ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

1 سبتمبر 2009

لا ولاية لكافر علي مسلم!

عمار يا مصر !

.

القضاء المصري:

.

البهائيين "كفرة".. ولا ولاية لكافر علي مسلم!!

.

محكمة الأسرة تحكم بتسليم طفل من والديه البهائيين لجده المسلم!

.

د. رشدي شحاتة (أستاذ الشريعة الإسلامية):

.

الحكم القضائي لم يكفر أحد إنما أورد في نص حكمه آية من كتاب رب العالمين:

(لن يجعل الله للكافرين علي المؤمنين سبيلا)

النساء : 141

.

نبيه الوحش (محامي الحسبة):

.

نشطاء حقوق الإنسان أناس يدافعون عن الشواذ

وهم سبب البلاء في إستباحة المقدسات والمحرمات!

.

للمشاهدة, اضغط علي الصورة..

.

من موقع صوت المسيحي الحر

.

هناك 4 تعليقات:

Hossam يقول...

صديقى اللى لحد الان مش عارف اسمة الحقيقى
انا معاك جدا فى الموضوع دع
لان انا شايف ان كل واحد حر
الدين لله مش للناس ويوم القيامة كل واحد هيعرف الحق
فى ايه فى سورة فى القراءن الكريم بتقول
بسم الله الرحمن الرحيم
قل يا ايها الكفرون لا اعبد ما تعبدون ولا انتم عابدون ما اعبد ولا انا عابد ما عبدتم ولا انتم عابدون ما اعبد لكم دينكم ولى دين
صدق الله العظيم
يعنى الدينن للنفس وربنا ومش من حق اى حد انه ياخد ابن اى حد من امة وابوة لمجرد انهم معتنقيين ديانو معينة ده لو القضية دى موجودة بجد
وعلى فكرة انا كنت اقصد بالمثل اللى كنت كتبة مش انت والله
انا كنت اقصد جميع الاطراف
يعنى كل الديانات والمعتقدات والافكار
اتمنى انك متكنش زعلت او ختها كاهانة
تحياتى

Bent El Neel يقول...

سلام و نعمه
الفاضل حسام
القضيه موجوده بالفعل طبعا
http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/july/31/bahaai.aspx

و حضرتك اكيد سمعت عن قضايا مشابهه يعنى مش اول مره تحصل في مصر للاسف..
زى قضيه ماريو و اندرو مثلا...مع اختلاف انهم مسيحيين لكن والدهم اصبح مسلم و يريد انتزاعهم من امهم.

SERVANT OF JC يقول...

اخويا الغالي حسام

عزيزي .. لماذا تريد ان تعرف اسمي الحقيقي؟ بماذا سيفيدك اسمى؟ عزيزي .. نحن هنا في عالم المدونات نستخدم أسماء مستعارة لأن الكثير منا لا يريد أن يسبب لنفسه أو لعائلته المشاكل, خاصة واننا نخوض في امور يعتبرها البعض خطوط حمراء.. ارجو ان تستوعب هذا الأمر يا عزيزي :)

ثانيا .. انا اعلم مدي حبك واحترامك للآخرين واعلم إنك شخص لا تحب الظلم ولا تؤيد قهر حرية الانسان تحت اي مسمي, وهذة كلها امور اقدرها لذلك فأنت إنسان رائع ومحترم وكما سبق وذكرت لك لو كنت أهدي جائزة لأفضل زائر لهذة المدونة لكانت من نصيبك انت :)

ثالثا: وللأسف اقول لك ان القضاء في مصر يستند في احكامه إلي التشريعات الاسلامية باعتبارها المصدر الرئيسي للتشريع .. وهذة في حد ذاتها كارثة ومأساة وهذة هي نتائجها التي نراها .. ظلم وقهر لغير المسلمين سواء كانوا اقباط مسيحيين او بهائيين!!

وأكيد أنت شاهدت الحلقة ورأيت كيف الإسلام يأمر ألا تكون هناك ولاية (او سلطة او وصية) لكافر (اي غير مسلم) علي مسلم!!

وهذا المنطق هو في الحقيقة منطق عنصري لا يحترم حرية الانسان في اختيار عقيدته ويفرض نوع من انواع الإرهاب الفكري علي كل يؤمن بغير الإسلام دين !!

عزيزي .. أنا لا أملك ان ازعل منك لأني اعرف مدي صدقك ونقاوة قلبك لذك فأن أصلي من أجلك كثيرا وأن الله يحافظ عليك ويبارك حياتك ..

أشكرك عزيزي حسام
وتحياتي ومرحبا بك دائما :)

SERVANT OF JC يقول...

Bent El Neel

وسلام ومحبة اختنا الغالية :)

أشكرك علي الرابط وفعلا هناك مئات القضايا المشابهة لهذة الحالة والتي يتم فيها حرمان الطفل من والده أو والدته لمجرد انها بدَلت عقيدتها ...

تحياتي دائما بحضرتك
:)

Related Posts with Thumbnails