ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

11 فبراير 2011

المتظاهرون ورفع الأحذية تحقيراً لمبارك..


الجزاء من جنس العمل..

آلاف المتظاهرين في ميدان التحرير يرفعون الأحذية احتجاجاً على خطاب مبارك!


في الواقع, لا أعتقد بوجود شخص في التاريخ رُفع له هذا الكم من الأحذية لتحقيره والإستهزاء به سوي الرئيس مبارك! ربما تدخل بهذا المشهد يا سيدي الرئيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية..

عرض الصورة هذة ليس للتشهير بك سيدي الرئيس أو التشفي والشماتة في سيادتك (لا سمح الله).. فالله يعلم كم أنت الآن أصبحت في حالة يرثي لها الجبين.. فالشعب المصري لا يريدك وحلفاءك الأمريكان أيضاً تخلوا عنك.. وأصبحت بالبلدي كدة "تصعب علي الكافر"!!

عرض الصورة هذة لم يكن إلا للفت إنتباه سيادتك بأن كل ما يحدث لك الآن هو عقاب لك من ربنا وإلهنا.

فلمدة أشهر كاملة, كانت تخرج تظاهرات الرعاع من السلفيين لتسب وتهين قداسة الأنبا المعظم شنودة الثالث, وتضرب صوره بالأحذية وتبصق عليها أمام الجوامع علي مرأي ومسمع الآلاف من المتفرجين دون عقاب أو حتي إنذار! وطوال هذة الفترة يا سيادة الرئيس وقفت ساكناً ولم تتدخل لتأمر قواتك الأمنية بأن تضع حداً لهذة المهزلة! وإن كنت قد نسيت.. فالرب لا ينسي.. وهاهي الداوئر تدور عليك والأمر يتكرر معك شخصياً كي تذوق إحساس الذل والإهانة!

أصلي من الرب أن يغفر لك وينقذك مما أنت فيه.

10 فبراير 2011

وائل غنيم قائد الثورة

الشاب المصري وائل غنيم مُفجّر الإنتفاضة الشعبية المصرية

8 فبراير 2011

ما معني رسالة البابا شنودة لمبارك حينما قال له: نحن معك.. والشعب معك؟

كلمات البابا شنودة لمبارك روحية وليست سياسية


بقلم د.رأفت جندي*

في اتصال هاتفي قال قداسة البابا شنودة للرئيس مبارك "أننا والشعب كلنا معك"، وأضاف قداسته فليحفظه الله لمصر" بالطبع كانت هناك كلمات أخرى عن مدح للقوات المسلحة والشباب لحفظ الأمن ولكن ما أثار التعليق هو دعاء ومساندة قداسة البابا للرئيس مبارك.

يتميز قداسة البابا شنودة بدقة كلماته التي أحيانا يخطئ البعض فى فهمها، وفى موقف سابق ظن الكثيرون أن البابا شنودة يعتذر بسبب خطأ عندما قال قداسته "انه يأسف لجرح مشاعر أخوتنا المسلمين". حتى أوضح قداسته بعدها أن هذا الأسف ليس اعتذارا لأنه لم يخطئ ولكنها مشاركة في المشاعر. والسبب فى عدم الفهم من جانب البعض هو عدم تدقيقهم فى كلمات قداسته وعدم فهمها بطريقة صحيحة.

وفى مكالمة قداسة البابا شنودة للرئيس مبارك تكرر نفس عدم الفهم، فنحن نعلم أن رسالة البابا شنودة روحية وليست سياسية ولهذا لابد من قراءة كل كلماته بهذا المعنى.

فعندما تقول لشخص واقع فى مصيبة ما بسبب حماقة تصرفاته أنك معه، فهذا يعنى أنك تسانده معنويا وتطلب له إرشاد الرب لهدايته للقرار الصحيح، لكنك لا تسانده في أن يخطئ ولن تذهب معه للمحكمة لكي تطلب تبرئته، ولا يفهم البعض أن هذه المساندة الروحية والمعنوية هي مساندة للمخطئ في خطأه. ولو ألمت بك ضيقة شديدة بسبب سوء تصرفك الا تتوقع من الأب الكاهن أن يأتي إليك ويشد من أزرك ويربت على كتفك ويقول لك أنه والكنيسة كلها يرفعون صلاة من أجلك في هذه الضيقة؟

بالطبع لا ينسى احد أن مبارك كان عدوا للكنيسة فلقد ترك قداسة البابا فى المنفى 3 سنوات بدون سبب ومعاناة الكنيسة القبطية وقداسة البابا واستشهاد الكثير من الأقباط فى عصر الطاغية مبارك عم جميع أرجاء البلاد، وشهدائنا من الكشح إلى العمرانية والإسكندرية والمظاهرات المخزية ضد الكنيسة وقداسة البابا مازالت عالقة بالذهن، ولكن رسالة الكنيسة الروحية ليست قاصرة فقط على المؤمنين بل هى للعالم أجمع. وكلمات التعضيد التي قالها قداسة البابا للرئيس مبارك تقدم لنا مثلا فى تطبيق تعاليم السيد المسيح "أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ". والكنيسة لها رجاء لكل شخص حتى ولو كان من اعتي المجرمين أمثال مبارك وحبيب العادلي، وقصة القديس موسى الأسود الذي كان رئيس عصابة وسفاح ثم صار بعدها قديسا يخرج النور من يديه وقت الصلاة معروفة للكل.

حقيقي لقد أنكسر الفرعون المتجبر بعد تعنت طويل، لكننا كمسيحيين نشفق عليه شخصيا ونطلب له جميعنا كما قال له قداسة البابا أن يرشده الرب الإله لكي يدبر أمور تركه للحكم تدبيرا حسنا فلا يراق الدم أكثر من هذا. ولنفهم ما قاله البابا لمبارك بطريقة صحيحة لأنها كلمات روحية وليست سياسية. ولنصلى جميعنا للرئيس مبارك لكى يهديه الرب للحق بعد طول بغى ولنحارب شعور الشماتة فيه داخلنا، فهذه هي تعاليم السيد المسيح وكتابنا المقدس.

* رئيس تحرير جريدة الأهرام الجديد الكندية

7 فبراير 2011

أفغانستان ما قبل طالبان!

هكذا كانت أفغانستان قبل 35 عاماً.. وقبل أن تبتلي بالحكم الإسلامي الطالباني!













5 فبراير 2011

إستغلالية جماعة الإخوان المسلمين (المجرمين)

"الإخوان": لسنا مترددين فى الرد.. فلا حوار قبل رحيل مبارك


بعد دقائق من تصريحات اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية، عن الوضع السياسى والحوار مع القوى الوطنية، أكد الدكتور محمد مرسى، المتحدث الإعلامى باسم الجماعة، أن حديث عمر سليمان خالف الواقع والدستور، وشدد على أن الإخوان يرفضون الحوار مع النظام بشكلٍ قاطعٍ، وليسوا مترددين، كما زعم سليمان، ونقول هذا لأن الشعب أسقط النظام ولا نجد أى جدوى من حوارٍ مع نظامٍ غير شرعىٍ مخالفٍ للدستور، مشيرًا إلى أن الوضع الحقيقى ليس فى وجود مطالب للقوى الوطنية، ولكن فى نظامٍ يريد القفز على مصالح الشعب والدستور، ضاربًا بعرض الحائط الملايين التى خرجت فى الشوارع وقالت إنها لا تريد مبارك.

المصدر: جريدة اليوم السابع

***

هل كان لأحد أن يصدق ما يحدث الآن؟؟

جماعة الإخوان المسلمين..

لأول مرة منذ العام 1954 تعتبرها السلطة في مصر واحدة من القوي السياسية,

دون أن تصفها بالجماعة المحظورة..

ويدعوها نائب رئيس الجمهورية بنفسه للحوار معه وذلك لأول مرة في تاريخهم..

وترفض الجماعة الحوار الوطني وتشترط رحيل الرئيس مبارك أولاً..

وفي اليوم التالي يخرح رئيس الجمهورية ويلقي خطاباً للأمة,

ويجدد فيه دعوته لهم ولغيرهم للحوار..

ومرة أخري وبكل بجاحة ترفض الجماعة أي حوار قبل رحيل الرئيس!!

إنه بالفعل زمن العجائب!!

أعتقد أن الدولة قد أخطأت حينما دعت للحوار مع هذة الجماعة وأعطتها مقاماً لا تستحقه!

رحم الله أيام الرئيس عبد الناصر الذي وضعكم في السجون.. وأعطاكم مقامكم الحقيقي!

الآن أصبح مكشوفاً للجميع أن هذة الجماعة تسعي بكل قوتها لإستغلال الظروف الحالية

لإحداث أكبر كم من الفوضي في الدولة للقفز علي كرسي السلطة..

هذة الجماعة لا يهمها مصالح الشعب والدولة التي تتكبد خسائر بالمليارت يومياً..

لا يهمها قطاع السياحة الذي أصبح شبه مُدمر بسبب هروب السياح من مصر..

لا يهمها إغلاق البنوك والمتاجر والبورصة وإصابة إقتصاد الدولة بالشلل..

لا يهمها زيادة الأسعار بسبب إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنية المصري..

لا يهمها تعطيل الأعمال والمصالح في كل شركات ومؤسسات الدولة..

لا يهمها المواطن المصري الذي يعمل باليومية ولا يجد مصدر دخل له في الظروف الحالية..

كل ما يهمها هو السلطة والحكم!

4 فبراير 2011

الإمام خامنئي والدعوة إلي ثورة إسلامية في مصر!

المؤامرة الإيرانية لإسقاط النظام الحاكم وتدمير مصر:

خطبة الإمام الخامنئي المرشد الأعلي للثورة الإسلامية الإيرانية
والتي يحرّض فيها الجماعات الدينية علي إقامة ثورة إسلامية في مصر!


النص الكامل لخطبة صلاة الجمعة التي ألقاها آية الله خامنئي باللغة العربية عن احداث مصر:

"بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على ابناء امتنا الاسلامية في كل مكان ، على ساحة العالم الاسلامي اليوم ارهاصات حادثة عظيمة مصيرية كبرى ، حادثة تستطيع ان تغير معادلات الاستكبار في هذه المنطقة لصالح الاسلام ولصالح الشعوب ، حادثة تستطيع ان تعيد العزة والكرامة للشعوب العربية والاسلامية وتنفض عن وجهها غبار عشرات السنين مما انزله الغرب واميركا بحق هذه الشعوب العريقة الاصيلة من ظلم واستهانة واذلال .

ان هذه الحادثة الاعجازية بدات على يد الشعب التونسي وبلغت ذروتها بسواعد الشعب المصري الرشيد العظيم .

لقد انحبست الانفاس في صدور العالم الغربي والعالم الاسلامي ولكل واحد اسبابه وهم يترقبون ما سيحدث في مصر الكبرى ، مصر نوابغ القرن الاخير ، مصر محمد عبدو وسيد جمال ، مصر سعد زغلول واحمد شوقي ، مصر عبد الناصر والشيخ حسن البنّا ، مصر عام 1967 و 1973 .

يترقبون مدى ارتفاع راية همة المصريين ، فلو ان هذه الراية انتكست لاسمح الله فسيعقب ذلك عصر حالك الظلام ، وان رفرفت على القمم فانها ستطاول عنان السماء .

الشعب التونسي استطاع ان يطرد الحاكم الخائن المنقاد لاميركا والمجاهر بعدائه للدين ولكن من الخطا الظن بان هذه هي النتيجة المطلوبة .

النظام العميل لايسقط بخروج المكشوفين من رموزه ، لو حل محل هذه الرموز بطائنها لم يتغير شيء ، بل انه الشراك الذي ينصب امام الشعب .

فالثورة الاسلامية الكبرى في ايران، حاولوا مرارا ايقاع شعبنا في مثل هذا الفخ لكن وعي الشعب وقائده الالهي العظيم ادرك دسيسة الاعداء واحبطها وواصل الطريق حتى نهايته .

واما مصر فانها نمودح فريد لان مصر في العالم العربي بلد فريد ، مصر اول بلد في العالم الاسلامي تعرفت على الثقافة الاوروبية ، واول بلد ادرك اخطار هجوم هذه الثقافة وتصدى لها .

ان مصر اول بلد عربي اقام دولة مستقلة بعد الحرب العالمية الثانية ودافع عن مصالحه الوطنية في تاميم قناة السويس ، واول بلد وقف بكل طاقاته الى جانب فلسطين وعرف في العالم الاسلامي بانه ملجأ للفلسطينيين .

 السيد جمال لم يكن مصريا لكنه لم ير في غير شعب مصر المسلم من يفهم همه الكبير .

 ان الشعب المصري اثبت جدارته في ساحات النضال السياسي والديني وسجل مواقفه المشرفة على جبهة التاريخ .

 لم يكن محمد عبدو وتلاميذه وسعد زغلول واتباعه اشخاصا عاديين ، كانوا من النوابغ والشجعان والواعين الذين يحق لمصر ان تفخر بهم وبامثالهم.

 ان مصر بهذا العمق الثقافي والديني والسياسي قد احتلت بحق مكان الريادة في العالم العربي .

 ان اكبر جريمة ارتكبها النظام الحاكم في مصر هي انه هبط بهذا البلد من مكانته الرفيعة الى مرتبة الة طيعة بيد اميركا في لعبتها السياسية على صعيد المنطقة .

 ان هذا الانفجار الذي نشهده اليوم في الشعب المصري هو الجواب المناسب لهذه الخيانة الكبرى التي ارتكبها الدكتاتور العميل بحق شعبه .

ان الساحة تموج اليوم بالوان التحليل بشان نهضة الشعب المصري ، فكل يدلي بدلوه في هذا المجال غير ان كل من يعرف شعب مصر يفهم بوضوح ان مصر تدافع اليوم عن عزتها وكرامتها .

ان مصر ابتليت بخيانات صادرت كرامتها ، ان شعبا في ذروة العزة قد اذلوه ارضاء لغرور اعدائه وتكبرهم .

ان موقف مصر من القضية الفلسطينية يشكل نموذجا بارزا لمكانة مصر ، فلسطين منذ عشرات سنين تشكل ابرز محور في مسائل المنطقة ، وسائل ومسائل هذه المنطقة متداخلة مترابطة بحيث لايستطيع اي بلد او اي شعب ان يتصور مصيره بمعزل عن القضية الفلسطينية .

 وليس ثمة اكثر من جهتين ، اما دعم لفلسطين ونضالها العادل او الوقوف في الجبهة المقابلة .

 اما شعوب المنطقة فقد بينت موقفها منذ البداية تجاه هذا الاصطفاف ، فحين يتجه اي نظام حاكم الى دعم القضية الفلسطينية فانه ينال التفاف شعبه والشعوب العربية والمسلمة .

 ولقد جربت مصر ذلك في الستينات واوائل السبعينات لكنه حين يقف في الصف الاخر فان الشعب يعرض عنه .

 وفي مصر ظهرت الهوة العميقة بين الدولة والشعب بعد اتفاقية العار في كامب ديفيد .

 ان الشعب المصري استرخص الغالي والنفيس لمساعدة فلسطين في عام 1967 و 1973 لكنه راى بعد ذلك بام عينيه ان حكامه هرولوا على طريق العمالة والطاعة لاميركا الى درجة جعلت مصر حليفة وفية للعدو الصهيوني الغاصب .

 ان سيطرة اميركا على حكام مصر قد بددت كل جهود هذا الشعب السابقة في دعم فلسطين وبدلت النظام المصري الى عدو لدود لفلسطين واكبر حامٍ للصهاينة المعتدين بينما حافظت سوريا شريكة مصر في حرب 1967 و 1973 على مواقفها المستقلة رغم ما واجهت من ضغوط اميركية هائلة .

وبلغ بالنظام المصري العميل ان الشعب المصري شاهد لاول مرة في التاريخ ان حكومته تقف في حرب اسرائيل على غزة الى صف الجبهة الاسرائيلية ولم تمتنع عن المساعدة فحسب بل كانت نشطة في دعم جبهة العدو .

سوف لاينسى التاريخ ابدا ان حسني مبارك هو نفسه الذي وقف بنفسه بقوة الى جانب اسرائيل واميركا في حرب اسرائيل على غزة حيث قتل النساء والرجال والاطفال خلال 22 يوما من القصف المتواصل وفي ما فرض قبل ذلك وبعده على غزة من حصار ظالم .
 اية معاناة ومحنة عاشها الشعب المصري تلك الايام ، شاشات تلفزيونية نقلت لنا جانبا من مشاعر المصريين وهم يبكون بسبب عدم فسح المجال امامهم لمساعدة اخوتهم الفلسطينيين .

 لقد بلغ السيل الربا بهذا الشعب ولم يعد يحتمل اكثر من هذا الوضع ، وما نشاهده في القاهرة وبقية المدن المصرية هو انفجار هذا الغضب المقدس وهذه العقد المتراكمة في قلوب الرجال والنساء الاحرار المصريين خلال السنوات الطويلة جراء مواقف هذا النظام الخائن العميل المعادي للاسلام .

 نهضة الشعب المصري المسلم حركة اسلامية تحررية ، وانا باسم الشعب الايراني وباسم الحكومة الثورية الايرانية احيي الشعب المصري والشعب التونسي سائلا الله سبحانه ان يمن عليكم بالنصر المؤزر الكامل.

 انني اشعر بالفخر والاعتزاز بنهضتكم .

 ايها الاخوة والاخوات المصريين والتونسيين ، لاشك ان نهضات الشعوب ترتبط بظروفها الجغرافية والتاريخية والسياسية والثقافية الخاصة ببلدانها، ولا يمكن ان نتوقع ان يحدث في مصر او تونس او اي بلد اخر ما حدث في الثورة الاسلامية الكبرى في ايران قبل اكثر من 30 عاما، ولكن هناك مشتركات ايضا، وتجارب كل شعب يمكن ان تكون نافعة للشعوب الاخرى.

 وما نراه مفيدا ان نقدمه من تجارب في الظروف الراهنة هي :

 اولا: ان نهضة الشعوب هي في الواقع حرب بين الارادتين ، ارادة الشعب وارادة اعداءه، وكل جانب كان اكثر واقوى عزما واكثر تحملا للصعاب فهو منتصر حتما.

 ويقول سبحانه ان الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة الاتخافوا ولا تحزنوا وابشروا بالجنة التي كنتم توعدون.
 ويخاطب رب العالمين رسوله بالقول: فلذلك فادع واستقم كما امرت ولا تتبع اهواءهم.

 العدو يسعى بممارسة القوة والخداع ان يوهن من ارادتكم ، فاحذروا من ضعف ارادتكم.

 ثانيا: العدو يحاول بث اليأس من تحقيق اهدافكم بينما الوعد الالهي حيث يقول عز من قال :"ونريد ان نمن على الذين استضعفوا
 في الارض و نجعلهم ائمة ونجعلهم الوارثين" فثقوا ثقة تامة لا يعتريها تردد بوعد الله المؤكد حيث يقول "ولينصرن الله من ينصروه ان الله لقوي عزيز." ثالثا : العدو يسوق اليكم القواه الامنية المجهزة لكي يبعث الرعب والفوضى بين الناس .

 لا تهابوهم انتم اقوي من هؤلاء المأجورين ، انتم الان في مرحلة تشبه مرحلة التي خاطب فيها الله سبحان رسوله حيث قال : ان يكن منكم عشرون صابرون ، يغلبوا مئتين .

 انتم تستطيعون بالاتكال على الله و الاعتماد على الشباب الغيور ان تتفوقوا على كل عبث وفوضى وارهاب .

 رابعا: ان سلاح الشعوب المهم في مواجهة الطغيان والحكام العملاء هو الاتحاد والانسجام . العدو يسعى بانواع اساليب المكر ان يفتت تلاحمكم من ذلك اثارة مواضع الافتراق ورفع الشعارات المنحرفة وطرح وجوه غير موثوقة لتكون بديلة للرئيس الخائن، حافظوا على اتحادكم حول محور الدين وانقاذ البلد من شر عملاء العدو "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا" .

 خامسا: لا تثقوا بما يلعبه الغرب واميركا من الدور و ما يقومون به من مناورات سياسية في نهضتكم ، هؤلاء كانوا من قبل ايام دعمون النظام الفاسد وها هم اليوم بعد ان يأسوا من الاحتفاظ به ، راحوا يعزفون على نقمة حق الشعوب ،هؤلاء يسعون بذلك ان يبدلوا عميلا بعميل و ان يسلطوا الاضواء على بعض الوجوه ليفرضوا سيطرة عملاءهم عليكم ، هذه اهانة بمشاعر الشعوب ، ارفضوا ذلك ولا تقبلوا باقل من استقرار نظام كامل مستقل وشعبي وومن بالاسلام .

 سادسا: الظرف يتطلب من علماء الدين والازهر الشريف بتاريخهم النضالي المعروف ان ينهضوا بدورهم بشكل بارز، فحين يبدأ الشعب ثورته من المساجد ومن صلوات الجمعة ويرفعوا شعار الله اكبر، فان متوقع من علماء الدين ان يتخذوا موقفاً ابرز و هو توقع في محله.

 سابعا : الجيش المصري الذي يحمل على صدره وسام المشاركة في حربين على الاقل مع العدو الصهيوني يتعرض اليوم لاختبار تاريخي كبير ، العدو يطمع ان يدفع به لقمع الجماهير لو حدث هذا ،لا سمح الله، فانه يشكل ثغرة لهذا الجيش الفخور لا يمكن سدها ، ان الذي يرتعد امام الجيش المصري يجب ان يكون العدو الصهيوني لا الشعب المصري ، مما لا شك فيه ان عناصر من الجيش المصري الذي هو من الشعب ومن ابناء الشعب سيلتحق بالجماهير انشاء الله، عندئذ ستكرر هذه التجربة الحلوة في مصر مرة اخرى.

 ثامنا واخيرا: ان اميركا التي دعمت الحكام العملاء 30 عاما، خلافا لارادة الشعب المصري ليست الان في موقف يؤهلها ان تدخل في قضية مصر في وساطة او نصيحة.

 انظروا بعين الشك التشاؤم في هذا الشأن الى كل توصية وخطوة اميركية ولا تثقوا بها.

 ايها الاخوة والاخوات : نستطيع ان نفهم بوضوح ان نهضة الشعب المصري يوجهها جمع من نخب السياسة والحكماء بالتشاور والتنسيق بينهم، ونتضرع الى الله تعالى ان يأخذ بايديهم ، غير ان الذي ذكرناه انما هو تجاربنا وانا باعتباري اخا لكم في الدين وانطلاقا من التزامي الديني قدمت لكم تلك التجارب .

 يا ابناء الكنانة ان الابواق الاعلانية للعدو سوف ترفع عقيرتها كما فعلت من قبل بالقول ان ايران تريد ان تتدخل، تريد ان تنشر التشيع في مصر، تريد ان تصدر ولاية الفقيه الى مصر، وتريد وتريد،... هذه اكاذيب ملأت اذاننا خلال 30 عاما، الهدف منها ان يفرقوا بين الشعوب بعضها من مساعدة بعض، ويرددها ايضا المأجورون، يوحي بعضهم الى بعض زخرف القول غرورا، ولو شاء ربك ما فعلوه، فذرهم وما يفترون.

 ان هذه الاحابيل لا تثنينا اطلاقا عن اداء ما حملنا الاسلام من مسؤولية والله من وراء القصد اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم بسم الله الرحمن الرحيم والعصر ان الانسان لفي خسر الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته."
***

إلي ابن المُستمتع بها المدعو بخمانئي:

إرفع يدك النجسة عن مصر وشعبها!

شعار الجزيرة: معاً لإسقاط مصر!



الحرب الإعلامية ضد مصر
قناة الجزيرة القطرية والمؤامرة القذرة لتدمير الوطن

في وقاحة غير مسبوقة من قبل..
قناة الجزيرة تضع علي الصفحة الرئيسية
لموقعها الرسمي شعار (بانر) مكتوب عليه:

"معاً لإسقاط مصر"!




تصوير فيديو للموقع لكي لا يدعي أحد أن الصورة مفبركة:

.
قد يفترض البعض أن ما حدث قد نتج عن إختراق الموقع ووضع هذا الشعار عليه. ولكن لو افترضنا ان الموقع تم القرصنة عليه كما يقول هؤلاء, فلماذا لم يلتفت القائمون علي الموقع لهذا الأمر منذ البداية..؟؟ هذا الشعار الدنيء كان موجوداً علي الصفحة الرئيسية للموقع لعدة ساعات. فأين كان مديرو موقع ضخم كموقع الجزيرة هذا طوال هذة الساعات..؟؟ وكيف نفسر إنهم لم يلتفتوا لهذا الإختراق ولم يتصرفوا في التدخل سريعاً..؟!!

3 فبراير 2011

محاكمة العادلي!

خبر عاجل ومؤكد:

النائب العام المصري يقرر منع وزير الداخلية السابق حبيب العادلي من السفر خارج مصر 
وتجميد رصيده المصرفي

***

إلي مزبلة التاريخ يا سفاح!


 لن نتركك دون محاكمة علي جرائمك في حق الشعب المصري.

تركت التنظيمات السلفية طوال الشهور الماضية تتظاهر بحرية
 وتدعو إلي العنف والإرهاب ضد الأقباط..

أمرت قواتك الإجرامية بإقتحام كنيسة العمرانية وتدنيسها ونهب ما فيها
 وهدفها فوق رؤوس المصلين..

وجهت رصاصك الحي في وجه متظاهري العمرانية وأصابت وقتلت منهم
الكثيرين من الشباب القبطي..

تخاذلت في تأمين الكنائس في مصر بالرغم من أنك تعلم جيداً أنها مهددة
من تنظيمات إرهابية جهادية منذ شهور..

فتحت النار علي المتظاهرين السلميين في السويس والأسكندرية وميدان التحرير
وقتلت منهم المئات وأصبت الآلاف..

مارست العنف والقسوة والتعذيب طوال عهدك ضد عشرات الآلاف
من المعتقلين في سجونك ومعتقلاتك..

خنت الأمانة وتركت شوارع مصر دون أمن وفتحت السجون أمام المجرمين
والإرهابيين لترويع المصريين..

بسم جموع الشعب المصري سنحاكمك علي كل هذة الجرائم..

ولن يتركك الرب دون أن يكون لك عقاباً قاسياً..

+ مخيف هو إنتقام الرب العادل الديّان +

مصر 2011


الأوطان باقية.. والأشخاص زائلون


حافظوا علي مصر

2 فبراير 2011

فئران الأزهر تخرج من جحورها


خبر قرأته في وسط الأحداث وإستفذني كثيراًّ!!

أزهريون ينضمون إلى مظاهرات التحرير ويقودون هتافات المحتجين

المصدر: المصري اليوم


هاهي الفئران تخرج من جحورها.. وتكشف عن نفاقها!

أين كانت هذة العمّم الأزهرية من قبل..؟؟

لماذا لم يجرؤ احد من هؤلاء الأزهريين - طوال الثلاثين عام الماضية - علي الخروج والتظاهر ضد مبارك كما يفعلون الآن..؟؟

هل الذي كان يمنعهم هو الجبن والخوف من السجن والإعتقال..؟؟ أليس الساكت عن الحق شيطان أخرس كما يقولون..؟؟ فلماذا سكتوا عن إنتقاد مبارك ونظامه السياسي والهتاف ضده كما فعلوا في ميدان التحرير منذ يومين ام أن التقية الإسلامية هي التي كانت تمنعهم من ذلك..؟؟

هل فجأة إستيقظ ضمير هؤلاء الآفاقون وشعروا أخيراً بمعاناة الناس وخرجوا للمشاركة في ترديد الهتافات معهم ام انهم اردوا فقط ركوب الموجة كغيرهم من الوصوليين والإنتهازيين وإستغلال الأحداث لصالحهم..؟؟

التغيير في مصر وشرق أوسط إسلامي!


إيران ترى في تغيير النظام المصري تمهيداً لقيام «شرق أوسط إسلامي»!

وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي
وكالات الأنباء - أبدت إيران أمس ارتياحها الكبير للتطورات في مصر، معتبرة أن سقوط النظام في هذا البلد هو من «إنجازات الثورة الإيرانية» وسيتيح «إقامة شرق أوسط إسلامي».

***

شرق أوسط إسلامي..؟؟

أهذا هو التغيير الذي تريدونه في بلادنا..؟؟


كلمة أخيرة:

إلي البرادعي والإخوان وقناة «الجزيرة» القذرة..

كفاكم تخريب وتدمير لبلادنا..

إرفعوا أيديكم عن مصر يا كلاب إيران!
Related Posts with Thumbnails