الملائكة لا تدخل بيتاً فيه كلب..
فيأمر الرسول بقتل الكلاب حتي الصغير منها!
ليس هذا افتراءاً علي أشرف الخلق وسيد المرسلين.. حاشا لله
إنما هذا نص ما وجدناه في كتب السنة الصحيحة !!
لنقرأ ماذا يقول الألباني في صحيح النسائي:
(أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له جبريل عليه السلام:
لكنا لا ندخل بيتا فيه كلب ولا صورة، فأصبح رسول الله يومئذ،
فأمر بقتل الكلاب حتى إنه ليأمر بقتل الكلب الصغير).
.
الراوي: ميمونة
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح النسائي
الصفحة أو الرقم: 4287
خلاصة الدرجة: صحيح
(بلفظ: "يقتل كلب الحائط الصغير، ويترك كلب الحائط الكبير")
.
سؤال:-
.
ما ذنب هذة الكلاب أن تًقتل لأن جبريل لا يدخل بيتاً فيه كلب..؟!!
.
نفس هذا الحديث يتكرر ذكره مرة أخري
في صحيح ابن ماجه, فيقول:
(أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتل الكلاب)
.
الراوي: عبد الله بن عمر
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح ابن ماجه
الصفحة أو الرقم: 2611
خلاصة الدرجة: صحيح
.
وهناك راويات تقول أن الرسول استثني بعض الكلاب من القتل:
(أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر بقتل الكلاب، غير ما استثنى منها)
.
الراوي: عبد الله بن عمر
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح النسائي
الصفحة أو الرقم: 4288
خلاصة الدرجة: صحيح
.
أما الكلاب التي استثناها رسول الإسلام من القتل فهي كلاب الصيد أو الماشية!
.
(سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم رافعا صوته:
يأمر بقتل الكلاب، فكانت الكلاب تقتل: إلا كلب صيد أو ماشية)
.
الراوي: عبد الله بن عمر
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح النسائي
الصفحة أو الرقم: 4289
خلاصة الدرجة: صحيح
.
سؤال:-
.
هل هذا يعني أن كلب مثل الذي نراه في هذة الصورة لا يستحق الحياة
ولابد من نحره وجز عنقه لأنه ليس بكلب صيد أو كلب حراسة..؟!!
.
.
وفي رواية أخري تقول أن الرسول أمر بقتل الكلاب
.
ثم نهي عن قتلها فيما عدا الكلب الأسود لأنه شيطان..!!
.
يقول مسلم في صحيحه:
.
} أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتل الكلاب. حتى أن المرأة تقدم من البادية بكلبها فنقتله. ثم نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن قتلها. وقال (عليكم بالأسود البهيم ذي النقطتين. فإنه شيطان){ .
.
الراوي: جابر بن عبد الله
المحدث: مسلم
المصدر: صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1572
خلاصة الدرجة: صحيح
سؤال:-
.
هل يعقل أن يكون كل كلب أسود هو شيطان..؟!!
وما هو ذنب هذا الكلب أنه أسود اللون وليس أبيض أو أصفر اللون..؟!!
والسؤال الأهم ماذا ستفعل أيها المسلم حينما تري كلب أسود أمامك في الطريق..؟!! أليس هذا الكلب الأسود شيطاناً كما يقول الحديث..؟!! ألن تخرج سكيناً وتهم بذبحه وتقتله كما أمرك رسول الكريم..؟!! أم أنك ستمسك بالحجارة وترجمه كما يُرجم الشيطان الرجيم بالجمرات في موسم الحج..؟!!
.
أما الصحابة فساروا علي نهج رسول الله وكانوا أيضاً يأمرون بقتل الكلاب!!
(شهدت عثمان يأمر في خطبته بقتل الكلاب وذبح الحمام)
.
الراوي: الحسن البصري
المحدث: أحمد شاكر
المصدر: مسند أحمد
الصفحة أو الرقم: 1/255
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح
.
***
.
.
فلولا الغرب الكافر.. لإنقرضتي علي أيدي المسلمين!!
هناك 19 تعليقًا:
خد بقه التعليق ده تانى
علشان تقرى انجيلك كويس وتاريخه
ص
احساس لسه حى يقول...
سيبك من القران
احنا مش بيظهر لينا قرأن وهما بيحفروا وبيبحثوا
زى الاناجيل اللى بتظهر كل شوية
انا مرقم علشان ترد بوضوح من غير لف ودوران
ارقم تانى
1111111111
الفليم روحت شوفته وفين تعليقك عليه
http://www.youtube.com/watch?v=-NMV654r8l0&feature=related
2222222222
إنت ماسمعتش عن نسخة سيناء ؟
إنت ماسمعتش إن الإصحاح اللي فيه قيامة المسيح ينتهي عند الآية 8 و ليس 20..يعني المحرفين زودو 12 آية؟
إنت ماسمعتش عن فروق الترجمة في نسخة سيناء و إنها مختلفة كثيرا عن الإنجيل الحالي ؟
إنت ماسمعتش الراجل على البي بي سي و هوا بيقول صحيح النسخ مختلفة كثيرا لكن مش عاوزين الناس تقلق لان كلمة الرب تتطور..
و تتطور دي كلمة مخففة جدا من التحريف و التزييف و التقول على الله و الهرطقة
3333333
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84
ده لينك ويكيبديا
هختارك منه اجابتى
تؤمن الكنيسة بأن كاتب إنجيل متى هو التلميذ والرسول متى، وكاتب إنجيل مرقس هو مرقس الذي كان ابن أخت القديس برنابا وتلميذاً للقديس بولس، وأما كاتب إنجيل لوقا فهو لوقا الطبيب وهو أحد تلامذة ومساعدي بولس في رحلاته التبشيرية، بينما كتب إنجيل يوحنا التلميذ يوحنا بن زبدي. غير أن التحقيق التاريخي لنسب كل إنجيل لصاحبه لم يحدث أبدا؛ خاصة وأنه لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها، وهذا ما دعى بعض الداراسات التاريخية الحديثة أن تنسب تلك الأناجيل إلى مجهول.
وااخد بالك
لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها،
طيب نكمل كلامنا
4444444444444444
عاوز تعرف الاناجيل المستخبيه والمفقوده
طيب خد عندك
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AD%D9%84%D8%A9
الأناجيل المنتحلة
هي الأسفار التي لم يتم اعتمادها في المجامع الكنسية التي أعتمدت أناجيل محددة وجمعتها في كتاب تم أختيار أسم "bible" بايبل بالاتينية وترجمتها الكتاب والترجمة العربية المعتمدة الكتاب المقدس وما عداها من اناجيل تصنف كأناجيل منتحلة بمقابل الأناجيل الكنسية القانونية
سؤالى هنا مين اللى اعتمدها ومين معتمدش اناجيل المسيح ولا مين
أناجيل الطفولة
تندر المعلومات عن طفولة المسيح في الأناجيل القانونية وبداية حياته مع أمه مريم العذراء ، وتوجد المعلومات في أناجيل من القرن الثاني تسمى "أناجيل الطفولة" لم يتم أعتمادها كأناجيا قانونية ومنها
أناجيل منافسة للأناجيل القانونية
توجد أناجيل في بدايات المسيحية ودارت الخلافات حولها وتبقى تفاصيل محتواها فقط بسبب الهجمات عليها من الخصوم لها ومنها
إنجيل بطرس
إنجيل بطرس هو أحد الاناجيل التي لا يعترف بها باعتبار انها كتبت بوحى أو أنها من الأسفار المقدسة وقد اكتشف هذا الإنجيل بمقبرة بمنطقة أخميم في مصر عام 1884 م.
إن إنجيل بطرس مكتوب باللغة اليونانية، ويرجح الباحثين أنه كتب خلال القرن الثاني الميلادي وأنه كان مستعملاً في ذلك الوقت باعتباره إنجيلا شرعيا أو رسميا، غير أن النسخة المكتشفة لهذا الإنجيل غير كاملة، ولكن ما بقى منها يصور اللحظات الأخيرة في حياة المسيح، ويتفق مع الأناجيل الأخرى في بعض التفاصيل
إنجيل مريم
إنجيل مريم المجدلية اكتشف عام 1896 في مخطوطة بردي تعرف باسم مخطوطة برلين أو أخميم اشتراها في القاهرة الباحث الألماني كارل راينهاردت.
كفايه عليك دول تذاكرهم وترد بس اوعى ترد بكلام فارغ وملهوش معنى
واهم رد احب اعرفه
مين اللى قال دول اناجيل صح ودول غرض
مين اللى منع انجيل ورفضه ووافق على انجيل
مين الشخصية الرسوليه اللى عملت كده
مستنى
المهم هترد على امتى انا برد عليك اول باول علشان بلاقى رد على غبائاتك
انت بقه مزنوق ليه
بجد مسيحك زعلان منك
الإسلام هذا الدين العظيم لم يدع أمر من أمور الدنيا والاخره الا وقد أبان طريقه لما فيه خير الدنيا والاخره بس كل شئ بقدر وحساب
ربما يعتقد الكثير من الناس أن موضوع الرفق بالحيوان حديث العهد نشأ في الغرب( رغم أن الموضوع عندهم تحول من ابداء الرحمة بالحيوان إلى تفضيله عن البشر)
لكن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قد حث على حسن معاملة الحيوان منذ أكثر من 1400 سنة وجعل النار جزاء من يعذب الحيوان أو يقتله دون سبب
وربما يعرف الكثيرون قصة المرأة التي دخلت النار لأنها حبست هرة حتى ماتت
في الحديث الذي أخرجه الشيخان عن ابن عمر رضي الله عنهم
(عذبت امرأة في هرة حبستها حتى ماتت فدخلت فيها النار , لا هي أطعمتها وسقتها إذا هي حبستها, ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض)
وفي رواية أخرى
( دخلت امرأة النار في هرة حبستها فلا هي أطعمتها ولا جعلتها تأكل من خشاش الأرض)
أي أن الأعمال الصالحة لهذه المرأة قد ضاعت بإصرارها على تعذيب مخلوق صغير بدون سبب
وكما كان الحيوان سببا" في دخول امرأة للنار كان سبب في دخول رجل للجنة
روى الرسول هذه القصة
( بينما رجل يمشي بطريق اشتد عليه العطش فوجد بئرا" فنزل فيها فشرب ثم خرج ,فإذا كلب يلهث يأكل الثرى من العطش فقال الرجل: لقد بلغ هذا الكلب من العطش مثل الذي كان قد بلغ مني فنزل البئر فملأ خفه ماء ثم أمسكه بفيه حتى رقي فسقى الكلب فشكر الله له فغفر له) أخرجه الشيخان عن أبي هريرة
وهناك حادثة أخرى للرسول الكريم في فتح مكة
إذ بينما كان المسلمون يحاولون اتخاذ الطرقات غير المعروفة للوصول إلى مكة قبل أن يعرف أهلها حتى يدخلوها دون قتال وحتى لا تراق الدماء , صادفهم على أحد الطرقات كلبة في حالة ولادة
أمر الرسول الكريم بتغيير خط سير الجيش ( رغم ما قد ينطوي عليه ذلك من خطورة) وذلك حتى لا يفزعون الكلبة التي تلد
وهناك الكثير من الأحاديث التي حض فيها الرسول على عدم قتل الحيوان بدون سبب وعدم التمثيل به
منها
( من قتل عصفورا عبثا" و عج إلى الله يوم القيامة يقول : يا رب إن فلانا" قتلني عبثا" ولم يقتلني منفعة) أخرجه النسائي وابن حيان في صحيحه
عن الشريد( من مثل بذي روح, ثم لم يتب , مثل الله به يوم القيامة) أخرجه الامام أحمد
عن ابن عمر ( لا تمثلوا بالبهائم , لعن الله من مثل بالحيوان) أخرجه الشيخان والنسائي عن ابن عمر وعبد الله بن جعفر
( من رحم ولو ذبيحة عصفور , رحمه الله يوم القيامة) أخرجه البخاري والطبراني عن أبي أمامة
نهى الرسول عن انهاك الحيوان بالجلوس على ظهره لوقت طويل
(إياكم أن تتخذوا ظهور دوابكم منابر , فإن الله إنما سخرها لكم لتبلغكم إلى بلد لم تكونوا بالغيه إلا بشق الأنفس , وجعل لكم الأرض, فعليها فاقضوا حاجتكم)أخرجه أبو داود عن أبي هريرة
ورأى الرسول الكريم نفرا" من الصحابة أحرقوا قرية نمل فنهاهم عن ذلك وقال لهم
( إنه لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار) أخرجه أبو داود عن عبد الله بن عمر
أي أن العذاب بالنار مختص بالله خالق النار ورب النار ولأن التعذيب بالنار لا فائدة منه وفيه تعذيب للحيوان والمطلوب هو الإحسان والرفق بالحيوان
كما نهى الرسول الكريم عن التحريش بين البهائم أي الإغراء بينها ليناطح بعضها بعضا"
وحرم الرسول الكريم وسم البهائم في وجهها
( أما بلغكم أني لعنت من وسم البهيمة في وجهها أو حز بها في وجهها) أخرجه مسلم وأبو داود عن ابن عباس
وذلك لأن الوسم تشويه لخلق الله وتعذيب للحيوان ولاحاجة له
وأباح الرسول فقط وسم غير الوجه من غير الآدمي وذلك عندما أباح بوسم ابل الزكاة (الصدقة) والجزية
ومر الرسول برجل يحلب شاة فقال : أي فلان إذا حلبت فأبق لولدها فإنها من أبر الدواب
أخرجه الطبراني عن عبد اله بن عمرو
وهذه لفتة مليئة بالرحمة والشفقة على الحيوان الصغير الذي هو بأشد الحاجة إلى الرضاع من لبن أمه فلا يستأصل ما في الضرع من لبن وإنما يترك شئ للولد
يعني الإسلام أمرنا بالرفق بالحيوان ولا أن نفضله على البشر ونتبناه
احساس ميت
ردك في منتهي السخافة والبلاهة !! رحمة إيه اللي بالحيوان اللي انت بتتكلم عنها ورسولك الكريم أمر بقتل الكلاب حتي الكلاب الصغيرة منها؟؟
يا شيخ روح اتهلي .. أمة غبية فعلا !!
من الواضح انك كل يوم بتخسر ياكلب المسيح
بدل من ان تدافع عن دينك اصبحت ان من اهم الاسباب فى كره الناس لدينك
انصحك ان تغلق هذه المدونه
فانت انسان جبان
وللاسف ارسلنا لك اسئله انا والاخ احساس حى ولكنك جباااااااااااااااان
للمره الالف لو عندك ذره كرامه اجب على الاسئله متى كتب الانجيل ومن الف الانجيل
وايه رايك فى الاناجيل اللى بتظهر كل يوم مع العلم انها كلها كتبت قبل ظهور الاسلام بفترات كبيره
كانجيل برنابه وانجيل الطفوله وووووو
ياريت ترد ولو كنت فعلا خادم للمسيح وتريد ان تدافع عنه
يا عم صالح
ياريتك تفهم شةية .. وبلاش تعاند!!
مفيش حاجة اسمها انجيل برنابا .. دة مش انجيل اساسا .. !!
دة كتاب واحد مسطول كتبه في القرن الخامس عشر ومليء بالأخطاء التاريخية والجغرافية !!
والكتاب دة اصلا غير معترف به لا من المسيحيين ولا حتي من شيخوك الأفاضل!!
وانصحك ان تقرأ مدونة الأخت بنت النيل .. هتستفيد منها لأنها اتكلمت في البوست الأخير عن انجيل برنابا بالتحديد وبالأدلة والبراهين ..
وياريتك ايضا انك تدخل علي موقع
www.islamexplained.com
واتفرج علي حلقات برنامج (سؤال جري) بخصوص انجيل برنابا
.. ادخل واتفرج وإفهم بدل ما انت بتكرر كلامك زي البغبغان المسمي بإحساس ميت والقذر الآخر اللي اسمه بهيج.
بالمناسبة بقه .. هتعلم إيه لو شوفت كلب اسود ماشي في الشارع امامك؟؟ مستني تجاوبني عشان نشوف مين فينا اللي جبان!!
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، مش عايز ترد ليه ياخول على أفلام السكس اللي في الكتاب المدنس، واد يابن اللبوة بناءا على طلب الجماهيرهانعيد الأفلام تاني ومتنساش تجيب صابونة السرتنة
من سفر نشيد الاناشيد الاصحاح السابع:
ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن
ثدياك كخشفتين توأمي ظبية
عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق
راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كارجوان.ملك قد أسر بالخصل
ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات
قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد
قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح
وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين
انا لحبيبي واليّ اشتياقه
تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل ولنبت في القرى
لنبكرنّ الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور لرمان
هنالك اعطيك حبي اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة
جاء فى حزقيال :
(( وكان إليّ كلام الرب قائلا يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة واورشليم أهوليبة وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها آشور الأبطال اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. فدفعت لهم عقرها لمختاري بني آشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم. ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني آشور الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما فلما رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها وفي زناها أكثر من زنى أختها. عشقت بني آشور الولاة والشحن الأبطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة فرأيت أنها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. وزادت زناها ولما نظرت الى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم عشقتهم عند لمح عينيها إياهم وأرسلت إليهم رسلا الى ارض الكلدانيين. فاتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي أختها. وأكثرت زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر. وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك )) ( حزقيال23 :1- 21 ).
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة
ويواصل سفر حزقيال :
” هكذا قال السيد الرب.انك تشربين كاس أختك العميقة الكبيرة.تكونين للضحك وللاستهزاء تسع كثيرا. تمتلئين سكرا وحزنا كاس التحيّر والخراب كاس أختك السامرة. فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني وطرحتني وراء ظهرك فتحملي أيضا رذيلتك وزناك وقال الرب لي يا ابن آدم أتحكم على أهولة وأهوليبة.بل اخبرهما برجاساتهما. لأنهما قد زنتا وفي أيديهما دم وزنتا بأصنامهما وأيضا أجازتا بنيهما الذين ولدتاهم لي النار أكلاً لها. وفعلتا أيضا بي هذا.نجستا مقدسي في ذلك اليوم ودنستا سبوتي. ولما ذبحتا بنيهما لأصنامهما أتتا في ذلك اليوم إلى مقدسي لتنجساه.فهوذا هكذا فعلتا في وسط بيتي. بل أرسلتما إلى رجال آتين من بعيد.الذين أرسل إليهم رسول فهوذا جاءوا.هم الذين لأجلهم استحممت وكحلت عينيك وتحليت بالحلي وجلست على سرير فاخر أمامه مائدة منضّضة ووضعت عليها بخوري وزيتي. وصوت جمهور مترفهين معها مع أناس من رعاع الخلق أتي بسكارى من البرية الذين جعلوا أسورة على أيديهما وتاج جمال على رؤوسهما. فقلت عن البالية في الزنى الآن يزنون زنى معها وهي ……. فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. ” ( حزقيال 23 : 22-44 ) .
ويتحفنا حزقيال بحديثه عن الجوع الجنسى :
” وزنيت مع بني آشور إذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي أيضا. وكثرت زناك في ارض كنعان إلى ارض الكلدانيين وبهذا أيضا لم تشبعي. ” ( حزقيال 16: 28- 29 ) .
ويتحدث حزقيال عن قوانين الدعارة وعالم الزانيات :
((ولم تكوني كزانية بل محتقرة الأجرة. أيتها الزوجة الفاسقة تاخذ أجنبيين مكان زوجها. لكل الزواني يعطون هدية.أما انت فقد أعطيت كل محبيك هداياك ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك وصار فيك عكس عادة النساء في زناك إذ لم يزن وراءك بل أنت تعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك فصرت بالعكس )) ( حزقيال 16 : 31-34 ) .
حديث عن أجور الزانيات المنخفضة ، وعن الزانية التى قلبت الآية وصارت هى التى تعطى هدايا للرجال وترشيهم من أجل الزنا بها وهذا عكس الطبيعى الذى يُفترض فيه أن يقدم الرجل للمرأة الهدية والأجرة !!
ويُتابع حزقيال :
” لذلك هاأنذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين أحببتهم مع كل الذين أبغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك . وأسلمك ليدهم فيهدمون قبتك ويهدمون مرتفعاتك وينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية ” ( حزقيال 37:16، 39 ) .
حديث عن لذة الجنس وكشف العورة والنظر إليها ونزع الثياب وتركها – الزانية – عريانة !!
ومن حزقيال إلى نشيد الأنشاد حيث نطالع :
” ليُقبلنى بقبلات فمه الحارة .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى ….
فى الليل على فراشى . طلبت من تحبه نفسى . طلبته فما وجدته ..
شفتاك كسلكة من القرمز . وفمك حلو . ثدياك كخشفتى ظبية يرعيان بين السوسن .. تحت لسانك عسل ولبن .
قد خلعت ثوبى فكيف ألبسه .. حبيبى مد يده من الكوة فأنّت عليه أحشائى .. أحلفكن يا بنات أورشليم إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً .. حبيبى أبيض وأحمر .. شفتاه تقطران مراً مائعاً . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . حلقه حلاوة كله مشتهيات .
واد ياعبد المسيح ياإبن المتناكة أنا قلت لك أنك فتحت أبواب جهنم على كس أمك، شوف اللي جاي
[ لوط يزنى بابنتيه ]
1- التكوين [19 : 30ـ 39 ]: “وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لانَّهُ خَافَ انْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: ابُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الارْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الارْضِ. هَلُمَّ نَسْقِي ابَانَا خَمْرا وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ ابِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. وَحَدَثَ فِي الْغَدِ انَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: انِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ ابِي. نَسْقِيهِ خَمْرا اللَّيْلَةَ ايْضا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ ايْضا وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أبِيهِمَا. فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ مُوابَ -وَهُوَ أبُو الْمُوابِيِّينَ إلَى الْيَوْمِ- وَالصَّغِيرَةُ ايْضا وَلَدَتِ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ بِنْ عَمِّي -وَهُوَ ابُو بَنِي عَمُّونَ الَى الْيَوْمِ-.”
يهوذا يزنى بزوجة ابنه
2- التكوين [ 38: 12- 18 ] : ” وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ . فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ . لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟ فَقَالَ: إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ . فَقَالَتْ: هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟ . فَقَالَ: مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟ فَقَالَتْ: خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ.”
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، نكمل كلام الكتاب المدنس
[ أمنون بن داود يزنى بأخته ]
3- صموئيل الثانى [ 13: 1- 14 ] : ” وكانَ لأبشالومَ بنِ داوُدَ أختٌ جميلةٌ اَسمُها تامارُ، فأحبَّها أمنونُ بنُ داوُدَ. وبلَغَ بهِ الحبُّ حَدَ المرضِ، وكانَ مَنالُها صعبًا لأنَّها كانَت عذراءَ. وكانَ لأمنونَ صاحبٌ اَسمُهُ يونادابُ بنُ شَمعي أخي داوُدَ، وكانَ يونادابُ رجلاً ذكيُا جدُا. 4فقالَ لَه: مالي أراكَ يا اَبنَ المَلِكِ تَنغمُّ يومًا فيومًا، ألا تُخبِرُني؟ فقالَ لَه أمنونُ: أُحِبُّ تامارَ أُختَ أبشالومَ . فقالَ يونادابُ: نَمْ على سريرِكَ وتَمارَضْ، فإذا جاءَ أبوكَ ليَزورَكَ فقُلْ لَه: لتَجئْ تامارُ أختي وتُطعِمْني وتُهيِّئِ الطَّعامَ أمامَ عيني فمِنْ يَدِها وحدَها آكُلُ . فنامَ أمنونُ وتَمارضَ، فجاءَ المَلِكُ يَزورُهُ، فقالَ لَه أمنونُ: لِتَجئْ تامارُ أختي وتعمَلْ أمامي كعكَتَينِ وآكُل مِنْ يَدِها. فأرسلَ داوُدُ يقولُ لتامارَ في القصرِ: إذهبي إلى بَيتِ أمنونَ أخيكِ واَعمَلي لَه طَعامًا . فذهَبت إليهِ وهوَ مُستَلقٍ، فأخذَت دقيقًا وعجنت وعَمِلَت كَعكًا أمامَهُ وقَلَتْهُ. وأخذَتِ المِقلاةَ وسكبَت أمامَهُ، فرفضَ أنْ يأكُلَ وقالَ لِمَن حَولَهُ: أُخرُجوا كُلُّكُم مِنْ عِندي . فخرَجوا جميعًا. فقالَ أمنونُ لتامارَ: أَدخلي الطَّعامَ إلى غُرفَتي فآكُلَ مِنْ يَديكِ. فأخذَت تامارُ الكعكَ وجاءت بهِ إلى أمنونَ أخيها في غُرفَتِهِ. وقدَّمَت لَه ليأكُلَ فأمسَكَها وقالَ: تَعالَي نامي معي يا أُختي . فقالَت لَه: لا تُغصِبْني يا أخي. هذِهِ فاحِشَةٌ لا يفعَلُها أبناءُ إِسرائيلَ، فلا تَفعَلْها أنتَ. فأنا أينَ أذهَبُ بعاري؟ وأنتَ، ألا تكونُ كواحدٍ مِنَ السُّفهاءِ في إِسرائيلَ، فكلِّمِ المَلِكَ، فهوَ لا يَمنَعُني عَنكَ. فرفَضَ أنْ يَسمعَ لِكلامِها، وهجمَ علَيها واَغتَصَبها.”
[ أبشالوم بن داود يزنى مع نساء أبيه ]
3- صموئيل الثانى [ 16 : 20- 22 ] : “ وقالَ أبشالومُ لأخيتوفَلَ: ما رأيُكُم؟ ماذا نفعَلُ؟ فقالَ لَه أخيتوفَلُ: أُدخلْ على جواري أبيكَ اللَّواتي ترَكهُنَّ للعنايةِ بالقصرِ، فيسمَع بَنو إِسرائيلَ جميعُهُم أنَّك صِرتَ مكروهًا مِنْ أبيكَ، فتَقوى عزيمةُ جميعِ الذينَ معَكَ . فنُصِبَت لأبشالومَ خيمَةٌ على السَّطحِ ودخلَ على جواري أبيهِ، على مَشهدٍ مِنْ بَني إِسرائيلَ “
[ رأوبين بن يعقوب يزنى بزوجة أبيه ]
4- التكوين [35 : 21-22] : “ ثُمَ رحَلَ يعقوبُ مِنْ هُناكَ ونصبَ خيمتَه على الجانبِ الآخرِ مِنْ مَجدَلِ عِدْرٍ. وبَينَما هوَ ساكِنٌ في تِلكَ الأرضِ ذهَبَ رَأوبينُ فضاجعَ بِلْهَةَ، مَحظِيَّةَ أبيهِ، فسَمِعَ بِذلِكَ يعقوبُ “
[ داود يزنى ]
[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ] : ” وكان في وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة “
[ بهيج الشرير يزني بشفيقة القبطية أم الواد عبد المسيح إبن المتناكة ]
دي بقى في العدد القادم، وعلى فكرة يابن اللبوة تقدر تقعد مع أمك وأختك وبنتك وتقرأوا الجنس ده من الكتاب المدنس
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ياترى في حاد شاف أو سمع عن إنجيل يسوع الرب ياترى راح فين، ممكن لو سمحت تدور في كس أمك
يعنى انت معلق على انجيل برنابا اللى انت حمار لحد دلوقتى ومش عارف انهم لقوا منه نسخ من القرن الثانى الميلادى
دول جم منين حمار
اقولك
زى ما كل مسلم بيخش مدونتك بيقول
انت واجهه قذرة للمسحين ويا ريت اى مسيحى يخش مدونتك يكلمك احسن انت جاهل بدينك ومش بتعرف ترد على الاسئلة
تانى لان التكرار بيعلم الحمار
الإسلام هذا الدين العظيم لم يدع أمر من أمور الدنيا والاخره الا وقد أبان طريقه لما فيه خير الدنيا والاخره بس كل شئ بقدر وحساب
ربما يعتقد الكثير من الناس أن موضوع الرفق بالحيوان حديث العهد نشأ في الغرب( رغم أن الموضوع عندهم تحول من ابداء الرحمة بالحيوان إلى تفضيله عن البشر)
لكن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قد حث على حسن معاملة الحيوان منذ أكثر من 1400 سنة وجعل النار جزاء من يعذب الحيوان أو يقتله دون سبب
وربما يعرف الكثيرون قصة المرأة التي دخلت النار لأنها حبست هرة حتى ماتت
في الحديث الذي أخرجه الشيخان عن ابن عمر رضي الله عنهم
(عذبت امرأة في هرة حبستها حتى ماتت فدخلت فيها النار , لا هي أطعمتها وسقتها إذا هي حبستها, ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض)
وفي رواية أخرى
( دخلت امرأة النار في هرة حبستها فلا هي أطعمتها ولا جعلتها تأكل من خشاش الأرض)
أي أن الأعمال الصالحة لهذه المرأة قد ضاعت بإصرارها على تعذيب مخلوق صغير بدون سبب
وكما كان الحيوان سببا" في دخول امرأة للنار كان سبب في دخول رجل للجنة
روى الرسول هذه القصة
( بينما رجل يمشي بطريق اشتد عليه العطش فوجد بئرا" فنزل فيها فشرب ثم خرج ,فإذا كلب يلهث يأكل الثرى من العطش فقال الرجل: لقد بلغ هذا الكلب من العطش مثل الذي كان قد بلغ مني فنزل البئر فملأ خفه ماء ثم أمسكه بفيه حتى رقي فسقى الكلب فشكر الله له فغفر له) أخرجه الشيخان عن أبي هريرة
وهناك حادثة أخرى للرسول الكريم في فتح مكة
إذ بينما كان المسلمون يحاولون اتخاذ الطرقات غير المعروفة للوصول إلى مكة قبل أن يعرف أهلها حتى يدخلوها دون قتال وحتى لا تراق الدماء , صادفهم على أحد الطرقات كلبة في حالة ولادة
أمر الرسول الكريم بتغيير خط سير الجيش ( رغم ما قد ينطوي عليه ذلك من خطورة) وذلك حتى لا يفزعون الكلبة التي تلد
وهناك الكثير من الأحاديث التي حض فيها الرسول على عدم قتل الحيوان بدون سبب وعدم التمثيل به
منها
( من قتل عصفورا عبثا" و عج إلى الله يوم القيامة يقول : يا رب إن فلانا" قتلني عبثا" ولم يقتلني منفعة) أخرجه النسائي وابن حيان في صحيحه
عن الشريد( من مثل بذي روح, ثم لم يتب , مثل الله به يوم القيامة) أخرجه الامام أحمد
عن ابن عمر ( لا تمثلوا بالبهائم , لعن الله من مثل بالحيوان) أخرجه الشيخان والنسائي عن ابن عمر وعبد الله بن جعفر
( من رحم ولو ذبيحة عصفور , رحمه الله يوم القيامة) أخرجه البخاري والطبراني عن أبي أمامة
نهى الرسول عن انهاك الحيوان بالجلوس على ظهره لوقت طويل
(إياكم أن تتخذوا ظهور دوابكم منابر , فإن الله إنما سخرها لكم لتبلغكم إلى بلد لم تكونوا بالغيه إلا بشق الأنفس , وجعل لكم الأرض, فعليها فاقضوا حاجتكم)أخرجه أبو داود عن أبي هريرة
ورأى الرسول الكريم نفرا" من الصحابة أحرقوا قرية نمل فنهاهم عن ذلك وقال لهم
( إنه لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار) أخرجه أبو داود عن عبد الله بن عمر
أي أن العذاب بالنار مختص بالله خالق النار ورب النار ولأن التعذيب بالنار لا فائدة منه وفيه تعذيب للحيوان والمطلوب هو الإحسان والرفق بالحيوان
كما نهى الرسول الكريم عن التحريش بين البهائم أي الإغراء بينها ليناطح بعضها بعضا"
وحرم الرسول الكريم وسم البهائم في وجهها
( أما بلغكم أني لعنت من وسم البهيمة في وجهها أو حز بها في وجهها) أخرجه مسلم وأبو داود عن ابن عباس
وذلك لأن الوسم تشويه لخلق الله وتعذيب للحيوان ولاحاجة له
وأباح الرسول فقط وسم غير الوجه من غير الآدمي وذلك عندما أباح بوسم ابل الزكاة (الصدقة) والجزية
ومر الرسول برجل يحلب شاة فقال : أي فلان إذا حلبت فأبق لولدها فإنها من أبر الدواب
أخرجه الطبراني عن عبد اله بن عمرو
وهذه لفتة مليئة بالرحمة والشفقة على الحيوان الصغير الذي هو بأشد الحاجة إلى الرضاع من لبن أمه فلا يستأصل ما في الضرع من لبن وإنما يترك شئ للولد
يعني الإسلام أمرنا بالرفق بالحيوان ولا أن نفضله على البشر ونتبناه
بذمتك مش مكسوف
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، مارديتش ليه ياخول على أفلام السكس بتاعة الكتاب المدنس؛ عارفك ياإبن اللبوة عايزني أكررالفيلم تاني علشان تدخل تسرتن، على فكرة ياإبن الزانية أنت واد مختل عقليا؛ مرة تبقى مبسوط وسعيد أني بأطلع دين أمك ومرة تشتكي، ومافيش مرة واحدة فتحت بق دين أمك بأي تعليق على أفلام الكتاب المدنس سواء الأفلام الهندية أو أفلام الدعارة
عشان تعرف انك انسان تافهة ومختل عقليا
سيبت كل الاسئله اللى سئلناه ليكى ورحت تتكلم فى كلام فارغ وتافه عن انجيل تافه زيك
ياكلب المسيح ولو لسه عندك ذرة كرامة جاوب على الاسئله متى ومن كتبت الاناجيل
وانت بتقول لو الغرب لانقرضت ايها المسكين عارف ليه
لان حريم الغرب الان بيفضلوا الكلاب على الرجاله ومعظم نساء الغرب عندها تربيه الكلب افضل من الزواج
يعنى الكلب عندهم افضل منك هههههههههه
ولما انت بتتكلم عن الرحمة
ايه رايك فى مصارعة الثيران اظن كلها رحمة وشفقة
مش بقولك انك تافهة
ودينك دين خزعبلات وشذوذ وجنس ودعاره
دين خرافات واساطير
الى جميع الاخوة المسلمين في كل الدنيا كل عام وانتم بخيربمناسبة عيد الفطر المبارك ، اسأل الله العظيم أن يعيده عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والأمن والسلامة وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ...
ونسأله سبحانه أن يعيد رمضان علينا جميعاً أعواماً مديدة وأزمنة عديده وأن يجعلنا فيه من المقبولين وأن يعتق رقابنا فيه من النار اللهم آمين ....
اقرى الخبر ده
باحثون برازيليون: لعاب القرادة يشفى من مرض السرطان
اللينك اهو
http://www.masrawy.com/women/Health/Cancer/2009/september/17/Ticks.aspx
طبعا العقليه اللى زيك هيهاجم الاعلماء دول ويقولهم ابوس القرد واحضنه
وشوية هبل من التخلف بتاعك اعمل بوست وورينى هتكتب ايه عن لعاب القرد
قولى لعاب القرد احلا ولا بول الابل اختار
اقرأ الخبر ده
باحثون برازيليون: لعاب القرادة يشفى من مرض السرطان
اللينك اهو
http://www.masrawy.com/women/Health/Cancer/2009/september/17/Ticks.aspx
طبعا العقليه اللى زيك هيهاجم الاعلماء دول ويقولهم ابوس القرد واحضنه
وشوية هبل من التخلف بتاعك اعمل بوست وورينى هتكتب ايه عن لعاب القرد
قولى لعاب القرد احلا ولا بول الابل اختار
واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، خد اللنك ده في كس أمك علشان تعرف عن
Urine Therapy
http://www.shirleys-wellness-cafe.com/urine.htm
عرفت ياإبن اللبوة أمك ليه بتحب تمص بتاعي
إرسال تعليق