ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

31 يوليو 2010

تحذير لكل مسلم يسب يسوع: من سب يسوع فقد كفر بالقرآن!

رسالة تحذير للمسمي بوسام عبد الله

صاحب غرفة الحوار الإسلامي المسيحي

Muslim Christian Dialogue

علي البالتوك

.

تحذير لكل مسلم يسب يسوع بحجة انه شخص آخر غير عيسي!

.

المسلم الذي يسب يسوع ويتهكم عليه انما هو في الحقيقة يسب ويتهكم علي السيد المسيح المذكور في قرآنه! ومن سب السيد المسيح فقد كفر بالقرآن وبالإسلام!

.

وهذا تحذير لكل الغرف الإسلامية علي البالتوك

.

اسمعوا لبعض من قذارة هذا الشخص..

.

.

اسمع شيخك ماذا يقول عن المسلم الذي يسب يسوع ويتهكم عليه معتقداً انه شخص آخر يختلف عن عيسي..

.

.
أتمني الآن ان يدرك هذا الشخص ومن معه انه بتهكمه علي يسوع المسيح
انما هو يتهكم علي قرآنه ويكفر به! في جهنم وبئس المصير..

30 يوليو 2010

الكفيت.. الفياجرا الربانية!

..

هل يعلم المسلم ان نبيه كان أقل الناس في الجماع (اي كان عاجزاً جنسياً) حتي انزل الله عليه "الكوفيت" فصار لديه قوة 30 – 40 رجل في الجماع؟

.

إقرأ معي هذة الروايات:

.

* اخبرنا محمد بن عمر حدثنا موسى بن محمد بن إبراهيم عن أبيه قال: قال رسول الله صلعم كنت من اقل الناس في الجماعحتى انزل الله علي الكفيت فما أريده منساعة إلا وجدته وهو قدر فيها لحم.

.

اخبرنا محمد بن عمر قال وحدثنا بن أبي سبرة وعبد الله بن جعفر عن صالح بن كيسان مثله اخبرنا محمد بن عمر حدثني أسامة بن زيد الليثي عن صفوان بن سليم قال: قال رسول الله صلعم لقيني جبريل بقدر فأكلت منها وأعطيت الكفيت قوة أربعينرجلا في الجماع.

.

اخبرنا محمد بن عمر عن معمر عن بن طاوس عن أبيه قال: أعطي رسول اللهصلعم قوة أربعين رجلا في الجماع.

.

المصدر:

الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر ما أعطي رسول من القوة على الجماع.

.

وأيضاً..

.

* أنبانا ابن جريج قال‏:‏ أخبرت عن انس بن مالك قال‏:‏ قال النبي صلعم ‏:‏ أعطيت الكفيتقيل‏:‏ وما الكفيت؟قال‏:‏ قوة ثلاثين رجلا في البضاع، وكانت له تسع نسوة وكان يطوف عليهن جميعا في ليلة‏.‏ (‏عب‏)‏‏.‏

.

المصدر:

منتخب كنز العمال باب شمائل متفرقة حديث رقم - 18686- وقال أخرجه عبد الرزاق في مسنده. وأيضا باب الفصل الثالث في فضائل متفرقة تنبيء عن التحدث بالنعم وفيه ذكر نسبه صلعم حديث رقم -31896-؛ 31897-. الجامع الصغير للسيوطي حديث رقم -6426 -.

.

وأيضاً:

.

وعن جابر قال: أعطي رسول الله الكفيت. قلت للحسن: وما الكفيت؟ قال: البضاع.

.

قال ابن الأثير: الكفات: الجماع

.

ورجاله رجال الصحيح خلا عبد السلام بن عاصم الرازي وهو ثقة

.

المصدر:

مجمع الزوائد ومنبع الفوائد لعلي بن أبي بكر الهيثمي باب ما جاء في الجماع والقول عنده والتستر 7553- .

.

.

لا تقولي فياجرا ولا ليفترا..

.

عليك وعلي الكفيت!

.

***


آرأيتم من قبل نبي يتفاخر بقوته الجنسية في نكاح النسوان..؟!

.

أبالفحولة الجنسية ترتفع منازل الأنبياء..؟!!

.

هل من علامات رفعة النبي وشرفة على الأنبياء أنه كان ينكح قدر ثلاثين أو أربعين..؟!

.

هل اصبح هذا الكفيت دليلاً علي صدق نبوة هذا النبي..؟!!

.

لما لا يعطيه الله قوة ثلاثين او اربعين رجل في الصوم مثلا أو الصلاة بدلا من الجماع..؟!

.

هل من أحد ليجيب علينا..؟!!

.

***

28 يوليو 2010

قدموا لأنفسكم ولو بقبلة!

إذا جامع ثم عاد ومن دار على نسائه في غسل واحد الغسل صحيح البخاري

.

حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏معاذ بن هشام ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏قال:

.

‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت ‏ ‏لأنس ‏ ‏أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين ‏- ‏وقال ‏ ‏سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏إن ‏ ‏أنسا ‏ ‏حدثهم ‏ ‏تسع نسوة.

.

***

كان الرسول يجامع زوجاته الإحدي عشر في الساعة الواحدة!

يعني نصيب كل زوجة في الجماع =

5 دقائق و45 ثانية!

***

.

السؤال:

.

يا تري هل هذة الخمس دقائق كانت تكفي لجماع كل زوجة ومداعبتها بالكلام اللطيف أو بالقبلات قبل جماعها كما ينصحنا الرسول الكريم: (قدموا لأنفسكم ولو بقبله)..؟!

.

هل كان الرسول والعياذ بالله يتعامل مع زوجاته

وكأنهن دواب لا أحاسيس او مشاعر لهن..؟!!

.

في حد هنا بيحب النبي يجاوبنا..؟؟

26 يوليو 2010

حديث بئر بضاعة

النظافة من الإيمان..

أطهر الخلق يتوضأ ويشرب من بئر تُلقي فيه دماء الحيض وجيف الكلاب والنتن!

.

.

حديث بئر بضاعة :

(عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قيل له: إنك تتوضأ من بئر بضاعة وهي بئر يلقى فيها الحيض ولحوم الكلاب والنتن، فقال : الماء طهور لا ينجسه شيء)

الراوي: - المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 21/41

خلاصة حكم المحدث: صحيح

.

هذا الحديث "الشريف" ورد ذكره أكثر من 30 مرة في كتب الحديث والسنة الصحيحة, وما عليك إلا أن تدخل موقع "الدرر السنية" وتكتب في خانة البحث (بئر بضاعة) لتقرأ كل هذة الأحاديث الصحيحة التي تتحدث عن أن الرسول صلعم كان يتوضأ من بئر تُلقي فيه كل هذة القاذورات!

.

وهناك أيضا من الأحاديث التي تتحدث عن ان الرسول لم يكن فقط يتوضأ من هذا البئر انما كان ايضا يشرب منه!!! إقرأ معي هذا الحديث الذي يقسم فيه أحد الصحابة انه كان يسقي الرسول من ماء هذا البئر!

.

(دخلت على سهل بن سعد الساعدي في نسوة ، فقال : لو أني أسقيكم من بضاعة لكرهتم ذلك، وقد والله سقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي منها)

الراوي: سهل بن سعد الساعدي المحدث: البيهقي - المصدر: السنن الكبرى للبيهقي - الصفحة أو الرقم :1 / 259 - خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن موصول

.

ماذا لو قرأ مسلم ساذج مثل هذة الأحاديث واقتنع بكلام رسوله الذي لا ينطق عن الهوي بأن الماء طهور لا ينجسه شيء وقام ليتوضأ مثلا من ماء المصارف أو المجاري..؟؟

.

إن كنت فعلا تحب النبي, فلا تترد في أن تتوضأ من هذة المياة!

.

ليس غريباً أن نجد ان الدول الإسلامية والعربية اكثر الدول التي تتنتشر فيها الأمراض والأوبئة!

23 يوليو 2010

فاتح مصر من نسل البغايا!

من كتبكم..

عمرو بن العاص .. الصحابي الجليل.. داهية العرب وفاتح مصر.. ابن باغية!!

.

هذا ليس بكلام الشيعة الروافض الأنجاس..

ولا بكلام الصليبيين الضالين والحاقدين علي الإسلام..

ولا بكلام اليهود والصهاينة الملاعين أحفاد القردة والخنازير..

إنما هذا ما جاء في كتاب (برهان الدين الحلبي) مؤلف كتاب السيرة الحلبية.. أحد أشهر كتب السيرة النبوية عند أهل السنة والجماعة!!

.

.

.

كناب السيرة الحلبية : باب تزويج عبد الله أبي النبي صلى الله عليه وسلم آمنة أمه وحفر زمزم وما يتعلق بذلك

.

عن عائشة كما في البخاري: «إن النكاح في الجاهلية كان على أربعة أنحاء: نكاح كنكاح الناس اليوم» أي بإيجاب وقبول شرعيين دون أن يقول الزوج خطب ويقول أهل الزوجة نكح، وحينئذ يزيد على ذلك النكاح الذي كان يقال فيه ذلك «ونكاح البغايا. ونكاح الاستيضاع. ونكاح الجمع» أي ومن أنكحة الجاهلية نكاح زوجة الأب لأكبر أولاده والجمع بين الأختين، على ما تقدم، وحينئذ يكون المراد ليس في نسبه نكاح زوجة الأب، خلافا لم تقدم عن السهيلي، ولا الجمع بين الأختين، ولا نكاح البغايا، وهو أن يطأ البغيّ جماعة متفرقين واحدا بعد واحد، فإذا حملت وولدت ألحق الولد بمن غلب عليه شبه منهم، ولا الاستبضاع، وذلك أن المرأة كانت في الجاهلية إذا طهرت من حيضها يقول لها زوجها أرسلي إلى فلان استبضعي منه ويعتزلها زوجها ولا يمسها أبدا حتى يتبين حملها من ذلك الرجل الذي تستبضع منه، فإذا تبين حملها أصابها زوجها إذا أحب، وليس فيه نكاح الجمع، وهو أن تجتمع جماعة دون العشرة ويدخلون على امرأة من البغايا ذوات الرايات كلهم يطؤها فإذا حملت ووضعت ومر عليها ليال بعد أن تضع حملها أرسلت إليهم، فلم يستطع رجل أن يمتنع حتى يجتمعوا عندها، فتقول لهم قد عرفتم الذي كان من أمركم وقد ولدت فهو ابنك يا فلان، تسمي من أحبت منهم، فيلحق به ولدها، لا يستطيع أن يمتنع منه الرجل إن لم يغلب شبهه عليه.

.

فنكاح البغايا، وحينئذ يحتمل أن تكون أم عمرو بن العاص من القسم الثاني من نكاح البغايا، فإنه يقال إنه وطئها أربعة: وهم العاص، وأبو لهب، وأمية بن خلف، وأبو سفيان بن حرب، وادعى كلهم عمرا فألحقته بالعاص. وقيل لها لما اخترت العاص؟ قالت: لأنه كان ينفق على بناتي. ويحتمل أن يكون من القسم الأول ويدل عليه ما قيل إنه ألحق بالعاص لغلبة شبهه عليه، وكان عمرو يعير بذلك، عيره بذلك عليّ وعثمان والحسن وعمار بن ياسر وغيرهم من الصحابة رضي تعالى عنهم، وسيأتي ذلك في قصة قتل عثمان عند الكلام على بناء مسجد المدينة.

.

متي سيفيق المسلم من غيبوبته ويقرأ ما في كتبه ليعلم

ان كل ما يقال هنا هو في الحقيقة مثبت من كتبه الإسلامية؟

.

هذة كتبك يا مسلم..

فإما ان تعترف وتقر بما جاء فيها من حقائق مريرة..

وإما ان تجمعها وتحرقها بجاز!

.

.

وليس لديك خيار ثالث!

21 يوليو 2010

وطء البهائم وممارسة الشذوذ لا يفسد الحج

بشري سارة للشواذ جنسياً بمناسبة اقتراب موسم الحج..

.

من المكتبة الإسلامية وكتب الفقه:

.

وطء البهائم وممارسة اللواط (الشذوذ الجنسي) لا يُفسد الحج!

.

كتاب المغني لابن قدامه (كتاب الحج):

.

.

إضغط علي الصورة

.

( 2387 ) فصل : ولا فرق بين الوطء في القبل والدبر ، من آدمي أو بهيمة . وبه قال الشافعي ، وأبو ثور . ويتخرج في وطء البهيمة أن الحج لا يفسد به . وهو قول مالك ، وأبي حنيفة ; لأنه لا يوجب الحد ، فأشبه الوطء دون الفرج . وحكى أبو ثور عن أبي حنيفة أن اللواط والوطء في الدبر لا يفسد الحج ; لأنه لا يثبت به الإحصان ، فلم يفسد الحج كالوطء دون الفرج .

.

الله اكبر!

.

مش قولت لكم انه دين يُسر..!

.

.

ويا تري المعزة دي مصيرها ايه؟

دي معزة للدبح ولا للنكح..؟!!

16 يوليو 2010

الإسلام دين الوسطية؟

الإسلام دين الوسطية.. هذة المقولة التي طالما سمعناها من السادة المشايخ وصدعوا رؤسنا بها.. لنأخذ مثال واحد لنري فيه الوسطية الإسلامية, ولنأخذ مثلا ملبس المرأة في الإسلام وحدود عورتها.

.

- أولاً: عورة المسلمة الحرة (كما جاءت في سورة الأحزاب 59):

(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ

ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا)

.

وبالرجوع للتفسير المُيََسر لهذة الآية الكريمة, نجد ان المسلمة "الحره" مأمورة بإرتداء النقاب وتغطية وجها. يقول التفسير: (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يرخين على رؤوسهن ووجوههن من أرديتهن وملاحفهن؛ لستر وجوههن وصدورهن ورؤوسهن; ذلك أقرب أن يميَّزن بالستر والصيانة, فلا يُتعَرَّض لهن بمكروه أو أذى. وكان الله غفورًا رحيمًا حيث غفر لكم ما سلف, ورحمكم بما أوضح لكم من الحلال والحرام).

.

- ثانياً: عورة الجارية (كما جاء في حديث أبي داود مرفوعا):

أما عورة الجارية فهي عند الجمهور (الشافعية والمالكية وأكثر الحنابلة): من السرة إلى الركبتين. واستدلوا بحديث أبي داود مرفوعا:

.

(إذا زوج أحدكم خادمه عبده أو أجيره، فلا ينظر إلى ما دون السرة وفوق الركبة)

.

زاد على ذلك الحنفية: البطن والظهر. أما الصدر فليس عورة ويجوز أن يجسه الرجل قبل أن يشتري الجارية، لأن هذا يؤثر في ثمنها. أما تغطية شعرها فلا يجوز, وكان عمر يضربهن إن فعلن ذلك ولا يعترض عليه أحد من الصحابة

.

وهذة هي الوسطية في الإسلام..
إما ان تسير المرأة عارية الثدي!
وإما ان تسير داخل كيس اسود بلاستك!
ونعم الوسطية.. !!
Related Posts with Thumbnails