ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

16 سبتمبر 2009

الكشف الطبي الإعجازى: العلاج بأبوال الإبل وألبانها!

بسم الله الرحمن الرحيم

"وإذا مرضت فهو يشفين"

أبوال الإبل وألبانها ..
.
العلاج الأمثل لأمراض البلهاريسيا والإستسقاء
والإلتهاب الكبدي الوبائي
(Hepatitis C)
.
عروض خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك
.
تخفضيات هائلة في أسعار ألبان وأبوال الإبل هذا العيد
إشترى كيلو لبن بعير بـ 18.5 جنية
.
والمفأجأة:
.
عبوة 1/2 ليتر بول بعير خليجي
بـ 6 جنية فقط!
.
العرض ساري لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية
.
عزيزي المستهلك..
.
إليك بعض الإرشادات الهامة التي يجب إتباعها
للحصول علي الشفاء في أسرع وقت بإذن الله:

.

.
بالشفا إن شاء الله ..

هناك 15 تعليقًا:

غير معرف يقول...

فأعطيت المرأة جناحي النسر العظيم لكي تطير إلى البرية إلى موضعها حيث تعال زمانا وزمانين ونصف زمان من وجه الحية. فألقت الحية من فمها وراء المرأة ماء كنهر لتجعلها تحمل بالنهر فأعانت الأرض المرأة وفتحت الأرض فمها وابتلعت النهر الذي ألقاه

حد خد باله من الدقة الزمنية ليوحنا اللاهوتي

زمانا و زمانين و نصف زمان
يعني 3 زمان و نص..هأو

مرة يقولك نص ساعة و مرة يقولك زمان و زمانين و نص زمان..
كان ماسك ساعة رولكس و قعد يحسب مدة زمنية و بعدين حسب مدتين و بعدين حسب نص مدة

يا ولا..و جون و جون و جون..واضح إن الليلة دي كان برررررد..و الغطا كان مغشوش..ماكانش صوف أو ماكنش متغطي اصلا و ..ظه أو أظأوظته طبقا لنوران الشاملي كانت عريانة

و عليك أيها المسيحي التقي الورع أن تؤمن بحيض الرجل(باين ده عادي عندكو..بيحصل)و بوجود التنين ذو الرؤوس السبعة و الحيوانات ذات العيون في المؤخرة

و عندما تنام عليك أن تكشف أظأوظتك و تشغل المروحة عليها و ذلك للأسباب التالية
1-لكي ترى ما رآه يوحنا و أكتر
2-لان هذا الوضع يبهج زكروطا بقلظ كثيرا و معه الكثير من اباء الإعتراف و القساوسة المشاليح
3-للتهوية

غير معرف يقول...

أنا باعيد نشر البوست ده علشان إنت كلب و بتهرب أول ما نرميك بحجارة الحقائق المؤلمة..بالتأكيد مش هاترد..ترد على إيه يا كلب..على إنك كذاب و مهرطق و تلميذ نجيب للشاذ زكروطا بقلظ ؟ترد على إنك حمار بودنين و مش فاهم أي حاجة و مخك موجود جوة مؤخرتك ؟

أنا عارف إنك هتطلع و تتنطط و تقول أنا سعيد لأن أنا باتشتم علشان المسيح و شوية الهبل ده..إنت سعيد بالشتيمة لأنك مهزأ و تستحق الشتيمة يا ماجد

تاني نقطة يا كلب..التداوي بلبن الجمال و أبوالها مش حاجة غلط..و مش واجبة الحدوث..يعني الرسول صلى الله عليه و سلم ماقلناش يجب عليكم إذا مرضتم بمرض كذا أن تشربو لبن الناقة و بولها.

لكن نقول لمين ؟أصل البهايم عمرها ما بتفهم غير لما تاخد على مؤخرتها العريانة

بالمناسبة دي..ممكن تشرح لي المضادات الحيوية بتتعمل و تستخلص إزاي ؟

طيب بلاش..خد الخبر ده



ما أجمل العودة لأحضان الطبيعة.. واستثمار وتسخير كل ما يجلب ويمنح المنفعة لنا خاصةً فيما يتعلق بمجال علاج الأمراض، بعد أن تأكدت الأضرار والآثار الجانبية للعقاقير التي يستخدم فيها الكيماويات،
حيث جاء تقرير طبي حديث يؤكد أن بحوثاً أجريت مؤخراً أثبتت إمكانية تصنيع نوع من المضادات الحيوية المقاومة للبكتيريا من الطين.

وأوضح التقرير أن الباحثين أجروا تجارب في بعض المناطق الفرنسية، وتبين لهم أن استعمال الطين يساعد على قتل 99 بالمائة من مستعمرات "البق" خلال يومين فقط، وبين أنه بإمكان الطين القضاء على البكتيريا القاتلة من نوع "السالمونيلا"، طبقاً لما ورد بجريدة "عمان اليوم"، مما يساعد على إنقاذ حياة آلاف الأطفال في غرب أفريقيا والبلدان التي تنشر فيه هذه النوعيات من البكتريا.

وبحسب العلماء فإن المضاد الحيوي المشتق من الطين من الممكن أن يحل محل البنسيلين وهو ما قد يشكل ثورة صحية.

الأسماك مصدر للمضادات الحيوية :







وفى نفس الصدد، أثبت فريق من العلماء البريطانيين أن الإفرازات المخاطية اللزجة التي تتواجد على جلود الأسماك قد تمثل مصدراً جديد للمضادات الحيوية بسبب خصائصها المضادة للبكتيريا.

وأوضح الباحثون في جامعة غرب انجلترا، أن أسماك التراوت تفرز مخاطاً سميكاً يحتوي على مركبات كيميائية مهمة تكسبها مقاومة وتحميها من البكتيريا الموجودة في الأنهار.

وأكد العلماء أنه سوف يكون بالإمكان استخدام مكونات هذه الإفرازات لمكافحة البكتيريا المسببة للأمراض مثل السالمونيلا و"اي. كولاي" و"سودوموناس" التي تؤثر على رئتي المرضى المصابين بالتليف الكييسي، مشيرين إلى أن المخاط من أسماك التراوت أثبت فعاليته في منع النمو وإبطاء النشاط الأيضي لبعض أنواع البكتيريا المعدية.

ويأمل المتخصصون أن تساعد تلك المركبات فى إنتاج نوعاً جديداً من المضادات الحيوية للعمل على التصدى للزيادة الهائلة فى البكتيريا المقاومة للدواء.

كما استطاع فريق بحث تابع لمعمل بحوث الثروة السمكية في مصر استخراج مضاد حيوي جديد وفعال من بيض نوع من السمك معروف باسم "المبروك".

وأكد الدكتور طلعت نصر الدين، مدير المركز أن هذا المضاد تم الحصول عليه من الخلايا التناسلية المعروفة بإسم البطارخ الداخلية لسمك المبروك.

ويستخدم المضاد في العمليات الجراحية الكبرى مثل جراحة القلب المفتوح، وقرحتي الأثنا عشر والمعدة، كما يساعد على سرعة تجلط الدم، وأضاف أنه تجارب تجرى حالياً لاختبار كفاءة هذا المضاد

و لا دي
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A6%D9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9_%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D8%A9

من بطيخة معفنة في سوق طلعو المضاد الحيوي
مش معقول تطلع دلوقتي و تقول يع ده تخلف و إلا يبقى منظرك زي ال..... و لا بلاش

كل وقت و له أدويته و معارفه..و لما يطلع (طيز) زيك و لا زي زكروطا و يتتريق على الإسلام علشان بول البعير يبقى أكيد عنده خلل في عقله

غير معرف يقول...

ياحقير ماذا تريد من تلك المدونه هل تريد اشعال فتنه طائفيه فى مصر صدقنى اذا ولعت ستكونوا اول الخاسرين ولن يرحمكم احد ياحقير ياتافهه لانك اقليه عدديه لاقيمه لكم فاقصر الشر واعقل يامتخلف لانه مهما فعلت لن يدخل او يقتنع اى مسلم عاقل بدينكم الخرافى التافهه بتاع ولدت وتجسد الاله وصلبه وضربه على قفاه فهمت ياغبى
اكرم لااى انسان ان يكون ملحد على ان يكون مسيحى عبطى مثلك ياتافهه يابتاع يسوع اللى صوره ناعمه قريبه الى الشكل الانثوى

Unknown يقول...

للان برضوا مارضيت على سؤال الاخ احساس
متى كتبت الاناجيل ومن كتبها
لو مش عارف قول
او لو خايف من الفضيحة قول لو عندك الشجاعه

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، بناءا على طلب الجماهيرهانعيد فيلم إمبارح من الكتاب المدنس

من سفر نشيد الاناشيد الاصحاح السابع:

ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن
ثدياك كخشفتين توأمي ظبية
عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق
راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كارجوان.ملك قد أسر بالخصل
ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات
قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد
قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح
وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين
انا لحبيبي واليّ اشتياقه
تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل ولنبت في القرى
لنبكرنّ الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور لرمان
هنالك اعطيك حبي اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة

جاء فى حزقيال :

(( وكان إليّ كلام الرب قائلا يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة واورشليم أهوليبة وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها آشور الأبطال اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. فدفعت لهم عقرها لمختاري بني آشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم. ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني آشور الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما فلما رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها وفي زناها أكثر من زنى أختها. عشقت بني آشور الولاة والشحن الأبطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة فرأيت أنها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. وزادت زناها ولما نظرت الى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم عشقتهم عند لمح عينيها إياهم وأرسلت إليهم رسلا الى ارض الكلدانيين. فاتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي أختها. وأكثرت زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر. وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك )) ( حزقيال23 :1- 21 ).

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة

ويواصل سفر حزقيال :
” هكذا قال السيد الرب.انك تشربين كاس أختك العميقة الكبيرة.تكونين للضحك وللاستهزاء تسع كثيرا. تمتلئين سكرا وحزنا كاس التحيّر والخراب كاس أختك السامرة. فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني وطرحتني وراء ظهرك فتحملي أيضا رذيلتك وزناك وقال الرب لي يا ابن آدم أتحكم على أهولة وأهوليبة.بل اخبرهما برجاساتهما. لأنهما قد زنتا وفي أيديهما دم وزنتا بأصنامهما وأيضا أجازتا بنيهما الذين ولدتاهم لي النار أكلاً لها. وفعلتا أيضا بي هذا.نجستا مقدسي في ذلك اليوم ودنستا سبوتي. ولما ذبحتا بنيهما لأصنامهما أتتا في ذلك اليوم إلى مقدسي لتنجساه.فهوذا هكذا فعلتا في وسط بيتي. بل أرسلتما إلى رجال آتين من بعيد.الذين أرسل إليهم رسول فهوذا جاءوا.هم الذين لأجلهم استحممت وكحلت عينيك وتحليت بالحلي وجلست على سرير فاخر أمامه مائدة منضّضة ووضعت عليها بخوري وزيتي. وصوت جمهور مترفهين معها مع أناس من رعاع الخلق أتي بسكارى من البرية الذين جعلوا أسورة على أيديهما وتاج جمال على رؤوسهما. فقلت عن البالية في الزنى الآن يزنون زنى معها وهي ……. فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. ” ( حزقيال 23 : 22-44 ) .

ويتحفنا حزقيال بحديثه عن الجوع الجنسى :
” وزنيت مع بني آشور إذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي أيضا. وكثرت زناك في ارض كنعان إلى ارض الكلدانيين وبهذا أيضا لم تشبعي. ” ( حزقيال 16: 28- 29 ) .
ويتحدث حزقيال عن قوانين الدعارة وعالم الزانيات :
((ولم تكوني كزانية بل محتقرة الأجرة. أيتها الزوجة الفاسقة تاخذ أجنبيين مكان زوجها. لكل الزواني يعطون هدية.أما انت فقد أعطيت كل محبيك هداياك ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك وصار فيك عكس عادة النساء في زناك إذ لم يزن وراءك بل أنت تعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك فصرت بالعكس )) ( حزقيال 16 : 31-34 ) .
حديث عن أجور الزانيات المنخفضة ، وعن الزانية التى قلبت الآية وصارت هى التى تعطى هدايا للرجال وترشيهم من أجل الزنا بها وهذا عكس الطبيعى الذى يُفترض فيه أن يقدم الرجل للمرأة الهدية والأجرة !!
ويُتابع حزقيال :

” لذلك هاأنذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين أحببتهم مع كل الذين أبغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك . وأسلمك ليدهم فيهدمون قبتك ويهدمون مرتفعاتك وينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية ” ( حزقيال 37:16، 39 ) .
حديث عن لذة الجنس وكشف العورة والنظر إليها ونزع الثياب وتركها – الزانية – عريانة !!
ومن حزقيال إلى نشيد الأنشاد حيث نطالع :
” ليُقبلنى بقبلات فمه الحارة .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى ….
فى الليل على فراشى . طلبت من تحبه نفسى . طلبته فما وجدته ..
شفتاك كسلكة من القرمز . وفمك حلو . ثدياك كخشفتى ظبية يرعيان بين السوسن .. تحت لسانك عسل ولبن .
قد خلعت ثوبى فكيف ألبسه .. حبيبى مد يده من الكوة فأنّت عليه أحشائى .. أحلفكن يا بنات أورشليم إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً .. حبيبى أبيض وأحمر .. شفتاه تقطران مراً مائعاً . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . حلقه حلاوة كله مشتهيات .

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن المتناكة أنا قلت لك أنك فتحت أبواب جهنم على كس أمك، شوف اللي جاي

[ لوط يزنى بابنتيه ]

1- التكوين [19 : 30ـ 39 ]: “وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لانَّهُ خَافَ انْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: ابُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الارْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الارْضِ. هَلُمَّ نَسْقِي ابَانَا خَمْرا وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ ابِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. وَحَدَثَ فِي الْغَدِ انَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: انِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ ابِي. نَسْقِيهِ خَمْرا اللَّيْلَةَ ايْضا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ ايْضا وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أبِيهِمَا. فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ مُوابَ -وَهُوَ أبُو الْمُوابِيِّينَ إلَى الْيَوْمِ- وَالصَّغِيرَةُ ايْضا وَلَدَتِ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ بِنْ عَمِّي -وَهُوَ ابُو بَنِي عَمُّونَ الَى الْيَوْمِ-.”

يهوذا يزنى بزوجة ابنه

2- التكوين [ 38: 12- 18 ] : ” وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ . فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ . لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟ فَقَالَ: إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ . فَقَالَتْ: هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟ . فَقَالَ: مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟ فَقَالَتْ: خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ.”

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، نكمل كلام الكتاب المدنس

[ أمنون بن داود يزنى بأخته ]

3- صموئيل الثانى [ 13: 1- 14 ] : ” وكانَ لأبشالومَ بنِ داوُدَ أختٌ جميلةٌ اَسمُها تامارُ، فأحبَّها أمنونُ بنُ داوُدَ. وبلَغَ بهِ الحبُّ حَدَ المرضِ، وكانَ مَنالُها صعبًا لأنَّها كانَت عذراءَ. وكانَ لأمنونَ صاحبٌ اَسمُهُ يونادابُ بنُ شَمعي أخي داوُدَ، وكانَ يونادابُ رجلاً ذكيُا جدُا. 4فقالَ لَه: مالي أراكَ يا اَبنَ المَلِكِ تَنغمُّ يومًا فيومًا، ألا تُخبِرُني؟ فقالَ لَه أمنونُ: أُحِبُّ تامارَ أُختَ أبشالومَ . فقالَ يونادابُ: نَمْ على سريرِكَ وتَمارَضْ، فإذا جاءَ أبوكَ ليَزورَكَ فقُلْ لَه: لتَجئْ تامارُ أختي وتُطعِمْني وتُهيِّئِ الطَّعامَ أمامَ عيني فمِنْ يَدِها وحدَها آكُلُ . فنامَ أمنونُ وتَمارضَ، فجاءَ المَلِكُ يَزورُهُ، فقالَ لَه أمنونُ: لِتَجئْ تامارُ أختي وتعمَلْ أمامي كعكَتَينِ وآكُل مِنْ يَدِها. فأرسلَ داوُدُ يقولُ لتامارَ في القصرِ: إذهبي إلى بَيتِ أمنونَ أخيكِ واَعمَلي لَه طَعامًا . فذهَبت إليهِ وهوَ مُستَلقٍ، فأخذَت دقيقًا وعجنت وعَمِلَت كَعكًا أمامَهُ وقَلَتْهُ. وأخذَتِ المِقلاةَ وسكبَت أمامَهُ، فرفضَ أنْ يأكُلَ وقالَ لِمَن حَولَهُ: أُخرُجوا كُلُّكُم مِنْ عِندي . فخرَجوا جميعًا. فقالَ أمنونُ لتامارَ: أَدخلي الطَّعامَ إلى غُرفَتي فآكُلَ مِنْ يَديكِ. فأخذَت تامارُ الكعكَ وجاءت بهِ إلى أمنونَ أخيها في غُرفَتِهِ. وقدَّمَت لَه ليأكُلَ فأمسَكَها وقالَ: تَعالَي نامي معي يا أُختي . فقالَت لَه: لا تُغصِبْني يا أخي. هذِهِ فاحِشَةٌ لا يفعَلُها أبناءُ إِسرائيلَ، فلا تَفعَلْها أنتَ. فأنا أينَ أذهَبُ بعاري؟ وأنتَ، ألا تكونُ كواحدٍ مِنَ السُّفهاءِ في إِسرائيلَ، فكلِّمِ المَلِكَ، فهوَ لا يَمنَعُني عَنكَ. فرفَضَ أنْ يَسمعَ لِكلامِها، وهجمَ علَيها واَغتَصَبها.”

[ أبشالوم بن داود يزنى مع نساء أبيه ]

3- صموئيل الثانى [ 16 : 20- 22 ] : “ وقالَ أبشالومُ لأخيتوفَلَ: ما رأيُكُم؟ ماذا نفعَلُ؟ فقالَ لَه أخيتوفَلُ: أُدخلْ على جواري أبيكَ اللَّواتي ترَكهُنَّ للعنايةِ بالقصرِ، فيسمَع بَنو إِسرائيلَ جميعُهُم أنَّك صِرتَ مكروهًا مِنْ أبيكَ، فتَقوى عزيمةُ جميعِ الذينَ معَكَ . فنُصِبَت لأبشالومَ خيمَةٌ على السَّطحِ ودخلَ على جواري أبيهِ، على مَشهدٍ مِنْ بَني إِسرائيلَ “
[ رأوبين بن يعقوب يزنى بزوجة أبيه ]
4- التكوين [35 : 21-22] : “ ثُمَ رحَلَ يعقوبُ مِنْ هُناكَ ونصبَ خيمتَه على الجانبِ الآخرِ مِنْ مَجدَلِ عِدْرٍ. وبَينَما هوَ ساكِنٌ في تِلكَ الأرضِ ذهَبَ رَأوبينُ فضاجعَ بِلْهَةَ، مَحظِيَّةَ أبيهِ، فسَمِعَ بِذلِكَ يعقوبُ “

[ داود يزنى ]

[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ] : ” وكان في وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة “

[ بهيج الشرير يزني بشفيقة القبطية أم الواد عبد المسيح إبن المتناكة ]

دي بقى في العدد القادم

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، هاكرر سؤالي تاني! لو المسيح كان مات على الخابور بدل الصليب، ياتري كنت هاتصلي للخابور وتعلقه في رقبتك أوتحطه في كس أمك برضه؟

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، زي ماعملتوا أفلام الرعب بتاعة التنين والخرتيت والهبل ده اليابانين برضه عملوا أفلام جودزيلا، بس الحق يتقال مافيش أحلى من أفلام السكس بتاعة الكتاب المدنس

احساس لسه حى يقول...

انا سعيد بيك جدا

انت رديت على نقدك للاحاديث وانت لما جيت ترد رديت على نقد واحد بس وسبت الباقين


يبقا تقريبا لاقيت كلامى صح وعرفت الحق

طيب ما انا سبتلك موضوعات عن فوائد بول والبان الابل

انت ليه مقرتهاش

ولا انت بترفض بس لمجرد الرفض

على العموم انا بخش عندك مش علشان احاول افهمك لانك حمار ومش هتفهم او حمار وفاهم وبتستهبل

انا بس برد عندك علشان اى حد يقرى موضوع سواء مسلم او مسيحى يعرف الحق فين

وربنا يهديه بعد كده

يعنى مدونتك اللى عملها بتشتم الاسلام فيها ممكن تكون سبب فى اسلام ناس كتير

ما مشكلتك انك جاهل بكتابك المقدس

ومش بتعرف تختار تنقد ايه فى الاسلام

لازم لما تنتقد شئ يبقا عادى عندك لو كنت غلطان فى نقدك ده وتعترف بكده

علشان يحترمك اللى بيخش عندك

لاكن ايه الفائدة للمسيح الهك لما كل اللى يخش عندك يحس انك غبى وحمار

هيتاكد

احساس لسه حى يقول...

هكرر كلامى علشان تفهمه

على العموم انا بخش عندك مش علشان احاول افهمك لانك حمار ومش هتفهم او حمار وفاهم وبتستهبل

انا بس برد عندك علشان اى حد يقرى موضوع سواء مسلم او مسيحى يعرف الحق فين

وربنا يهديه بعد كده

يعنى مدونتك اللى عملها بتشتم الاسلام فيها ممكن تكون سبب فى اسلام ناس كتير

ما مشكلتك انك جاهل بكتابك المقدس

ومش بتعرف تختار تنقد ايه فى الاسلام

لازم لما تنتقد شئ يبقا عادى عندك لو كنت غلطان فى نقدك ده وتعترف بكده

علشان يحترمك اللى بيخش عندك

لاكن ايه الفائدة للمسيح الهك لما كل اللى يخش عندك يحس انك غبى وحمار


يعنى قال للى مشغلينك انك فاشل طحن ويغيروك احسن

ويبقا مش هسئلك بعد كده

هرد على كلامك بس

ادور على حد بيفهم اتحاور معاه

Unknown يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
يعني انت مبسوط كده يابني تسب للناس الدين ويسبوا لك الدين؟
مسيح ايه اللي انت بتتشتم عشانه؟
انا قعدت ادور على المسيح في ام المباءة اللي انت فاتحها دي مش لاقياه خالص غير في الصور
اللي يدعو لدينه بانه يسب دين الناس يبقى اكيد ضعيف الايمان
انا اسفة اني جيت المكان القذر ده
واللي احب اؤكد لك ان المسيح اكيد مش بيزوره
عشان ما اعتقدش ان المسيح بيحب سب الدين
ما تقرا الانجيل يمكن تفتكر دينك بدل ما انت قاعد تدور للمسلمين عشان تسب لهم دينهم
ومش عايزة مباركة ولاصلاة من بقك النجس ده
انت بتكتب وللا بتطرش؟

احساس لسه حى يقول...

سيبك من القران

احنا مش بيظهر لينا قرأن وهما بيحفروا وبيبحثوا

زى الاناجيل اللى بتظهر كل شوية

انا مرقم علشان ترد بوضوح من غير لف ودوران


ارقم تانى

1111111111


الفليم روحت شوفته وفين تعليقك عليه

http://www.youtube.com/watch?v=-NMV654r8l0&feature=related


2222222222

إنت ماسمعتش عن نسخة سيناء ؟
إنت ماسمعتش إن الإصحاح اللي فيه قيامة المسيح ينتهي عند الآية 8 و ليس 20..يعني المحرفين زودو 12 آية؟
إنت ماسمعتش عن فروق الترجمة في نسخة سيناء و إنها مختلفة كثيرا عن الإنجيل الحالي ؟
إنت ماسمعتش الراجل على البي بي سي و هوا بيقول صحيح النسخ مختلفة كثيرا لكن مش عاوزين الناس تقلق لان كلمة الرب تتطور..
و تتطور دي كلمة مخففة جدا من التحريف و التزييف و التقول على الله و الهرطقة


3333333


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84


ده لينك ويكيبديا

هختارك منه اجابتى


تؤمن الكنيسة بأن كاتب إنجيل متى هو التلميذ والرسول متى، وكاتب إنجيل مرقس هو مرقس الذي كان ابن أخت القديس برنابا وتلميذاً للقديس بولس، وأما كاتب إنجيل لوقا فهو لوقا الطبيب وهو أحد تلامذة ومساعدي بولس في رحلاته التبشيرية، بينما كتب إنجيل يوحنا التلميذ يوحنا بن زبدي. غير أن التحقيق التاريخي لنسب كل إنجيل لصاحبه لم يحدث أبدا؛ خاصة وأنه لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها، وهذا ما دعى بعض الداراسات التاريخية الحديثة أن تنسب تلك الأناجيل إلى مجهول.


وااخد بالك



لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها،

طيب نكمل كلامنا


4444444444444444


عاوز تعرف الاناجيل المستخبيه والمفقوده

طيب خد عندك


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AD%D9%84%D8%A9


الأناجيل المنتحلة

هي الأسفار التي لم يتم اعتمادها في المجامع الكنسية التي أعتمدت أناجيل محددة وجمعتها في كتاب تم أختيار أسم "bible" بايبل بالاتينية وترجمتها الكتاب والترجمة العربية المعتمدة الكتاب المقدس وما عداها من اناجيل تصنف كأناجيل منتحلة بمقابل الأناجيل الكنسية القانونية

سؤالى هنا مين اللى اعتمدها ومين معتمدش اناجيل المسيح ولا مين



أناجيل الطفولة



تندر المعلومات عن طفولة المسيح في الأناجيل القانونية وبداية حياته مع أمه مريم العذراء ، وتوجد المعلومات في أناجيل من القرن الثاني تسمى "أناجيل الطفولة" لم يتم أعتمادها كأناجيا قانونية ومنها


أناجيل منافسة للأناجيل القانونية


توجد أناجيل في بدايات المسيحية ودارت الخلافات حولها وتبقى تفاصيل محتواها فقط بسبب الهجمات عليها من الخصوم لها ومنها


إنجيل بطرس


إنجيل بطرس هو أحد الاناجيل التي لا يعترف بها باعتبار انها كتبت بوحى أو أنها من الأسفار المقدسة وقد اكتشف هذا الإنجيل بمقبرة بمنطقة أخميم في مصر عام 1884 م.

إن إنجيل بطرس مكتوب باللغة اليونانية، ويرجح الباحثين أنه كتب خلال القرن الثاني الميلادي وأنه كان مستعملاً في ذلك الوقت باعتباره إنجيلا شرعيا أو رسميا، غير أن النسخة المكتشفة لهذا الإنجيل غير كاملة، ولكن ما بقى منها يصور اللحظات الأخيرة في حياة المسيح، ويتفق مع الأناجيل الأخرى في بعض التفاصيل



إنجيل مريم


إنجيل مريم المجدلية اكتشف عام 1896 في مخطوطة بردي تعرف باسم مخطوطة برلين أو أخميم اشتراها في القاهرة الباحث الألماني كارل راينهاردت.

كفايه عليك دول تذاكرهم وترد بس اوعى ترد بكلام فارغ وملهوش معنى

واهم رد احب اعرفه


مين اللى قال دول اناجيل صح ودول غرض
مين اللى منع انجيل ورفضه ووافق على انجيل

مين الشخصية الرسوليه اللى عملت كده

مستنى

Related Posts with Thumbnails