ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

8 يوليو، 2010

أوزيل وترويج الإسلام في كأس العالم!


قراءة القرآن سبب تألق أوزيل فى مونديال 2010

اليوم السابع - الأربعاء، 7 يوليو 2010

.

.

قال مسعوت أوزيل لاعب المنتخب الألمانى، إن قراءة القرآن قبل أى مباراة فى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا هى سر تألقه فى المباريات.
.
وأضاف لاعب منتخب ألمانيا فى تصريحه لصحيفة " دير شبيجل" الألمانية، أن قراءة القرآن لها مفعول السحر عليه وعلى منتخب بلاده، وتزيد من تركيزه قبل أى لقاء .
.
وأشار أوزيل إلى أن قراءة القرآن والأدعية سواء فى التدريبات أو قبل المباريات الهامة، جعلته يظهر بمستوى جيد خلال البطولة وأنه دائم القيام بذلك، لأنه يزيد من تركيزه ويرفع من معنوياته.
.
يذكر أن المنتخب الألمانى سيواجه منتخب أسبانيا فى التاسعة والنصف من مساء اليوم فى دور الأربعة، وسوف يواجه الفائز من المنتخبين فريق هولندا الذى فاز أمس على أورجواى 3/2

.

***

وللمرة الأولي في تاريخها, أسبانيا تهزم المتخب الألماني وتصعد لنهائى المونديال!

اليوم السابع - الخميس، 8 يوليو 2010

***

.

تعليق:

.

لماذا يصر المسلمون علي اقحام الإسلام في كل شيء حتي في كرة القدم؟ ما علاقة قراءة القرآن بالرياضة ومسابقات كأس العالم؟؟ وإذا كان القرآن له مفعول "السحر" كما يدعي فلماذا نري الشعوب العربية والإسلامية في قمة الدول المتخلفة علي جميع المستوايات بالرغم من قراءة القرآن فيها يومياً وفي كل صلاة؟

.

هذا اللاعب المسلم يحاول ان يروج إسلامه بين الألمان بطريقة رخيصة جدا وذلك بعد أن فشل أمثاله في اقناع "الغرب الكافر" بأن الشمس تغيب وتغرب في بئر من طين, وان بول البعير والحبة السوداء فيهم شفاء من كل داء!!

.

ولا ادري إذا كان الشيخ "أوزيل" قد نسي ان يقرأ القرآن علي منتخب ألمانيا قبل ان يلاعب المنتخب الأسابني وينهزم امامه ام ان القرآن قد فقد مفعوله "السحري" بعد دور ربع النهائي..؟؟

هناك تعليقان (2):

مسلم يقول...

وهو يعنى لما المسلم يكون متمسك بدينة وبيقراء القران وبيصلى يكون وحش ومتعصب واساليبه قذرة ولما المسيحى يتلو الصلوات ويصلب حتى فى الملعب ده ميكونش تعصب سبحان الله .
وبعدين مش يقراء القران احسن من انه يجرى ورا الخرافات والمجانيين اللى جروا ورا الاخطبوط عشان يعرفوا النتيجة وفى الاخر صدقوه ونزلوا شبه مستسلميين لما توهموه واخر المطاف تطالب الصحف الالمانية بالانتقام من الاخطبوط لانهم اعتبروه سببا فى الخسارة

http://forums.m7la.net/t52969/

الم يكن من الاولى ان يتاسوا بزميلهم وعلى الاقل لا يصدقواالخرافة التى قيلت اما عن النتيجة فهى دليل للاسلام لا عليه اذ لو انهم فعلوا ما امر الاسلام به لما صدقوا بخرافة الاخطبوط وقدموا احسن ما لديهم .

SERVANT OF JC يقول...

مسلم..

يتمسك بدينه لنفسه مش للضحك علي الألمان اللي كتير منهم لا يعرف شيء عن حقيقة الإسلام لأنهم ببساطة لا يعرفون اللغة العربية..

دين رخيض فعلا!

Related Posts with Thumbnails