ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

1 أغسطس، 2010

اختراق موقع جريدة اليوم السابع

عاجل..

.

موقع جريدة "اليوم السابع" يتعرض للقرصنة الإلكترونية من جانب مسلمين بسبب رواية الكاتب أنيس الدغيدي

.

منذ لحظات كنت أحاول الدخول علي موقع "اليوم السابع", فوجئت بأن الموقع تم اختراقه من جانب قراصنة اسلاميين وعليه نص الرسالة الآتية:

.

"و نظرا لتطاول موقع اليوم السابع علي سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم و علي الصحابة و ال البيت و زوجات الرسول و التشكيك في كتب الاسلام كصحيح البخاري و خصوصا كتاب الفاجر انيس الدغيدي و تطاوله علي الرسول بالفاظ بذيئة و محاولة تشكيك المسلمين في عقيدتهم بطريقة منهجية هذا بالاضافة الي قتل الشهيدة المسلمة المؤمنة الموحدة وفاء قسطنطين و ماري عبد الله و بلطجة الكنيسة المصرية علي الاسلام فقد تم بحمد الله قرصنة الموقع و اليكم أسئلة تبحث عن أجوبة."

.

.

صورة print screen من الموقع بعد اختراقه

.

.

خطبة الشيخ المتطرف محمد حسان التي أشعلت النيران,

والتي دفعت وحرضت القراصنة علي تدمير موقع الجريدة

***

القرصنة في سبيل الله!

.

المصيبة ان رواية هذا الكاتب لم يكن الهدف منها هو الهجوم علي نبي الإسلام,

بل الدفاع عنه!

.

أما كل هذا الغضب فسببه فقط عنوان الرواية الذي هو "محاكمة النبي محمد"..

.

وبالرغم من ان جريدة "اليوم السابع" قد تراجعت عن نشر هذة الرواية وقدمت اعتذار للمسلمين عن سوء اختيار هذا العنوان, إلا ان مشايخ التطرف لم يرضوا بهذا..

***

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

دعواا ديننا في سلام لانه دين السلام ولهدا سمي بلاسلام قال الله تعالى ( قل يا ايها الكافرون لا اعبد ما تعبدون.ولا انتم عابدون ما اعبد . ولا انا عابد ما عبدتم .ولا انتم عابدون ما اعبد .لكم دينكم و لي دين )صدق الله العلي العضيم 

SERVANT OF JC يقول...

الإسلام ليس معناه السلام, بل معناه الإستسلام..

Related Posts with Thumbnails