ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

20 فبراير، 2012

سليمان يطوف علي مائة امرأة في ليلة واحدة!

ويتهمون الكتاب المقدس بالتعمد في تشويه صورة أنبياء الله.. 

ها هو سليمان النبي في كتب الصحيحين (البخاري ومسلم) يمارس الجنس مع 100 امرأة في ليلة واحدة وكأنها بطولة للفحولة الجنسية..!!

سليمان النبي يطوف علي 60 امرأة في ليلة واحدة!

أن نبي الله سليمان عليه السلام كان له ستون امرأة ، فقال : لأطوفن الليلة على نسائي فلتحملن كل امرأة ، ولتلدن فارسا يقاتل في سبيل الله ، فطاف على نسائه ، فما ولدت منهن إلا امرأة ، ولدت شق غلام . قال نبي الله صلى الله عليه وسلم : لو كان سليمان استثنى لحملت كل امرأة منهن ، فولدت فارسا يقاتل في سبيل الله.

الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 7469
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

وفي رواية اخري سليمان يطوف علي 70 امرأة!

قال سليمان بن داود نبي الله : لأطوفن الليلة على سبعين امرأة . كلهن تأتي بغلام يقاتل في سبيل الله . فقال له صاحبه ، أو الملك : قل إن شاء الله . فلم يقل ونسي . فلم تأت واحدة من نسائه . إلا واحدة جاءت بشق غلام . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ولو قال : إن شاء الله ، لم يحنث ، وكان دركا له في حاجته.

الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1654
خلاصة حكم المحدث: صحيح

وفي رواية ثالثة يطوف علي 90 امرأة!

سمع أبا هريرة قال : ( قال سليمان : لأطوفن الليلة على تسعين امرأة ، كل تلد غلاما يقاتل في سبيل الله ، فقال له صاحبه - قال سفيان : يعني الملك - قل إن شاء الله ، فنسي فطاف بهن فلم تأت امرأة تلد منهن بولد إلا واحدة بشق غلام ) . فقال أبو هريرة يرويه قال : ( لو قال : إن شاء الله لم يحنث ، وكان دركا في حاجته ) . وقال مرة : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لو استثنى ) . وحدثنا أبو الزناد عن الأعرج مثل حديث أبى هريرة.

الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6720
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

وفي رواية رابعة يطوف علي 100 امرأة في الليلة الواحدة!!

عن أبي هريرة قال : ( قال سليمان بن داود عليهما السلام ، لأطوفن الليلة بمائة امرأة ، تلد كل امرأة غلاما يقاتل في سبيل الله ، فقال له الملك : قل إن شاء الله ، فلم يقل ونسي ، فأطاف بهن ، ولم تلد منهن إلا امرأة نصف إنسان . ) قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( لو قال إن شاء الله لم يحنث ، وكان أرجى لحاجته ) .

الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5242
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

مائة إمرأة في ليلة واحدة..؟!!! أي عقل هذا الذي يقبل بتصديق مثل هذة الأساطير والخرافات يا عزيزي المسلم..!!!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails