ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

24 سبتمبر، 2010

قبر محمد والأرض لا تأكل أجساد الأنبياء!

سائل يسأل عن أجساد الأنبياء عليهم السلام بعد وفاتهم إذا دفنوا: هل تأكل الأرض أجسادهم، كما هي طبيعة الأرض أم لا؟ نرجوكم الإفادة عن ذلك.  (من موقع طريق الإسلام)


الإجابة: إن الله حرم على الأرض أن تأكل لحوم الأنبياء، كما ورد ذلك في الأحاديث الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم، منها ما رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي وابن ماجه (1) بأسانيد صحيحة عن أوس بن أوس الثقفي رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة، فأكثروا علي من الصلاة فيه، فإن صلاتكم معروضة علي"، قال: فقالوا: يا رسول الله، وكيف تُعرض صلاتنا عليك وقد أَرِمْتَ؟ قال: يقول: بليت؟ قال: "إن الله تبارك وتعالى حرم على الأرض أجساد الأنبياء صلى الله عليهم"، وصححه ابن خزيمة وابن حبان والدارقطني والنووي في (الأذكار) (2). وروى ابن ماجه (3) أيضاً من حديث أبي الدرداء: "إن الله حرم على الأرض أن تأكل أجساد الأنبياء" … الحديث. والله أعلم.

_________

1 - أحمد (4/8)، وأبو داود (1047،1531)، والنسائي (3/91)، وابن ماجه (1085، 1636).
2 - ابن خزيمة (1733، 1734)، وابن حبان (910)، و(الفتوحات الربانية) (3/309- 312).
3 - ابن ماجه (1637).

_________

ومن هنا أُعلن للعالم كله إنني علي إستعداد تام لإعتناق الإسلام, ولشهادة أن لا إلا إله إلا الله, وان محمد عبده ورسوله إن قامت الحكومة السعودية بفتح قبر الرسول محمد في المدينة ليري العالم بأسره إن كان إله الإسلام حقاً قد حرم علي الأرض أن تأكل أجساد أنبياءه ام لا!

فإن كان جثمان الرسول سليم ولم يأكله دود الأرض, فليفتحوا لنا قبره إذن لنري ما بداخله, وليجعلوا الملايين من البشر يدخلون في دين الإسلام افواجاً حينما يتبينوا صدق هذا النبي ويروا هذة المعجزة..

ولكننا نتحداهم أن يفتحوه..
 فإن فتحوه فلن يجدوا حتي بقايا عظام له!

هناك 5 تعليقات:

AHMED SAMIR يقول...

دة على اساس ان انت جالك الوحي انه تحلل يعني؟؟؟
عموما يا سيدي الفاضل دة مش هيحصل و مش هيفتحوا القبر علشانك انت و امثالك يعني
و بعدين يا سيدي الفاضل مش انت مسيحي؟؟
هنيئا لك بمسيحيتك
انت زعلان ليه بقى؟؟
احنا يا عم من وجهة نظرك في ضلال و مضحوك علينا
بس احنا مبسوطين كدة
لكم دينكم و لي دين

انسان جديد في المسيح يقول...

وانا ايضا اعلن انضمامي معك في هذا التحدي ، وللنظر ماذا هم فاعلون ؟

SERVANT OF JC يقول...

الاستاذ احمد سمير..

مين اللي قال لحضرتك اني زعلان..؟؟

يا سيدي الفاضل هو مش برضه الدين عند الله الإسلام..؟؟ ومش الرسول برضه قال ان النصراني واليهودي اللي هيسمع برسالته ومش هيؤمن به هيكون في النار..؟؟

طيب يبقي من حقنا في الحالة دي اننا نشوف الرسول دة بيقول الصدق ولا الكذب.. ولا انت عايزنا نؤمن به كدة وخلاص من غير ما نفهم..؟؟

علي العموم .. مازلت اتحدي انكم تفتحوا قبر رسولكم وتسمحوا للعالم برؤية جسده (دة ان تبقي فيه جسد اصلا!)..

اقولك علي حاجة.. بلاش قبر الرسول.. افتحوا اي قبر من قبور الصحابة .. مش برضه الارض لا تأكل اجساد الصحابة والصديقين والشهداء ولا انا غلطان..؟

ملحوظة اخيرة: آية "لكم دينكم ولي ديني " آية منسوخة نسختها آيات القتال في القرآن وإرجع لأي تفسير قرآني..

تحياتي..

SERVANT OF JC يقول...

انسان جديد في المسيح..

بالفعل مستحيل اي يفعلوا امر كهذا.. ولكن التحدي قائم لكل مسلم يدعي ان جسد رسوله سليم ولم يأكله دود الارض!

اشكرك عزيزي.. والرب يبارك حياتك..

غير معرف يقول...

مش عارف اقول ايه بعد الى شوفته على هذا الموقع غير انى ادعو الله ان يهديك قبل ان تقوم ساعتك وتندم حين لا يفيد الندم . انا رجل مسلم والحمدلله على نعمة الأسلام ولم ولن يغير عقيدتى ومبدأى فى الحياة والأيمان بما انزله الله علينامن الايمان والتوحيد والتسليم بوحدانية الخالق والايمان برسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وسائر رسله وانبياءه ادعو الله عز وجل ان يهديك الى الحق و تبتعد عن مهاجمة الاسلام واضيف ان وكل ما كتب على هذا الموقع غير صحيح ولا يمت للأسلام ابدا ويدل اما على جهل او هجوم غير مبرر او حقد وغيره كما انك تأتى بالأحاديث الغير صحيحة والضعيفة والمنكرة والتى لم نسمع بها ابدا وتستدل بمواقع مشبوهة وترتكز على مسائل عقائدية لا يفهمها العامه وهكذا تشوه صورة الاسلام والرسول ولكن الأسلام والرسول برىء منك فأنت الأنسان الضعيف ذو العقل والقوة المحدوده لا تسطيع ان تغير الحقائق والمسلمات الربانيه انظر حولك لترى عظمة الخلق وقدرة الله فى عباده انظر الى السماء لترى الاعجاز انظر داخل نفسك كيف خلقت وكيف تكبر وكيف تفنى وتبعث .وان كنت انت بالفعل مسيحى تؤمن بالله الواحد الاحد فلماذا تعترض على المسلمين و الاسلام

Related Posts with Thumbnails