ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

19 سبتمبر، 2010

ذئب يتكلم ويشهد برسالة نبي الإسلام!

النسخة المحمدية لكتاب "كليلة ودمنة"!

في كتب السنة النبوية المطهرة..

ذئب يتكلم ويشهد برسالة نبي الإسلام!

.

إليكم الحديث والمرجع..

.

بينما راع يرعى بالحرة إذا عرض ذئب لشاة من شياهه ، فحال الراعي بين الذئب والشاة ، فأقعى الذئب على ذنبه ، ثم قال للراعي : ألا تتقى الله ، تحول بيني وبين رزق ساقه الله إلي ، فقال الراعي : العجب من ذئب مقع على ذنبه يتكلم بكلام الإنس ، فقال الذئب : ألا أحدثك بأعجب مني رسول الله صلى الله عليه وسلم بين الحرتين يحدث الناس بأنباء ما قد سبق ، فساق الراعي شاة حتى أتى المدينة ، فزوى إلى زاوية من زواياها ، ثم دخل على النبي صلى الله عليه وسلم ، فحدثه بحديث الذئب ، فخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الناس ، فقال للراعي : قم فأخبرهم ، قال : فأخبره الناس بما قال الذئب ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : صدق الراعي ألا إنه من أشراط الساعة كلام السباع للإنس ، والذي نفسي بيده لا تقوم الساعة حتى تكلم السباع الإنس ، ويكلم الرجال شراك نعله ، وعذبة سوطه ويخبره فخذه بما أحدث أهله بعده.

.

الراوي: أبو سعيد الخدري

خلاصة الدرجة: إسناده صحيح [وله شاهد من وجه آخر]

المحدث: البيهقي

المصدر: دلائل النبوة

الصفحة أو الرقم: 6/41

.

.

وسؤالي للمسلمين العقلاء.. إن كنتم ترفضون رواية الحمار "يعفور" الذي تكلم مع الرسول وشهد بشهادة الإسلام وتخجلون من مجرد ذكر هذة القصص التي لا تُحكي إلا للأطفال.. فكيف إذن تتقبلون هذة النوعية من الأحاديث التي هي ليست إلا خزعبلات من العيار الثقيل..؟!!

.

هل وصلتم لمرحلة أن يسألكم الأخرين إن كانت الحيونات تتكلم بلغة البشر

وتتحدث معهم وتشهد بما تسموه بدين الله..؟؟

أين عقلك يا من تقرأ هذا الكلام وتؤمن به إن كان فعلا لديك عقل..؟؟

.

وجب علي مدونة "الطريق والحق والحياة" ان تعزي كل مسلم

في وفاة عقله وضميره الإنساني!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails