ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

17 سبتمبر، 2009

هذة هي العقلية الإسلامية!!

تقول الأخت (نوارة نجم) في تعليقها:

لا حول ولا قوة الا بالله
يعني انت مبسوط كده يابني تسب للناس الدين ويسبوا لك الدين؟

مسيح ايه اللي انت بتتشتم عشانه؟

انا قعدت ادور على المسيح في ام المباءة اللي انت فاتحها دي مش لاقياه خالص غير في الصور
اللي يدعو لدينه بانه يسب دين الناس يبقى اكيد ضعيف الايمان
انا اسفة اني جيت المكان القذر ده

واللي احب اؤكد لك ان المسيح اكيد مش بيزوره

عشان ما اعتقدش ان المسيح بيحب سب الدين

ما تقرا الانجيل يمكن تفتكر دينك بدل ما انت قاعد تدور للمسلمين عشان تسب لهم دينهم
ومش عايزة مباركة ولا صلاة من بقك النجس ده
انت بتكتب وللا بتطرش؟

..

أهلا وسهلا الأخت نوارة...

.

أسعدني تعليقك هذا بالرغم من وصفك لموقعي بالقذر!

.

ولكن علي أي حال حضرتك قد إتهمتيني في بداية كلامك بأنني "أسب للناس الدين", والحقيقة أنني لم أسب الدين لأي أحد. وأطالبك أن تقولي لي من هؤلاء الناس الذين سببت لهم الدين, ويا ليتك أيضاً أن تأتي لي بتعليق واحد كتبت فيه عبارة (يلعن دين فلان أو لعنة الله علي علان)!!

.

الواقع أيتها الأخت الفاضلة أنني أجد أن أحاديث أشرف الخلق وسيد المرسلين (صلي الله عليه وسلم) هي التي تسب أهل الكتاب من اليهود والنصارى (والذي يعتقد القرآن بالخطأً إنهم مسيحيين). فأكثر من 10 أحاديث صحيحة يقول فيها رسول الإسلام: (لعنة الله علي اليهود والنصارى), أما قرآنه الكريم فينعتهم بالقردة والخنازير (سورة البقرة 65) !!

.

تقولين أن السيد المسيح لا يرضي بسب الدين, والحقيقة أن هذا صحيح فعلاً.. فالسيد المسيح لا يرضي بإسلوب السب والشتم واللعن, ولكني أسألك أيضاً وأقول لك وهل يرضي المسيح بأن يتم وصف أتباعه الذين آمنوا به بأنهم ضالون وأحفاد للقردة والخنازير..؟!! هل يرضي المسيح بتكفير ولعن كل من قال انه ابن الله (سورة التوبة 30)..؟! هل يرضي المسيح بإنكار ونفي صلبه (سورة 157)..؟!! أعتقد إنه ليس من حقك أن تتحدثي عن المسيح وعن ما يرضيه وما لا يرضيه!

.

ويا ليتها تقف عند هذا حد.. بل تذهب بعض الأحاديث النبوية الشريفة إلي تحقير أهل الكتاب (أو أهل الذمة كما تطلقوا عليهم), وتحط من شأنهم أشد انحطاط حين تصف عقولهم بأنها تعادل نصف عقول المسلمين!! والحقيقة لا أدري كيف أن عقل اليهودي أو النصراني يعادل نصف عقل المسلم, في حين أن هؤلاء اليهود والنصارى من مواطني بلاد الغرب الكافر هم أصحاب الاكتشافات والاختراعات العلمية الحديثة في كافة مجالات الحياة والتي لولاها لظل المسلمون حتي يومنا هذا يعيشون في كهوف الصحراء, يركبون البغال, ويشربون أبوال البعير, ويتداوون بالحجامة والحبة السوداء وجناح الذبابة!!

.

تتسألين عما إذا كنت سعيد بقيام بعض المعلقين من السفهاء بالشتم والسب في العقيدة المسيحية, وأجيبك بأنه بالطبع لست سعيد بمثل هذة التصرفات التي تؤكد علي حماقة فاعليها.. ولكن لماذا لا تتوجهي بهذا السؤال إلي مثل هؤلاء الشتامون من أمثال (بهيج الشرير) الذي هو أحد المعلقين في موقعك..؟! لماذا لا تسأليه إذا كان هو أيضاً سعيد بكتابة مثل هذة الألفاظ القذرة في تعليقاته ام لا..؟!! وإذا كان هو بذلك الإسلوب "الشوارعي" ينصر دين الله ام يكشف الوجه الحقيقي لأمثاله..؟!! ولكن أعود وأقول إنه هذا هو إسلوب الإنسان الأبله الذي لا يمتلك أي حجة للرد والحوار والنقاش بإسلوب منطقي ومحترم.

.

أما إذا كنتي أنتِ تعتبرين أن النقد النصي للأديان هو سباً وشتماً.. فاسمحي لي أن أقول لك أن هذا فكرة خاطئة ومضحكة في نفس الوقت!! فهذة هي العقلية الإسلامية التي تري كل نقد سباً أو شتماً.. ولا تتقبل الرأي الآخر. ينبغي عليك أن تعلمي جيداً إنه من حقي, بل ومن حق كل شخص في هذا الكون أن ينتقد أي شيء وكل شيء طالما أن هذا النقد يتم بطريقة أكاديمية وعلمية محترمة.. وإذا استطاعتي أن تكمم فمي, فلن تستطيعي أن تكممي أفواه العالم كله, وبالأخص في عصر مثل عصر الإنترنت وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.. ولتعلمي أيضاً أن القرآن هو الذي أقحم نفسه في مناقشة عقائد الأخرين وبالأخص العقائد المسيحية حينما ينكر صلب المسيح ويجرده زوراً من لاهوته ويدعي إنه مجرد رسول وبشر!!

.

إني لأبشرك وأبشر غيرك من مسلمي القرن السادس بأن عصر الوصاية علي حرية الفكر والتعبير قد انتهي بغير رجعة. وأن نظام العنترية وفرض العضلات لن يصمد طويلاً أمام قوة العقل والفكر والمنطق.. وبدلاً من قيامك باتهامي بسب الأديان وإثارة الفتن الطائفية وإشعال حرب أهلية وتهديد الأمن القومي وزعزعة استقرار الشرق الأوسط وترديد مثل هذة الاتهامات الغوغائية التي في الحقيقية لا أكترث بها ولا بمن يرددها, أسألك لماذا لا تقرأي ما لا يعجبك وتفكري بشأنه وتردي عليه وتناقشي الفكر بالفكر والرأي بالرأي, وذلك علي الأقل حتي لا يتهمكم الغرب الكافر بأنكم برابرة لا تملكون سوي الصراخ الهستيري في المكبرات الصوتية, وحرق الأعلام والسفارات, وإصدار فتأوي التكفير وإهدار الدماء..؟!!

.
أما إذا أردتِ أن تعرفي من هو السيد المسيح.. فأمامك الكتاب المقدس لتعرفي من هو هذا المسيح.. وإني أتسأل ما الذي يمنع أي مسلم من قرأة الإنجيل ليتعرف علي السيد المسيح (الذي يفترض انه يؤمن به وبرسالته!!) ولو حتي من باب العلم بالشيء.. ؟!

.

تقولين: "أنا قعدت أدور على المسيح في ام المباءة اللي انت فاتحها دي مش لاقياه خالص غير في الصور".. بصراحة لم أفهم معني كلمة "المباءة".. ولكن علي أي حال أنا لم أضع صوراً لمسيح فقط كما تقولي.. بل يوجد العشرات من الرسائل في هذا الموقع تتحدث عن المسيح وتعاليمه وترد علي يعض التساؤلات بشأنها. فلماذا رأيتِ الصور فقط, ولم تلاحظي وجود مثل هذة الرسائل..؟!! أم انه لا يجوز شرعاً لمسلم أن يقرأ أمثال هذة العقائد الكفرية والمنحولة ويكتفي فقط بالسب واللعن..؟!!

.

في النهاية, تنصحيني بأن أقرأ الإنجيل, والحقيقة انها نصيحة غالية جداً وأشكرك عليها.. فعلي كل من يدين بعقيدة أن يقرأها جيداً ولا يكتفي فقط بمجرد القراءة, بل يقرأ لكي يفهم. لذا فأنا أدعوكِ أيضاً لكي تقرأي القرآن الكريم, ليست فقط قراءة من أجل حفظه أو ختمه في أسرع وقت ممكن قبل أن ينتهي الشهر الكريم وتغلق أبوب الجنة! هناك ملايين المدارس لتحفيظ القرآن الكريم, ولكني عمري ما سمعت عن مدرسة وحيدة لتفهيم هذا القرآن!! فعلي سبيل المثال, لو سألت أي فتاة مسلمة محجبة ما هو سبب نزول آية الحجاب في القرآن, لن تجيب. فأكثر من90% من المسلمات اللاتي يرتدين الحجاب لا يعرفن سبب تشريع هذا الحجاب!! أتمني ألا تكوني أنت واحدة منهن!!

.

أما الأخت الفاضلة فترد في تعليقها وتقول:

ولا
انت واد مش محترم يالا

ما تجيش تاني انا مش عارفة ايه اللي طسني وخلاني ابص على مدونتك

.

فعلاً .. إنها العقلية الإسلامية الأمثل!!

الأخت الفاضلة تقول: (والا .. يالا .. واد ..)!!

انتي إيه يا استاذة نوارة..؟! حضرتك متربية في الشارع.. ؟!

متعرفيش تتكلمي بلغة تكون اكثر احترام من لهجة الشوارعية وسائقي الميكروباصات بتاعة سيادتك..؟!

.

معقولة انتي تكوني بنت أحمد فؤاد نجم؟!!

اصلي مش عايز اقول انه معرفش يربي كويس ..

وصدق اللي قال انك ناقصة عقل ودين.. فعلا ناقصة ناقصة !!

وهو دة اللي ربنا قدرك عليه .. الردح والسفسطة والحسبنة..

يا أمة ضحكت الأمم من جهلها !!

هناك 9 تعليقات:

رئبال عبدالله يقول...

من الواضح انك تريد جنازة لتشبع بها لطم، لم تجد الا السيدة نوارة نجم لتفرد لها تدوينة مسيئة ؟!
نوارة نجم التي وقفت بصلابة امام كل محاولات الايقاع بين المسلمين والاقباط، وبين المسلمين ومسلمين، وبين البشر كبشر والهيئات السياسية التي تقودهم الى حلبة صراع الثيران، ليخرج الغالب الى المسلخ والمغلوب الى جبال النفايات.
نوارة نجم تكتب بحبر الحرص على عدم اثارة الفتن، فكيف تريدها ان تخاطبك وهي تراك تصب الزيت على النار غير آبه بالابرياء الذين سيحترقون فيها؟
النقاش من اجل النقاش ترف لا يملكه اصحاب الرسالات، ووجود وقت وموارد متاحة لك للعبث بمكونات الامة لا يجعل منك خادماً لعظيم ... بل مجرد طفل عابث.
قليل من النضج .

رئبال عبدالله يقول...

الزيت عندما تحتاجه الكنيسة يحرم استخدامه في اماكن اخرى، لماذا لا تكرز بالمسيح في اوساط الكاثوليك والبروتستانت، وتستنقذ من الهاوية جماعة شهود يهوة والادفانست السبتيين وكنيسة الشمس وبضعة آلاف من الديانات الاخرى التي تنسب نفسها للمسيح بدون وجه حق .
نحن كمسلمين متفقين على وحدة الاله ورسالة محمد (ص) وجوهر الاصول والفروع والتصديق برسالات الانبياء والرسل الذين كانوا قبله.
واختلفنا على اوصيائه من بعده، ولا زلنا نعاني من تزوير الاحاديث وتحيف التفاسير على اثر هذا الخلاف برغم مرور 1400 سنة على حدوثه.
وانتم مختلفون حول المسيح نفسه وطبيعته ومااتى به ومانهى عنه،وهذا كم يستحق ان تتفرغ له قبل ان تبشر بالمسيح بين اوساط تعتقد بقدسيته وبعبوديته للواحد الاحد.
مارأيك ان تهتم باثبات مسيحيتك في وجه من لا يعتقد انك كذلك (الكاثوليك، البروتستانت، .... الخ) واترك المسلمين يعالجون خلافاتهم على طريقتهم.
لأنك اذا لم تفعل ذلك فلن تجد ارضاَ ثابتة تمكنك من التبشير بما لم يتفق عليه اصلاً بين المسيحيين.
من جهتي انا اؤمن بما قاله عيسى في انجيل برنابا :
انا لست مسيا .. مسيا يأتي في آخر الزمان وانا لست مستحقاً ان احل له سيور حذائه.

رئبال عبدالله يقول...

وطبيعة الديانات ياخادم المسيح انها تنسخ ماقبلها، وتعتقد بضلال وكفر ماقبلها، والا لامبرر لظهورها من الاصل.
خذ عندك المسيح (ع) كمثل: برغم انه قال انه مؤمن بشريعة موسى (ع) وقال: الحق اقول لكم الى ان تزول السماء و الارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس.
الا ان شاؤول اليهودي الذي رحل الى دمشق ليفتك بالمسيحيين كعادته وخرج منها بولس الرسول بعد ان ادعى ان المسيح (ع) ظهر له وقال له : شاؤول شاؤول لماذا تضهدني؟
هذا الرسول كرز بان اليهودية وشرائعها وكل حلالها وحرامها منسوخة بقبول فداء الفادي وماعدا ذلك ضلال وكفر.
ليس الاسلام بدعة عن غيره من الاديان، هو المكمل والناسخ والخاتم،وباعتقاد المسلمين ان من لم يعتنق الاسلام ضال وكافر.
تماما كاعتقاد المسيحيين من قبل .
تماما كاعتقاد اليهود من قبل.
ومحاولة ابراز هذه الخاصية واظهارها كحالة اسلامية فقط، خلاف للانصاف والعقل والف باء الحوار.

جبهة التهييس الشعبية يقول...

شفت مسيحيين كتير وقليل ما شفتش زيك يا زرع النوى انت ابدا
مافيش غير الارساليين الامريكان بس هم اللي بيقولوا كلامك الجاهل ده
بس الارساليين الامريكان مفهوم بيعملوا كده ليه؟ لانهم بيعملوا خدمة استعمارية دينية
واللي انت بتعمله ده مافيهوش اي شجاعة فضلا عن انه مافيهوش امانة
مافيش مسلمين بيقولوا للمسيحيين اخوة القردة والخنازير لأن اصلا مافيهمش حد اتسخط، اللهم الا انت بقى ان شاء الله ح تتسخط شبشب عن قريب
ومافيش اي شجاعة في اللي بتعمله ده يا جبان لان الاسلام بيواجه حرب عالمية بكل الوسائل: القنابل والاعلام اللي شغلته تبرير القنابل، والكل نازل في المسلمين هبد ورقع، دلوقت صوتك علي؟
ايه بقى الجدعنة في انك تطلع من تحت باط اللي انت عايش معاهم عشان تحرض عليهم لمجرد انك لقيت الناس بتتداعى عليهم؟ دول ولاد بلدك يا خلفة الشوم
انت يابني اهبل وللا بتريل على صدرك لحد ما ح يجيلك التهاب رئوي من كتر الريالة؟
انت فاكر لما الامريكان يدخلوا البلد ح تعيش انت في النعيم المقيم؟ ما تشوف حال المسيحيين العراقيين بعد الاحتلال
ومافيش مسيحي عراقي واحد فيه اللي فيك ده ابدا، جرب كده تشتم سيدنا محمد قدام مسيحي عراقي وللا مسيحي سوري، ح ياكل مصارينك
عشان هم مش مؤمنين بنبوة محمد صحيح، بس مؤمنين انه زعيم عربي انقذ المنطقة كلها من الاستعباد القصيري والاستعباد الكسروي
ووالله مرة مسيحي لبناني قال لي هو انتوا ليه عندكوا ناس كده؟ عليك يعني، على الناس اللي زيك
ما عرفتش ارد عليه
ح اقول له ايه؟ اقول له قلة اصل بعيد عنك؟ افضح بلدي يعني؟ اقول له اصل المصريين ما بيعرفوش يربوا؟
ده انت ولا الصارم الحاسم اللي كنت فاكراه اكتر واحد متعصب في الدنيا
ده طلع نسمة، على الاقل بيختشي، على الاقل مش عامل مدونة كاملة يطرش فيها الكره اللي جوة قلبه، يابني شوف لك دكتور نفسي يابني بدل ما انت قاعد توزع امراضك على الناس وتستقطب المرضى اللي زيك
انت لا فيك من الدين اللي انت بتدعي انك بتتبعه خلق واحد ولا فيك من المسيح اللي انت بتدعي انك بتخدمه نفس واحد، ولا فيك من اي دين في الدنيا
اللي انت بتعمله ده لا بالمسلم ولا بالمسيحي ولا بالهندوسي ينفع
خد مهدئ وللا مضاد للاكتئاب وانا ممكن اديلك نمرة خليل فاضل يعالجك
ده انت لسة 24 سنة وبتفتح للدنيا، مين اللي عمل فيك كده يابني؟ لا حول ولا قوة الا بالله
يابابا لو اللي بتعمله ده ببلاش انت كده بتعمل شر ح تتحاسب عليه
انا اتوقع من واحد بيدعي انه خادم المسيح اني ادخل مدونته الاقيه بيتكلم عن المسيح وعن تعاليمه
مش قاعد يشتم الناس زي مجنون على ناصية الشارع
ولو اللي بتعمله ده بفلوس دي فلوس حرام
انت بتئذي بلدك وناسك وبتئذي المسيحيين كمان

ثم ايه قلة الاصل اللي انت فيها دي؟ ايه الجبن ده؟ يعني طول ما المسلمين فيهم صحة ما نسمعش حس ولما يبقوا بعافية شوية والناس كلها تبقى ضدهم تقب زي الضبع اللي بياكل الجيف وتتنطط عليهم؟

احساس لسه حى يقول...

بجد انا داخل ارد على كلامك الاهبل لقيت رنبال عبد الله ونواره نجم قاموا بالواجب

بجد انا انت فاشل وواجهه قذرة للمسيحية

حاول تخلى حد غيرك يكمل فى المدونة دى احسن المسيحية بتخسر من وجود مسيحى بيتكلم عن المسيحية شبهمك

على العموم مدونتك كده ملهاش اى لازمه

وكل اللى هعمله هرد على كلامك مش علشانك علشان اللى بيخشوها

احساس لسه حى يقول...

خد بقه التعليق ده تانى

علشان تقرى انجيلك كويس وتاريخه

ص
احساس لسه حى يقول...
سيبك من القران

احنا مش بيظهر لينا قرأن وهما بيحفروا وبيبحثوا

زى الاناجيل اللى بتظهر كل شوية

انا مرقم علشان ترد بوضوح من غير لف ودوران


ارقم تانى

1111111111


الفليم روحت شوفته وفين تعليقك عليه

http://www.youtube.com/watch?v=-NMV654r8l0&feature=related


2222222222

إنت ماسمعتش عن نسخة سيناء ؟
إنت ماسمعتش إن الإصحاح اللي فيه قيامة المسيح ينتهي عند الآية 8 و ليس 20..يعني المحرفين زودو 12 آية؟
إنت ماسمعتش عن فروق الترجمة في نسخة سيناء و إنها مختلفة كثيرا عن الإنجيل الحالي ؟
إنت ماسمعتش الراجل على البي بي سي و هوا بيقول صحيح النسخ مختلفة كثيرا لكن مش عاوزين الناس تقلق لان كلمة الرب تتطور..
و تتطور دي كلمة مخففة جدا من التحريف و التزييف و التقول على الله و الهرطقة


3333333


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84


ده لينك ويكيبديا

هختارك منه اجابتى


تؤمن الكنيسة بأن كاتب إنجيل متى هو التلميذ والرسول متى، وكاتب إنجيل مرقس هو مرقس الذي كان ابن أخت القديس برنابا وتلميذاً للقديس بولس، وأما كاتب إنجيل لوقا فهو لوقا الطبيب وهو أحد تلامذة ومساعدي بولس في رحلاته التبشيرية، بينما كتب إنجيل يوحنا التلميذ يوحنا بن زبدي. غير أن التحقيق التاريخي لنسب كل إنجيل لصاحبه لم يحدث أبدا؛ خاصة وأنه لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها، وهذا ما دعى بعض الداراسات التاريخية الحديثة أن تنسب تلك الأناجيل إلى مجهول.


وااخد بالك



لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها،

طيب نكمل كلامنا


4444444444444444


عاوز تعرف الاناجيل المستخبيه والمفقوده

طيب خد عندك


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AD%D9%84%D8%A9


الأناجيل المنتحلة

هي الأسفار التي لم يتم اعتمادها في المجامع الكنسية التي أعتمدت أناجيل محددة وجمعتها في كتاب تم أختيار أسم "bible" بايبل بالاتينية وترجمتها الكتاب والترجمة العربية المعتمدة الكتاب المقدس وما عداها من اناجيل تصنف كأناجيل منتحلة بمقابل الأناجيل الكنسية القانونية

سؤالى هنا مين اللى اعتمدها ومين معتمدش اناجيل المسيح ولا مين



أناجيل الطفولة



تندر المعلومات عن طفولة المسيح في الأناجيل القانونية وبداية حياته مع أمه مريم العذراء ، وتوجد المعلومات في أناجيل من القرن الثاني تسمى "أناجيل الطفولة" لم يتم أعتمادها كأناجيا قانونية ومنها


أناجيل منافسة للأناجيل القانونية


توجد أناجيل في بدايات المسيحية ودارت الخلافات حولها وتبقى تفاصيل محتواها فقط بسبب الهجمات عليها من الخصوم لها ومنها


إنجيل بطرس


إنجيل بطرس هو أحد الاناجيل التي لا يعترف بها باعتبار انها كتبت بوحى أو أنها من الأسفار المقدسة وقد اكتشف هذا الإنجيل بمقبرة بمنطقة أخميم في مصر عام 1884 م.

إن إنجيل بطرس مكتوب باللغة اليونانية، ويرجح الباحثين أنه كتب خلال القرن الثاني الميلادي وأنه كان مستعملاً في ذلك الوقت باعتباره إنجيلا شرعيا أو رسميا، غير أن النسخة المكتشفة لهذا الإنجيل غير كاملة، ولكن ما بقى منها يصور اللحظات الأخيرة في حياة المسيح، ويتفق مع الأناجيل الأخرى في بعض التفاصيل



إنجيل مريم


إنجيل مريم المجدلية اكتشف عام 1896 في مخطوطة بردي تعرف باسم مخطوطة برلين أو أخميم اشتراها في القاهرة الباحث الألماني كارل راينهاردت.

كفايه عليك دول تذاكرهم وترد بس اوعى ترد بكلام فارغ وملهوش معنى

واهم رد احب اعرفه


مين اللى قال دول اناجيل صح ودول غرض
مين اللى منع انجيل ورفضه ووافق على انجيل

مين الشخصية الرسوليه اللى عملت كده

مستنى

17 سبتمبر, 2009 03:10

احساس لسه حى يقول...

والكلمتين دول دخلوا مزاجى اقراهم كويس

الزيت عندما تحتاجه الكنيسة يحرم استخدامه في اماكن اخرى، لماذا لا تكرز بالمسيح في اوساط الكاثوليك والبروتستانت، وتستنقذ من الهاوية جماعة شهود يهوة والادفانست السبتيين وكنيسة الشمس وبضعة آلاف من الديانات الاخرى التي تنسب نفسها للمسيح بدون وجه حق

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، مارديتش ليه ياخول على أفلام السكس بتاعة الكتاب المدنس؛ عارفك ياإبن اللبوة عايزني أكررالفيلم تاني علشان تدخل تسرتن، على فكرة ياإبن الزانية أنت واد مختل عقليا؛ مرة تبقى مبسوط وسعيد أني بأطلع دين أمك ومرة تشتكي، ومافيش مرة واحدة فتحت بق دين أمك بأي تعليق على أفلام الكتاب المدنس سواء الأفلام الهندية أو أفلام الدعارة

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، واضح من كلامك أن الواد المسلم اللي ناك أمك إغتصبك معاها فوق البيعة

Related Posts with Thumbnails