ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

17 أغسطس، 2009

كمثل الحمار يحمل أسفاراً !!

عندما يظهر أحد فحول علماء الأزهر المسمي بالشيخ جمال قطب علي قناة فضائية دينية يشاهدها الملايين من البشر ويطالب مقدمة البرنامج المذيعة بسمة وهبة "بعدم ضرورة فهم أو معرفة" العلة في آية (وما ملكت أيمانكم).. حينئذ يتضح أمامنا أن الأمة الإسلامية أصبح ينطبق عليها قول العزيز الحكيم في سورة المدثر 34: (كمثل الحمار يحمل أسفاراً) .. !!
.
فالحمار يحمل كتب علي ظهره بدون أن يدري ما في هذة الكتب .. كذلك المسلم فهو للآسف مطالب ان يؤمن بقرآناً دون أن يفهم منه شيئاً.. فبحسب كلام الشيخ جمال قطب ليس ضروري للمسلمين أن يفهموا أو حتي يعرفوا ما في قرآنهم الكريم بحجة إنها أمور تتعلق بحكمة ربنا !! .. وليس هناك إثبات علي ما أقول سوي أن تشاهد هذا الفيديو:
.
video
.
بسمة وهبة تتوسل إلي فضيلة الشيخ قائلة له:
.
يا فضيلة الشيخ .. أنا عايزة أعرف .. أنا
أنا عايزة أعرف ..
أنا عايزة أعرف ..
.
والشيخ بمنتهي البرود يرد:
مش ضروري تعرفي!!
.
وهذة كانت النتيجة:
.

هناك 6 تعليقات:

saleh يقول...

بص وشوف على القساوسه المودرن
هو دا دينكم دين نجس ويدعوا الى النجاسة كلما قراءت اى سفر فى انجلكم اخجل والله من الكلام البزئ اللى فيه
واليكم اخر الاخبار
القساوسه يباركون جواز الشواذ
سلملى على بولس الرسول الكذاب

واشنطن ـ المصريون (رصد) : بتاريخ 15 - 7 - 2009
اتخذت الكنيسة الأسقفية، إحدى كبرى الكنائس البروتستانتية الأمريكية، خطوتين جادتين للقبول بالمثليين، وذلك عبر "مباركتها" لزواج وتعيين مطارنة من هذه الفئة من المجتمع.
وحسب شبكة سي إن إن الإخبارية ؛ فقد صوتت لجنة مختصة بالكنيسة، بأغلبية ساحقة، على بدء وضع أدعية وتبريكات كي تُقرأ أثناء زواج المثليين، في الوقت الذي صوت فيه مجلس المطارنة بالكنيسة، بأرجحية كبيرة، في حدث منفصل، على السماح بتعيين مطارنة، من النساء والرجال المثليين، بحسب صحيفة Episcopal Life.
ومن جهته ذكر الخبير بالشؤون الكنسية، مارك سيلك، أن كلا الإجرائيين يجب أن يحصلا على موافقة مجمع أساقفة الكنيسة، معربا في الوقت نفسه أنه يعتقد بأن المجمع سيقبل بالإجراءين الجديدين، وموضحا "أن الكنيسة قررت بأن تمضي قدما حول مسألة تنظيم وضع المثليين داخل الكنيسة."
ومن ناحيتها رحبت سوزان رسل، رئيسة مجموعة مؤيدة لحقوق المثليين داخل الكنيسة، بالإجراءين، قائلة " لاشك أن تصويت مجلس المطارنة كانت خطوة تاريخية إلى الأمام، وهو إنجاز عظيم لكل شخص يدعم شمل جميع الذين تعمدوا في جسم المسيح."
وذكرت رسل، في بيان على موقعها الإلكتروني، تشير فيه أن هذين الإجرائين يؤيدان ما كان يحاول رئيس الكنيسة المطران إدوارد براوننج منذ عشرين سنة، والذي سعى لأن يمنع وجود أي منبوذين داخل الكنيسة."
وتأتي هذه الخطوة، بحسب الخبراء، للتأكيد على الوجه الجديد للكنيسة الأسقفية، وسط اعتراضات عبّر عنها رئيس أساقفة كنيسة كانتربيري بإنجلترا، الذي أعرب عن "أسفه" لصدور قرار السماح بتعيين مطارنة من المثليين داخل الكنيسة.

saleh يقول...

والله العظيم انتم فعلا اكثر من مجرد حمير
فقد فعل بكم بولس هذا الكذاب كل مااراد وبدل وحرف ولغى كل تعاليم المسيح والغى العمل بالناموس والاكبر انه نادى بالوهية المسيح وانتم تضعونه مع الحواررين على الرغم من انه لم يقابل المسيح ابدا وكذلك كان جميع الحواريين يخافونه ولم يتعامل معه احد فيكف بالله عليكم اخذ تعاليم المسيحية اليست معى انه فبركها من عنده لانه كان يهودى ومتعصب ويكره المسيح
ولللاسف انتم تعظمونه وتمجدونه
لعنة الله عليكم

غير معرف يقول...

ههههههه الحمير هما اللى مش بيعرفوا يتطلقوا او يتزوجوا مره اخرى الا بموافقه قسيس شوف العبط والهبل يعنى لو مش طايق مراتى وحياتنا مستحيله نعيش مجبريين مع بعض للابد علشان شنوده لم ياذن لنا بالطلاق هههههههههههههه يخرب بيتكم على هذا الهبل والعبط فينك باهاله صدقى علشان تحكى ماساتك مع الطلاق مما اجبروكى لتغير ملتك لكى تطلقى وتتزوجى مره اخرى حميييييييرررررررر هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

ليا زميل في الشغل مسيحي و متزوج..و أذكر من كلماته أنه في ساعة من ساعات خناقه مع مراته طلب منا في الشغل نتصل بمراته و نقولها (فلان)في شقة مع واحدة دلوقتي و هوا هينزل يستلقط (...) من الشارع..هل هذا دين الذي يضطر أتباعه للزنا حتى يستطيعو أن يتخلصوا من غلطة في الإختيار ؟

غير معرف يقول...

كتب فتحي مجدي (المصريون): : بتاريخ 17 - 8 - 2009
استغاث الأنبا دانيل أسقف سيدني بأستراليا بالأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس من ممارسات القس زكريا بطرس، وذلك في رسالة طالب فيها بترحيله إلى خارج أستراليا، بعد أن كشف عن تورطه في سلسلة فضائح لا تليق برجل كهنوت، أثارت حالة من الضيق الشديد لدى الأقباط "الذين تحملوا منه ما لا يطاق".
وفي رسالته التي حصلت "المصريون" على نسخة منها، أورد الأنبا دانيل العديد من الفضائح المشينة قال أنه تورط فيها القس بطرس الذي اشتهر بسب الإسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم، داعيًا إلى اتخاذ قرار بـ "إزاحته" من أستراليا، بعد أن ألحقت ممارساته العار بالأقباط المصريين في أستراليا، وجعلتهم يشعرون بالخزي تجاه ممارساته اللاأخلاقية وتصرفات أولاده المقيمين هناك.
ومن ذلك، تلقي الأنبا دانيل شكوى في 10/5/1999 من فاتن عدلي خيري من شعب كنيسة القديس الأنبا إبرام بـ "برايتون" تشكو فيها من اعتداء القمص زكريا بطرس على ابنها جورج يوسف اسكندر "بأن وضع يديه بطريقه غير لائقة على أعضاء الطفل الحساسة والضغط عليها".
وقال إن والدة الطفل هددت آنذاك بالتقدم ببلاغ ضده إلى الشرطة الأسترالية، إلا أنه قام بتهدئتها، حتى لا يتسبب الأمر في فضيحة للكنيسة المصرية تتناقلها الصحف ووسائل الإعلام الأسترالية، مُذكّرًا الأنبا بيشوي بأنه سبق أن كشف عن تلك الواقعة له في رسالة سابقة بتاريخ 14/5/1999.
وفي فضيحة ثانية ترجع إلى فبراير 2001م، يتهم الأنبا دانيل، زكريا بطرس بالدياثة، حينما قام باستضافة فتاة ليل داخل غرفة الملحقة بكنيسة القديس الأنبا إبرام، مدعيًا أنها فتاة مسلمة من إندونيسيا ليس لها مأوى بعد أن قام أهلها بطردها بسبب رغبتها في اعتناق المسيحية، وأن الكنيسة ستقوم بضيافتها إلى حين تدبير مسكن خاص لها.
وكانت المفاجأة، عندما اُكتشف أن تلك الفتاة ليست مسلمة ولا تحمل الجنسية الإندونيسية كما ادعى، بل هي فلبينية تعمل بالبغاء، تقوم باصطحاب عشاقها إلى المسكن داخل الكنيسة بعلم القمص زكريا بطرس، وكان يأخذ مقابل منها، نظير ما تفعله غير مبال بحرمه بيت الله ولا أي شيء، كما جاء في رسالة أسقف سيدني.
الفضائح المشينة لا تقتصر على القس المشلوح- المقيم في أستراليا منذ عام 1992- كما تكشف الرسالة، بل أن أولاده كان لهم نصيب منها، فابنته وتدعى جوليت أقامت ناديًا للعري بأستراليا، بينما أصبح ابنه بنيامين ملاحقًا من قبل الشرطة الأسترالية بسبب تورطه في تجارة المواد المخدرة، فيما يقوم ابنه بيتر بالدعوة إلى معتقدات غير أرثوذكسية.
وفي ختام رسالته، ذكّر الأنبا دانيل، الأنبا بيشوي بأنه سبق وأن أخبره بالعديد من المشاكل الأخرى المتورط فيها القس المشلوح، وطلب منه والأنبا شنودة الثالث بطريرك الأقباط الأرثوذكس التصرف واتخاذ القرار حيال تصرفاته المسيئة للأقباط والكنيسة الأرثوذكسية، وختم قائلاً: "أنا لا أرغب في وجوده ولا حتى أي من شعب كنيسته".
وتبرأت الكنيسة مرارًا من زكريا بطرس ونأت بنفسها عن إساءاته المتكررة إلى الإسلام، علمًا بأنه سبق أن تعرض لعقوبة من الكنيسة المصرية في عهد البابا كيرلس، كما تعرض للتوقيف مرة ثانية لمدة ثماني سنوات ونصف خلال الفترة ما بين عامي 1978 و1987 بعد خضوعه لمحاكمة كنسية لم يكشف عن تفاصيلها، ويتردد أن سبب ذلك هو وردود معلومات فيها تمس عائلات كنسية.
يذكر أن هناك ملفا صوتيا تتداوله العديد من الموقع على شبكة الإنترنت منسوبًا إلى الأنبا بيشوي يتحدث فيه عن زكريا بطرس، قائلا عنه، إنه "طول عمره صاحب مشاكل واتوقف سنة في عهد البابا كيرلس وتسع سنين في عهد البابا شنودة، واتنقل كذا مرة من كنايس لكنايس لكنايس وآخرها اتوقف لإنو ضرب واحد بالشلوت جابله عاهة مستديمة، في برايتون في إنجلترا".
ويقول تعليق مصاحب لهذا الملف الصوتي منسوب إلى أحد الأقباط المقيمين ببريطانيا، إن هذه الواقعة حدثت عندما انفعل زكريا بطرس بشدة على أحد الأقباط، بعد رفضه الرضوخ لطلبه بمواقعته جنسيًا داخل مكتبه بالكنيسة، بعد انتهائه من العظة التي كان يلقيها، فما كان منه إلا أن قام بركل ضحيته- الذي أصيب بحالة من الذهول الشديد- بكل قوته أسفل بطنه متسببًا في إصابته بعاهة مستديمة.

http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=68562&Page=1

و ادي زكروطا بتاعكو..دانتو عالم وسخة اخر حاجة

احساس لسه حى يقول...

شوف احنا معندناش شيخ كلامه لازم يتنفذ لان معندناش بابا ولا ماما

وجمال البنا مردش غيره يرد ولو محدش رد هى تقرى وتفهم وتعرف

وجواب على سؤالى لانى مسلم اهدينى لنور المسيح بالاجابة على اسئلتى

اسئلنى اى سؤال فى دينى هدور واجبلك اجابته

انت ليه بتجيب كلام مشايخ وكلام من ده

هو حد لما بيتكلم على دينك بيجبلك حاجه غير نصوص الكتاب المقدس

مش محتاجين انتم ندور على كلام اى قسيس

الكتاب بتاعكم بلافخر مليان بلاوى

Related Posts with Thumbnails