ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

8 يناير 2009

يا مسلمون .. لماذا أنتم غاضبون؟!

إسرائيل تقتل الأطفال .. نعم
إسرائيل ترتكب جرائم حرب .. نعم
إسرائيل دولة إرهاب .. نعم
.
كل هذا صحيح ..
.
ولكن ومع كل ذلك .. لا ينبغي للمسلمين أن يغضبوا كثيرا من إسرائيل!!
.
فالجيش الإسرائيلي يدافع عن وجود دولة إسرائيل تماما كما كانت الجيوش الإسلامية الغابرة تغزو الشعوب المجاورة وتنهبها بحجة الدفاع عن الدين الإسلامي من "الكفار والمشركين" من اليهود والنصاري !! الإسلام ظهر وإنتشر بقوة السيف وهذة حقيقة لا تحتاج إلي اي إثبات سوي ان تنظر إلي علم "المملكة العربية السعودية" ..هذة الدولة التي كانت مهد الإسلام ومازلت تطبق "شرع الله"!! إنظر إلي هذا العلم الأخضر لتري أن شهادة الإسلام مقرونة دائما وابدا بالسيف!! كذلك إنظر إلي شعار جماعة الإخوان المسلمين في مصر .. سيفان متقاطعان وبينهما المصحف!! هذة الرموز كلها توضح كيف كان ومازال السيف هو السلاح الحامي للإسلام !! وبهذا السيف, نجح الإسلام في السيطرة علي المنطقة العربية وأجزاء كبيرة من أسيا وأفريقيا حتي وصل إلي الأندلس في أوروبا !!
.
إنظروا ايضا كيف تعامل "محمد" مع يهود الجزيرة العربية .. فتجده يقول "‏‏لأخرجن ‏اليهود ‏والنصارى ‏من ‏جزيرة العرب ‏ ‏حتى لا أدع إلا مسلما" (إقرأ الحديث)! ولأن كل الذين يأخذون بالسيف بالسيف يهلكون .. فالاّن تجد إسرائيل تذيق المسلمين نفس الذل والعذاب الذي أذاقه محمد ليهود الجزيرة العربية من قبل 1400 عام!! فلا تغضبوا من إسرائيل لأن ما تقوم به الاّن من مذابح ودموية قد قامت به الجيوش والغزوات الإسلامية من قبل في حق غيرها من الشعوب المسالمه!!!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails