ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

21 مارس، 2012

حازم ابو اسماعيل وزواج الصغيرات

انتخب أبو إسماعيل.. واختار عريساً لطفلتك!
.
المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل ينتقد قانون حظر تزويج الصغيرات والقاصرات في مصر معللاً ذلك بكونه مخالفاً للشرع الإسلامي الذي يبيح تزويج الأب لابنته في سن الثانية عشرة أو حتي التاسعة طالما انها قد بلغت جنسياً! 
.
video
.
نعم عزيزي المسلم.. شرعك الإسلامي يبيح للرجل أن يزوّج ابنته التي في المرحلة الإبتدائية طالما انها قد حاضت مبكراً وبلغت جنسياً أو كانت تطيق الجنس والجماع! هذا هو ما يقره قرآنك وسنة نبيك.. نكاح الصغيرات فعل أجازه الإسلام ومن ينكر ذلك إما كاذب او جاهل بدينه.. طفلة لم يتجاوز عمرها 12 عاماً يحق لوالدها ان يزوّجها من رجل بالغ يكبرها بعشرات السنوات طالما انها قد حاضت أو كانت "تطيق الوطء" كما يقول فقهاء دينك الحنيف.. نعم عزيزي المسلم.. الإسلام أجاز إغتصاب الطفولة.. طفلة صغيرة لا تدرك في حياتها شيئاً سوي اللعب مع قريناتها بالعرائس تجد نفسها فجأة زوجة لفحل يمارس معها الجنس..!!
.
هذا الشيخ المرشح للرئاسة في مصر وهؤلاء النواب السلفيون في مجلس الشعب لا حرج عليهم فيما هم يقولون اذ هم يطبقون ما جاءت به عقيدتهم الدينية.. إرجع عزيزي المسلم لشرح وتفسير سورة الطلاق (الآية الرابعة) وإقرأ سنة نبيك الذي عقد علي عائشة وهي بنت 6 سنوات ودخل بها وهي في سن التاسعة فقط! إفتح كتاباً من كتب الفقه والأحاديث الإسلامية وأقرأ ماذا يقول علماء دينك في هذا الأمر.. فإن وجدت غير ما أقوله لك يكون لديك الحق في هذة الحالة ان تتهمني بالذكب والتدليس!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails