ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

23 يناير، 2011

جيش الإسلام.. ونشر الدعوة علي منهاج رسول الله!

مصر تتهم "جيش الإسلام" الفلسطيني بتفجير كنيسة الأسكندرية
الأحد، 23 كانون الثاني/يناير 2011، آخر تحديث 19:23 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) - وجهت  الحكومة المصرية، الأحد، أصابع الاتهام إلى جماعة "جيش الإسلام الفلسطيني" التابع لتنظيم القاعدة بالوقوف وراء حادث تفجير كنيسة ليلة عيد رأس السنة في مدينة الإسكندرية، راح ضحيته 23 قتيلاً وعشرات الجرحى.
ونقل موقع "أخبار مصر" الرسمي تأكيد وزير الداخلية المصري، حبيب العادلي، أن عناصر من التنظيم نفذت الهجوم على كنيسة "القديسين" بالإسكندرية.

الإرهابي ممتاز دغمش (علي اليمين) - قائد تنظيم جيش الإسلام الفلسطيني
"جيش الإسلام..
جيش إسلاميّ يتيع كتاب الله وسنة نبيه محمد"
ممتاز دغمش - قناة سي بي إن

جيش الإسلام تنظيم فلسطينى سلفى، يوالى تنظيم القاعدة، وتُعرف جماعة جيش الإسلام نفسها بأنها "مجموعة من المجاهدين الذين تربّوا على الإسلام، واتخذوا من كتاب الله وسنة نبيه نهجا لهم، ونورًا لطريقهم وجهادهم المقتصر على الداخل الفلسطينى، من أجل تطهير البلاد من بعض تجار الدم والأخلاق والرذيلة".

شعار تنظيم جيش الإسلام الفلسطيني
وقد اعتاد التنظيم فى بياناته وتصوراته على استخدام اسم "أسامة بن لادن"، كما أن شعاره يحتوى على رسم للكرة الأرضية، وسيف ومصحف، ولا يرمز بشىء إلى فلسطين، إلا أنه لم يؤكد ولم ينف صلته التنظيمية بالقاعدة، واكتفى بالقول: "يجوز أن يكون فكر الإخوان فى تنظيم القاعدة، والمبادئ التى يعملون على أساسها قد تتطابق مع أفكار ومبادئ الإخوان فى جيش الإسلام، وهذا لا يعنى التبعية للقاعدة بالمعنى الشمولى للكلمة، وفى الوقت ذاته فإن أى جماعة أو أشخاص أو أفراد يحملون راية التوحيد والجهاد، وهم نشر الدعوة والدين على منهاج الرسول صلى الله عليه وسلم، لإعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله، نحن وبكل فخر يشرفنا أن نكون خدما لهذه الفئة أو الجماعة أو الشخص".
***
تقرير سابق لقناة (السي بي إن) عن هذا التنظيم



وكالعادة سيخرج السادة المشايخ ليعلنوا أن الإسلام بريء من أمثال هؤلاء!
ولا أدري إلي متي سيظل الإسلام بريء ولا يُدان..؟؟

هناك تعليقان (2):

AHMED SAMIR يقول...

يعني انت تروج ان ما فعله جيش الإسلام الفلسطيني هذا من الكتاب و السنة
جميل جدا
و ترفض ان يخرج من يقول ان الإسلام منه برىء
عظيم
بنفس منطقك يا سيدي الفاضل
فإن الحروب الصليبية على العالم الإسلامي و التي كانت بإسم الصليب كانت من تعاليم المسيحي و هي التي سفكت فيها دماء الملايين من المسلمين
و برضة بنفس منطقك قد اتهكم عليك عندما تقول ان المسيحية لا تدعو الى ذلك انما الى السلام و المحبة..!!!
يا سيدي الفاضل
كفاية بقى
كل دين و فيه الفصائل المتطرفة التي لا تقبل الأخر
و برضة الأديان منها بريئة

SERVANT OF JC يقول...

احمد سمير..

الفرق بين جيش الإسلام الفلسطيني وبين جيوش الصلبيين الأوروبية هو ان افكار الصلبيين لا تعتمد علي اي نصوص كتابية في الكتاب الذي يؤمنون فيه..

فلا تجد مثلا في الإنجيل نصوص تدعو إلي تكفير غير المسيحيين أو نصوص تأمر بقتالهم حتي يدفعوا الجزية وهم محتقرون وأذلاء.. ولن تجد آية واحدة في طول الكتاب وعرضه تفرض الجهاد ضد كل كافر حتي يؤمن بالدين المسيحي ويكون الدين المسيحي كله لله!

ولذلك فأفعال الصلبيين لم تستمر طويلاً لأنها لم تعد تجد ما يؤيدها من الكتاب المقدس الذي يؤمن به المسيحيون.

بعكس ما تقوم به الجماعات والتنظيمات الإسلامية التي تجد عشرات ومئات الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تحرض علي قتال الكفار وفرض الإسلام عليهم بقوة السيف.. ولهم في غزوات الرسول والصحابة الإسوة الحسنة..

اما الصلبيين فهم ليس لديهم إسوة يقتدون بها في افعالهم.. فلا المسيح.. ولا رسله.. ولا اتباعه استخدموا السيف في قتال غير المؤمنين او لفرض المسيحية عليهم.

رسول الإسلام قال في احد احاديثه "امرت ان اقاتل الناس حتي شهدوا بشهادة الاسلام.. فإن فعلوا عصموا مني دماءهم واموالهم..".

فإن كانت هذة هي افعال رسول الإسلام الذي يأمر بقتال الناس ويستحل دماءهم واموالهم ان لم يؤمنوا برسالته.. وهو مع كل ذلك يظل الرسول الصادق الأمين والقدوة والإسوة الحسنة لكل مسلم.. فماذا تكون افعال اتباعه إذن؟؟

إن كان رب البيت بالدف ضاربا..
فشيمة اهل البيت الرقض!

Related Posts with Thumbnails