ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

19 سبتمبر 2009

الفوائد الطبية للسنة النبوية

الفوائد الطبية لختان الإناث

.

.

إذا كان حقاً ختان الإناث له فوائد طبية كما يدعي هذا المعتوه, فلماذا أصدر وزير الصحة المصري منذ عامين قراراً وزارياً بحظر إجراء عمليات الختان للإناث في جميع المستشفيات والمراكز الطبية العامة والخاصة في مصر..؟! ألم يقرأ هذا المغفل الإضرار الصحية الناجمة عن هذة العادة كما هو موجود علي الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان والتي بموجبها تم حظر وتجريم هذة العمليات ومعاقبة كل من يمارسها من الأطباء..؟!!

.

إليكم بعضاً من الأثار السلبية التي يسببها ختان الإناث, وأنقلها كما وردت في موقع وزارة الصحة والسكان:

.

من الممكن أن يتسبب ختان الإناث في كل من الآتي:

.

- الآلام الشديدة والصدمة النفسية

- النزيف والإصابة بالأنيميا.

- تشويه الأعضاء التناسلية الخارجية

- التهابات الأعضاء التناسلية الخارجية والداخلية

- وربما يؤدى إلى العقم – الأيدز – إلتهاب الكبد الوبائى

- صعوبة فى الولادة فى المستقبل.

- يؤثر على الفتاة حيث أنه قد يؤدى إلى حالة من البرود الجنسى.

.

المصدر: قطاع السكان و تنظيم الأسرة
آخر تحديث: (إبريل 2007)

.

أنا أطالب بأن يتم معاقبة أمثال هؤلاء المتخلفين الذين يدعون العلم كذباً, وغلق هذة القناة الظلامية المسماه بقناة (الرحمة) وذلك لقيامها بخداع السذج والبسطاء من عامة الشعب المصري, والترويج لممارسة عادة ختان الإناث المحظورة قانونياً في مصر, والكذب بشأن أضراها الصحية وتضليل العامة والغير متعلمين من المسلمين!!

.

الفوائد الطبية لإطالة اللحية

.


.

يدعي هذا الشخص أن "بعض الأطباء" قد اكتشفوا إن أطالة اللحية تعالج الضعف الجنسي.. ولكن كعادة هؤلاء المضللين, لم يذكر لنا من هم هؤلاء الأطباء.. وفي أي جهة علمية قاموا بأبحاثهم تلك.. وفي أي جريدة علمية أو كتاب طبي تم نشر هذة الأبحاث..!!! وهل هذا يعني أن كل من يقوم بإطالة لحيته لن يصاب بأي ضعف في قدراته الجنسية..؟! وهل من يحلق لحيته هو معرض بالإصابة بالضعف الجنسي..؟!! ألا يعلم هذا المغفل أن الضعف الجنسي قد يكون له أسباب أخري غير نقص هرمون التيستيرون في الجسم..؟!! ألم يتعلم أن بعض الأمراض المزمنة كأمراض القلب والسكري مثلا من الممكن أن تتسبب في الضعف الجنسي..؟!! فهل إطالة اللحية لهؤلاء المرضي سيشفيهم من عجزهم الجنسي يا أيها الجاهل..؟!! الغريبة في الأمر أنه نفسه لا يعفي لحيته!!

.

الفوائد الطبية للنوم علي الجانب الأيمن

.


.

وماذا عن المصابون بآلام الظهر..؟!! ألا يعلم هذا الدكتور الفاضل أن أفضل وضعية للنوم بالنسبة للكثيرين ممن يعانون من هذة الآلام هو النوم علي الظهر لأن ذلك يساعد علي استرخاء العمود الفقري والرقبة..؟!!

.

الفوائد الطبية للسواك

.

.

إذن فليقي كل مسلم معاجين وفرش الأسنان في أقرب صندوق زبالة,

ويكتفي بسواك!! أهو منه ينظف أسنانه.. ومنه يضرب به زوجته كمان إذا نشذت!!

هناك 18 تعليقًا:

احساس لسه حى يقول...

تانى بفكرك

انا مرقم علشان ترد بوضوح من غير لف ودوران


ارقم تانى

1111111111


الفليم روحت شوفته وفين تعليقك عليه

http://www.youtube.com/watch?v=-NMV654r8l0&feature=related


2222222222

إنت ماسمعتش عن نسخة سيناء ؟
إنت ماسمعتش إن الإصحاح اللي فيه قيامة المسيح ينتهي عند الآية 8 و ليس 20..يعني المحرفين زودو 12 آية؟
إنت ماسمعتش عن فروق الترجمة في نسخة سيناء و إنها مختلفة كثيرا عن الإنجيل الحالي ؟
إنت ماسمعتش الراجل على البي بي سي و هوا بيقول صحيح النسخ مختلفة كثيرا لكن مش عاوزين الناس تقلق لان كلمة الرب تتطور..
و تتطور دي كلمة مخففة جدا من التحريف و التزييف و التقول على الله و الهرطقة


3333333


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%8A%D9%84


ده لينك ويكيبديا

هختارك منه اجابتى


تؤمن الكنيسة بأن كاتب إنجيل متى هو التلميذ والرسول متى، وكاتب إنجيل مرقس هو مرقس الذي كان ابن أخت القديس برنابا وتلميذاً للقديس بولس، وأما كاتب إنجيل لوقا فهو لوقا الطبيب وهو أحد تلامذة ومساعدي بولس في رحلاته التبشيرية، بينما كتب إنجيل يوحنا التلميذ يوحنا بن زبدي. غير أن التحقيق التاريخي لنسب كل إنجيل لصاحبه لم يحدث أبدا؛ خاصة وأنه لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها، وهذا ما دعى بعض الداراسات التاريخية الحديثة أن تنسب تلك الأناجيل إلى مجهول.


وااخد بالك



لا يوجد أي إشارة من بعيد أو من قريب في المتون الإنجلية إلى كاتبيها،

طيب نكمل كلامنا


4444444444444444


عاوز تعرف الاناجيل المستخبيه والمفقوده

طيب خد عندك


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AD%D9%84%D8%A9


الأناجيل المنتحلة

هي الأسفار التي لم يتم اعتمادها في المجامع الكنسية التي أعتمدت أناجيل محددة وجمعتها في كتاب تم أختيار أسم "bible" بايبل بالاتينية وترجمتها الكتاب والترجمة العربية المعتمدة الكتاب المقدس وما عداها من اناجيل تصنف كأناجيل منتحلة بمقابل الأناجيل الكنسية القانونية

سؤالى هنا مين اللى اعتمدها ومين معتمدش اناجيل المسيح ولا مين



أناجيل الطفولة



تندر المعلومات عن طفولة المسيح في الأناجيل القانونية وبداية حياته مع أمه مريم العذراء ، وتوجد المعلومات في أناجيل من القرن الثاني تسمى "أناجيل الطفولة" لم يتم أعتمادها كأناجيا قانونية ومنها


أناجيل منافسة للأناجيل القانونية


توجد أناجيل في بدايات المسيحية ودارت الخلافات حولها وتبقى تفاصيل محتواها فقط بسبب الهجمات عليها من الخصوم لها ومنها


إنجيل بطرس


إنجيل بطرس هو أحد الاناجيل التي لا يعترف بها باعتبار انها كتبت بوحى أو أنها من الأسفار المقدسة وقد اكتشف هذا الإنجيل بمقبرة بمنطقة أخميم في مصر عام 1884 م.

إن إنجيل بطرس مكتوب باللغة اليونانية، ويرجح الباحثين أنه كتب خلال القرن الثاني الميلادي وأنه كان مستعملاً في ذلك الوقت باعتباره إنجيلا شرعيا أو رسميا، غير أن النسخة المكتشفة لهذا الإنجيل غير كاملة، ولكن ما بقى منها يصور اللحظات الأخيرة في حياة المسيح، ويتفق مع الأناجيل الأخرى في بعض التفاصيل



إنجيل مريم


إنجيل مريم المجدلية اكتشف عام 1896 في مخطوطة بردي تعرف باسم مخطوطة برلين أو أخميم اشتراها في القاهرة الباحث الألماني كارل راينهاردت.

كفايه عليك دول تذاكرهم وترد بس اوعى ترد بكلام فارغ وملهوش معنى

واهم رد احب اعرفه


مين اللى قال دول اناجيل صح ودول غرض
مين اللى منع انجيل ورفضه ووافق على انجيل

مين الشخصية الرسوليه اللى عملت كده

احساس لسه حى يقول...

طبعا مش مشكلتى الكلام اللى قالوا الشيخ ده ومسمعتهوش

وانت مش عارف ترد على كلام فى الانجيل جاى تحاسبنى على كلام انسان مسلم سواء صح او غلط

واوضحلك غبائك لعاشر مرة

إذن فليقي كل مسلم معاجين وفرش الأسنان في أقرب صندوق زبالة, ويكتفي بسواك!! أهو منه ينظف أسنانه.. ومنه يضرب به زوجته كمان إذا نشذت


طيب يا حمار من الف سنة كانوا المسيحين والناس بيغسلوا اسنانهم ازاى

كان فيه معجون وفرشة

اه انت فاكر دينا زى دينكم كل زمن بيتغير حسب حال الزمن فى الملبس والعيشة

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، خد اللنك ده في كس أمك علشان تعرف عن
Urine Therapy

http://www.shirleys-wellness-cafe.com/urine.htm

عرفت ياإبن اللبوة أمك ليه بتحب تمص بتاعي

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، مارديتش ليه ياخول على أفلام السكس بتاعة الكتاب المدنس؛ عارفك ياإبن اللبوة عايزني أكررالفيلم تاني علشان تدخل تسرتن، على فكرة ياإبن الزانية أنت واد مختل عقليا؛ مرة تبقى مبسوط وسعيد أني بأطلع دين أمك ومرة تشتكي، ومافيش مرة واحدة فتحت بق دين أمك بأي تعليق على أفلام الكتاب المدنس سواء الأفلام الهندية أو أفلام الدعارة

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ياترى في حد شاف أو سمع عن إنجيل يسوع الرب ياترى راح فين، ممكن لو سمحت تدور في كس أمك

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، مش عايز ترد ليه ياخول على أفلام السكس اللي في الكتاب المدنس، واد يابن اللبوة بناءا على طلب الجماهيرهانعيد الأفلام تاني ومتنساش تجيب صابونة السرتنة

من سفر نشيد الاناشيد الاصحاح السابع:

ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن
ثدياك كخشفتين توأمي ظبية
عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق
راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كارجوان.ملك قد أسر بالخصل
ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات
قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد
قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح
وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين
انا لحبيبي واليّ اشتياقه
تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل ولنبت في القرى
لنبكرنّ الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور لرمان
هنالك اعطيك حبي اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي

SERVANT OF JC يقول...

احساس ميت

كان المسيحيين من الف سنة بيغسلوا سنانهم إزاي؟؟

صدقني مش بشغل دماغي بالتفاهات دي.. واياً كانت الوسيلة اللي هما بيغسلوا بها سنانهم.. فدا مينفعش اننا نعمله النهاردة!!

الرسول الكريم كان بيستنجي بثلاث حجرات .. ولكن الآن أنت لديك بالمنزل مرحاض وشطافة .. فلماذا لا تسمح المؤخرة بتاعة حضرتك بالأحجار كما كان يفعل الرسول..؟!!

والرسول أيضاً يأمر المسلمين بعدم الاكل باليد الشمال لأن الشيطان يأكل بشماله .. فلماذا انت لا تفعل ذلك وتأكل فقط باليمين؟؟ ام ان العصر تغير وتبدل كما تقول واصبح الشيطان يأكل باليد اليمين بدلا من الشمال؟!!

هتوقووووووووا امتي؟؟!!

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة

جاء فى حزقيال :

(( وكان إليّ كلام الرب قائلا يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة واورشليم أهوليبة وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها آشور الأبطال اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. فدفعت لهم عقرها لمختاري بني آشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم. ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني آشور الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما فلما رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها وفي زناها أكثر من زنى أختها. عشقت بني آشور الولاة والشحن الأبطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة فرأيت أنها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. وزادت زناها ولما نظرت الى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم عشقتهم عند لمح عينيها إياهم وأرسلت إليهم رسلا الى ارض الكلدانيين. فاتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي أختها. وأكثرت زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر. وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك )) ( حزقيال23 :1- 21 ).

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة

ويواصل سفر حزقيال :
” هكذا قال السيد الرب.انك تشربين كاس أختك العميقة الكبيرة.تكونين للضحك وللاستهزاء تسع كثيرا. تمتلئين سكرا وحزنا كاس التحيّر والخراب كاس أختك السامرة. فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني وطرحتني وراء ظهرك فتحملي أيضا رذيلتك وزناك وقال الرب لي يا ابن آدم أتحكم على أهولة وأهوليبة.بل اخبرهما برجاساتهما. لأنهما قد زنتا وفي أيديهما دم وزنتا بأصنامهما وأيضا أجازتا بنيهما الذين ولدتاهم لي النار أكلاً لها. وفعلتا أيضا بي هذا.نجستا مقدسي في ذلك اليوم ودنستا سبوتي. ولما ذبحتا بنيهما لأصنامهما أتتا في ذلك اليوم إلى مقدسي لتنجساه.فهوذا هكذا فعلتا في وسط بيتي. بل أرسلتما إلى رجال آتين من بعيد.الذين أرسل إليهم رسول فهوذا جاءوا.هم الذين لأجلهم استحممت وكحلت عينيك وتحليت بالحلي وجلست على سرير فاخر أمامه مائدة منضّضة ووضعت عليها بخوري وزيتي. وصوت جمهور مترفهين معها مع أناس من رعاع الخلق أتي بسكارى من البرية الذين جعلوا أسورة على أيديهما وتاج جمال على رؤوسهما. فقلت عن البالية في الزنى الآن يزنون زنى معها وهي ……. فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. ” ( حزقيال 23 : 22-44 ) .

ويتحفنا حزقيال بحديثه عن الجوع الجنسى :
” وزنيت مع بني آشور إذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي أيضا. وكثرت زناك في ارض كنعان إلى ارض الكلدانيين وبهذا أيضا لم تشبعي. ” ( حزقيال 16: 28- 29 ) .
ويتحدث حزقيال عن قوانين الدعارة وعالم الزانيات :
((ولم تكوني كزانية بل محتقرة الأجرة. أيتها الزوجة الفاسقة تاخذ أجنبيين مكان زوجها. لكل الزواني يعطون هدية.أما انت فقد أعطيت كل محبيك هداياك ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك وصار فيك عكس عادة النساء في زناك إذ لم يزن وراءك بل أنت تعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك فصرت بالعكس )) ( حزقيال 16 : 31-34 ) .
حديث عن أجور الزانيات المنخفضة ، وعن الزانية التى قلبت الآية وصارت هى التى تعطى هدايا للرجال وترشيهم من أجل الزنا بها وهذا عكس الطبيعى الذى يُفترض فيه أن يقدم الرجل للمرأة الهدية والأجرة !!
ويُتابع حزقيال :

” لذلك هاأنذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين أحببتهم مع كل الذين أبغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك . وأسلمك ليدهم فيهدمون قبتك ويهدمون مرتفعاتك وينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية ” ( حزقيال 37:16، 39 ) .
حديث عن لذة الجنس وكشف العورة والنظر إليها ونزع الثياب وتركها – الزانية – عريانة !!
ومن حزقيال إلى نشيد الأنشاد حيث نطالع :
” ليُقبلنى بقبلات فمه الحارة .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى ….
فى الليل على فراشى . طلبت من تحبه نفسى . طلبته فما وجدته ..
شفتاك كسلكة من القرمز . وفمك حلو . ثدياك كخشفتى ظبية يرعيان بين السوسن .. تحت لسانك عسل ولبن .
قد خلعت ثوبى فكيف ألبسه .. حبيبى مد يده من الكوة فأنّت عليه أحشائى .. أحلفكن يا بنات أورشليم إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً .. حبيبى أبيض وأحمر .. شفتاه تقطران مراً مائعاً . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . حلقه حلاوة كله مشتهيات .

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن المتناكة أنا قلت لك أنك فتحت أبواب جهنم على كس أمك، شوف اللي جاي

[ لوط يزنى بابنتيه ]

1- التكوين [19 : 30ـ 39 ]: “وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لانَّهُ خَافَ انْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: ابُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الارْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الارْضِ. هَلُمَّ نَسْقِي ابَانَا خَمْرا وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ ابِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. وَحَدَثَ فِي الْغَدِ انَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: انِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ ابِي. نَسْقِيهِ خَمْرا اللَّيْلَةَ ايْضا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ ايْضا وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أبِيهِمَا. فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ مُوابَ -وَهُوَ أبُو الْمُوابِيِّينَ إلَى الْيَوْمِ- وَالصَّغِيرَةُ ايْضا وَلَدَتِ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ بِنْ عَمِّي -وَهُوَ ابُو بَنِي عَمُّونَ الَى الْيَوْمِ-.”

يهوذا يزنى بزوجة ابنه

2- التكوين [ 38: 12- 18 ] : ” وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ . فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ . لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟ فَقَالَ: إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ . فَقَالَتْ: هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟ . فَقَالَ: مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟ فَقَالَتْ: خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ.”

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، نكمل كلام الكتاب المدنس

[ أمنون بن داود يزنى بأخته ]

3- صموئيل الثانى [ 13: 1- 14 ] : ” وكانَ لأبشالومَ بنِ داوُدَ أختٌ جميلةٌ اَسمُها تامارُ، فأحبَّها أمنونُ بنُ داوُدَ. وبلَغَ بهِ الحبُّ حَدَ المرضِ، وكانَ مَنالُها صعبًا لأنَّها كانَت عذراءَ. وكانَ لأمنونَ صاحبٌ اَسمُهُ يونادابُ بنُ شَمعي أخي داوُدَ، وكانَ يونادابُ رجلاً ذكيُا جدُا. 4فقالَ لَه: مالي أراكَ يا اَبنَ المَلِكِ تَنغمُّ يومًا فيومًا، ألا تُخبِرُني؟ فقالَ لَه أمنونُ: أُحِبُّ تامارَ أُختَ أبشالومَ . فقالَ يونادابُ: نَمْ على سريرِكَ وتَمارَضْ، فإذا جاءَ أبوكَ ليَزورَكَ فقُلْ لَه: لتَجئْ تامارُ أختي وتُطعِمْني وتُهيِّئِ الطَّعامَ أمامَ عيني فمِنْ يَدِها وحدَها آكُلُ . فنامَ أمنونُ وتَمارضَ، فجاءَ المَلِكُ يَزورُهُ، فقالَ لَه أمنونُ: لِتَجئْ تامارُ أختي وتعمَلْ أمامي كعكَتَينِ وآكُل مِنْ يَدِها. فأرسلَ داوُدُ يقولُ لتامارَ في القصرِ: إذهبي إلى بَيتِ أمنونَ أخيكِ واَعمَلي لَه طَعامًا . فذهَبت إليهِ وهوَ مُستَلقٍ، فأخذَت دقيقًا وعجنت وعَمِلَت كَعكًا أمامَهُ وقَلَتْهُ. وأخذَتِ المِقلاةَ وسكبَت أمامَهُ، فرفضَ أنْ يأكُلَ وقالَ لِمَن حَولَهُ: أُخرُجوا كُلُّكُم مِنْ عِندي . فخرَجوا جميعًا. فقالَ أمنونُ لتامارَ: أَدخلي الطَّعامَ إلى غُرفَتي فآكُلَ مِنْ يَديكِ. فأخذَت تامارُ الكعكَ وجاءت بهِ إلى أمنونَ أخيها في غُرفَتِهِ. وقدَّمَت لَه ليأكُلَ فأمسَكَها وقالَ: تَعالَي نامي معي يا أُختي . فقالَت لَه: لا تُغصِبْني يا أخي. هذِهِ فاحِشَةٌ لا يفعَلُها أبناءُ إِسرائيلَ، فلا تَفعَلْها أنتَ. فأنا أينَ أذهَبُ بعاري؟ وأنتَ، ألا تكونُ كواحدٍ مِنَ السُّفهاءِ في إِسرائيلَ، فكلِّمِ المَلِكَ، فهوَ لا يَمنَعُني عَنكَ. فرفَضَ أنْ يَسمعَ لِكلامِها، وهجمَ علَيها واَغتَصَبها.”

[ أبشالوم بن داود يزنى مع نساء أبيه ]

3- صموئيل الثانى [ 16 : 20- 22 ] : “ وقالَ أبشالومُ لأخيتوفَلَ: ما رأيُكُم؟ ماذا نفعَلُ؟ فقالَ لَه أخيتوفَلُ: أُدخلْ على جواري أبيكَ اللَّواتي ترَكهُنَّ للعنايةِ بالقصرِ، فيسمَع بَنو إِسرائيلَ جميعُهُم أنَّك صِرتَ مكروهًا مِنْ أبيكَ، فتَقوى عزيمةُ جميعِ الذينَ معَكَ . فنُصِبَت لأبشالومَ خيمَةٌ على السَّطحِ ودخلَ على جواري أبيهِ، على مَشهدٍ مِنْ بَني إِسرائيلَ “
[ رأوبين بن يعقوب يزنى بزوجة أبيه ]
4- التكوين [35 : 21-22] : “ ثُمَ رحَلَ يعقوبُ مِنْ هُناكَ ونصبَ خيمتَه على الجانبِ الآخرِ مِنْ مَجدَلِ عِدْرٍ. وبَينَما هوَ ساكِنٌ في تِلكَ الأرضِ ذهَبَ رَأوبينُ فضاجعَ بِلْهَةَ، مَحظِيَّةَ أبيهِ، فسَمِعَ بِذلِكَ يعقوبُ “

[ داود يزنى ]

[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ] : ” وكان في وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة “

[ بهيج الشرير يزني بشفيقة القبطية أم الواد عبد المسيح إبن المتناكة ]

دي بقى في العدد القادم، وعلى فكرة يابن اللبوة تقدر تقعد مع أمك وأختك وبنتك وتقرأوا الجنس ده من الكتاب المدنس

احساس لسه حى يقول...

كان المسيحيين من الف سنة بيغسلوا سنانهم إزاي؟؟

صدقني مش بشغل دماغي بالتفاهات دي.. واياً كانت الوسيلة اللي هما بيغسلوا بها سنانهم.. فدا مينفعش اننا نعمله النهاردة!!




صحيح انت مش بتشغل بالك باللى كانوا بيعملوه المسيحين زمان

ولا حتى كتابك المقدس جه ازاى

انت حمار قالولك ده انجيلك وافقت

من غير ما تعرف مين اللى كتبه والفه

بقولك ايه انا مش بكتب علشان ان انسان مهتم بيه لانى عرفت انك حمار واللى بتكتبه نهيق

ملهوش معنى

وخليها تكلك

وهسيب كام بوست مردش عليك

احسن تفتكر نفسك بنى ادم

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، إتخرست ليه ياإبن اللبوة، هو أنا كل مآجي هنا آخليك تستخبى ومتقدرش تفتح بق دين كس أمك، ماترد ياخول على أفلام الدعارة بتاعة الكتاب المدنس

احساس لسه حى يقول...

هى المواضيع اللى كتابها بهيج الشرير من الكتاب المقدس

كل حالات الزنا دى حصلت

ده كتاب مقدس ولا كتاب عن الدعارة

هو اللى يحرف كتاب يمسخه كده

شكرا يا بهيج انا هقرا الكتاب الغير مقدس تانى احسن مخدتش بالى من حاجات كتير جواه

غير معرف يقول...

مسند الامام ابي حصوة بن حجر الرملي
الحمد لله الذي خلق الجنس والشهوه وخلق الاسد واللبؤه والبسنا لباس التقوى , و ادخل عباده جنه المأوى, و القى الكافرين في النار على سهوه , واشهد ان لا اله الا الله و حدة لا شريك ولا فريك ولا بريك له و اشهد ان مش فاهم عبده ورسوله , صلوات ربي وتسليمه عليه وعلى اله واصحابه وخالاته واتباعه و جيرانه وكل من صلى عليه و اتخذه قدوة واسوه .

فقد جمعت في كتابي هذا بعضا من الاحاديث , و تعمدت فيها بتوفيق الله الى الاسناد الجيد على شرط ان يلقى الراوي مش فاهم عليه الصلاه والسلام ويسمعه و يقبله لو كانوا من النساء و يسلم عليه لو كانوا من الرجال , و قصدت لوجه الله الكريم ان تكون جملة الاحاديث من خيار الصحاح و قبس من نورها , والله الهادي الى سواء السبيل .

حدثنا عروة ابن زرار رضي الله عنه انه قال ( دخلت على مش فاهم صلعم فرأيته يستمني بيديه الشريفه , فقلت يا مش فاهم افي الاستمناء خير ؟ قال والذي اير مش فاهم في يده من حك ذكره في الدنيا جاء ذكره يوم القيامه له نور يضئ مسيرة عام ) .

عن كعب الغزال رضي الله عنه انه قال ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم صلعم اذ مر علينا رجل طويل الشعر , كثيف اللحيه , كثيف شعر الابط , كثيف شعر العانه , وكانت خصيته تتدلى من ازاره , فضحكنا , فغضب مش فاهم صلعم و قال , والله لو وضعت خصيته في كفه وخصيات اهل الارض انسها وجنها و حيوانها في كفه لغلبت خصية هذا الرجل ) .

غير معرف يقول...

عن جحش بن حمار انه قال ( خطب مش فاهم صلعم خطبة طويلة وبكى حتى ابتل شعر عانته فقلنا ما يبكيك يا مش فاهم , قال بينما رجل من بني اسرائيل يسير في بستان له اذ خرج عليه جنود المارينز فقتلوه و قطعوا رأسه فأرسل الله عليهم طائرات اف 16 فأهلتكهم , ثم قال يأيها الناس ان الدنيا كلها لأهون عند الله من قتل انسان ) .

عن عالكة بنت لبان رضي الله عنها وعن ابيها انها قالت ( سمعت مش فاهم صلعم يقول من صام السبت والاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه دخل الجنه ) .

عن ثعلب المكار رضي الله عنه انه قال ( قال مش فاهم صلعم لأن يقذف بأحدكم من شلالات نياجرا خير له من ان يلبس نظاره شمسية ) .

عن سودة بنت الصومال رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( المرأه السوداء شيطان الانس , فاذا رأيتموها فاقتلوها ) .

عن عنزة ناطحة ابيها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( انما اهلك من كان قبلكم كانوا يستخدمون الكلينكس بدلا من الماء غند قضاء الحاجه ) .

عن فحل بن بغل رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( اذا ركب احدكم مترو الانفاق فليدعو بهذا الدعاء اللهم اجنبنا انقطاع الكهرباء وعربة النساء ) .

كلب بن الاجرب رضي الله عنه انه قال قال مش فاهم صلعم ( من صلى سبعين ركعه بين المغرب والعشاء بنى الله له شاليه في الجنه على نهر ابيض و اعطاه اربعين حورية لا يلبسون الا البكيني , الا البكيني الا البكيني , فكررها ثلاث مرات ) .

عن علقمة مولى مرة اللاذعي رضي الله عنه وعن ابيه انه قال قال مش فاهم صلعم ( لان اشق على امتي لامرتهم بالكوندوم عند كل جماع ) .

عن كاذب بن الفشار رضي الله عنه انه قال ( كان مش فاهم صلعم لا يأكل الفول ولا الطعميه فسأله الصحابه عن السبب فقال اني اجامع ما لا تجامعون ) .

عن شفرة بنت زنبور رضي الله عنها انها قالت سألت مش فاهم صلعم عن الدوجي ستايل فقال ( من اتى امراته دوجي ستايل فقد كفر بما انزل على مش فاهم ) .

عن سمكة بنت خيشمة انها قالت ( كان مش فاهم صلعم يقبل زوجته فرينش كيس في نهار رمضان حتى يتوارى لسانه الشريف داخل لسانها ولكنه كان املككم لأربه ) .

عن لقيمة بن خبز الرومي رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( الملحد اللاديني خير عند الله من الملحد المتصلعم ) .

عن ابو لمعة الاوزاعي رضي الله عنه انه قال حدثنا مش فاهم صلعم ذات يوم فقال ( اطلقوا شعر ابطكم وعانتكم و راسكم , وحفوا وجهكم وشاربكم , خالفوا اليهود والنصارى والمسلمين ) .

عن ماء الله بئر بن قرار رضي الله عنه وعن ابيه وجده انه قال قال مش فاهم صلعم ( والله الذي لا اله الا هو , لا تقوم الساعه الا لو وقفت على عقاربها ) .

عن مذنب بن المسيئ رضي الله عنه انه قال ( كنا مع مش فاهم صلعم في احد الغزوات , فبصق ابي حشيفه ابن الحمامه , فقال له مش فاهم صلعم , يا عبد الله , البصاق فعل مستقذر فاياك والبصق على الارض , ولا ينتهي اقوام من البصق على الارض حتى تنشق الارض عنهم ) .

عن رابعه المفتريه رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( اذا جاءك سائل يسالك من فضلك ثم الح عليك فاركل مؤخرته ثم احمله و ارمي به تحت سيارة ) .

عن مراء الله بن المتملق رضي الله عنه انه قال رأيت مش فاهم صلعم يبكي ويقول ( رحم الله اخي الزنديق الاكبر , كان زنديقا في قومه , فارادوا قتله , فايقظ الله ايره يوما كاملا , فلم يستطيعوا قتله , و الله ما سمعت عن زنديق احب ان اراه مثل اخي الزنديق الاكبر ) .

عن قاتل بن الجزار انه قال خطب فينا مش فاهم صلعم فقال ( لعن الله اليهود والنصارى والمسلمين , قتلوا مفكريهم وعلمائهم و عقلائهم , حتى كانت رؤسهم المقطوعه ترى من مسيرة كذا وكذا ) .

عن المقتات بن عائل رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم يقول ( بينما رجل من الملحدين يصلي باليل اذ قال يارب , فقال له الله لبيك عبدي , فقال اللهم اسالك الزواج من هيفاء وهبي , و نكاح نانسي عجرم , وو طئ اليسا , و تكون شاكيرا ملك يميني , و ارزقني مادونا حور عين , فقال الله لك ما سألت و زدتك الفور كاتس ) .

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ممكن ياكس أمك تقول لي معناه إيه الكلام ده

يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة عن المسيح في الاصحاح الثالث عشر

Jn:13:4:
قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها

Jn:13:5:
ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها

يوحنا13 عدد23
وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه

(24)
فاومأ اليه سمعان بطرس ان يسأل من عسى ان يكون الذي قال عنه

إنجيل يوحنا21 عدد20
فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه وهو ايضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء وقال يا سيد من هو الذي يسلمك. ولا ندري كيف يجلس علي صدره إلا وهو نائم

فنظر الشاب اليه ( الى يسوع ) , فاحبه وتوسله ليبقى معه. وعند خروجهم من الضريح ذهبوا الى بيت الشاب لأنه كان غنيا. وبعد ستة ايام قضاها يسوع يعلمه, جاء اليه الشاب في المساء مرتديا ثوبا ( خفيفا ) من الكتان فوق جسده العاري. فبقى معه تلك الليلة. يعلمه يسوع اسرار ملكوت الله

سفر الملوك الثاني الإصحاح 4 عدد34

4:32:
بالصبي ميت ومضطجع على سريره ودخل اليشع البيت واذا

4:33:
فدخل واغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلّى الى الرب

4:34
ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد.

4:35
ثم فتح الصبي ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات عينيه

بهيج الشرير يقول...

واد ياعبد المسيح ياإبن شفيقة القبطية ياإبن المتناكة، ممكن ياكس أمك تقول لي معناه إيه الكلام ده

يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة عن المسيح في الاصحاح الثالث عشر

Jn:13:4:
قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها

Jn:13:5:
ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها

يوحنا13 عدد23
وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه

(24)
فاومأ اليه سمعان بطرس ان يسأل من عسى ان يكون الذي قال عنه

إنجيل يوحنا21 عدد20
فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه وهو ايضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء وقال يا سيد من هو الذي يسلمك. ولا ندري كيف يجلس علي صدره إلا وهو نائم

فنظر الشاب اليه ( الى يسوع ) , فاحبه وتوسله ليبقى معه. وعند خروجهم من الضريح ذهبوا الى بيت الشاب لأنه كان غنيا. وبعد ستة ايام قضاها يسوع يعلمه, جاء اليه الشاب في المساء مرتديا ثوبا ( خفيفا ) من الكتان فوق جسده العاري. فبقى معه تلك الليلة. يعلمه يسوع اسرار ملكوت الله

سفر الملوك الثاني الإصحاح 4 عدد34

4:32:
ودخل اليشع البيت واذا بالصبي ميت ومضطجع على سريره

4:33:
فدخل واغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلّى الى الرب

4:34
ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد.

4:35
ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه

يعني مش أفلام دعارة وبس لأ وأفلام خولات كمان

Related Posts with Thumbnails