ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

2 نوفمبر، 2010

مذبحة سيدة النجاة والكذب الإسلامي..

الثلاثاء, نوفمبر 2 / 2010 - القاهرة:


دان شيخ الازهر احمد الطيب الاعتداء على كنيسة سيدة النجاة في بغداد الذي اوقع الاحد اكثر من 50 قتيلا غالبيتهم من المسيحيين.

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية عن الناطق الرسمي باسم الازهر محمد رفاعه الطهطاوي إن الإمام الأكبر للازهر "تلقى بأسف بالغ وانزعاج شديد نبأ العدوان الآثم من جانب بعض المسلحين على بيت من بيوت العبادة للأخوة المسيحيين فى العراق".

واضاف الناطق ان شيخ الازهر اكد ان "الإسلام يكفل حرية العبادة ويحرم العدوان على كنائس المسيحيين ودور عبادتهم وأن هذا أمر مقرر شرعا وثابت عملا منذ الفتح الإسلامي وطيلة التاريخ".

وتابع ان شيخ الأزهر "دان العدوان الذى أدى إلى سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء بلا ذنب ولا جريرة واكد ان الإسلام والمسلمين براء من مثل هذه الأعمال التى تسيء للمسلمين وتخالف أحكام الشرع الإسلامى، الذي يصون حقوق الناس كافة ولا يقبل بالأعمال الإجرامية التى تستهدف الأبرياء بغير تمييز".

منقول من جريدة موقع القدس


أي حرية عبادة تتكلم عنها ايها المنافق الكبير وأنت تؤمن برسول قد إعترف إنه قد جاء لقتال الناس حتي يشهدوا إنه لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله, فإن لم يفعلوا ذلك إستباح أموالهم ودماءهم..؟!!


إلي متي ستستمر أكاذيبكم هذة يا أيها المضلل الأفعواني..؟!!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails