ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

1 أكتوبر 2009

مشهد لطابور رضاعة الكبير في مسرحية "قهوة سادة"

أمة ضحكت علي "خيبتها" الأمم..

.

((جاءت سهلة بنت سهيل إلى النبي فقالت: يا رسول الله! إني أرى في وجه أبي حُذيفة من دخولِ سالمٍ وهو حَليفُهُ. فقال النبي: صلى الله عليه وسلم أرضعيه. قالت: وكيف أرضعه؟ وهو رجلٌ كبير، فتبسم رسول الله؟ وقال: قد عَلمتُ أنه رجلٌ كبير..)) صحيح مسلم – باب الرضاع – حديث رقم 2636

.


.

والآن.. فلتشاهدوا هذة المشاهد ولتضحكوا كثيراً قبل أن يأتي يوم تعلموا فيه حقيقة ما كان يعلمه رسول الإسلام وأنتم لا تعلمونه, ووقتها فقط ستضحون قليلاً وستبكون كثيراً..!!

.


.

وطالما ان المسرحية اسمها "قهوة سادة"..

يبقي واجب علينا نعزيكم ونقول لكم:
البقية في حياتكم..!

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

اولا نظرا لهيافة موضوعاتك فلم يصوت احد على الموضوع السابق انا مكسوف ليك سلف


للاسف زى مااتعودنا منك الجبن والهروب
فى كل مره تهرب زى الجبان ولا ترد على اسئلتنا وتروح تجيب مسرحيه خايبه وهايفة زيك انتى لو انسان وراجل فعلا جاوب على الكلام الجد وسيبك من التفاهات دى
هعي عليك الاسئله تانى لعل وعسى يكون فى شويه دم وترد
1- متى كتبت الاناجيل من كتبها
2- ايه رايك فى كلام علماء الغرب فى دينكم الغريب كما جاء فى الموضوع قبل قبل السابق
3- ايه رايك فى كلام علماء الغرب والمدح الى قالوه فى شخص الحبيب محمد عليه الصلاة والسلاه
4- ايه رايك فى مقاط الجنس الرهيبة اللى جابها الاخ بهيج واللى هذكرك بجزء منها الان واتمنى الدم يتحرك فيك شويه وتجاوب

ولك جزء مما قاله الاخ بهيج

اولا دعارة الأطفال
سفر الملوك الثاني الإصحاح 4 عدد34
ودخل اليشع البيت واذا بالصبي ميت ومضطجع على سريره
4:33:
فدخل واغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلّى الى الرب
4:34
ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد.
4:35
ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه
يعني مش أفلام دعارة وبس لأ وأفلام خولات كمان

دا الضرب في الميت حرام والكتاب المدنس بيغتصب في الأموات

ثانيا راعوث أول امرأة تمص

قالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته هاهو يذري بيدر الشعير الليلة فاغتسلي و تدهني و البسي ثيابك وانزلي إلى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الأكل والشرب ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين فقالت لها كل ما قلت اصنع

(راعوث ص 3 :5-1)

وطبعا راعوث دي تبقى جدة يسوع ملك الستربتيز

ثالثا حب ولواط حتى الموت
شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما. أخف من النسور وأشد من الأسود
صموئيل الثانى ص 1 : 23

لذة اللواط تفوق لذة النساء .. هكذا تحدث داود جد يسوع

قد تضايقت عليك ياأخي يوناثان. كنت حلوا لي جدا . محبتك لي أعجب من محبة النساء
صموئيل الثانى ص 1 : 26

داود جد يسوع واللواط

وكان لما فرغ من الكلام مع شاول أن نفس يوناثان تعلقت بنفس داود، وأحبه يوناثان كنفسه
صموئيل الأول ص 18 : 1

دي ولا أفلام دراكولا مصاص البتاع

رابعا ميعاد زنى الجدود والعواجيز

زوجة أوريا جد يسوع التى اغتصبها داود جد يسوع

وكان في وقت المساءأن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ. وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة

[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ]
يسوع ملك الإستربتيز

والفيلم ده موجود في إنجيل يوحنا في الاصحاح الثالث عشر

Jn:13:4:
قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها

Jn:13:5:
ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها


اتمنى الاجابه
اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان محمد رسول الله خير خلق الله اجمعين

احساس لسه حى يقول...

ادى العلماء المسلمين اهو

اثبات كروية الأرض في كتاب الفصل في الملل والأهواء والنحل لأبن حزم الظاهري



يقول العلامة ابن حزم (30 رمضان 384 هـ / 7 نوفمبر 994م.قرطبة - 28 شعبان 456هـ / 15 اغسطس 1064م ولبة) رحمة الله في الجزء الثاني من كتابه "الفصل في الملل والأهواء والنحل" (كتبه حوالي عام 400 هجري أي منذ ألف سنة) في باب مطلب بيان كروية الأرض ما نصه:

"قال أبو محمد وهذا حين نأخذ إن شاء الله تعالى في ذكر بعض ما اعترضوا به وذلك أنهم قالوا إن البراهين قد صحت بأن الأرض كروية والعامة تقول



علي بن حزم الأندلسي, طابع بريدي إسباني في ذكرى الفيته


غير ذلك وجوابنا وبالله تعالى التوفيق إن أحداً من أئمة المسلمين المستحقين لاسم الإمامة بالعلم رضي الله عنهم لم ينكروا تكوير الأرض ولا يحفظ لأحد منهم في دفعه كلمة بل البراهين من القرآن والسنة قد جاءت بتكويرها قال الله عز وجل: (يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل )(الزمر 5). وهذا أوضح بيان في تكوير بعضها على بعض مأخوذٌ من كور العمامة وهو إدارتها وهذا نص على تكوير الأرض ودوران الشمس، كذلك وهي التي منها يكون ضوء النهار بإشراقها وظلمة الليل بمغيبها وهي آية النهار بنص القرآن قال تعالى:(وجعلنا آية النهار مبصرة) (الاسراء 12).

فيقال لمن أنكر ما جهل من ذلك من العامة أليس إنما افترض الله عز وجل علينا أن نصلي الظهر إذا زالت الشمس فلابد من نعم، فيسألون عن معنى زوال الشمس فلابد من أنه إنما هو انتقال الشمس عن مقابلة من قابل بوجهه القرص واستقبل بوجهه وأنفه وسط المسافة التي بين موضع طلوع الشمس وبين



موضع غروبها في كل زمان وكل مكان وأخذها إلى جهة حاجبه الذي يلي موضع غروب الشمس وذلك إنما هو في أول النصف الثاني من النهار وقد علمنا أن المداين من معمور الأرض آخذة على أديمها من مشرق إلى مغرب ومن جنوب إلى شمال فيلزم من قال إن الأرض منتصبة الأعلى على غير مكورة أن كل من كان ساكناً في أول المشرق أن يصلي الظهر في أول النهار ضرورة ولابد إثر صلاة الصبح بيسير لأن الشمس بلا شك تزول عن مقابلة ما بين حاجبي كل واحد منهم في أول النهار ضرورة ولابد أن كان امر على ما تقولون ولا يحل لمسلم أن يقول إن صلاة الظهر تجوز أن تصلى قبل نصف النهار ويلزمهم أيضاً أن من كان ساكناً في آخر المغرب إن الشمس لا تزول عن مقابلة ما بين حاجبي كل واحد منهم إلا في آخر النهار فلا يصلون الظهر إلا في وقت لا يتسع لصلاة العصر حتى تغرب الشمس وهذا خارج عن حكم دين الإسلام وأما من قال بتكويرها فإن كل من ظهر الأرض لا يصلي الظهر إلا إثر انتصاف نهاره أبداً على كل حال وفي كل زمان وفي كل مكان ".

احساس لسه حى يقول...

خادم المسيح

انت بتنقد الاسلام من كلام فتوى شيخ


طيب ما نعمل كده ما انجيلك وتخاريف كتابك المقدس ونشوف القسيسين بيقولوا ايه

مثلا

زواج الشواذ اللى فى كنائس وفقت عليه

ايه رائيك شوفت المسيحية بتوصل لايه


الزواج بوجود اطفال المتزوجين

وده بقه عادى عند المسيحين

كفايه كده يا خادم يا ابن خادم المسيح المعلق على الخشب

Related Posts with Thumbnails