ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

26 يوليو، 2010

حديث بئر بضاعة

النظافة من الإيمان..

أطهر الخلق يتوضأ ويشرب من بئر تُلقي فيه دماء الحيض وجيف الكلاب والنتن!

.

.

حديث بئر بضاعة :

(عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قيل له: إنك تتوضأ من بئر بضاعة وهي بئر يلقى فيها الحيض ولحوم الكلاب والنتن، فقال : الماء طهور لا ينجسه شيء)

الراوي: - المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 21/41

خلاصة حكم المحدث: صحيح

.

هذا الحديث "الشريف" ورد ذكره أكثر من 30 مرة في كتب الحديث والسنة الصحيحة, وما عليك إلا أن تدخل موقع "الدرر السنية" وتكتب في خانة البحث (بئر بضاعة) لتقرأ كل هذة الأحاديث الصحيحة التي تتحدث عن أن الرسول صلعم كان يتوضأ من بئر تُلقي فيه كل هذة القاذورات!

.

وهناك أيضا من الأحاديث التي تتحدث عن ان الرسول لم يكن فقط يتوضأ من هذا البئر انما كان ايضا يشرب منه!!! إقرأ معي هذا الحديث الذي يقسم فيه أحد الصحابة انه كان يسقي الرسول من ماء هذا البئر!

.

(دخلت على سهل بن سعد الساعدي في نسوة ، فقال : لو أني أسقيكم من بضاعة لكرهتم ذلك، وقد والله سقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي منها)

الراوي: سهل بن سعد الساعدي المحدث: البيهقي - المصدر: السنن الكبرى للبيهقي - الصفحة أو الرقم :1 / 259 - خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن موصول

.

ماذا لو قرأ مسلم ساذج مثل هذة الأحاديث واقتنع بكلام رسوله الذي لا ينطق عن الهوي بأن الماء طهور لا ينجسه شيء وقام ليتوضأ مثلا من ماء المصارف أو المجاري..؟؟

.

إن كنت فعلا تحب النبي, فلا تترد في أن تتوضأ من هذة المياة!

.

ليس غريباً أن نجد ان الدول الإسلامية والعربية اكثر الدول التي تتنتشر فيها الأمراض والأوبئة!

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

cheeالخرة / البراز / البول
سِفْرُ حِزْقِيَالَ
الإصحاح الرَّابِعُ
12وَتَأْكُلُ كَعْكاً مِنَ الشَّعِيرِ. عَلَى الْخُرْءِ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ أَمَامَ عُيُونِهِمْ". 13وَقَالَ الرَّبُّ: "هَكَذَا يَأْكُلُ بَنُو إِسْرَائِيلَ خُبْزَهُمُ النَّجِسَ بَيْنَ الأُمَمِ الَّذِينَ أَطْرُدُهُمْ إِلَيْهِمْ". 14فَقُلْتُ: "آهِ يَا سَيِّدُ الرَّبُّ, هَا نَفْسِي لَمْ تَتَنَجَّسْ. وَمِنْ صِبَايَ إِلَى الآنَ لَمْ آكُلْ مِيتَةً أَوْ فَرِيسَةً, وَلاَ دَخَلَ فَمِي لَحْمٌ نَجِسٌ". 15فَقَالَ لِي: "اُنْظُرْ. قَدْ جَعَلْتُ لَكَ خِثْيَ الْبَقَرِ بَدَلَ خُرْءِ الإِنْسَانِ فَتَصْنَعُ خُبْزَكَ عَلَيْهِ".
الرجل كان يأكل خبز على خرة الإنسان , فأصلح له الرب طعامه , وجعل له روث الأبقار بدلا من خرة الإنسان !!!
سِفْرُ إِشَعْيَاءَ
الإصحاح السَّادِسُ وَالثَّلاَثُونَ
12فَقَالَ رَبْشَاقَى: "هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَم؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟".
الرجالة قاعدة تشرب بولها !!!!
سِفْرُ التَّثْنِيَةِ
الإصحاح الثَّالِثُ وَالعِشْرُونَ13
وَيَكُونُ لكَ وَتَدٌ مَعَ عُدَّتِكَ لِتَحْفُرَ بِهِ عِنْدَمَا تَجْلِسُ خَارِجاً وَتَرْجِعُ وَتُغَطِّي بُرَازَكَ.
لماذا يعود إلى برازه فيغطيه ؟
ماذا تفيد تغطية البراز ؟
لماذا تبرز في مكان لا يصح التبرز فيه أصلا ؟؟
هو دا الدين ولا فلا ههههههه
لو راجل انشر التعليق دا

Servant of Lord Jesus يقول...

الاخ صاحب شبهة كعكا من شعر..

تم الرد علي هذة الشبهة من قبل في هذة المدونة.. أرجو انك تتعب شوية وتقرأها يمكن ربنا ينفخ في صورتك وتفهم!

وبعدين مش ترد الاول علي موضوع البوست الأصلي؟

طيب افرض يا سيدي ان الكتاب المقدس بيأمر بأكل الخراء الذي يخرج من الإنسان, فهل هذا سبيرر افعال نبيك وقيامه بالشرب والوضوء من بئر يلقي فيه الاوساخ؟؟

عقلية غبية فعلا!!

أثير يقول...

أخواني في التوحيد,سلام من الله عليكم,إن مانقلتموه من كون رسولنا الكريم(صلى الله عليه وآله وسلم)كان يتوضأ من البئر القذرة والنتنة ماهو إلا إدعاء من المفسدين الذين ارادوا تشويه صورة نبينا الكريم(صلى الله عليه وآله وسلم)من اليهود ومن المسلمين الذين بدلوا وتركوا الدين,أما نظرتنا للرسول والتي أخذناها من ولده وآله(عليهم السلام)لاتنقل إلا الخير والطيب,وهي سيرة الأنبياء أجمعين(سلام الله عليهم)ومنهم نبي الله عيسى روح الله(سلام الله عليه),تحياتي لكم وأرجوا ان تتكلموا بإحترام أكثر ليدوم الود بيننا,أخوكم من العراق.

Related Posts with Thumbnails