جهاز صغير في بيت!! هل نتعجب أن لاهوت السيد المسيح يملأ الوجود كله وفي نفس الوقت تستقبله العذراء مريم متجسداً في بطنها بسر لا يُنطَق به ومجيد. ونفس الوضع عندما كان في القبر، وهو نفسه قال: "ليس أحد صعد إلى السماء إلا الذي نزل من السماء؛ ابن الإنسان الذي هو في السماء" (آنجيل يوحنا 13:3). أي أن لاهوته يملأ السماء والأرض.

.

هذا المقال منقول من موقع كنيسة الأنبا تكلا

هناك 15 تعليقًا:

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ممكن ياكس أمك تقول لي معناه إيه الكلام ده بتاع يسوع وعرض الستربتيز

يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة عن المسيح في الاصحاح الثالث عشر

Jn:13:4:
قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها

Jn:13:5:
ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها


يوحنا13 عدد23
وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه

(24)
فاومأ اليه سمعان بطرس ان يسأل من عسى ان يكون الذي قال عنه
إنجيل يوحنا21 عدد20
فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه وهو ايضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء وقال يا سيد من هو الذي يسلمك. ولا ندري كيف يجلس علي صدره إلا وهو نائم

فنظر الشاب اليه ( الى يسوع ) , فاحبه وتوسله ليبقى معه. وعند خروجهم من الضريح ذهبوا الى بيت الشاب لأنه كان غنيا. وبعد ستة ايام قضاها يسوع يعلمه, جاء اليه الشاب في المساء مرتديا ثوبا ( خفيفا ) من الكتان فوق جسده العاري. فبقى معه تلك الليلة. يعلمه يسوع اسرار ملكوت الله


سفر الملوك الثاني الإصحاح 4 عدد34

4:32:
ودخل اليشع البيت واذا بالصبي ميت ومضطجع على سريره

4:33:
فدخل واغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلّى الى الرب

4:34
ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد.

4:35
ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه

يعني مش أفلام دعارة وبس لأ وأفلام خولات كمان

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ناهد إيه ومتولي إيه ياإبن اللبوة، إسمها فيبي عبد المسيح صليب ياخول

الشذوذ الجنسي في الأناجيل والكتاب المقدس


واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ميعاد الدعارة واللواط

دعارة الأطفال

سفر الملوك الثاني الإصحاح 4 عدد34
ودخل اليشع البيت واذا بالصبي ميت ومضطجع على سريره
4:33:
فدخل واغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلّى الى الرب
4:34
ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد.
4:35
ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه
يعني مش أفلام دعارة وبس لأ وأفلام خولات كمان

ياإبن اللبوة دا الضرب في الميت حرام والكتاب المدنس بيغتصب في الأموات

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ميعاد المص

راعوث أول امرأة تمص

قالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته هاهو يذري بيدر الشعير الليلة فاغتسلي و تدهني و البسي ثيابك وانزلي إلى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الأكل والشرب ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين فقالت لها كل ما قلت اصنع

(راعوث ص 3 :5-1)

وطبعا راعوث دي تبقى جدة يسوع ملك الستربتيز

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ميعاد الزنى

ثامار جدة يسوع تزنى مع حماها :

وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. فَأُخْبِرَت ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: هُوَذَاَ حمُوك صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزّ غنَمَهُ. فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ. لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟ فَقَالَ: إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ. فَقَالَتْ: هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟. فَقَالَ: مَاالرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟ فَقَالَتْ: خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ
[التكوين 38 :12-18]
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ميعاد زنى الجدود والعواجيز

زوجة أوريا جد يسوع التى اغتصبها داود جد يسوع

وكان في وقت المساءأن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ. وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة

[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ]

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، حتى سيدنا سليمان

واحب الملك سليمان نساء غريبة كثيرة مع بنت فرعون موآبيات وعمونيات وادوميات وصيدونيات وحثّيات من الأمم الذين قال عنهم الرب لبني إسرائيل لا تدخلون إليهم وهم لا يدخلون إليكم لأنهم يميلون قلوبكم وراء آلهتهم فالتصق سليمان بهؤلاء بالمحبة. وكانت له سبع مئة من النساء السيدات وثلاث مئة من السراري فامالت نساؤه قلبه. وكان في زمان شيخوخة سليمان أن نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه. فذهب سليمان وراء عشتورث إلاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين. وعمل سليمان الشر في عيني الرب ولم يتبع الرب تماما كداود أبيه

( ملوك الأول : 1 – 6 )

احساس لسه حى يقول...

مش بقولكم فى اسئلة بيتنزنق فيها وميردش عليها واسئلة متاحه يرد عليها

ايه اللى بيجيبوا بهيج الشرير ده

ده موجود فى الكتاب اللى بتؤمن بيه

استغفر الله

تانى ليك

كده بصراحه مقدرش ارد عليك لانك منزلتش تعليق قبل كده فى البوست اللى فات اللى كان كلامه من الموقع بتاعك

هستنى لحد ما تلغى حجب التعليقات وابتدى اعلق

ارد بقه على اخر تعليق ليك

ايوه مبسوط باللينك لانه بيقول كلامى لان دى حقايق ميقدروش ينكروها


مشكلتى ان الكنيسه ادرجت السفر الاخير
دى ادرجت العهد الجديد كله وهو قبل ما يجتمعوا كان فيه عهد جديد

طيب مين اللى حدد العهد الجديد لحد دلوقتى ملقتش رسول ولا نبى هو اللى حدده

ههههههههههههههههههههههه

احنا السفر ده الهمنا الله الى انه سفر الكتاب المقدس


هو الكتاب المقدس بالالهام والاحلام والظن

انت عارف لو المسيحين يعرفوا كده كانوا سبوا المسيحيه من زمان ان الالهام تحدد بيه كتابكم الغير مقدس

انت بتهرب تانى على القران ليه بس

هو انت كل ما تتزنق تروح على القران ما قوتلك اعمل بوست عليه بس الاول قولى كتابك المقدس ليه مقدس بامارة ايه


بامارة اى نبى قال عليه مقدس

جبلى نبى مبعوث من ربنا قال عليه مقدس

ولا البابا ولا القسيسين ولا الرهبان انبياء ورسل يبقا يجتمعوا دلوقتى والهام من الله يحددوا الكتاب المقدس ما ظهور النسخ الجديد من الاناجيل

دينك كله شك ومفهوش يقين

حتى لو مش عاوز تسلم وشايف القران محرف يبقا الاولى ما تكنش مسيحى لانك دقيق فى ايمانك بالله وابعد عن الالهام والظن

ردى على بوستك لما تلغى الحظر وتكون التعليقات حره اشوفها بعينى بعد ما اكتبها مش تنزل وتمنع على مزاجك

حاول تفكر بعقلك شوية وربنا صحيح لا يسمح بتحريف فى كتابه علشان كده الالهام مينفعش فيه

احساس لسه حى يقول...

مش بقولكم فى اسئلة بيتنزنق فيها وميردش عليها واسئلة متاحه يرد عليها

ايه اللى بيجيبوا بهيج الشرير ده

ده موجود فى الكتاب اللى بتؤمن بيه

استغفر الله

تانى ليك

كده بصراحه مقدرش ارد عليك لانك منزلتش تعليق قبل كده فى البوست اللى فات اللى كان كلامه من الموقع بتاعك

هستنى لحد ما تلغى حجب التعليقات وابتدى اعلق

ارد بقه على اخر تعليق ليك

ايوه مبسوط باللينك لانه بيقول كلامى لان دى حقايق ميقدروش ينكروها


مشكلتى ان الكنيسه ادرجت السفر الاخير
دى ادرجت العهد الجديد كله وهو قبل ما يجتمعوا كان فيه عهد جديد

طيب مين اللى حدد العهد الجديد لحد دلوقتى ملقتش رسول ولا نبى هو اللى حدده

ههههههههههههههههههههههه

احنا السفر ده الهمنا الله الى انه سفر الكتاب المقدس


هو الكتاب المقدس بالالهام والاحلام والظن

انت عارف لو المسيحين يعرفوا كده كانوا سبوا المسيحيه من زمان ان الالهام تحدد بيه كتابكم الغير مقدس

انت بتهرب تانى على القران ليه بس

هو انت كل ما تتزنق تروح على القران ما قوتلك اعمل بوست عليه بس الاول قولى كتابك المقدس ليه مقدس بامارة ايه


بامارة اى نبى قال عليه مقدس

جبلى نبى مبعوث من ربنا قال عليه مقدس

ولا البابا ولا القسيسين ولا الرهبان انبياء ورسل يبقا يجتمعوا دلوقتى والهام من الله يحددوا الكتاب المقدس ما ظهور النسخ الجديد من الاناجيل

دينك كله شك ومفهوش يقين

حتى لو مش عاوز تسلم وشايف القران محرف يبقا الاولى ما تكنش مسيحى لانك دقيق فى ايمانك بالله وابعد عن الالهام والظن

ردى على بوستك لما تلغى الحظر وتكون التعليقات حره اشوفها بعينى بعد ما اكتبها مش تنزل وتمنع على مزاجك

حاول تفكر بعقلك شوية وربنا صحيح لا يسمح بتحريف فى كتابه علشان كده الالهام مينفعش فيه

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، شوف أفلام العنف دي

حب ولواط حتى الموت

شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما. أخف من النسور وأشد من الأسود
صموئيل الثانى ص 1 : 23


لذة اللواط تفوق لذة النساء .. هكذا تحدث داود جد يسوع

قد تضايقت عليك ياأخي يوناثان. كنت حلوا لي جدا . محبتك لي أعجب من محبة النساء
صموئيل الثانى ص 1 : 26

داود جد يسوع واللواط

وكان لما فرغ من الكلام مع شاول أن نفس يوناثان تعلقت بنفس داود ، وأحبه يوناثان كنفسه
صموئيل الأول ص 18 : 1
دي ولا أفلام دراكولا مصاص البتاع

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، مش عايز ترد ليه ياخول على أفلام السكس اللي في الكتاب المدنس، واد يابن اللبوة بناءا على طلب الجماهيرهانعيد الأفلام تاني ومتنساش تجيب صابونة السرتنة

من سفر نشيد الاناشيد الاصحاح السابع:

7: 1 ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع

7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن

7: 3 ثدياك كخشفتين توامي ظبية

7: 4 عنقك كبرج من عاج عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق

7: 5 راسك عليك مثل الكرمل و شعر راسك كارجوان ملك قد اسر بالخصل

7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات

7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد

7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح

7: 9 و حنكك كاجود الخمر لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين

7: 10 انا لحبيبي و الي اشتياقه

7: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل و لنبت في القرى

7: 12 لنبكرن الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان هنالك اعطيك حبي

7: 13 اللفاح يفوح رائحة و عند ابوابنا كل النفائس من جديدة و قديمة ذخرتها لك يا حبيبي

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة شوف حزقيال بيقول إيه عن أمك

وقالَ ليَ الرّبُّ: 2«يا اَبنَ البشَرِ، كانَتِ اَمرأتانِ، اَبنَتا أُمٍّ واحدةٍ، 3وزنَتا في صِباهما في مِصْرَ. هُناكَ دغدغوا ثَدْييهِما وداعبوا نُهودَ بكارتِهِما. 4وكانَ إِسمُ الكُبرى أهولةَ واَسمُ أختِها أهوليبةَ. أهولةُ هيَ السَّامرةُ وأهوليبةُ هيَ أُورُشليمُ. تَزوَّجتُهُما فأنجبتا ليَ البنينَ والبَناتِ.
5«فزنَت أهولةُ عليَ وعَشِقت مُحبِّيها بَني أشُّورَ جيرانِها، 6مِنْ لابسي الأرجوانِ، والحُكَّامِ والوُلاةِ، وجميعِ الفتيانِ الأقوياءِ، والفُرسانِ راكبي الخيلِ. 7وأغدقت فَواحشَها على جميعِ النُّخبةِ مِنْ بَني أشُّورَ وتنجست بأصنامِ جميعِ الذينَ عَشِقَتْهُم. 8وما أقلعت عَنْ فَواحشَ اَتَّخذتْها في مِصْرَ، حَيثُ ضاجعوها في صِباها وداعبوا نُهودَ بكارتِها وأفرغوا شهوتَهُم علَيها. 9لذلِكَ أسلَمتُها إلى أيدي مُحبِّيها بَني أشُّورَ الذينَ عَشِقَتْهُم. 10هُم عَرَّوها بَعدَ أنْ أخذوا بَنيها وبَناتِها وقتلوها بالسَّيفِ، فصارَت عِبرةً للنِّساءِ بما أصابَها مِنَ العقابِ.
11«فرأت أختُها أهوليبةُ ما فعلَتْهُ أهولةُ، فزادت علَيها فسادًا في عِشقِها وتفوَّقَت علَيها في فَواحشِها، 12فعشِقَت بَني أشُّورَ مِنَ الحُكَّامِ والوُلاةِ جيرانِها لابسي الثِّيابِ الفاخرةِ، والفُرسانِ راكبي الخيلِ وجميعِ الفتيانِ الأقوياءِ. 13فرأيتُ أنَّها تنجست وأنَّ لها ولأختِها طريقًا واحدًا، 14لكنَّها زادت على فَواحشِها حينَ رأت صُوَرَ رجالٍ مِنَ البابليِّينَ منقوشةً بالأحمرِ على الحائطِ، 15حَولَ خُصورِهِم أحزِمةٌ وعلى رؤوسِهِم عَمائِمُ مُتهدِّلةٌ، ولجميعِهِم منظَرُ القادةِ الكبارِ مِنْ بَني بابلَ في أرضِ مولدِهِم. 16فما إنْ لمَحتهُم عيناها حتى عشِقَتهُم، وأرسلتْ إليهِم رُسُلاً إلى أرضِ البابليِّينَ. 17فجاءَها بَنو بابلَ واَرتكبوا معَها الفحشاءَ ونجسوها، فتنجست بهِم ثم عافتهُم نفسُها. 18وأظهرت فَواحشَها وتعرَّت، فعافتها نفْسي كما عافت نفْسي أختَها. 19وأكثرت فَواحشَها لتتذكَّرَ أيّامَ صِباها التي زنت فيها في أرضِ مِصْرَ، 20وعَشِقت رجالاً في شهوةِ الحميرِ والخيل. 21هكذا يا أهوليبةُ اشتَقتِ إلى فُجورِ صِباكِ، حينَ داعبَ المصريُّونَ نهدَيكِ وثَدييكِ الفتيَّينِ

22«لذلِكَ يا أهوليبةُ، هكذا قالَ السَّيِّدُ الرّبُّ. سأُثيرُ علَيكِ عُشَّاقَكِ الذين عافتْهُم نفسُكِ وأجيءُ بهِم لقتالِكِ مِنْ كُلِّ جهةٍ، 23مِنْ بَني بابلَ، ومِنْ بَني فقودَ وشوعَ وقوعَ وجميعِ بَني أشُّورَ معَهُم، ومِنَ الفتيانِ والأقوياءِ والحُكَّامِ والوُلاةِ كُلِّهم، ومِنَ القادةِ الكِبارِ وراكبي الخيلِ كُلِّهم. 24فيُقبِلونَ علَيكِ منَ الشِّمالِ بالمركباتِ والعجلاتِ وبحشدٍ منَ الشُّعوبِ وينقضُّونَ علَيكِ بالدِّرعِ والتُّرسِ والخُوذةِ منْ كُلِّ جهةٍ، وأُسلِّمُكِ إليهِم، فيحكمونَ علَيكِ بأحكامِهِم. 25وأُسلِّطُ غَيرتي علَيكِ، فيعاملونَكِ بسَخطٍ ويقطعونَ أنفَكِ وأُذنيكِ، وتسقطُ بقيّتُكِ بالسَّيفِ، ويأخذونَ بنيكِ وبَناتِكِ، مِنَ المدينةِ التي تأكلُها النَّارُ. 26وينزِعونَ عنكِ ثيابَكِ ويأخذونَ أدواتِ زينتِكِ. 27وأُنهي فُجورَكِ عنكِ وزِناكِ الذي بدأتِ بهِ في أرضِ مِصْرَ، فلا ترفعينَ عينَيكِ إلى المصريِّينَ ولا تذكُرينَهُم مِنْ بَعدُ

28«نعم، قالَ السَّيِّدُ الرّبُّ. سأُسلِّمُكِ إلى الذينَ أبغضتِ وعافتْهُم نفسُكِ، 29فينتقمونَ مِنكِ، ويَسلبونَكِ كُلَ ما جنيتِه بتعبِكِ، ويتركونَكِ عُريانةً متعرِّيةً، فتنكشِفُ عَورةُ زِناكِ. فُجورُكِ وفَواحشُكِ 30جلبتِ
علَيكِ هذا، لأنَّكِ زنيتِ مثلَ الأمَمِ وتنجستِ بأصنامِهِم. 31في طريقِ أختِكِ سلكتِ، فأجعلُ كأسَها في يَدِكِ. 32هكذا قالَ السَّيِّدُ الرّبُّ

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة نكمل أفلام السكس بتاعة حزقيال عن أمك

«تشربينَ كأسَ أختِكِ
وهيَ عميقةٌ واسعةٌ،
وتكونينَ للضَّحِكِ والسُّخريةِ
لأنَّ الكأسَ عظيمةُ الاتِّساعِ،
33فتمتلئينَ سُكرًا وحُزنًا
كأسُ رُعبٍ وخرابٍ
هيَ كأسُ أختِكِ السَّامرةِ،
34تشربينَها حتى الثُّمالةِ
وبِشظايا خزَفِها
تُمزِّقينَ ثَدييكِ،
لأنِّي أنا تكلَّمتُ،
يقولُ السَّيِّدُ الرّبُّ».
35لذلِكَ قالَ السَّيِّدُ الرّبُّ: «بما أنَّكِ نسيتني ونبذتني وراءَ ظهرِكِ، فتحمَّلي أنتِ عاقبةَ فُجورِكِ وفَواحشِكِ».
36وقالَ ليَ الرّبُّ: «يا اَبنَ البشَرِ ألا تدينُ أهولةَ وأهوليبةَ؟ فاخبِرْهُما بأرجاسِهِما. 37فكُلًّ مِنهُما زنت ويداها مُلطَّختانِ بالدَّمِ. زنت بعبادةِ الأصنامِ، وبَنوها الذينَ ولَدتْهُم لي قدَّمتْهُم طَعامًا إكرامًا لِلأصنامِ. 38وفعلَت بي هذا أيضًا: نجست بَيتيَ المُقدَّسَ في الوقتِ نفسِهِ ودنَّست يومَ السَّبتِ. 39كانَت تذبحُ بَنيها لأصنامِها وتدخلُ بَيتيَ المُقدَّسَ في الوقتِ نفسِهِ لتُدنِّسَهُ. نعم، هكذا فعلَت في وسَطِ بيتي. 40بل أرسلت إلى رجالٍ غُرَباءَ تدعوهُم مِنْ بعيدٍ. أرسلَت إليهِم رُسُلاً وما أسرعَ ما جاؤوا، فاَغتسلَت لأجلِهِم وكحَّلَت عينيها وتحلَّت بالحلي. 41وجلَست على سريرٍ فاخرٍ وهيَّأت أمامَهُم مائدةً وضعَت علَيها بَخوري وزيتي. 42وكانَ صوتُ جماعةٍ مِنْ أهلِ المُجونِ يُسمَعُ عِندَها، جماعةٌ مِنْ رُعاعِ القومِ، سكارى جيءَ بِهِم مِنَ البراري. جعلوا في يدي كُلِّ واحدةٍ أساورَ وعلى رأسِ كُلٍّ مِنهما تاجا.
43«فقُلتُ: ألا يَزنونَ الآنَ معَ اَمرأةٍ بُليَت بالعُهْرِ؟ 44فهُم دخلوا علَيها كما يدخُلُ الرِّجالُ على عاهرةٍ. نعم، هكذا دخلوا على أهولةَ وعلى أهوليبةَ المرأتَينِ الفاجرتَينِ، 45لكنَّ الأبرارَ سيحكُمونَ علَيهِما حُكمَهُم على الزَّواني وعلى سفَّاكاتِ الدِّماءِ، لأنَّهُما زانيتانِ وأيديهِما مُلطَّخةٌ بالدَّمِ».

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة نكمل أفلام حزقيال ويتحفنا بحديثه عن قوانين الدعارة وعالم الزانيات بتاع أمك

30
كم كُنتِ ضعيفةَ الإرادةِ، حتى فعلْتِ هذا كُلَّهُ كاَمرأةٍ زانيةٍ وَقِحةٍ. 31بَنيتِ قُبَّتكِ في رأسِ كُلّ شارعِ،ِ وصنعْتِ لكِ مُرتفَعًا في كُلّ ساحةٍ، وما كُنتِ تَزنينَ بأجرةٍ، 32بل كالمرأةِ الفاسقةِ التي تستَقبلُ الغُرَباءَ عِوَضَ زَوجها. 33كُلُّ الزَّواني يَنلْنَ هدايا، أمَّا أنتِ فأعطيتِ هداياكِ لجميعِ عُشَّاقِكِ، ورشَوتِهِم للمجيءِ إليكِ مِنْ كُلِ صَوبٍ لمُضاجعتِكِ. 34فكُنتِ في زِناكِ على خلافِ النِّساءِ، لا يسعى أحدٌ وراءَكِ للزِّنى، وتُعطِينَ أجرةً ولا أجرةٌ تُعطَى لكِ. فكُنتِ إذًا على خلافِ النِّساءِ في الزِّنى

35«لذلِكَ أيَّتها الزَّانيةُ اَسمعي كلِمَةَ الرّبِّ: 36هكذا قالَ السَّيِّدُ الرّبُّ: بما أنَّكِ تعرَّيتِ مِنْ ثيابِكِ وكشفْتِ عَورَتكِ في زِناكِ معَ عُشَّاقِكِ ومعَ أصنامِكِ الرَّجسَةِ، ولأجلِ دماءِ بَنيكِ الذينَ بذلْتِهِم لهذِهِ الأصنامِ، 37فسأجمعُ كُلَ عُشَّاقِكِ الذين تلذَّذْتِ بهِم، مِمَّنْ أحببتِهِم أو أبغضتِهِم. أجمَعُهُم علَيكِ مِنْ كُلِّ صَوبٍ وأكشِفُ عَورتَكِ لهُم، فيرَونَ عَورَتكِ كُلَّها. 38وأحكمُ علَيكِ بما يُحكَمُ على الفاسقاتِ وسافكاتِ الدِّماءِ، وأجعَلُكِ ضحيَّةَ غيظي وغَيرتي. 39وأُسلِّمُكِ إلى أيدي عُشَّاقِكِ فيهدِمونَ قُبَّتَكِ ويُحطِّمونَ مُرتفَعَكِ ويَسلبونكِ ثِيابَكِ ويأخذونَ حُلاكِ ويتركونَكِ عُريانةً مُتعرِّيةً. 40ويُثيرونَ علَيكِ الجموعَ، فيرجمونَكِ بالحجارةِ ويقطعونَكِ بسيوفِهِم، 41ويُحرقونَ بيوتَكِ بالنَّارِ ويُنفِّذونَ الحُكْمَ علَيكِ بمَشهدٍ مِنْ نساءٍ كثيراتٍ، فأمنعُكِ عنِ الزِّنى، ولا تُعطِينَ أجرةً مِنْ بَعدُ. 42وأشفي غليلي مِنكِ، وتزولُ غَيرتي عَنكِ، فأهدأُ ولا أغضبُ مِنْ بَعدُ. 43وبما أنَّكِ نَسيتِ ما فعَلْتُهُ لكِ في أيّامِ صِباكِ وأغضبتني في كُلِّ ما عمِلْتِهِ، فسأجلبُ على رأسِكِ عاقِبةَ سُلوكِكِ، يقولُ السَّيِّدُ الرّبُّ

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، هاكرر سؤالي تاني! لو المسيح كان مات على الخابور بدل الصليب، ياتري كنت هاتصلي للخابور وتعلقه في رقبتك أوتحطه في كس أمك برضه؟

Luiz IN يقول...

Hi, first thing I apologize becouse I don't understand your language and my english is not so good to. My name is Luiz and i talk from Brazil, and like we say here, we are brothers in Jesus Christ! I saw your commets in a post on :http://benkerishan.blogspot.com and I liked, to read your text, and on your blog i try search for one email to talk with you but I don't find. please send me an contact for I talk more things with you, about religion, Brasil, soccer ( like your comments about the team of Brazil and kaká).
please send an answer to luizosilveira@hotmail.com
God Bless

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، بذمة أمك ياإبن اللبوة أنت صحيح مقتنع بكلام الأنبا خليها تكلاك ده بتاع الفوازير ومسلسلات التليفزيون، ماهو كل حاجة في دين أمك لازم تبقى أفلام ومسلسلات على طريقة الكتاب المدنس

غير معرف يقول...

ملحوظة للمسلمين..الخروف بتاعهم ليس رسول الله عيسى عليه السلام و حاشا لله و رسله أن نسب سيدنا عيسى عليه السلام رسول الله و كلمته و أحد أولي العزم من الرسل..بل نحن نسب معتقدهم المهرطق المجدف و إلههم الشيطاني الذي يعبدونه من دون الله

خذو بالكم..و تذكرو في قلوبكم و نياتكم أنكم تحبون سيدنا عيسى كما تحبون سيدنا محمد (لا نفرق بين أحد من رسله) و كلهم رسل الله و تذكرو أن سيدنا عيسى يتبرأ من هؤلاء الخنازير

غير معرف يقول...

يا بهيج..يا مسلمين يا ناس..نرجو عدم الإساءة لشخص المسيح عيسى عليه السلام و الحديث عنه بكل احترام يليق برسول رب العالمين..فقط تذكرو أنكم تظهرون لهؤلاء الخنازير كذب معتقدهم و كم الأكاذيب المختلقة و الملفقة للمسيح عيسى بن مريم رسول الله الذي هو بشر فقط و أمه صديقة كانا يأكلان الطعام.

Related Posts with Thumbnails