ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

15 سبتمبر، 2009

محنة العقل الإسلامي

يقول الأخ صالح في أحد تعليقاته:

"أما بخصوص الأحاديث, فنحن نؤمن ونصدق كل حرف قاله الرسول الحبيب محمد بشرط ان يكون حديث صحيح حتى وان كان هذا الحديث يعارض الواقع فالحبيب محمد هو خير خلق الله الذى لا ينطق عن الهوى.."

والآن يا أخ صالح.. إليك عينة بسيطة من الأحاديث النبوية الشريفة

وهي كلها أحاديث صحيحة 100%:

.

1) الشمس تغرب في عين حامية:

.

عن أبي ذر قال كنت رديف رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو على حمار والشمس عند غروبها فقال هل تدري أين تغرب هذه قلت الله ورسوله أعلم قال فإنها تغرب في عين حامية تنطلق حتى تخر لربها عز وجل ساجدة تحت العرش فإذا حان خروجها أذن الله لها فتخرج فتطلع فإذا أراد أن يطلعها حيث تغرب حبسها فتقول يا رب إن مسيري بعيد فيقول لها اطلعي من حيث غبت فذلك حين لا ينفع نفسا إيمانها.

.

الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 5/528 - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح على شرط مسلم

.

2) العلاج بأبوال الإبل وألبانها:

.

أن ناسا اجتووا في المدينة، فأمرهم النبي صلى الله عليه وسلم أن يلحقوا براعيه، يعني الإبل، فيشربوا من ألبانها وأبوالها، فلحقوا براعيه، فشربوا من ألبانها وأبوالها، حتى صلحت أبدانهم، فقتلوا الراعي وساقوا الإبل، فبلغ النبي صلى الله عليه وسلم، فبعث في طلبهم فجيء بهم، فقطع أيديهم وأرجلهم، وسمر أعينهم.

.

الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5686 - خلاصة الدرجة: [صحيح]

.

3) غمس الذباب في المشروبات للتداوي به:

.

إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه كله، ثم ليطرحه، فإن في أحد جناحيه شفاء وفي الآخر داء.

.

الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5782 - خلاصة الدرجة: [صحيح]

.

4) الحيض سببه ركضة من الشيطان في الرحم:

.

سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن المستحاضة قال تلك ركضة من ركاض الشيطان في رحمها.

.

الراوي: عبد الله بن عباس المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 1/285 - خلاصة الدرجة: رجاله موثقون

.

5) إذا علا ماء الرجل ماء المرأة كان الجنين ذكرا:

.

كنت قائما عند رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجاء حبر من أحبار اليهود فقال: السلام عليك يا محمد ! فدفعته دفعة كاد يصرع منها. فقال : لم تدفعني ؟ فقلت: ألا تقول يا رسول الله ! فقال اليهودي: إنما ندعوه باسمه الذي سماه به أهله. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن اسمي محمد الذي سماني به أهلي " فقال اليهودي: جئت أسألك . فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم " أينفعك شيء إن حدثتك ؟ " قال: أسمع بأذني. فنكت رسول الله صلى الله عليه وسلم بعود معه. فقال " سل " فقال اليهودي: أين يكون الناس يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " هم في الظلمة دون الجسر " قال: فمن أول الناس إجازة ؟ قال " فقراء المهاجرين " قال اليهودي: فما تحفتهم حين يدخلون الجنة ؟ قال " زيادة كبد النون " قال: فما غذاؤهم على إثرها ؟ قال " ينحر لهم ثور الجنة الذي كان يأكل من أطرافها " قال: فما شرابهم عليه ؟ قال " من عين فيها تسمى سلسبيلا " قال: صدقت. قال: وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه أحد من أهل الأرض. إلا نبي أو رجل أو رجلان . قال " ينفعك إن حدثتك ؟ " قال: أسمع بأذني. قال جئت أسألك عن الولد ؟ قال " ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر. فإذا اجتمعا، فعلا مني الرجل مني المرأة، أذكرا بإذن الله. وإذا علا مني المرأة مني الرجل، آنثا بإذن الله " قال اليهودي: لقد صدقت. وإنك لنبي. ثم انصرف فذهب. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لقد سألني هذا عن الذي سألني عنه. وما لي علم بشيء منه. حتى أتاني الله به ". وفي رواية: كنت قاعدا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم. وقال: زائدة كبد النون. وقال: أذكر وآنث. ولم يقل: أذكرا وآنثا.

.

الراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 315 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

6) إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة يشبه الولد أباه:

.

أن ماء الرجل إذا سبق ماء المرأة كان الشبه له

وإذا سبق ماؤها ماءه كان الشبه لها.

.

الراوي: - المحدث: ابن القيم - المصدر: زاد المعاد - الصفحة أو الرقم: 5/375 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

7) رضاعة الكبير كحل لمشكلة الخلوة المحرمة بين الرجل والمرأة:

.

إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال. وعقل ما عقلوا. وإنه يدخل علينا وإن أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا. فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم" أرضعيه تحرمي عليه، ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة" فرجعت فقالت: إني قد أرضعته، فذهب الذي في نفس أبي حذيفة.

.

الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم 1453 :- خلاصة الدرجة: صحيح

.

8) واجب علي الزوجة لحس قرحة وقيح وصديد زوجها:

.

لا يصلح لبشر أن يسجد لبشر، ولو صلح أن يسجد بشر لبشر، لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها من عظم حقه عليها، والذي نفسي بيده، لو أن من قدمه إلى مفرق رأسه قرحة تنبجس بالقيح والصديد، ثم أقبلت تلحسه، ما أدت حقه.

.

الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 7725 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

9) لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة:

.

[ عن ] رسول الله صلى الله عليه و سلم لما هلك كسرى قال من استخلفوا قالوا بنته قال لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة.

.

الراوي: أبو بكرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 5403 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

10) من رفع رأسه قبل الإمام حول الله رأسه لرأس حمار:

.

ألا يخشى الذي يرفع رأسه قبل الإمام، أن يحول الله رأسه رأس حمار.

.

الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 827 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

11) النهي عن الشرب والأكل قائماً:

.

عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ أنه نهى أن يشرب الرجل قائما. قال قتادة: فقلنا: فالأكل؟ فقال: ذاك أشر أو أخبث.

.

الراوي: أنس بن مالك المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2024 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

12) عليك بلعق أصابع يديك بعد الأكل:

.

إذا أكل أحدكم فليلعق أصابعه فإنه لا يدري في أيتهن البركة.

.

الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 1801 - خلاصة الدرجة: صحيح

.

13) رجم القردة الزانية:

.

عن عمرو بن ميمون قال: رأيت في الجاهلية قردة اجتمع عليها قردة، قد زنت، فرجموها، فرجمتها معهم.

.

الراوي: حصين المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3849 - خلاصة الدرجة: [صحيح]

.

أخي المسلم ,,

.
إن كانت تري أن كل هذة الأحاديث وغيرها هي أحاديث تتعارض مع الواقع والقيم والمنطق والعلم, فالحبيب المصطفي (عليه أفضل الصلاة والسلام) هو خير خلق الله الذي كان لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحياُ يوحي, وكما قال سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ (مفتي المملكة العربية السعودية) فإنه إذا تعارض القرآن والنظريات الحديثة مثال تطور الجنين فيكون الأصح الأخذ بالآيات القرآنية وبطلان أي نظرية علمية أخري تتعارض مع القرآن!!

.

وبما أن أحاديث السنة النبوية الصحيحة هي الأخرى وحياً يوحي من الله العزيز القدير, لذا فإنه من الضروري أيضاً أن يأخذ المسلمون بما جاء في كتب هذة السنة حتي لو تعارض بعضها مع الواقع أو المنطق أو العلم الحديث !!

.

ومن ثم..

.

فإنه عليك أيها أخ صالح أن تصدق بأن الشمس تغرب في بئر حامية.

فإنه قد كذب علماء الفضاء, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تتداوى بأبوال الإبل وألبانها.

فإنه قد كذب الأطباء والصيادلة, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تؤمن بأن الذباب يحمل لك الشفاء في أحد جناحيه.

فإنه قد كذب علماء الباثولوجي, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تؤمن بأن الحيض سببه ركضة من الشيطان في رحم المرأة.

فإنه قد كذب علماء الفسيولوجي, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تصدق إنه إذا علا مني الرجل مني المرأة, كان المولود ذكراً.

فإنه قد كذب علماء الأجنة, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تؤمن بأنه إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة, كان المولود شبيه للأب.

فإنه قد كذب علماء الوراثة, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تسمح لزوجتك باإرضاع ما يدخل عليها من الرجال البالغين.

فإنه قد كذب كل من قال ان هذا يتعارض مع الحياء, وصدق رسول الله!

.

وعليكِ أيتها الزوجة الكريمة أن تلحسي قيح وصديد زوجك.

فإنه قد كذبت كل زوجة كرهت أن تفعل ذلك, وصدق رسول الله!

.

وعليك يا أخ صالح أن تصدق بعدم فلاح أي قوم ولوا أمرهم إلي إمرأة.

فإنه قد كذبت المرأة الحديدية مارجريت تاتشر, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تصدق بأنه إذا رفعت راسك قبل الإمام فأن الله يحولها إلي رأس حمار.

فإنه قد كذب كل من رفع رأسه قبل الإمام ولم ينهق, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تؤمن بأنه من الشر والخبث أن تشرب وتأكل وأنت قائم.

فإنه قد كذب كل من شرب أو أكل جالساً ولم يمسه شر, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تعلق أصابعك بعد انتهاءك من الأكل.

فإنه قد كذب كل من قال أن هذا يتعارض مع آداب المائدة, وصدق رسول الله!

.

وعليك أن تؤمن بأن القردة كانت لديهم عقود زواج ومن يزني منهم يُرجم.

فإنه قد كذب العقلاء, وصدق صحابة رسول الله!

هناك 28 تعليقًا:

غير معرف يقول...

مارايك ياغبى فى تخاريف وعبط وهبل كتابك المكدس
ليلعنه لاعنو اليوم المستعدون لإِيقاظ التنين " ( أيوب 3 : 8 ) .
" أَبحر أَنا أَم تنين حتى جعلت علَي حارسا " ( أيوب 7 : 12 ) .
" وخرجت من باب الوادي لَيلا أَمام عينِ التنينِ إِلَى باب الدمنِ وصرت أَتفرس في أَسوار أورشليم المنهدمة وأَبوابِها التي أَكلَتها النار " ( نحميا 2 : 13 )
" في ذَلك اليوم يعاقب الرب بِسيفه الْقَاسِي العظيم الشديد لَوياثان الحية الهاربة. لَوياثان الحية المتحوية ويقتل التنين الذي فِي البحر " ( إشعياء 27 : 1 ) .
"إستَيقظي استَيقظي البِسي قوة يا ذراع الرب إستيقظي كما في أَيام القدم كَمَا في الأَدوار القديمة. أَلَست أَنت الْقاطعةَ رهب الطاعنةَ التنين " ( إشعياء 51 : 9 ) .
هل هناك إله يتحدث عن خرافات

الهك مسطول ومدمن قصص الف ليله وليله ههههههههههههه

غير معرف يقول...

إنه لمن العجيب ألا يوجد نصرانى واحد قادر على تبرير وجود نص فى الكتاب المقدس يقول أن الرجل يحيض .. كل الإجابات : أنت شيطان .. كلمة الله باقية !! أين الرد ؟؟ لا رد .. فقط سب واستهزاء وغباء لم يرد له مثيل على الإطلاق ..
ومن الرجال التى تحيض إلى التنين والوحش.. لنواصل عرض عجائب الكتاب المقدس الذى لا تنتهى عجائبه .
حفلة التاسعة مساء .. يبدأ الفيلم :
رؤيا يوحنا اللاهوتى
" وظهرت آية عظيمة في السماء امرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى رأسها إكليل من اثني عشر كوكبا وهي حبلى تصرخ متمخضة ومتوجعة لتلد. وظهرت آية أخرى في السماء.هوذا تنين عظيم أحمر له سبعة رؤوس وعشرة قرون وعلى رؤوسه سبعة تيجان. وذنبه يجر ثلث نجوم السماء فطرحها إلى الأرض.والتنين وقف أمام المرأة العتيدة أن تلد حتى يبتلع ولدها متى ولدت " ( 12 : 1 – 4 ) .
" وحدثت حرب في السماء.ميخائيل وملائكته حاربوا التنين وحارب التنين وملائكته ولم يقووا فلم يوجد مكانهم بعد ذلك في السماء. فطرح التنين العظيم الحية القديمة المدعو إبليس والشيطان الذي يضل العالم كله طرح إلى الأرض وطرحت معه ملائكته" .( 12 : 7 – 9 ) .
" ولما رأى التنين أنه طرح إلى الأرض اضطهد المرأة التي ولدت الابن الذكر فأعطيت المرأة جناحي النسر العظيم لكي تطير إلى البرية إلى موضعها حيث تعال زمانا وزمانين ونصف زمان من وجه الحية. فألقت الحية من فمها وراء المرأة ماء كنهر لتجعلها تحمل بالنهر فأعانت الأرض المرأة وفتحت الأرض فمها وابتلعت النهر الذي ألقاه التنين من فمه. فغضب التنين على المرأة وذهب ليصنع حربا مع باقي نسلها " ( 12 : 13 – 17 ) .

غير معرف يقول...

متابعه 3
اذا كان يوجد محنه للعقل فى الاسلام فبكل فخر واعتزاز فالمسيبه الغت وابادة العقل البشرى بما يحتوى كتابكم المقدس من حواديت الف ليله وليله والكائنات الاسطوريه وامنه الغوله ههههههه
" وقفت على رمل البحر فرأيت وحشا طالعا من البحر له سبعة رؤوس و عشرة قرون و على قرونه عشرة تيجان و على رؤوسه اسم تجديف و الوحش الذي رأيته كان شبه نمر و قوائمه كقوائم دب و فمه كفم أسد و أعطاه التنين قدرته و عرشه و سلطانا عظيما و رأيت واحدا من رؤوسه كأنه مذبوح للموت و جرحه المميت قد شفي و تعجبت كل الأرض وراء الوحش و سجدوا للتنين الذي أعطى السلطان للوحش و سجدوا للوحش قائلين من هو مثل الوحش من يستطيع أن يحاربه و أعطي فما يتكلم بعظائم و تجاديف و أعطي سلطانا أن يفعل اثنين و أربعين شهرا ففتح فمه بالتجديف على الله ليجدف على اسمه و على مسكنه و على الساكنين في السماء و أعطي أن يصنع حربا مع القديسين و يغلبهم و أعطي سلطانا على كل قبيلة و لسان و أمة فسيسجد له جميع الساكنين على الأرض الذين ليست أسماؤهم مكتوبة منذ تأسيس العالم في سفر حياة الخروف الذي ذبح من له أذن فليسمع إن كان احد يجمع سبيا فإلى السبي يذهب و إن كان أحد يقتل بالسيف فينبغي أن يقتل بالسيف هنا صبر القديسين و إيمانهم ثم رأيت وحشا آخر طالعا من الأرض و كان له قرنان شبه خروف و كان يتكلم كتنين و يعمل بكل سلطان الوحش الأول أمامه و يجعل الأرض و الساكنين فيها يسجدون للوحش الأول الذي شفي جرحه المميت و يصنع آيات عظيمة حتى أنه يجعل نارا تنزل من السماء على الأرض قدام الناس و يضل الساكنين على الأرض بالآيات التي أعطي أن يصنعها أمام الوحش قائلا للساكنين على الأرض أن يصنعوا صورة للوحش الذي كان به جرح السيف و عاش و أعطي أن يعطي روحا لصورة الوحش حتى تتكلم صورة الوحش و يجعل جميع الذين لا يسجدون لصورة الوحش يقتلون و يجعل الجميع الصغار و الكبار و الأغنياء و الفقراء و الأحرار و العبيد تصنع لهم سمة على يدهم اليمنى أو على جبهتهم و أن لا يقدر احد أن يشتري أو يبيع إلا من له السمة أو اسم الوحش أو عدد اسمه هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد إنسان و عدده ست مئة و ستة و ستون " ( 13 : 1 – 18 )

غير معرف يقول...

متابعه4
" و عيناه كلهيب نار و على رأسه تيجان كثيرة و له اسم مكتوب ليس احد يعرفه إلا هو " ( 19 : 12 ) .
" و له على ثوبه و على فخذه اسم مكتوب ملك الملوك و رب الأرباب " ( 19 : 16 ) .
" و رأيت ملاكا واحدا واقفا في الشمس فصرخ بصوت عظيم قائلا لجميع الطيور الطائرة في وسط السماء هلم اجتمعي إلى عشاء الإله العظيم لكي تأكلي لحوم ملوك و لحوم قواد و لحوم أقوياء و لحوم خيل و الجالسين عليها و لحوم الكل حرا و عبدا صغيرا و كبيرا و رأيت الوحش و ملوك الأرض و أجنادهم مجتمعين ليصنعوا حربا مع الجالس على الفرس و مع جنده " ( 19 : 17 – 19 ) .
" فقبض على التنين الحية القديمة الذي هو إبليس و الشيطان و قيده ألف سنة " ( 20 : 2 )

غير معرف يقول...

متابعه 5
وبعد أن استمتعتم بفيلم التنين والوحش ، ها هو فيلم الزانية ، يسترسل الكتاب المقدس فى الحديث عن امرأة زانية ويُسبغ عليها لفظ " أم الزوانى " ! وكيف أن سكان الأرض سكروا من خمر زناها ! أى أنها تفوقت على الممثلة الإنجليزية " kay parker " أشهر ممثلة بورنو فى العالم .. فمخرج الكتاب المقدس عايز كده !
رؤيا يوحنا اللاهوتى
" التي زنى معها ملوك الأرض و سكر سكان الأرض من خمر زناها " ( 17 : 2 ) .
" و المرأة كانت متسربلة بأرجوان و قرمز و متحلية بذهب و حجارة كريمة و لؤلؤ و معها كاس من ذهب في يدها مملوة رجاسات و نجاسات زناها " ( 17 : 4 ) .
" و على جبهتها اسم مكتوب سر بابل العظيمة أم الزواني و رجاسات الأرض " ( 17 : 5 ) .
" و أما العشرة القرون التي رأيت على الوحش فهؤلاء سيبغضون الزانية و سيجعلونها خربة و عريانة و يأكلون لحمها و يحرقونها بالنار " ( 17 : 16 ) .
" لأنه من خمر غضب زناها قد شرب جميع الأمم و ملوك الأرض زنوا معها و تجار الأرض استغنوا من وفرة نعيمها " ( 18 : 3 ) .

The End

we will back ولكن مع فيلم جديد ؛ فخرافات الكتاب المقدس NonStop

saleh يقول...

فين ردك ياخادم المسيح على كل هذه الخرافات
بالله عليكم اى عقل فى محنه

واقول لك انا اؤمن بكل هذه الاحاديث ان كانت صحيحة حتى وان لم اختبر اى منها
فأن اصدق الحبيب فى خبر السماء افلا اصدقه فى هذه الامور

وعلى فكره للان لم ترد على اسئله احساس لسه حى
فين تواريخ كتابة الانجيل ومن كتبها
يااخى لو ماعندك الشجاعة ياريت تقفل مدونتك دى وتروح تبيع قصص الف ليه وليه اللى فى كتابكم المبجل

اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان سيدنا محمد رسول الله وخير خلق الله اجمعين

احساس لسه حى يقول...

هو انت بتختار الاسئلة اللى على مزاجك

طيب ما الافضل انك ترد الاسئلة اللى على دينك الاول ونعرف ان كتابك المقدس صح ولا لأ


ومردتش على فليم الاناجيل المفقوده اللى صنعته ال بى بى سى

ومردتش على الانجيل اللى ظهر بتاع سيناء

طيب هوضحلك انك حمار التعليق الجاى

وانت حطيت احاديث كايرة بتقول عليها خرافات

طيب من غير ما ترد هرد على بعض كلامك

بس المهم تحاول تقولى الاناجيل دى مين كتبها وامتى بقيت كتاب مقدس والاناجيل اللى بتظهر هتعملوا فيها ايه

احساس لسه حى يقول...

خادم المسيح

بخصوص بول والبان الابل

اول حاجه اللينك من بين كام لينك

http://www.arabvet.com/community/topic13547.html


واللينك ده كمان يا حمار

http://www.ebnmaryam.com/Camelmedicine.htm



كشف عميد كلية المختبرات الطبية بجامعة الجزيرة ‏ ‏السودانية البروفسير احمد عبد الله احمداني عن تجربة علمية باستخدام (بول ألإبل) ‏ ‏لعلاج أمراض الاستسقاء وأورام الكبد أثبتت نجاحها لعلاج المرضى المصابين بتلك ‏ الأمراض.



وأشار حمدانى الى استخدام بعض الشركات العالمية لبول الإبل في صناعة أنواع ‏ ممتازة من شامبو الشعر وان افضل أنواع الإبل التي يمكن استخدام بولها في العلاج ‏ ‏هي الإبل البكرية



واستخدمت أبوال الإبل وخاصة بول الناقة البكر كمادة مطهرة لغسل الجروح والقروح ولنمو الشعر وتقويته وتكاثره ومنع تساقطه، وكذا لمعالجة مرض القرع والقشرة· ويقال ان في دماء الإبل القدرة على شفاء الإنسان من بعض الأمراض الخبيثة ·


كفايه عليك كده يا خادم الشيطان واعوانه

ده عن بول والبان الابل واللينكات عندك

تفتكر انت كده فى راى ايه

اكيد حمار تحمل اسفارا

احساس لسه حى يقول...

ده بقه بخصوص حديث الذبابة

علشان بعد كده تختار الاحاديث وتفهم يا جاهل الفرق بين رواه البخارى ورواه مسلم وبين المتفق عليه

بسم الله، والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:
فالحديث صحيح من حيث المتن والسند وقد رواه الإمام البخاري في صحيحه، لكن الحديث ليس من أصول الدين ، وهو لم يأمر أحدا بوضع الذباب في الإناء، ولو أن مسلما عافت نفسه أن يتناول ما في الإناء بعد أن سقط فيه الذباب ، فلا إثم عليه ولا حرج، ولكن الإثم يأتي من الطعن في الإسلام عن طريق هذا الحديث وإليك التفصيل في هذه المسألة كما ذكرها فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي:
فالحديث صحيح من حيث المتن والسند وقد رواه الإمام البخاري في صحيحه، لكن الحديث ليس من أصول الدين ، وهو لم يأمر أحدا بوضع الذباب في الإناء، ولو أن مسلما عافت نفسه أن يتناول ما في الإناء، بعد أن سقط فيه الذباب ، فلا إثم ولا حرج، ولكن الإثم يأتي من الطعن في الإسلام عن طريق هذا الحديث وإليك التفصيل في هذه المسألة كما ذكرها فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي:

الجواب عن حديث الذباب وما تضمنه من استفسارات ألخصه في النقاط التالية:.
أولاً: إن الحديث صحيح رواه الإمام البخاري في جامعه الصحيح، ولكنه لا يعد من " المتفق عليه " في اصطلاح علماء الحديث، لأن المتفق عليه عندهم هو ما اتفق على روايته الشيخان - البخاري ومسلم - في صحيحهما . وهذا الحديث مما انفرد به البخاري، ولم يخرجه مسلم، رحمهما الله


فهمت يا حمار ولا لسه

احساس لسه حى يقول...

عن حديث الذبابة واتعلم بقه لما تتكلم عن الاحاديث تكون فاهم علمها


ثانيًا: إن هذا الحديث لا يتعلق ببيان أصل من أصول الدين، من الإلهيات أو النبوات أوالسمعيات، ولا ببيان فريضة من فرائضه الظاهرة أو الباطنة، الشخصية أو الاجتماعية ... ولا ببيان أمر من أمور الحلال والحرام في حياة الفرد أو الجماعة، ولا ببيان تشريع من تشريعات الإسلام المنظمة لحياة الأسرة والمجتمع والدولة والعلاقات الدولية، ولا ببيان خلق من أخلاق الإسلام التي بعث الرسول ليتمم مكارمها

احساس لسه حى يقول...

برضوا يا حمار علشان لو حد انكر حديث او موفقش عليه متفضلش تتنطط زى القرد وتقول ده كفر هو كتابك المقدس ممكن تنكر حاجه فيه ولا ممنوع

ثالثًا: إن هذا الحديث - وإن كان صحيحًا لدى علماء الأمة - هو من أحاديث الآحاد، وليس من المتواتر الذي يفيد اليقين.
وأحاديث الآحاد إذا رواها الشيخان أو أحدهما قد اختلف فيها العلماء: هل تفيد العلم أي اليقين أم تفيد مجرد الظن الراجح ؟ أم يفيد بعضها العلم بشروط خاصة ؟.
وهذا الخلاف يكفي للقول بأن من أنكر حديثًا من أحاديث الآحاد، قامت شبهة في نفسه حول ثبوته ونسبته إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - . لا يخرج بذلك من الدين لأن الذي يخرج منه إنكار ما كان منه بيقين لا ريب فيه، ولا خلاف معه، أي القطعي الذي يسميه العلماء " المعلوم من الدين بالضرورة ".
إنما يخرج من الدين حقًا من اتخذ من الغبار المثار حول هذا الحديث وسيلة للطعن في الدين والاستهزاء به، فإن هذا كفر صريح.

احساس لسه حى يقول...

تانى برضوا علشان تفهم لو عاوز

رابعًا: أما مضمون الحديث وعلاقته بالعلم والطب الحديث، فقد دافع عنه كثير من كبار الأطباء ورجال العلم، مستشهدين ببحوث ودراسات لعلماء غربيين مرموقين . ونشر ذلك كثير من المجلات الإسلامية في مناسبات شتى.

وحسبي هنا أن أنقل ردا علميا طبيا حول هذا الموضوع، وهو للأستاذ الدكتور أمين رضا أستاذ جراحة العظام والتقويم بجامعة الإسكندرية، إثر مقال نشرته بعض الصحف لطبيب آخر تشكك في الحديث المذكور.

يقول الدكتور أمين رضا :. رفض أحد الأطباء الزملاء حديث الذبابة على أساس التحليل العلمي العقلي لمتنه لا على أساس سنده . وامتدادًا للمناقشة الهادئة التي بدأتها هذه الجريدة أرى أن أعارض الزميل الفاضل بما يأتي :.
1- ليس من حقه أن يرفض هذا الحديث أو أي حديث نبوي آخر لمجرد عدم موافقته للعلم الحالي . فالعلم يتطور ويتغير . بل ويتقلب كذلك . فمن النظريات العلمية ما تصف شيئًا اليوم بأنه صحيح . ثم تصفه بعد زمن قريب أو بعيد بأنه خطأ . فإذا كان هذا هو حال العلم فكيف يمكننا أن نصف حديثًا بأنه خطأ قياسًا على نظرية علمية حالية . ثم نرجع فنصححه إذا تغيرت هذه النظرية العلمية مستقبلاً ؟.

2- ليس من حقه رفض هذا الحديث أو أي حديث آخر لأنه " اصطدم بعقله اصطدامًا " على حد تعبيره . فالعيب الذي سبب هذا الاصطدام ليس من الحديث بل من العقل، فكل المهتمين بالعلوم الحديثة يحترمون عقولهم احترامًا عظيمًا . ومن احترام العقل أن نقارن العلم بالجهل .

العلم يتكون من أكداس المعرفة التي تراكمت لدى الإنسانية جمعاء بتضافر جهودها جيلا بعد جيل لسبر أغوار المجهول . أما الجهل فهو كل ما نجهله، أي ما لم يدخل بعد في نطاق العلم . وبالنظرة المتعقلة تجد أن العلم لم يكتمل بعد ، وإلا لتوقف تقدم الإنسانية ، وأن الجهل لا حدود له ، والدليل على ذلك تقدم العلم وتوالي الاكتشافات يومًا بعد يوم من غير أن يظهر للجهل نهاية .

إن العالم العاقل المنصف يدرك أن العلم ضخم ولكن حجم الجهل أضخم ، ولذلك لا يجوز أن يغرقنا العلم الذي بين أيدينا في الغرور بأنفسنا ، ولا يجوز أن يعمينا علمنا عن الجهل الذي نسبح فيه ؛ فإننا إذ قلنا أن علم اليوم هو كل شيء ، وإنه آخر ما يمكن الوصول إليه أدى ذلك بنا إلى الغرور بأنفسنا، وإلى التوقف عن التقدم، وإلى البلبلة في التفكير ، وكل هذا يفسد حكمنا على الأشياء، ويعمينا عن الحق حتى لو كان أمام عيوننا، ويجعلنا نرى الحق خطأ، والخطأ حقًا فتكون النتيجة أننا نقابل أمورًا تصطدم بعقولنا اصطدامًا ، وما كان لها أن تصطدم لو استعملنا عقولنا استعمالاً فطريًا سليمًا يحدوه التواضع والإحساس بضخامة الجهل أكثر من التأثر ببريق العلم والزهو به.

احساس لسه حى يقول...

عاوز بعد ما تقرى تقول انا اسف وانا حمار لانى بحط حاجات ومش بدرسها كويس

3- ليس صحيحًا أنه لم يرد في الطب شيء عن علاج الأمراض بالذباب ؛ فعندي من المراجع القديمة ما يوصف وصفات طبية لأمراض مختلفة باستعمال الذباب ، أما في العصر الحديث فجميع الجراحين الذين عاشوا في السنوات التي سبقت اكتشاف مركبات السلفا - أي في السنوات العشر الثالثة من القرن الحالي - رأوا بأعينهم علاج الكسور المضاعفة والقرحات المزمنة بالذباب ، وكان الذباب يربي لذلك خصيصًا ، وكان هذا العلاج مبنيًا على اكتشاف فيروس البكتريوفاج القاتل للجراثيم . على أساس أن الذباب يحمل في آن واحد الجراثيم التي تسبب المرض، وكذلك البكتريوفاج الذي يهاجم هذه الجراثيم


هذا الحديث النبوي لم يدعُ أحدًا إلى صيد الذباب ووضعه عنوة في الإناء، ولم يشجع على ترك الآنية مكشوفة، ولم يشجع على الإهمال في نظافة البيوت والشوارع وفي حماية المنازل من دخول الذباب إليها.

إن من يقع الذباب في إنائه ويشمئز من ذلك ولا يمكنه تناول ما فيه فإن الله لا يكلف نفسًا إلا وسعها


فهمت ولا لسه حمار

وتاريخ كتابك المقدس ايه اخباره

احساس لسه حى يقول...

الحديث ده مش هناقشك فيه

طبعا لو قريت اللى قبل كده هتفهم

الحيض سببه ركضة من الشيطان في الرحم:

.

سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن المستحاضة قال تلك ركضة من ركاض الشيطان في رحمها.

.


الراوي: عبد الله بن عباس المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 1/285 - خلاصة الدرجة: رجاله موثقون


هاااااااااااااااه فهمت ولا لسه حمار

احساس لسه حى يقول...

5) إذا علا ماء الرجل ماء المرأة كان الجنين ذكرا:



تانى هطلعك حمار

اللينك اهو

http://www.nooran.org/ShowArticle.aspx?ArtID=365

وبعض مافيه يا ريت تعلن اسلامك بعد ما تقرأ

يا هتفضل حمار

أثبت العلم الحديث أن اندماج الحوين المنوي مع البييضة يعتمد علي الخصائص الكهربية لهذه الخلايا الجنسية, فالحوين المنوي الحامل للصبغي (X) يحمل شحنة سالبة , و الحوين المنوي الحامل للصبغي (Y) يحمل شحنة موجبة وبالمثل تحمل البييضة شحنة كهربائية غير ثابية بحيث تتغير من موجبة إلي متعادلة إلي سالبة , فعندما تكون البييضة موجبة الشحنة , فانها تجذب إليها الحوينات المنوية الحاملة للصبغي X ( ذو شحنة سالبة ), و يتكون جنين أنثي, أما عندما تكون البييضة سالبة الشحنة , فانها تجذب إليها الحوينات المنوية الحاملة للصبغي Y(ذو شحنة موجبة)ويتكون جنين ذكر, أما في الفترة الزمنية التي تكون فيها البييضة متعادلة الشحنة , تكون فرص اندماج الصبغي X أو Y مع البييضة متساوية و تكون نسبة الأجنة الذكور إلي الإناث 50:50.



وجه الإعجاز في الحديث:

يعتبر الحديث إعجازا علميا في قضيتين :

الأولي : صفات ماء الرجل وماء المرأة , فأوضح أن ماء الرجل أبيض غليظ وهو ما يراه و يعلمه عامة الناس, أما ماء المرأة فقد وصفته السنة المطهرة وصفا دقيقا و أوضحت أن لونه أصفر, و لقد أثبت العلم الحديث أن الماء الذي يتدفق من جريب أو حويصلة جراف أثناء الإباضة يميل إلي اللون الأصفر, وهو يتدفق من المبيض حاملا معه البييضة الناضجة, و لقد سبق إثبات الإعجاز العلمي لهذه القضية.

الثانية : المسئولية المشتركة للرجل و المرأة في تحديد جنس الجنين , فعلو ماء أحدهما في الشحنة الكهربائية يكون سببا في أن يكتسب جنس من علا ماؤه, وهذا ما يثبته هذا البحث في ضوء المكتشفات العلمية الحديثة , وهذه الحقائق الحديثة كان من المستحيل معرفتها في ذلك الوقت, و لم يتم التوصل إليها إلا في وقت قريب جداً , وهذا يثبت صحة الحديث و يقدم دليلا علي صدق و نبوة الحبيب صلي الله عليه وسلم و أنه مرسل من الله سبحانه وتعالي.



اظن كفايه كده انا ظبطك وجبتلك اد ايه الاحاديث بها حاجات اصح من كتاب التخاريف بتاعك المحرف اللى ملهوش اساس

اللى انت مش قادر تجيب تاريخه

بعد كده مش هرد على كذبك الا بتهزيقك

لان كنت فاكر ان التكرار بيعلم الحمار

وانت بتكرر اخطاءك كل مرة باين حد بيمليك وانت بتكتب زى الحمار من غير ما تقرا احنا كتبنا ايه


الضال الحمار اسف الحمار يزعل

احساس لسه حى يقول...

الاخ صلاح

اسئلتى بتوجعه ومش بيعرف يرد عليها

وهو بس عليه يهاجم الاسلام وسيدنا محمد دوره كده وملهوش فى الاجابه فى الكتاب المقدس والاناجيل

مش بيفهم فيهم

علشان كده بيهرب على طول من الاجابة ويعيد مواضيعه تانى القديمة المقرره

متوضحلهوش حاجه

بس اسئلة عن الاناجيل ولا الكتاب المقدس

هيهرب منك

saleh يقول...

عندك حق اخ احساس
هو فعلا ينطبق عليه قول الايه الكريمه
كمثل الحمار يحمل اسفارا

ياترى ناوى تقفل المدونه دى امتى
جميع اسئلتك جاوبنا عليها سواء انا او الاخوه الاعزاء بارك الله فيهم
وانا بجد باشيد بالاخ احساس على هذه الغيره على دينه
وكمان الاخ غير معروف
ادعوا الله ان يثبتنا جميعا على دينه
وان يرزقنا الشهاده فى سبيله
وان يحشرنا مع خير خلق الله اجمعين

منتظرين اجابه السؤال
متى ومن كتب الاناجيل
لو لسه عندك ذرة دم وغيره على دينك جاوب

Servant of Christ يقول...

احساس ميت ...

إليك السند فى فضح جهل محمد بشأن "شبه الولد" :

سأشرح علمياً من أين يأتى شبه الولد أو البنت بطريقه مبسطة : كانت بداية الأبحاث فى مجال التهجين و الوراثة على يد الراهب جريجور مندل (1822 - 1884) و هو من برون فى النمسا، كانت فى أوقات فراغه يربى نبات البسله فى حديقة الدير، هو أول من أكتشف صفة السيادة و الأنتحاء بشكل عام، و أن كل جين له صفات وراثية .
- و هكذا فهناك صفات منتحية و أخرى سائدة، مثلاً لون العين العسلى سائد على اللون الأزرق، رؤيه الألوان سائدة على عمى الألوان و هكذا ..
- نجد أن الخلية بها نواة، و أثناء أنقسام الخلية تظهر داخل النواة : الكروموزومات ، و هى مادة الوراثة نفسها .
-كل كائن حى به عدد محدد من الكروموزومات، مثلاً الأنسان به 46 كروموزوم .
- و بالتالى كل حيوان منوى و كل بويضة عبارة عن خلية تحتوى على نصف العدد الطبيعى من الكروموزومات .
- كل كروموزوم فى الحيوان المنوى له نظير مطابق له فى البويضة . بأستثناء كروموزومات الجنس (المسئولة عن تحديد نوع الجنين سواء ذكر أو أنثى)
- السؤال الآن متى يكون الجنين ذكر أو أنثى ؟
- الذكر : له كروموزوم X و كروموزوم Y
- الأنثى : لها كروموزومين من النوع X
- هذه الكروموزومات ليس لها أى علاقة بسرعة القذف ، أو " إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة نزع الولد وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل نزعت الولد" و بالتالى الشبه و تحديد الجنس يرتبط بالكرموزومات و الصفات المنتحية و الأخرى السائدة ولا يوجد أى تدخل بسرعة قذف الرجل أو تأخره .. أو " ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله , وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثا بإذن الله " ، و أنما كل هذه هى خرافات جاهلية لا يوجد لها أى أساس من الصحة ، و هاهو العلم الحديث يفضح جهل أمة الإسلام و محمد النبى الكاذب .

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، أنا جاي أسعدك وأفرحك وأقولك كس أمك

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، شفت الكلام اللي باحب أقوله لأمك من الكتاب المدلس من سفر نشيد الاناشيد الاصحاح السابع:

ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن
ثدياك كخشفتين توأمي ظبية
عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق
راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كارجوان.ملك قد أسر بالخصل
ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات
قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد
قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح
وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين
انا لحبيبي واليّ اشتياقه
تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل ولنبت في القرى
لنبكرنّ الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور لرمان
هنالك اعطيك حبي اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة

جاء فى حزقيال :

(( وكان إليّ كلام الرب قائلا يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة واورشليم أهوليبة وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها آشور الأبطال اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. فدفعت لهم عقرها لمختاري بني آشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم. ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني آشور الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما فلما رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها وفي زناها أكثر من زنى أختها. عشقت بني آشور الولاة والشحن الأبطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة فرأيت أنها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. وزادت زناها ولما نظرت الى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم عشقتهم عند لمح عينيها إياهم وأرسلت إليهم رسلا الى ارض الكلدانيين. فاتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي أختها. وأكثرت زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر. وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك )) ( حزقيال23 :1- 21 ).

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة

ويواصل سفر حزقيال :
” هكذا قال السيد الرب.انك تشربين كاس أختك العميقة الكبيرة.تكونين للضحك وللاستهزاء تسع كثيرا. تمتلئين سكرا وحزنا كاس التحيّر والخراب كاس أختك السامرة. فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني وطرحتني وراء ظهرك فتحملي أيضا رذيلتك وزناك وقال الرب لي يا ابن آدم أتحكم على أهولة وأهوليبة.بل اخبرهما برجاساتهما. لأنهما قد زنتا وفي أيديهما دم وزنتا بأصنامهما وأيضا أجازتا بنيهما الذين ولدتاهم لي النار أكلاً لها. وفعلتا أيضا بي هذا.نجستا مقدسي في ذلك اليوم ودنستا سبوتي. ولما ذبحتا بنيهما لأصنامهما أتتا في ذلك اليوم إلى مقدسي لتنجساه.فهوذا هكذا فعلتا في وسط بيتي. بل أرسلتما إلى رجال آتين من بعيد.الذين أرسل إليهم رسول فهوذا جاءوا.هم الذين لأجلهم استحممت وكحلت عينيك وتحليت بالحلي وجلست على سرير فاخر أمامه مائدة منضّضة ووضعت عليها بخوري وزيتي. وصوت جمهور مترفهين معها مع أناس من رعاع الخلق أتي بسكارى من البرية الذين جعلوا أسورة على أيديهما وتاج جمال على رؤوسهما. فقلت عن البالية في الزنى الآن يزنون زنى معها وهي ……. فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. ” ( حزقيال 23 : 22-44 ) .

ويتحفنا حزقيال بحديثه عن الجوع الجنسى :
” وزنيت مع بني آشور إذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي أيضا. وكثرت زناك في ارض كنعان إلى ارض الكلدانيين وبهذا أيضا لم تشبعي. ” ( حزقيال 16: 28- 29 ) .
ويتحدث حزقيال عن قوانين الدعارة وعالم الزانيات :
((ولم تكوني كزانية بل محتقرة الأجرة. أيتها الزوجة الفاسقة تاخذ أجنبيين مكان زوجها. لكل الزواني يعطون هدية.أما انت فقد أعطيت كل محبيك هداياك ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك وصار فيك عكس عادة النساء في زناك إذ لم يزن وراءك بل أنت تعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك فصرت بالعكس )) ( حزقيال 16 : 31-34 ) .
حديث عن أجور الزانيات المنخفضة ، وعن الزانية التى قلبت الآية وصارت هى التى تعطى هدايا للرجال وترشيهم من أجل الزنا بها وهذا عكس الطبيعى الذى يُفترض فيه أن يقدم الرجل للمرأة الهدية والأجرة !!
ويُتابع حزقيال :

” لذلك هاأنذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين أحببتهم مع كل الذين أبغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك . وأسلمك ليدهم فيهدمون قبتك ويهدمون مرتفعاتك وينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية ” ( حزقيال 37:16، 39 ) .
حديث عن لذة الجنس وكشف العورة والنظر إليها ونزع الثياب وتركها – الزانية – عريانة !!
ومن حزقيال إلى نشيد الأنشاد حيث نطالع :
” ليُقبلنى بقبلات فمه الحارة .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى ….
فى الليل على فراشى . طلبت من تحبه نفسى . طلبته فما وجدته ..
شفتاك كسلكة من القرمز . وفمك حلو . ثدياك كخشفتى ظبية يرعيان بين السوسن .. تحت لسانك عسل ولبن .
قد خلعت ثوبى فكيف ألبسه .. حبيبى مد يده من الكوة فأنّت عليه أحشائى .. أحلفكن يا بنات أورشليم إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً .. حبيبى أبيض وأحمر .. شفتاه تقطران مراً مائعاً . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . حلقه حلاوة كله مشتهيات .

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن المتناكة أنا قلت لك أنك فتحت أبواب جهنم على كس أمك، شوف اللي جاي

[ لوط يزنى بابنتيه ]

1- التكوين [19 : 30ـ 39 ]: “وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لانَّهُ خَافَ انْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: ابُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الارْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الارْضِ. هَلُمَّ نَسْقِي ابَانَا خَمْرا وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ ابِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. وَحَدَثَ فِي الْغَدِ انَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: انِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ ابِي. نَسْقِيهِ خَمْرا اللَّيْلَةَ ايْضا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ ايْضا وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أبِيهِمَا. فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ مُوابَ -وَهُوَ أبُو الْمُوابِيِّينَ إلَى الْيَوْمِ- وَالصَّغِيرَةُ ايْضا وَلَدَتِ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ بِنْ عَمِّي -وَهُوَ ابُو بَنِي عَمُّونَ الَى الْيَوْمِ-.”

يهوذا يزنى بزوجة ابنه

2- التكوين [ 38: 12- 18 ] : ” وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ . فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ . لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟ فَقَالَ: إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ . فَقَالَتْ: هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟ . فَقَالَ: مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟ فَقَالَتْ: خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ.”

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، نكمل كلام الكتاب المدلس

[ أمنون بن داود يزنى بأخته ]

3- صموئيل الثانى [ 13: 1- 14 ] : ” وكانَ لأبشالومَ بنِ داوُدَ أختٌ جميلةٌ اَسمُها تامارُ، فأحبَّها أمنونُ بنُ داوُدَ. وبلَغَ بهِ الحبُّ حَدَ المرضِ، وكانَ مَنالُها صعبًا لأنَّها كانَت عذراءَ. وكانَ لأمنونَ صاحبٌ اَسمُهُ يونادابُ بنُ شَمعي أخي داوُدَ، وكانَ يونادابُ رجلاً ذكيُا جدُا. 4فقالَ لَه: مالي أراكَ يا اَبنَ المَلِكِ تَنغمُّ يومًا فيومًا، ألا تُخبِرُني؟ فقالَ لَه أمنونُ: أُحِبُّ تامارَ أُختَ أبشالومَ . فقالَ يونادابُ: نَمْ على سريرِكَ وتَمارَضْ، فإذا جاءَ أبوكَ ليَزورَكَ فقُلْ لَه: لتَجئْ تامارُ أختي وتُطعِمْني وتُهيِّئِ الطَّعامَ أمامَ عيني فمِنْ يَدِها وحدَها آكُلُ . فنامَ أمنونُ وتَمارضَ، فجاءَ المَلِكُ يَزورُهُ، فقالَ لَه أمنونُ: لِتَجئْ تامارُ أختي وتعمَلْ أمامي كعكَتَينِ وآكُل مِنْ يَدِها. فأرسلَ داوُدُ يقولُ لتامارَ في القصرِ: إذهبي إلى بَيتِ أمنونَ أخيكِ واَعمَلي لَه طَعامًا . فذهَبت إليهِ وهوَ مُستَلقٍ، فأخذَت دقيقًا وعجنت وعَمِلَت كَعكًا أمامَهُ وقَلَتْهُ. وأخذَتِ المِقلاةَ وسكبَت أمامَهُ، فرفضَ أنْ يأكُلَ وقالَ لِمَن حَولَهُ: أُخرُجوا كُلُّكُم مِنْ عِندي . فخرَجوا جميعًا. فقالَ أمنونُ لتامارَ: أَدخلي الطَّعامَ إلى غُرفَتي فآكُلَ مِنْ يَديكِ. فأخذَت تامارُ الكعكَ وجاءت بهِ إلى أمنونَ أخيها في غُرفَتِهِ. وقدَّمَت لَه ليأكُلَ فأمسَكَها وقالَ: تَعالَي نامي معي يا أُختي . فقالَت لَه: لا تُغصِبْني يا أخي. هذِهِ فاحِشَةٌ لا يفعَلُها أبناءُ إِسرائيلَ، فلا تَفعَلْها أنتَ. فأنا أينَ أذهَبُ بعاري؟ وأنتَ، ألا تكونُ كواحدٍ مِنَ السُّفهاءِ في إِسرائيلَ، فكلِّمِ المَلِكَ، فهوَ لا يَمنَعُني عَنكَ. فرفَضَ أنْ يَسمعَ لِكلامِها، وهجمَ علَيها واَغتَصَبها.”

[ أبشالوم بن داود يزنى مع نساء أبيه ]

3- صموئيل الثانى [ 16 : 20- 22 ] : “ وقالَ أبشالومُ لأخيتوفَلَ: ما رأيُكُم؟ ماذا نفعَلُ؟ فقالَ لَه أخيتوفَلُ: أُدخلْ على جواري أبيكَ اللَّواتي ترَكهُنَّ للعنايةِ بالقصرِ، فيسمَع بَنو إِسرائيلَ جميعُهُم أنَّك صِرتَ مكروهًا مِنْ أبيكَ، فتَقوى عزيمةُ جميعِ الذينَ معَكَ . فنُصِبَت لأبشالومَ خيمَةٌ على السَّطحِ ودخلَ على جواري أبيهِ، على مَشهدٍ مِنْ بَني إِسرائيلَ “
[ رأوبين بن يعقوب يزنى بزوجة أبيه ]
4- التكوين [35 : 21-22] : “ ثُمَ رحَلَ يعقوبُ مِنْ هُناكَ ونصبَ خيمتَه على الجانبِ الآخرِ مِنْ مَجدَلِ عِدْرٍ. وبَينَما هوَ ساكِنٌ في تِلكَ الأرضِ ذهَبَ رَأوبينُ فضاجعَ بِلْهَةَ، مَحظِيَّةَ أبيهِ، فسَمِعَ بِذلِكَ يعقوبُ “

[ داود يزنى ]

[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ] : ” وكان في وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة “

[ بهيج الشرير يزني بشفيقة القبطية أم الواد عبد المسيح إبن المتناكة ]

دي بقى في العدد القادم

saleh يقول...

مش بقوله ياكلب المسيح انك حمار
راجع الكلام اللى انتى قلته وكلام الاخ احساس وانت هتلاقيه متطابق

مش بقوله انك جاهل

فين الاجابة على اسئله الاخ احساس ولا باين انك ماعاد عندك احساس ياريت تروح لاى اب اعتراف واعترف له على عجزك وجهلك وخوفك من الاجابة على السؤال
بس خلى بالك من اب الاعتراف وخليكى بيعد عنه يحسن يغتصبك حبيبى انا خايف عليك

اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان سيدنا محمد ؤرسول الله

غير معرف يقول...

كنت ناوي أرد..و الحمد لله لاقيت الشباب صلاح و حسام قامو بالواجب..و الحمد لله رب العالمين

بجد بجد إنت ماعندكش ريحة الدم و لا الحياء..يعني حمار بودنين و جاهل و زمباوي كمان؟

مش قبل ما تسأل السؤال و كأنك لاقيت الخاتم بعد سنتين في السمكة تدور الأول يا جاهل و تشوف للحسن يكونو المسلمين لاقو جواب على السؤال العبيط بتاعك ؟


موضوع الذباب لو عملت بحث على عمك جوجل(على رأي زكروطا بقلظ في حلقة دفاعة عن اتهامه بالشذوذ) ستجد الكثير من المواقع التي تتحدث عن الموضوع و منها هذا الموقع :
http://muntada.islamtoday.net/336476-post1.html

و ستجد أن باحثا مسلما قام ببحث علمي على جناحي الذبابة و عزل بكتيريا و فطريات ....الخ

المرأة ليس واجب عليها أن تلحس صديد أو قيح يا غبي..بل هو استدلال على عظم حق الزوج على زوجته..و يشبهه الحديث الذي معناه أن رجلا جاء يسأل الرسول لقد حملت أمي على كتفي من اليمن إلى مكة و العكس للحج فهل وفيتها حقها..قال لا..و لا بألم طلقة واحدة..و الطلقة هنا مش الرصاصة يا بهيم بل المقصود الام الطلق
فليس المعنى أنه يجب عليه أن يحمل أمه بعدد مرات الام الطلق..بل المقصود أن حقها عليك أعظم من هذا

إذن ليس المقصود يجب على المرأة (لحس) صديد و قيح زوجها..بل هو استدلال

و إوعى تقول مش عاجبك الإستدلال..إنتو الإستدلالات الروحانية عندكو كلها مني و زنا و ثديي و فخذو بز و طيز ..الخ

بالنسبة لحديث لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة كان المقصود به حالة الفرس و ليس حالة عامة و اقرأ تفسير الحديث علشان تفهم يا عم البهيييييييم

باقي الأحاديث و خاصة غروب الشمس في عين حمئة نصدق بها مع علمنا بدوران الأرض حول الشمس و كل الحوارات دي..لكن السؤال يا بهيم..الحديث ده قاله رسول رب العالمين اللي خلق الكون..و ربنا بيقول ما أشهدتهم خلق السماوات و الأرض
هل إنت رحت و شفت الشمس بتغرب فين ؟
طيب هل تعرف المقصود الغروب اليومي و لا الدورة الكبرى للشمس داخل المجرة ؟أو حتى مقصود أكبر ؟

أنا مصدق الحديث مادام ثبت صحته و عارف إنه صح..و مايهمنيش إنه يتعارض (ظاهريا)مع العلم الحديث لأن العلم الحديث ما يقدرش يلم حقائق الكون كلها و لا لسه لم إلا جزء بسيط منها

شكرا شباب..ربنا يعيننا جميعا نقف للكلاب دي زي الشوكة في الزور لغاية لما يتخنقو

غير معرف يقول...

فأعطيت المرأة جناحي النسر العظيم لكي تطير إلى البرية إلى موضعها حيث تعال زمانا وزمانين ونصف زمان من وجه الحية. فألقت الحية من فمها وراء المرأة ماء كنهر لتجعلها تحمل بالنهر فأعانت الأرض المرأة وفتحت الأرض فمها وابتلعت النهر الذي ألقاه

حد خد باله من الدقة الزمنية ليوحنا اللاهوتي

زمانا و زمانين و نصف زمان
يعني 3 زمان و نص..هأو

مرة يقولك نص ساعة و مرة يقولك زمان و زمانين و نص زمان..
كان ماسك ساعة رولكس و قعد يحسب مدة زمنية و بعدين حسب مدتين و بعدين حسب نص مدة

يا ولا..و جون و جون و جون..واضح إن الليلة دي كان برررررد..و الغطا كان مغشوش..ماكانش صوف أو ماكنش متغطي اصلا و ..ظه أو أظأوظته طبقا لنوران الشاملي كانت عريانة

و عليك أيها المسيحي التقي الورع أن تؤمن بحيض الرجل(باين ده عادي عندكو..بيحصل)و بوجود التنين ذو الرؤوس السبعة و الحيوانات ذات العيون في المؤخرة

و عندما تنام عليك أن تكشف أظأوظتك و تشغل المروحة عليها و ذلك للأسباب التالية
1-لكي ترى ما رآه يوحنا و أكتر
2-لان هذا الوضع يبهج زكروطا بقلظ كثيرا و معه الكثير من اباء الإعتراف و القساوسة المشاليح
3-للتهوية

saleh يقول...

اتخرست ليه ياكلب المسيح

ولعلمك لا انت ولا كل الكلاب عباد المسيح هيقدرو مهما حاولوا ان ينالوا من ديننا العظيم

بالله عليك كتاب فيه رؤيا يوحنا اللاهوتى وكمان سفر دعارة الدعاره اسف نشيد الانشاد دا يبقى كتاب مقدس ولا يبقى كتاب من كتب الف ليله وليله وقصص جنسية كمان

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

ان لم تستحى فاأفعل ماشيت

وواضح انك ماعندك حياء لانك لاتستحى من دينك العبيط دا دين كله خرافات وخزعبلات

وبكرر تانى
اين الجواب على سؤال متى كتب الاناجيل
ومن الفها

ولو شاطر جاوب وانا

Related Posts with Thumbnails