ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

31 أغسطس، 2009

الحجر الأسود مصاب بالأنفلونزا !!

الحجر الأسود..

.

يمين إله الإسلام علي الأرض..

.

أقدس المقدسات الإسلاميات..

.

أصبح "ناقل" لعدوي أنفلونزا الخنازير!!

.

.

العبيكان الذي يجيز عدم تقبيل الحجر الأسود

.

تجنباً لـ"أنفلونزا الخنازير"

.

دبي- العربية.نت

.

دعا عالم دين سعودي المعتمرين والحجاج إلى عدم تقبيل الحجر الأسود المتواجد في الكعبة المشرفة خوفا من الإصابة بمرض انفلونزا الخنازير الخميس 20-8-2009.

.

وقال المستشار بالديوان الملكي السعودي الشيخ عبدا لمحسن بن ناصر العبيكان في بيان إنه يجوز لمن يؤدي طواف العمرة أو التطوع ويخشى الإصابة بانفلونزا الخنازير أن يتجنب تقبيل الحجر الأسود أثناء الطواف ويكتفى بالإشارة باليد.

.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة المدينة اليوم، قال العبيكان "إن تقبيل الحجر الأسود سُنة لمن يؤدي طواف عمرة أو تطوع، وطالما هناك وباء وبعض الناس يخشى الانتقال إليه فيجوز له أثناء أداء العمرة أو الطواف أن لايقبل الحجر الأسود ويكتفى بالإشارة باليد".

.

وأشار إلى أن الأحاديث التي دلت على أن الحجر الأسود من الجنة مترددة بين الصحة والحسن، وهي على كل حال لم تبلغ درجة التواتر، فهي أحاديث آحاد، وما دام لا يوجد ما يمنع تصديق هذه الأحاديث فلنصدقها، ومع ذلك فإن من لم يصدقها لا يخل ذلك بعقيدته، ولا يخرجه من الإيمان إلى الكفر، وسواء أكان الحجر من السماء أم لم يكن فإن الثابت أنه حجر مبارك قبله النبي -صلى الله عليه وسلم، وله منزلة خاصة في قلوب كل المسلمين.

.

* * * * * * *

.

يبدو أن مقولة سيدنا عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) في أن الحجر الأسود لا ينفع ولا يضر أصبحت مقولة غير صالحة للتطبيق في الوقت الحاضر, فقيام أي شخص بتقبيل هذا الحجر الآن أصبحت مهمة شبه انتحارية لا يعلم عواقبها غير الله وحده!

.

وها هي الخنازير التي طالما يعاديها الإسلام ويعتبرها حيوانات نجسة وحقيرة قد نجحت بجدارة في أن تجبر المسلمين علي عدم تقبيل حجرهم المفضل وأن تحرمهم من نوال هذة البركة العظيمة.. وبهذا تكون الخنازير قد انتصرت علي الأمة الإسلامية في عقر دارهم وفي أقدس مقدساتهم!!

.

وربما تكون هذة خطوة مشجعة للخنازير لكي تقوم بدورها المعتاد في تكوين طفرات جديدة من هذة الفيروسات تكون اشد شراسة وقوة من الفيروس الحالي, ووقتها فقط سيطلق مشايخ المسلمين في كل أنحاء العالم الفتاوى التي تمنع المسلمين من الحج نهائياً.. وفي هذة الحالة ستذهب مليارات الدولارات التي كان يتم إهدارها سنويا في نفاقات الحج إلي إستثمارها في أشياء أخري تفيد المجتمعات الإنسانية وتنقذ شعوب العالم الثالث من الفقر والمرض بدلا من إلقاءها في جيوب السعوديين وأمراء الجاز وشيوخ النفط!!!


.

أعجبني التعليق رقم 21 الذي يقول فيه المعلق والذي أدعي الله أن يُكثر من أمثاله في الدنيا:

.

"ليتني أصل يوما إلى هناك وعفوا يا سيدي ومن بعد إذنكم سأقبله ولو جراثيم الأرض كلها عليه.."

.

وفي النهاية يبقي السؤال:

.

إذا كان هذا الحجر هو فعلاً من أحجار الجنة ومنزل من السماء..

.

فكيف يمسه أو يصيبه مرض؟!!

هناك 6 تعليقات:

صوت الحق يقول...

أيها الصديق خادم المسيح لقد أثبت فعلا و بما لا يدع مجالا للشك مدى حبك للمسلميين ،فأنت تتمنى لهم الخير و النجاة من أنفلونزا الخنازير ،و لكن للأسف ليس الحجر الأسود وحده الناقل لأنفلونزا الخنازير ،و لكن كل طقوس المسلميين تعتمد على التلاصق الجسدي بينهم و المشاركة الناقلة للأمراض .

فالتزاحم الشديد أثناء الحج و المشاركة بالعشرات في خيمة واحدة و هم شبه عراة تتبادل بينهم الأنفاس و بالتالي الأمراض .

الصلوات و ما يترتب عليها من تحمل السجاد بآلاف الجراثيم الناقلة للأمراض ،المشاركة في دورات المياة و البصق و التنخم في الأرض ،عادات التقبيل بين المسلميين ،المشاركة في أطباق الطعام و الأكل بالأيدي .

و أخيرا ما تقوم به خادم المسيح هو عمل إيجابي لمحاولة حماية الإنسانية من خطر داهم ،و ترشيد إستخدام الموارد و عدم إهدارها في طقوس تضر و لا تنفع ...

غير معرف يقول...

ما سر تهافت الناس لتقبيل الحجر الأسود؟؟؟

إن شكله شبيه بسر الحياة الإنسانية ،و هو الشكل الكفيل بأن يهبل أي رجل ،كما أنه مهبل أي أنثى...

فشكله جاذب للنظر

Servant of Christ يقول...

صوت الحق

أشكرك عزيزي علي كلامك :)
تحياتي ومرحبا بك دائما

غير معرف

بالفعل هو يشبه "الفرج" الإنثوي.. وما اعرفه انه كان حجر مقدس عند أهل قريش والوثنيين قبل الإسلام, فلماذا مازال المسلمين حتي الآن يقدسون حجر كان يقدسه أعباد الاصنام؟

ننتظر إجابة من اي مسلم!

saleh يقول...

لا حول ولا قوه الا بالله
نعم اصحاب العقول فى راحة ومن الواضح انه لا عقل لك
فهذا الفيروس اللعين يثبت عظمة القراءن الكريم فى ان هذ الحيوان خبيث
اما بخصوص الحجر وتقبيله فانه لم ولن يتاثر بهذا المرض اتحداك ان تثبت حالة واحده اصيبت بهذا المرض من جراء الحجر
اما بخضوض هذا الحجر فانه ليس له اى اهمية عندنا فى الاسلام وكذلك فهو ليس مقدس عندنا كماتدعى فهو حجر اصم لايضر ولاينفع
اما بخصوص تقبيله فاننا نفعل ذلك حبنا فى الحبيب محمد لانه قد قبله ونحن نعشق الحبيب ونغمل كل مايفعلة حبا وعشقا فيه
وخير دليل على ان هذا الحجر لافائده فيه مقوله الفاروق عمر بن الخطاب (الفاروق عمر الذى كسر انفكم واذلكم وطردكم من القدس شر طرده)
فانه قال
(والله انى لاعلم انك حجر اصم ولاتضر ولاتنفع ولولا انى رائت رسول الله يقبلك ماقبلتك)
ياريت اخى تريحى دماغك من البحث عن اسلامنا فاسلامنا عظيم ولن يهتز بمحاولاتك الصبيانية هذه
وانظر الى البلاوى اللى عندكم فى كتابكم وفى كنيستكم
لا اله الا الله
سيدنا محمد رسول الله اشرف واعظم خلق الله

Servant of Christ يقول...

حبيب قلبي وقرة عيني صالح ...

اولا: الخنازير مخلوقات وحيوانات خلقها الله الإله الخالق وخالق كل شيء في الوجود.. وانت لما تصف مخلوقات ربنا بإنها خبيثه, فأنت بهذا الشكل تحتقر ما خلقه الله لك.. ولو كانت هذة الحيوانات هكذا, فلماذا اصلا خلقها الله؟؟

واعلم ان الخنازير افادت البشر كثيرا ويكفي ان الإنسولين كان بيتم استخراجه من خلايا بنكرياس الخنازير .. والانسولين دة هو اللي انقذ حياة الملايين من البشر من مرضي السكر.

ثانيا: تقبيل الحجر من شخص إلي شخص يساعد في نقل المرض والعدوي بين الناس .. يعني هل ينفع مثلا انك تستخدم فرشة سنان واحد مريض بالإيدز؟؟ اتحداك لو تقدر !!

ثالثا: تقول ان الحجر الأسود هو غير مقدس .. كيف غير مقدس وهو يمين الله علي الأرض؟ وهو الحجر الذي أنزل من السماء؟ وهو حجر من احجار الجنة؟؟ واذا كان غير مقدس فلماذا كان الرسول يقبله أصلا؟؟

رايعا: مقولة عمر اصبحت لا تصلح الآن .. فالحجر الاسود في الوقت الحالي يضر ولا ينفع !!

تحياتي :)

سالم العازمي يقول...

انتشار مرض إنفلونزا الخنازير أثار الرعب في قلوب مربيه من المسيحيين ،وليس المسلمين ولله الحمد مؤمنين بقضاء الله وقدره إن أتانا لن نهرب منه.
والخنازير من الحيوانات الكانسه مثل النسر الذي يأكل الجيف ، ولا أحد يحتقر مخلوقات الله سبحانه، إنما لكل شي شي فهو لم يخلق للأكل مثل الغنم والابل وغيرها.
ثم لا تظن ان مسلماً سوف يسب عيسى عليه السلام فنحن نعرفه ونحبه اكثر منكم.

Related Posts with Thumbnails