ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

1 سبتمبر، 2010

طرق الأسلمة (1) – الكذب والغش

منذ فترة ليست ببعيدة, شاهدت أحد الشيوخ السلفيين ويدعي (محمود المصري) يظهر علي قناة الناس الأسلامية ليشرح للمسلمين أحد الأساليب المعروفة للأسلمة ألا وهو إسلوب الكذب والغش. يحكي هذا الشيخ قصة إسلام احد اليهود, فيقول أن أحد المسلمين كانت لديه معرفة بشخص يهودي, وفي احد المرات دعاه إلي الدخول في الإسلام, فرفض اليهودي وكانت علته في ذلك هو حبه لشرب الخمر. فماذا يفعل المسلم للإيقاع بهذة الضحية..؟!!

.

أخذ المسلم يفكر في طريقة ينجح فيها لأسلمة هذا اليهودي. فذهب إليه واقنعه بأنه يمكنه شرب الخمر في الإسلام وانه لا بأس في ذلك. فصدقه اليهودي وأسلم. وحينما أراد هذا اليهودي شرب الخمر (وهو في دينه الجديد الإسلام), جاء إليه المسلم وقال له: الآن أنت مسلم ولا يمكنك شرب الخمر.. فإن شربت الخمر طبقنا عليك الحد وجلدنا ظهرك بالسياط.. وإن تركت الإسلام طبقنا عليك حد الردة وقتلناك! ثم يأتي هذا الشيخ في نهاية القصة ليثني علي هذا الشخص المسلم الذي نجح في أسلمة اليهودي, ناصحاً المسلمين بإبتكار اي وسيلة او طريقة لأسلمة غير المسلمين ولو كان ذلك حتي عن طريق الكذب والغش!

.

إليكم الفيديو لتسمعوا القصة بأنفسكم..

.

video

.

هكذا تكون الدعوة إلي الأسلام يا إخوة يا كرام..

.

الإسلام كالمصيدة التي تريد الإيقاع بك بأي وسيلة وطريقة. فإن وقعت بداخلها, لا يمكنك الخروج منها ابداً!

.

هذة هي أحد طرق الأسلمة وهي طريقة معروفة وغالبا ما يتم استخدامها مع الغربيين الذين هم غير فاهمين او دارسين للإسلام, فينخدع الكثيرين منهم متوهمين ان الإسلام هو بالفعل دين سلام وتسامح, ولكن سرعان ما يكتشفوا الحقيقة ليدركوا انهم مجرد ضحايا للكذب والغش الإسلامي.

.

هكذا يدعو المسلم غير المسلم للإسلام.. ليس مهم ان يكون هذا الشخص الذي يدخل الإسلام فاهماً او مقتنعاً بهذا الدين او دارسا له.. المهم أنه قد أسلم وأعلن الشهادتين امام الملأ ليبدأ التهليل والتكبير في كل مكان معتقدين أن في هذا نصر مبين للإسلام وللأمة الإسلامية!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails