ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

17 يونيو، 2009

كيف يأكل المسلم.. وكيف يفكر.. ؟؟

جاءني هذا التعليق من أحد الإخوة المسلمين الذي رفض كالعادة أن يذكر لنا من هو (فربما يستحي من ذكر اسمه) فيقول:

"مصمصة الأصابع وإزالة شعر الإبط والعانة وقص الأظافر وتقديم اليمنى على اليسري وغيرها هي آداب.."

التعليق:

.

أمرك عجيب فعلاً يا اخي المجهول..!!

منذ متي وأصبحت مصمصة الأصابع ولعقها من الآداب..؟!!

دعني أقول لك أن هذا الفعل ليس من الآداب في شيء, بل هو أمر مقزز يدل علي مدي قذارة وسوء أدب فاعله! ويكفي أيضاُ أنه يتعارض مع ابسط قواعد الإتيكيت المتبعة أثناء تناول الطعام في أي مكان.

.

أتحداك أن تمصمص إصبع واحد من أصابعك الثلاث التي تأكل بها, وأن تقوم بهذا التصرف البدائي أمام الآخرين اللهم إلا إذا كنت تعيش في منطقة الزرائب! تخيل معي لو إنك جالس تتناول الغذاء في أحد المطاعم الراقية في روما أو باريس, وقمت بلعق أصابعك أمام الجميع بعد انتهاءك من الأكل, فماذا سيكون رد فعل كل من سيراك تفعل هذا؟!! صدقني.. لا أستبعد أن تكون مثال للسخرية والتندر لكل من يتواجد حولك, بل أتوقع أن ينصرف البعض من أمامك ليذهب ويرجع كل ما في بطنه!!

.

ما دعاني لنشر موضوع بمثل هذة التافهة لم يكن للسخرية من سنة نبيكم المطهرة, وإنما لإظهار المدي الذي وصل فيه انحطاط عقل المسلم. وللأسف وصل العقل الإسلامي إلي مرحلة يرثي لها بحيث صار يدافع عن أمور وتصرفات وسلوكيات يخجل منها أي إنسان عاقل! يا أخي المسلم, إن كنتم تريدون أن تتبعوا سنة رسولكم من خلال مصمصة ولعق أصابعكم بعد الأكل, فإفعلوا هذا داخل منازلكم دون أن يراكم احداً فليس لنا أن نشاهدكم تفعلون هذا أمامنا لأن هذا الفعل بمنتهي الصراحة يجعلنا نشعر بالقرف والغثيان.

.

أعلم تماماً أن الكثيرين منكم لا يدافع عن لعق الأصابع سوي لمجرد إنها سنة من سنن رسول الله, والبعض ذهب بخياله البعيد ليدعي أن في لعق الأصابع إعجازاً علمياً وطبياً!! وفي الحقيقة.. لا أدري ما هو الإعجاز في أن يدخل إنسان أصابعه في فمه ليسيل عليها لعابه القذر ويصبغها برائحة زفرة! الأمر كله هو أن رسولكم الكريم كان يعيش بيئة صحراوية تندر فيها المياة النظيفة, فلم يجد أمامه سوي لعابه الشريف لينظف به أصابعه الطاهرة بعد انتهاءه من الأكل.. ولكن أيها المسلم, ألم تسأل نفسك لماذا تلعق أصابعك الآن وما الحكمة من هذا في الوقت الذي يوجد فيه من حولك المياة النظيفة والصابون والمناديل الورقية.. ام إنك مازلت تصر علي إظهار مدي قذارتك أمام الآخرين؟!!

.

والآن .. مع فضيلة الشيخ وجدي غنيم:

.


.

إذن فلتحترس أيها المسلم عند تناولك للطعام لأنه..

.

إن كنت تأكل بيدك اليسري, فأنت تتبع خطوات الشيطان!!!

.

ولكن لا أدري لماذا خلق الله لنا هذة اليد اليسري من الأصل

إذا كان استخدامها سيجعلنا نتبع الشيطان..؟!!

هناك 11 تعليقًا:

احساس لسه حى يقول...

ميامي (الولايات المتحدة الأمريكية) (ا ف ب) - تزوج الاب البرتو كوتييه احد اكثر الكهنة شعبية في الولايات المتحدة الثلاثاء بعدم انتقل الى كنيسة اخرى اثر نشر صور له وهو يعانق امرأة مما اثار فضيحة، على ما ذكرت الصحف المحلية.

وتزوج الاب كوتييه البالغ الاربعين مدنيا من خطيبته روهاما بوني كانيليس (35 عاما) واصلها من غواتيمالا، في مدينة كورال غايبلرز الواقعة قرب ميامي (فلوريدا جنوب شرق) على ما جاء في النسخة الالكترونية لصحيفة "نويفو هرالد".

وانضم الاب كوتييه نهاية ايار/مايو الى الكنيسة الانغليكانية التي تسمح بزواج الكهنة بعد الفضيحة التي اثارتها مطلع ايار/مايو صور نشرت له وتظهره بلباس البحر وهو يقبل بشوق كانيليس التي ارتدت البيكيني على احد اكثر شواطئ ميامي اكتظاظا.

واعترف الاب البرتو وهو من اكثر الكهنة من اصل اميركي لاتيني شعبية في البلاد ويظهر كثيرا في وسائل الاعلام بالامر فورا. وولد الاب البرتو في بورتوريكو من والدين كوبيين وكان ينتقد منذ فترة شرط العزوبة المفروض على الكهنة.

واحيت الفضيحة التي تداولتها الصحف الاميركية والعالمية الجدل حول المشاكل الناجمة عن فرض شرط عدم الزواج على الكهنة في الكنيسة الكاثوليكية

احساس لسه حى يقول...

خادم المسيح

بتنزل ليه مواضيع وانت مش عارف ترد على تعليقات اساسا

ومش عارف تحاوب على السؤال بتاع بولس

امال ايمانك بدينك فين وانت عاجز كده

وكلامك مكرر وبقيت ممل


اشوف حد غيرك يعرف يحاول

مفايه على الاخبار اللى ببعتهالك

غير معرف يقول...

الاجانب بيمشوا فى الفى اللوبى بتاع تافنادق حافيين وبيلبسوا من غير هدوم فى الشارع , ده غير انهم بيفرشوا على الارض فى المترو اكنهم فى المواد ده غير اللعب فى المتاخير زيك كده , اتيكيت ايه ياعديم الاتيكيت , ان مش شايف ايها مسيحى عنده اتيكيت

Servant of Christ يقول...

الأخ المجهول

وهو انا قلت إن كل الاجانب عندهم إتيكيت زي ما هو عند حضرتك.. ؟!!

واضح يا اخي إنك مش فاهم القصد من البوست..

أنا مش بتكلم عن سلوكيات أفراد.. إنما بتكلم عن تصرفات غير منطقية يدافع عنها المسلم لمجرد كونها سنة من سنن رسوله.. في حين انها بعيدة كل البعد عن التدين الحقيقي اللي المفروض يكون عليه اي واحد بيؤمن بربنا..

يعني إيه علاقة حبك لرسولك تكون بمصمصة صوابعك وإيه علاقة إسلامك بالدخول للحمام بالرجل الشمال والخروج منه بالرجل اليمين؟؟

ويعني إيه اللي بياكل بايده الشمال هو إنسان بيتبع الشبطان؟ طيب ولو واحد كان بياكل بإيده الشمال طوال حياته.. هل كدة هو بقه كافر يعني؟؟

هل هذا منطقي يصلح في وقتنا الحالي يااخي..؟؟ ياريتك تقرأ التعليقات علي الفيديو في موقع اليوتيوب.. وتشوف اد إيه الغرب بيضحك علي جهلكم وتفاهة تفكيركم!!

غير معرف يقول...

غرب ايه اللى هيعلق على الفيديو هو

الغرب بيعرف يتكلم عربى.

هو اى واحد اتكلم انجليزى يبقى غرب

وبعدين تاغرب ده الاف منه بتدخل الاسلام

سنويا, ةبعدين الغرب ده ميهمناش احنا

فى أى حاجه , مش اللى مقضينها

بوى فريند وبيعملوا افلام بورنو

وبيبيحوا زواج المثليين هما اللى هنزعل

لو شتمونا , طبيعى انهم ميحبوناش لان

احنا دينا فى ناحيه وهمافى ناحيه تانيه

خالص.

أبو الذئاب المدمم يقول...

أنا أعظم معجزاتي هي زواجاتي.

الأولى كنت بعتبرها أمي وورثت عنها الوكالة.

و الثانية عمرها ست سنوات بعمر حفيدتي ،و كانت تعشقني موت .

و من المعجزات لو أي أحد علق بأي كلمة هيموت .

سيفي الطيار في أحشاؤه سيفوت .

فطول يومي أنكح النساء و أنهش اللحم و في نهاية اليوم أوزع الغنائم .

فأقوم بتعرية الذكور فمن نبت شعر عانته قتلته على طول ، و الإناث ينكحن كجواري حتى الرضيعات ،و الصغيرات لي أما الكبيرات فيعملن في الجبل صاغرات عاريات ،فمن تضعف منهن أو تهرم ترمى في الصحراء لتأكلها الذئاب أو تلدغها الحيات .

فإما تخضع للشريعة الغراء و تسجد مع الساجدين و إما تذهب إلى أسفل سافليين .

يا غلبان لا تنظر إلى متع الدنيا في قصور الأغنياء من طعام و نساء و ذهب و مرجان ،لا تطالب بأي حقوق و لكن كن عبد مطيع مهما تهان .

فأنت بسجودك و بطاعتك لأسيادك ستنول جنة النسوان و الخمر و الغلمان .

و لا تنظر لي فأنا لست بشر مثلكم يا حيوان.

غير معرف يقول...

مصمصة الأصابع و إزالة شعر الإبط و العانة و قص الأظافر و تقديم اليمنى على اليسرى و غيرها هي آداب..يعني حاجات تخليك إنسان متحضر نضيف خاصة لما تكون الآداب دي بتخلي ريحتك حلوة في مناطق معروفة بأنها ريحتها بتقلب مع العرق و الحر..

بالنسبة لتقديم اليمنى في الأكل و تأخيرها و استخدام اليسرى عند الطهارة فأكيد ده شئ عقلاني و منطقي و متحضر..و معنى استهجانك ليه انك ما بتعملوش..يعني انت معفن..بعد ما تمسح خراك لا مؤاخذة في الحمام بإيدك اليمين تطلع تاكل بيها برضه و مع إن الكاكا لا زالت في ضوافرك اللي ما بتقصهاش (علشان المسلمين بيقصوها) و بتنزل مع الأكل في جوفك.. و يمكن تكونو ما بتمسحوش الكاكا بعد الحمام (مانتو معندكوش طهارة بدن..المهم طهارة القلب اللي مليان طهارة روحانية من نشيد الإنشاد و سفر حزقيال و حكاوي الدعارة)

اه..انا فهمت سبب الريحة البشعة اللي طالعة منكم..يعني لا بتنضفو نفسكو بعد الحمام و لا بتقصو ضوافركو و لا بتشيلو شعر المناطق اياها و لو مسحت بتمسح بإيدك اليمين و بعدين تطلع تاكل بيها

يضاف هذا القرف إلى ما يتعلق بكم بخصوص الستات.. و التسامح مع الزنا و العهر و النجاسة ..

دا انا اللي جالي اشمئزاز منك و منكم كلكم..جاتكم القرف

غير معرف يقول...

على كل حال كان لعق الأصابع( يا معفن) نوع من الاتيكيت بالنسبة لناس تاكل بيديها كلها فأصبحت تاكل بثلاثةاصابع فقط..و الغرض أصلا هو ان نشعر أنه في كل خطوة نخطوها و كل فعل نفعله نحن نعمل كما امرنا ديننا..
تدخل الحمام بالرجل الشمال و تدخل المسجد بالرجل اليمين..اليمنى دائما مقدمة في كل خير




لكن سيبك انت يا معفن و جااااول على بقية التعليق :


بالنسبة لتقديم اليمنى في الأكل و تأخيرها و استخدام اليسرى عند الطهارة فأكيد ده شئ عقلاني و منطقي و متحضر..و معنى استهجانك ليه انك ما بتعملوش..يعني انت معفن..بعد ما تمسح خراك لا مؤاخذة في الحمام بإيدك اليمين تطلع تاكل بيها برضه و مع إن الكاكا لا زالت في ضوافرك اللي ما بتقصهاش (علشان المسلمين بيقصوها) و بتنزل مع الأكل في جوفك.. و يمكن تكونو ما بتمسحوش الكاكا بعد الحمام (مانتو معندكوش طهارة بدن..المهم طهارة القلب اللي مليان طهارة روحانية من نشيد الإنشاد و سفر حزقيال و حكاوي الدعارة)

اه..انا فهمت سبب الريحة البشعة اللي طالعة منكم..يعني لا بتنضفو نفسكو بعد الحمام و لا بتقصو ضوافركو و لا بتشيلو شعر المناطق اياها و لو مسحت بتمسح بإيدك اليمين و بعدين تطلع تاكل بيها

يضاف هذا القرف إلى ما يتعلق بكم بخصوص الستات.. و التسامح مع الزنا و العهر و النجاسة ..

دا انا اللي جالي اشمئزاز منك و منكم كلكم..جاتكم القرف

19 يونيو, 2009 07:12 ص




جاوب يا معفن..ياللي الدجال بولس امركو بعدم النظافة و عدم الختان و خلاكو معفنين و بهايم..


بالمناسبة..تعتبر فرنسا من أشهر الدولفي عمل العطور..عارفين ليه؟
بيحطو بارفانات حلوة جدا علشان يدارو الريحة القذرة اللي طالعة منهم لانهم ما بيستحموش و مابيغسلوش بعد الحمام شأنهم شأن الكثير من المسيحيين المهتمين بالطهارة الروحانية و التغذي من (ثديي الكنيسة) و ترابط جماعة المؤمنين(دوائر الفخذين) عن الطهارة الجسدية..

و اسيبك ترد يا معفن

الزوجة و ترغيب زوجها بالنكاح ليفنس ! يقول...

أنظروا لكيفية إستخدام المرأه لنشر الإسلام !!!

فهاهي دعوة المشايخ للمرأه لتساعدهم بإغراء زوجها و تطميعها بالجماع و ذلك كله ليمارس جماع الفجر

إن جماع الفجر كان مشهودا

هلموا إلى التفنيس يا قوم

على الزوجه أن تظهر فرجها لزوجها ليسارع بالتنيس لمن وهب له هذا الكس النظيف .

هذا الموقع هدية لخادم المسيح ليرى حلاوة الإسلام ،و ياريت يحاول يعمله موضوع مستقل ليرى العالم كله شقاوة و حلاوة و طلاوة المرأه المسلمة .
http://www.munasbh.com/vb/thread6154.html

http://www.munasbh.com/vb/thread6154.html
http://www.munasbh.com/vb/thread6154.html

الأقرع الشجاع يقول...

أنا سوف أظهر لك يا من تتخلف عن الجماع و بالذات جماع الفجر ،في القبر سآكل من جسدك ،و سأضربك فتغوص في الأرض سبعون زراعا ..

فأول شئ تحاسب عليه في القبر هو ممارسة التفنيس و هل فنست جيدا أم لا هل ظهرت علامة الجماع في جبهتك ؟

أنا سأقرع نسبة لأني سوف أقرعك على رأسك ،فتخيل عذابك في القبر .

سارع يا أخي إلى جماع التفنيس ،لا تتخلف عن الجماع لتتشمم رائحة شرج من يقف أمامك و تشم رائحة قدمه فكل تنسيمة من قدمه كأنها عبير الجنة .
إلتصق جيدا بأقرانك في الجامع حتى لا يقف الشيطان بينكم .

و تذكر و أنت تأكل القرع العسلي أن الأقرع الشجاع رأسه بحجم ثمرة القرع العسلي و لكن له فك كفك السبع و به أنياب ليلتهم جسدك واحده واحده.

و من حظك الحسن أنني أتيت لك في هذه المدونة لكي أحذرك ،فالأقرع الشجاع من يراه يظل يبكي مائة عام من هول الصدمة .

فمجرد أن تسمع آذان جماع التفنيس ،هلم إلى أقرب مفنس و إندس وسط أجساد أقرانك و قبلهم و عانقهم جيدا .

و عليك إلى دورة المياه لتلحق تدلك شرجك قبل الجماع و لا تنشف الماء ليكون شرف لك و هو يبلل مؤخرتك المكتظة .




الأقرع الشجاع

لدين النصيحة يقول...

حتى ينشأ الآبناء في طاعة الله و إقامة الصلاة .
********************************.

لابد من الآباء من تدريب أولادهم أن يحبوا الجوامع من الصغر ،و أن يصبحوا شجعان و لا يستحون من الإطلاع على المناطق الحساسة لبعضهم ،فإذا فقد الولد الحياء أحب المسجد ,و أحب الإجتماع مع أقرانه في دورات مياه المساجد .

فالولد إذا جامع زملاؤه و أحسوا بأجساد بعضهم كرجال ،تحقق لهم جميعا ،حب الإلتصاق الجسدي ببعضهم مما يحببهم بالجماع بالمسجد و مما يجعل قلوبهم تشتاق لهذا اللقاء ،و تشتاق لوضع السجود بالمسجد.

و هذا يتحقق عن طريق لعب الأولاد مع بعضهم في الجوامع هذه الألعاب :-

الناكح و المنكوح

نكاح نكاح

الغلمان تحابا في الله

جماع الإخوة

عريس و عروسة

كبس و تفنيس

الفرخة و الديك

فنس و أنا أنيك

يلا نعمل سلاطة

سكس كورس

نركب على بعض

و بعد ذلك يتوضؤون و يهرولون لممارسة جماع التفنيس ،و يحقق وضع التفنيس بعد ممارسة الجنس الشرجي الراحة و الشعور بالأمان وسط أقرانه من الذكور،و بهذا يكونون من أشد المحافظون على ممارسة جماع التفنيس خمسة مرات و في مواعيده ،و لا يمكن أبدا أن يهمل به لحاجته الملحة للإلتصاق بالذكور ،و في نفس الوقت يكره الإناث لأنه أصبح مثلي جنسيا .و لا يريد رؤية إلا الذكور فقط بينما وجود الإناث يجعله يشعر بالغيرة منهم ،فيبالغ في إخفائهن.

Related Posts with Thumbnails