ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

26 مايو، 2009

هل يستطيع الشيطان أن يتجسد في صورة إنسان؟

رسالة من آدم يقول فيها:

الأستاذ خادم المسيح..

هناك آية قرآنية تقول "لكم دينك ولي دين".

أعتقد انك تعرفها جيدا.

اعتقادك في محله يا أخ آدم.. طبعاً أعرف هذة الآية القرآنية جيداً وليس فقط هذة الآية, بل أعرف أغلبية آيات قرآنكم الكريم البالغ عددها حوالي 6000 آية والموزعة علي 114 سورة. وأعتقد أيضاً إنك تعلم جيداً أننا قد درسنا هذا القرآن منذ كنا أطفالاً في المرحلة الابتدائية وكنا مطالبين ونحن تلاميذ أن نحفظ العشرات من النصوص القرآنية والأحاديث المحمدية, واستمر تلقيننا وتحفيظنا للقرآن وأحاديث السُنة عدة سنوات حتي وصلنا إلي المرحلة الثانوية. وكان حفظ هذة النصوص الدينية التي كانت تمتلي بها المقررات الدراسية هو أمر إجباري وشرط من شروط النجاح في إمتحانات اللغة العربية. وإلي الآن مازلت أسمع هذة الآيات القرآنية يومياً في كل وسائل المواصلات التي لا يكف سائقيها عن تشغيل شرائط القرآن بصوت عالِ وإجبار الركاب علي سماعها.

.

هذا من جهتي.. أما بالنسبة لك أيها الأخ العزيز, فمن الواضح أنك أنت الذي لا تعرف قرآنك جيداً وتجهل أن تكتب آيات قرآنك بشكل صحيح. فأنت قد أخطأت في كتابة الآية فقلت "لكم دينك..", والصحيح أن الآية تقول: "لكم دينكم..". فمن أنت لتخطيء في كتابة آيات هذا الإله العزيز الجبار وتحذف حرف من آياته المحفوظة في اللوح منذ الأزل؟!!

.

علي أي حال, هذة الآية وردت في سورة الكافرون (الآية 6) وهي كانت موجهه إلي الكافرين, إذ تقول: "قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلا أَنْتُمْ عابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3) وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ (4) وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6)".

.

أما عن سبب نزول هذة الآية, فلنقرأ ما كُتب عن ذلك في كتب التفاسير التي تقول: (أخرج الطبراني وابن أبي حاتم عن ابن عباس: "أن قريشاً دعت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أن يعطوه مالاً، فيكون أغنى رجل بمكة، ويزوِّجوه ما أراد من النساء، فقالوا: هذا لك يا محمد، وتكفّ عن شتم آلهتنا، ولا تذكرها بسوء، فإن لم تفعل فاعبد آلهتنا سنة، قال: حتى أنظر ما يأتيني من ربي، فأنزل الله: {قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ} إلى آخر السورة، وأنزل: {قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونَنِي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ} [الزمر: 64]". و{قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ} أي قل يا محمد لهؤلاء الكفار الذين يدعونك إِلى عبادة الأوثان والأحجار {لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ} أي لا أعبد هذه الأصنام والأوثان التي تعبدونها، فأنا بريءٌ من آلهتكم ومعبوداتكم التي لا تضر ولا تنفع ولا تغني عن عابدها شيئاً).

.

إذن من قراءة كتب التفاسير, نجد أن الآية موجهة فقط للكفار الذين كانوا يعبدون الأصنام ولا يؤمنون بوجود الله. ولكن كيف تأتي أنت وتطبق هذة الآية علي المسيحيين الذين هم يؤمنون بالله ويحرمون عبادة الأوثان؟!! فهل معني كلامك هذا أن العقيدة المسيحية تشبه عبادة الأصنام والأحجار وغيرها من أديان الكفار؟!! وكيف هذا والمسيحيون (أو النصارى بالمصطلح القرآني) قد وصفهم الله في "قرآنه" بأنهم من "أهل الكتاب"؟!!

ومن الواضح إن النقاش معاك مالوش اي طريقه غير انك بتحاول تفرض رأيك.

رأي إيه اللي بحاول أفرضه يا عم آدم؟!

هو أنا كنت مانع حد إنه يتكلم ويقول رأيه؟!!

ولا إنت شايفني ماسك لك سيف علي رقبتك عشان تقولي بفرض رأيي عليك؟!! يا أخ آدم ما إنت عندك مدونة, قول فيها رأيك بحرية. لكن بلاش تحاول إنك تظهر في صورة المتمسكن والمغلوب علي أمره.. ولو عندك كلام عايز تقوله, فياريت تتفضل تقوله وورينا شطارتك. وبمناسبة فرض الرأي.. ألا تتفق معي أن الإسلام هو دين "مفروض" علي كل مسلم ذلك لأن من يرتد عنه فإن مصيره المحتوم هو القتل وإقامة حد الردة عليه؟! ياريت تقولنا ليه مش بتسمي دا فرض رأي كمان؟!!

وبس عامتا يا سيدي الدليل الوحيد علي كلامك هاتلاقيه انشاء الله في القبر لما تموت يعني وهاتعرف إن كل الكلام اللي إنت بتقولوا ما هوا إلا محاوله لتضليلك أنت وغيرك.

بتتكلم زي ما تكون جرَبت الموت قبل كدة!! علي العموم في إنتظار المزيد من التفاصيل والحكايات عن عذاب القبر وناكر ونكير والثعبان الأقرع!

أبسط حاجه لازم تعرفها إن الإله عمره ما يتجسد في شكل بشر لان أكيد أنت عارف إن الشيطان يتجسد هو الأخر في شكل بشر والله أعظم واقوي من ذلك مع احترامي الشديد لمعتقداتك.

وما هو دليلك علي أن الشيطان يتجسد في صورة بشر؟

.

أولاً: هناك فارق كبير جداً بين أن يظهر الشيطان في شكل البشر وبين أن يتجسد في صورة إنسان. فليس ظهور الشيطان في شكل إنسان يعني أن الشيطان قد تجسد أو أصبح إنساناً له جسد!

.

ثانياً: الحقيقة المعروفة لدينا أن الشيطان لم يتجسد من قبل في صورة بشر أو إنسان, لكنه من الممكن أن يسكن داخل جسد إنسان (وهو ما يُعرف بالمس الشيطاني).

.

ثالثاً: الشيطان روح ومن الممكن أن يغير شكله وأن يظهر في اي هيئة سواء كان ذلك في هيئة إنسان أو في هيئة حيوان (كما ظهر لحواء في صورة الحية) أو حتي في هيئة ملاك من نور!! ولكنه بالرغم من ذلك فالشيطان لا يمتلك القدرة علي أن يتجسد ويصير إنساناً له جسد, ذلك لأن التجسد هو سر إلهي عظيم وهو أمر إختص به السيد المسيح وحده الذي هو كإله غير محدود قد تجسد في صورة إنسان من أجل فداء الإنسان, فأصبح للسيد المسيح طبيعتان؛ طبيعة إلهية وطبيعة بشرية. أما الشيطان فليس له اي طبيعة جسدية لأنه روح ولا يستطع أن يتجسد, لكنه من الممكن أن يظهر في شكل إنسان (اي انه مجرد ظهور في شكل بشر وليس تجسد بشري حقيقي).

اقرأ كتاب عزازيل يا خادم المسيح وده كتاب مكتوب بيد مسيحية وشوف اللي فيه وافهمه يمكن توصله المعلومة بشكل مختلف.

رواية عزازيل مكتوبة بيد مسيحية؟!!!

بلاش كذب وتضليل يا أخ آدم.. رواية عزازيل مؤلفها كاتب إسلامي اسمه يوسف محمد أحمد طه زيدان (الشهير بيوسف زيدان), وهو ليس فقط مسلم الديانة بل إنه مفكر وباحث متخصص في الفلسفة الإسلامية! شوف بقي مين اللي بيضحك عليك ويقولك الكلام دا والرابط أهو عشان تصدق كلامي:

http://www.ziedan.com/index_o.asp

طبعا أنا مش انسان ذو علم ودين حتي ادخل في نقاش ديني معاك.

ربما أردت أن تقصد أنك أيضاً من "الناقصين عقلاً وديناً" شأنك شأن النساء! .. علي أي حال الاعتراف بالحق فضيلة يا أخي العزيز.. أنت فعلاً لا تريد أن تدخل معي في مثل هذة المناقشات لأنك في أعماق داخلك تعلم جيداً إنك لا تتكلم بالحق!

لان من الواضح انك حافظ كويس

أنا فعلاً حفظت ردودكم "الخايبة"..

نفس الردود.. نفس الكلام.. نفس الاتهامات..

ارجع للتعليقات القديمة.. هتلاقي إن كلامك لا يختلف كثيراً عن كلام ممن سبقوك!

بس صدقني والله إن الإسلام والقران إن حرموا شيء أو قالوا علي قوم بالضالين فهو لم يكذب أبدا.

لست مطالب أن أصدقك, وأكرر ما قلته من قبل.. إذا كان إيماننا بالسيد المسيح كإله ومخلص للبشرية هو ضلال في رأيك, فنحن نفتخر بهذا "الضلال"!!

أنا ليا سؤال واحد وياريت هو ده اللي ترد عليه مش تجيبلي كل جمله وترد عليها. لما أنت تغلط مين يغفر لك ذنبك؟؟

الإجابة بكل بساطة.. الله وحده القادر علي غفران الخطايا والذنوب.

ولما الاسيس يغلط مين يغفر ذنبه؟؟

الله وحده..

واما البابا يغلط مين يغفر ذنبه؟؟

الله وحده..

الأستاذ خادم المسيح, أتمني من الله إن ينور بصيرتك إلي الصحيح الذي لا يصح غيره فاكتشفه أنت بنفسك عندما تبحث في الكتب والمعتقدات الغير مؤيده لأي من الطرفين واحكم أنت بنفسك عندما تري السماء والأرض والنجوم والكواكب مرفوعة أمام عينيك. أرجوك اعتقد فيما تعتقد ولكن لا تهاجم أبدا الإسلام والقران الكريم. فان لكم دين ادرسوه جيدا وتعلموه جيدا ربما ينور الله بصائركم جميعا.

لاحظ إنك قد اعترفت منذ قليل بأنك إنسان عديم العلم والدين!! ولكنك الآن تدعوني إلي دراسة ديني جيداً حتي ينور الله بصيرتي!!! سبحان الله علي الازدواجية!! .. أليس من الأفضل لك يا عزيزي المحترم أن تقوم أنت أولاً بدراسة دينك قبل أن تنصحني بذلك؟!!

هناك 22 تعليقًا:

أحساس لسه حى...كلام من جوه روح لكل روح يقول...

خادم المسيح

بذمتك ده رد

أولاً: بولس هو رسول وخادم لرسالة المسيح وليس مؤسس الديانة المسيحية كما تدعي.

ثانياً: ماله شكل وملبس النساء الحالي؟ ياريت يا أخي تكون موضوعي أكثر في كلامك .. في مصر عندك منتقبات كتير بيشتغلوا في الدعارة! الموضوع لا يتعلق باللبس اكتر ما هو يتعلق بالأخلاق والتربية والسلوك المحترم!


أولاً: كتابنا المقدس ليس في حاجة لوجود "إعجاز" علمي أو طبي أو فلكي.. نحن نؤمن أن الكتاب المقدس هو كتاب روحي يسمو بروح الإنسان إلي الله.

ثانياً: نحن لا نعبد صورة أو تمثال المسيح, ولكننا نعبد السميح نفسه. والصور هي أولاً وأخيراً ليست أكثر من رسومات تذكرنا بالمسيح والملائكة والقديسين عندما نراها ونتأملها.


اولا بقه...........

ده شئ معروف ان الديانه المسيحية مبنيه على كلام بولس

انت عارف العظماء مائه واولهم سيدنا محمد انت عارف الثانى مين طبعا متعرفش

بولس وروح اقرى هو اختاره ليه قبل سيدنا موسى وقبل المسيح كما تعرفونه

ثانيا.............

انا بسالك سؤال واضح بولس لو بتخش عليه الستات زى ما بيخشوا على شنوده كان هيقول ايه ايه الجمال ده لبسكم مفهوش حاجه

يا تكون راجل وتجاوب بصراحه يا تقول معرفش اما المنقبات اللى بتشتغل فى الدعارة دى وحده مومس ولبسة نقاب زى ما قسيس وراهبة وبيسرقوا اطفال يبقا نقول عل ى القسيسين والراهبات انهم مش مظبوطين لان حد استغل مكانتهم او لبسهم


واولا التانية

اكيد كتابك مش محتاج لاى اعجاز علمى كفايه ما به من مغالطات تاريخية وعددية واخلاقية فى نسيد الانشاد

والتذكرة دى باى مسيح مرسوم بالضبط ما هو مرسوم بميت شكل ووجه

وبرضوا ما هى الاصور وتماثيل فى الاول والاخر وبتسجدون لها

فكرتنى باليهود لما عبدوا العجل فى الاخر ده تمثال وده تمثال

يعنى من اول الانبياء والعهد القديم مفيش عبادة لتمثال او صور وفجاءه بقيت العبادة للصور والتماثيل

وبقيت تسمى تذكرة

ده انا
ثانيا الثانية

وايه الفرق بين التماثيل بتاعت الكفار وتماثيل المسيح هما كانوا بيقول انهم بيعبدوا الله الواحد زى ما انتم بتقولوا بس عمر الله ما يكون واحد فى تلاته وعلى تلاته وناسوت ولاهوت وخلطبيطه

وبتقول ايه تذكرنا بالمسيح والملائكة والقديسين

طيب اذكروا الله الذى لا اله الا هو افضل

نسيت اقولك

اعرض بالمرة ما يفعله الامريكان فى العراق والروس فى الشيشان والصرب فى البوسنه وقول اتفرجوا على المسيحين

هكذا يحاربون المدنيين

سلمى على المحبة

أحساس لسه حى...كلام من جوه روح لكل روح يقول...

ادم المسيح

انا حطيت نفس التعليقك علشان اقولك

انت حتى متعرفش تقتنع فأر بكلامك

لما ترد على تعليقات وتسيب تعليقات تانى يبقا الحجه عندك ضعيفه فى موضوعات ومناقشات كتير

تانى شئ ليه تختار تعليق تعمله بوست وتسيب تانى

مش فاهم دى

كمان رواية عزازيل روايه من كاتبها يوسف زيدان

بس للاسف ان احداثها كلها صحيحة ومعروفة وراجع التاريخ

ولو فيها حاجه مش مظبوطه قولى عليها

هو انتم تعرفوا حاجه عن دينكم اساسا ولا تاريخكم وتاريخ ديانتكم

قولى بقه سؤال على السريع

هى المسيحية الحق كاثوليك ولا ارسوزوكس ولا بروتستانت

بالنسبالك على الاقل

Ramy Wasel يقول...

اولا
السلام عليكم

احب فقط ان اوضح بعض النقط


إذن من قراءة كتب التفاسير, نجد أن الآية موجهة فقط للكفار الذين كانوا يعبدون الأصنام ولا يؤمنون بوجود الله. ولكن كيف تأتي أنت وتطبق هذة الآية علي المسيحيين الذين هم يؤمنون بالله ويحرمون عبادة الأوثان؟!! فهل معني كلامك هذا أن العقيدة المسيحية تشبه عبادة الأصنام والأحجار وغيرها من أديان الكفار؟!! وكيف هذا والمسيحيون (أو النصارى بالمصطلح القرآني) قد وصفهم الله في "قرآنه" بأنهم من "أهل الكتاب"؟!!

انت تقول كيف تطبق الايه على المسيحيين
وهم اهل كتاب
ولكن المسيحيين من يقولون ان الله ثاث ثلاثه
الاب والابن والروح القدس

ورد في إنجيل متى الإصحاح 28 العدد 19 : (( فاذهبوا وتلمذوا جميع الامم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس.))


إنجيل يوحنا [ 10 : 25 ] :

(( الاعمال التي أنا أعملها باسم أبي هي تشهد لي ))

وكما قال في إنجيل يوحنا أيضاً [ 5 : 43 ] :

(( أنا قد أتيت باسم أبي ولستم تقبلوا مني . إن أتى آخر باسم نفسه فذلك تقبلونه ، كيف تقدرون أن تؤمنوا وأنتم تقبلون مجد بعضكم من بعض والمجد الذي من الإله الواحد لستم تطلبونه ))



ونحن نقول الله لا الاه الا هو
وللك نحن نعتبر كافرين منجهه انظر المسيحيه
والمسيحيين ايضا كافرين برساله سيدنا محمد
وهذا هو المقصود بالكافرين
وهى رساه الى مختلف الاديان
ان لكم دينم ولى دينى
اى حريه القيده بالشكل العصرى

النقطه الثانه

بتتكلم زي ما تكون جرَبت الموت قبل كدة!! علي العموم في إنتظار المزيد من التفاصيل والحكايات عن عذاب القبر وناكر ونكير والثعبان الأقرع!

هذه من الغيبيات
اى نحن نؤم بها دون ا نراها
كما تؤم انت بصلب السيد المسيح
وانه صعد الى السماء بعد ثلاثه ايام
دون انترى ذلك
وانك تؤم بألوهيه لسيد امسيح
دون ان تراه
وهذا ايضا من الغيبيات

وكا نؤم بالجنه دون ان نراها
والغيبيات لا نتناقش به
وانما نؤمن بها كجزء من العقيده

النقطه الثالثه

ربما أردت أن تقصد أنك أيضاً من "الناقصين عقلاً وديناً" شأنك شأن النساء أيضاً! .. علي أي حال الاعتراف بالحق فضيلة يا أخي العزيز.. أنت فعلاً لا تريد أن تدخل معي في مثل هذة المناقشات لأنك في أعماق داخلك تعلم جيداً إنك لا تتكلم بالحق!

موضوع ناقصات عقل ودين
يبدوا انك لا تفهمها بالشكل الصحيح
فهذا ليس انتقاص من المرأه

ولكن فهم للاختلاف بين الرجل والمرأه
فالمقصود بناقصات عقل
ليس جنون
وانما المقصود ان المرأه تسبق عاطفتها على تفكيرها
بعاطفه الامومه
وهذا يجعل تفكيرها ناقصا عن الرجل
ليس كما ولكن كيفا
وناقصات دين
للاختلافات الجسديه بين الرجل والمراءه
فالمرأه تحيض وتلد
وفى تلك الفترات تسقط عنها الصلاه
ولا تعوضها
ولا تصوم بها
ولذلك تعتبر اقل فى الالتزامات الدينيه عن الرجل
وليس امقصود انها غير متديه

نقطه رابعه

لست مطالب أن أصدقك, وأكرر ما قلته من قبل.. إذا كان إيماننا بالسيد المسيح كإله ومخلص للبشرية هو ضلال في رأيك, فنحن نفتخر بهذا "الضلال"!!

وهذا هو المقصود بلكم دينكم ولى دينى
اى لا افرض عليك دينى ولا افرض ان تعتنقه
وانما لك احريه فى اختيا الدين
وهو حق مكفول فى الاسلام لكل شخص

ويجب ان ننقاش الموضوع بعقلان اكثر
دون انفعال
ولك الحق فى الدفاع عن دينك ومعتقداتك
ونحن ايض لنا نفس الحق
ولكن مع احترام كل منا لمعتقدات الاخر



وفى النهايه اقول

قال تعالى : {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ} (82) سورة المائدة

صدق الله العظيم

والسلام عيكم ورحمه الله

رامى واصل

صوت الحق يقول...

هنا لابد من وقفة عن الإسلام

فالإسلام فرض على المسلميين قتل من يترك دينه .

و في الدولة التي تطبق الشريعة الإسلامية مثل المملكة العربية السعودية يكون القتل بصورة مباشرة .

أو يكون الحكم عليه بإهدار الدم أي من يقابله من المسلمون فيقتله يأخذ ثواب ،و من يسرق ماله يأخذ ثواب .

المهم أن إهدار الدم أن هذا الشخص ليس له أي حقوق و يكون نهيبه وسط المسلمون خير أمه أخرجت للناس .

و من باب ترك هذا الدين هو إنكار أو ترك أي فريضة فيه و أهم شئ في الإسلام الصلاة ،فالإسلام ماهو إلا صلاة !!!فإن فعلتها فيمكنك أن تفعل أي شئ فذنبك مغفور ،أما أن تحج و تلف حول المكعب فستعود كيوم ولدتك أمك خالي من أي ذنوب حتى و إن كانت ذنوبك كزبد البحر !

و إهدار الدم لا يستلزم فقط ترك الدين ،و لكن مجرد أن تقول رأيك عن هذا الدين أو مجرد أن تسأل سؤال عن هذا الدين.


الدليل على وجوب قتل المرتد :_

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

المرتد هو من تسول له نفسه ترك الاسلام أو حتى انكار أي شئ في هذا الدين القيم أي مجرد مثلا انكار الصلاة أو عدم الصلاة يعتبر المسلم المعذب بالارض مرتد ووجب عليه القتل ... فمن قتله يأخذ ثواب و يمكن الرجوع لهذا الموقع لمعرفة حكم المرتد هو القتل :---forums.ikhwan.net/t/showthread.php?
t=31585

___________________________________

http://rds.yahoo.com/_ylt=A0geu7PoBF1I1CgA4gtXNyoA;_ylu=X3oDMTEzZDcwYXFoBHNlYwNzcgRwb3MDMQRjb2xvA2FjMgR2dGlkA0Y5NDVfMTIx/SIG=127tf1ut5/EXP=1214142056/**http%3a//forums.ikhwan.net/t/showthread.php%3ft=31585

حقيقة القرآن:_
**********

في الواقع من يقرأ القرآن بموضوعية و بدون تعصب و لا حزق و انفعال سيصل الى مجموعة حقائق أنه كتاب غير منظم و كلمة من الشرق و كلمة من الغرب ... و اذا فتحت فمك بأي كلمة تقتل فورا و هذا ما يجعل الجميع يجنح الى السلم .... فأنت يمكنك استبدال أي صورة من أول المصحف بأخرى من آخره و لم يتأثر شكل المصحف فهو كتاب مجموع و لم ينزل بهذه الصورة على أسعد المخلوقات و لكنه جمع من سعف النخيل و صدور الصحابة و المعاصرين لصلعم . أي أنه كله كلام ناس و تسمية السور كان من قبل عثمان ابن عفان و ليس محمد النبي الامي .... أي أن هذا المصحف هو كلمة من الشرق و كلمة من الغرب تم جمعه بعد موت صلعم و عمل السور الموجودة به بهذا الشكل المعاصر فهل المصحف أنزل على أسعد المخلوقات و سيد المرسلين ؟؟؟؟ أم تم تأليفه و كتابته بعد موت صلعم بقصد السيطرة على المسلمين و استقرار الحكم لماذا لا نستطيع مجرد التفوه بالحقيقة ؟؟؟ فالمسلم هو مسلم تحت تهديد الارهاب الذي سوف يطوله و لو حتي في فراشه
صوت الحق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

المسلمين مسلط السفيف على رقبتهم:-
==============================
الواقع أن الاسلام يملك نظام لقتل أي واحد يمس صلعم أو القرآن بأي كلام أو حتى يسأل سؤال ... فواقع الاسلام الدموي يحمي هذا الدين بشريعة الدماء في موطن الداء في مملكة الرمال صديقة الحلفاء الذين اشتروا البترول و بأموالهم أريقة الدماء ... فيادول عظمى كفى نفاقا لاصدقائكم الغير أوفياء و هلموا الى بيت الداء لحماية الابرياء ... فالاسلام أصبح دولة عظمى و أقوى من كل الدول و عاصمتها بلاد الرمال ... وهذا هو حديث أسعد المخلوقات عن الواجب في قتل من يترك دين الاسلام أو حتى يترك صلاة الجماعة و تقول لي سماحة ... يامسلم ياذكي يامن تريد استعادة أمجاد الدماء افهم دينك و لا تكابر انه دين شرير و هاهو حيث النبي الكذاب::--
((((( عن ابن مسعود -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاث: الثيب الزاني، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة متفق عليه.))))))
فاين منظمات حقوق الانسان و بلاد الرمال اي مجرد ترك أحد الاشخاص لصلاة الجماع و التي تحقق الالتصاق الجسدي بأمثاله من الذكور يستوجب قتله فورا هذا الحديث هو نقطة من بحر الكراهية الاسلامية فاين السماحة يا أحباب
صوت الحق

Adam يقول...

انا طبعا غلط في الايه القرأنيه في الكتابه وذلك غلط لا يغتفر مني ولمنه سهوا وذلك لانني اعاني من ضعف النظر بعض الشيء علاوه علي ان مفتاح حرف الميم علي لوحة مفاتيحي كثيرا ما يقف عن العمل وانا اكتب بسرعه وخانتني ذاكرتي ان اراجع كلامي المره السابقه وذلك لان اسلوب حضرتك كان مستفذ جدا

انا اعتذر عن الغلط في الكتابه وانا اقل واصغر من اقل حرف اغلط فيه في قرأننا الكريم ولكن الله يعلم جيدا انني لم افعل ذلك دون قصد خاصة وانا اعرف جيدا انك تتصيد الاخطاء حتي ولو كانت املائيه لتبني عليها مقال طويل وعريض

طبعا بعد الكلام اللي اتقال من الناس هنا مافيش حاجه اقدر ارد عليها بس في نقطه صغيره
لما حد بيغلط او يعمل ذنب بيروح للاسيس عشان يغفرلوا والاسيس بيقولو روح قد غفر لك الرب وقد رايت ذلك بعيني فكيف ذلك
هل الاسيس رب يغفر الذنوب؟؟
هل هو نائب عن الرب ليغفر الذبوب؟؟؟

الاستاذ الكريم :
انا شايف انك بتخلط الامور بشكل متعمد وشكل غريب جدا.
انت تؤمن بدينك فهو دينك ولكن ارجوك عدم الخطأ في الاديان الاخري وخاصة الدين الاسلامي.

وطبعا انا لا استطيع ان اقول فلان كافر او غير ذلك فهي علاقة الرب بعبده والعبد بربه فاعبد ماتريد وأؤمن بمن تريد فانت لك عقل يفكر جيدا

اما بالنسبه لكتاب عزازيل فمترجمه مسلم ولكنه عباره عن مذكرات لاحد خادمي الكنيسه في هذا العصر والله اعلم.

انا لن احاول الاساءه اليك بكلماتي ولن احاول ان اكون متسامحا معك
فأرجوك عدم محاولة اثبات ما هو غير حق بغير الحق .

اشكرك علي نصيحتك الغاليه بدراسة ديني لانني فعلا مقر في هذا وانا بالفعل بدأت في التعمق في الدين اشكرك مره اخري يا عزيزي فكم انا سعيد بذلك لانك قدتني الي ما كنت احب ان افعل من فتره.

تحياتي

ادم

Adam يقول...

وطبعا اتمني حضرتك ما تنساش تتطلع بعض الغلطات الاملائيه لتهاجمني بها

ولكن ضع في اعتبارك انني اعاني من ضعف النظر

اشكرك وانتظر هجومك التالي

تحياتي

ادم

غير معرف يقول...

بجد بجد إنت إنسان ضارب و ضال و مضل وجاحد و مستكبر عن الحق .

بتقول حافظ الردود..ردود ايه؟
دانا رديت عليك في كذا موضوع و أول ما تتزنق تخلع و تسيب الموضوع وتكتب في موضوع تاني .. و هذا ليس شأن من يريد الهداية .. بل شأن الضالين المضلين..

لم تكمل موضوع نشيد الإنشاد..بل و حذفت تعليقات لي لأنك أجبن من أن ترد عليها .. لأنك لو رديت أو ما رديتش خسران.

اتكلمت عن الحدود كتير و شتمت ف حد السرقة و وحشية الإسلام.. و بعدين نشرت صورة القتيلة و القاتل و قلت ان المسيحية اـخذ روح القاتل بس..و كتبتلك تعليقات و برضه ما رديتش ..

إنت ما بتردش إلا على الضعيف اللي مش فاهم دينه و داخل يدافع بعاطفية هوجاء.. أما لو حد جابلك الحجة و الدليل فأنت أجبن و أضعف من أن تكمل النقاش لأن دينك الوثني الذي تعبد فيه رجلا بشريا(حتى لو كان رسول و له معجزات و ميلاده معجزة يظل ابن الإنسان و يظل له صفات الإنسان)هو مجموعة أكاذيب احترفها القساوسة و الرهبان على مدى 2000 سنة و لا يصمد للنقد العلمي .

ده مش كلامي ..
http://en.wikipedia.org/wiki/Jesus_Seminar

ده كلام السيمينار الذي دار حول عيسى و الكتاب المقدس الضال بتاعكم الملئ بالكذب و الإفتراء على الله و رسله و الملئ بالقصص و الحوارات الجنسية الهابطة.

بالنسبة لك انت ذو فطرة منكوسة خنزيرية ترى القبيح حسنا و ترى المنكر معروفا..

ترى في الزواج عيبا و ترى في الزنا خطيئة مغفورة و تتسامح معها لانه من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر.

أنت ذو فطرة منكوسة ترى في كل هذه النجاسة اللفظية البشرية كلام الله و لا ترى كلام الله الحقيقي و تبحث عن أخطاء فيه بالباطل.. و لو أنك أجهدت نفسك و بحثت في عيوب كتابك الملئ بالأخطاء البشرية, الملئ بالكلام الجنسي القبيح(الذي حاولت تصويره لنا انت و زكروطة على انه كلام روحاني) الملئ يالكذب على الله و الإفتراء على الرسل لاهتديت و لكن القلب الأسود منكوس الفطرة يظل كذلك.

اكتب كما تشاء..فأنت محاسب به..لن يستطيع أحد أن يمسك قلمك عن الكتابة.. و لن تضر كتابتك أحد إلا نفسك و من اتبعك من الغاوين الضالين أمثالك , و لن تضر الإسلام في شئ..

(الله ولي الذين ءامنو يخرجهم من الظلمات إلى النور و الذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلى الظلمات أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون)
صدق الله العظيم

غير معرف يقول...

و قول للوسخ اللي إسمه عوف الأصيل ..
كلامك عن صلاة الجماعة و تحويل الكلمة إلى صلاة الجماع يؤكد أن الوساخة و القبح بتاعة نشيد الإنشاد و سفر حزقيال و كلام كتابكم المحرف عن الأنبياء ما هو إلا إختلاق عقل مريض وسخ مهووس جنسيا (بسبب إنه حرم على نفسه ما أحل الله).

غير معرف يقول...

وباء الإيدز يقتل الرهبان الكاثوليك في الولايات المتحدة

كتابة : أندروا غامبل الغارديان
يونيو 2001


يبلغ عدد الرهبان من الكنيسة الكاثوليكية بالولايات المتحدة الذين يتوفون بسبب الإيدز أربعة أضعاف نظرائهم من عامة الشعب .و هذا يرجع إلى العدد المتزايد للشواذ من الرهبان الكاثوليك رغم محاولات الكنيسة الحثيثة للتغطية على الأمر .جاء هذا الرقم ضمن نتائج دراسة موسعة أجريت حول الموضوع و نشرتها صحيفة " كانزاس سيتي ستار " الأمريكية .
عثرت هذه الصحيفة التي بدأت نشر تقاريرها كل يوم أحد على سجلات مرضية و شهادات عائلية لأكثر من 100 راهب توفوا بسبب الإيدز أو الأمراض المتعلقة به منذ أواسط الثمانينات و أيضا على دلائل أخرى تزيل الغموض عن سبب وفاة أكثر من 200 حالة أخرى . و يؤكد بعض المختصين بأن عدد الوفيات تجاوز 1000 راهب كاثوليكي من مجموع بلغ 46000
وأجرت نفس الصحيفة بحثا شمل 3000 راهب و لم تستطع الحصول إلا على 800 إجابة عن التساؤلات التي طرحتها . حيت أكد معظمهم بأن الكنيسة فشلت في تسليحهم بالسلاح النفسي الذي من شأنه أن يساعدهم على الالتزام بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم بأن يظلوا طاهرين " , و أبت أيضا الاعتراف بالنتائج السلبية و الخطيرة التي أدت إليها سياستها.
وأكد حوالي 60% من الذين شملهم البحت أنهم يعرفون واحدا على الأقل توفي بسبب أمراض متعلقة بالإيدز و قال واحد من كل ثلاثة بأنه يعرف العديد من الرهبان الذين ظهرت عليهم أعراض الإيدز .و في هذا الإطار صرح الأسقف الثاني بولاية ديترويت الأمريكية للصحيفة حيت قال : " أعتقد بأن ما حصل يؤكد فشل الكنيسة , فالرهبان الشواذ و أيضا من يتطلعون إلى الجنس المغاير لا يعرفون كيف يتعاملون مع شهوتهم و سلوكهم الجنسي , بمعنى آخر كيف يكونوا شواذا و عزابا في نفس الوقت , و كيف يكونوا عزابا و هم يحسون برغبة جنسية تجاه الجنس الآخر , هذا ما لم نتعلمه أبدا ".
و أجاب راهب شاذ عن أسئلة البحث و لم يعرف بنفسه قائلا : " المشكلة ليست مع الإيدز بل أساس المعضلة هو تضليل الكنيسة و عدم شرفها خاصة فيما يتعلق بالشهوة الجنسية .حيث يفرض على الرهبان أن يخجلو من شهوتهم الجنسية و يكبتوها بكل الوسائل , و هذا بالطبع يؤدي إلى شعور جنسي منحرف ".
زلزلت الأرقام المرتفعة للرهبان المصابين بالإيدز أساس الكنيسة الكاثوليكية التي تبشر بأن الامتناع عن الشهوة الجنسية هو الحل الأوحد لكل المشاكل الجنسية . و ليس من المفاجئ إذن أن نجد الرهبان سعوا للتحدت إلى الصحيفة بعد أن فشلت الكنيسة الأمريكية في إقناع الفاتكان بالتخفيف من حدة انتقاداته للجنس عموما و الشذوذ الجنسي و غيرها من القضايا الأخرى .ومن جهة أخرى فقد رفض كبار الرهبان بالفاتيكان و الكنيسة الأمريكية التعليق على نتائج البحث المذكور .وإضافة إلى ما ذكر فقد أشار البحث الذي أجرته الصحيفة إلى أن الكنيسة الأمريكية رفعت من مستوى الاستشارات بخصوص القضايا الجنسية بمدارسها الدينية و فرضت على كل من يود الالتحاق بالمدرسة تقديم شهادة طبية تؤكد خلوه من مرض الإيدز .هذا وواصلت ضغطها على الأطباء لكي لا يصرحوا بأن الإيدز هو سبب وفاة أي من راهبيها .
و نذكر هنا بحادثة وفاة " إيمرسن مور ", و هو أسقف بنيويورك . توفي مور بولاية مينيسوتا سنة 1995 و كتب على شهادة وفاته بأنه فلاح و بأن سبب الوفاة يرجع لأسباب طبيعية مجهولة .و لم يعترف بأن الإيدز هو سبب الوفاة إلا بعد شكاوى متعددة تقدم بها أحد ناشطي قضايا الإيدز

غير معرف يقول...

أن الإعلام الأمريكي لم يتوان في التشهير بالكنيسة الرومانية الكاثوليكية مع اندلاع فضائح تحرش القساوسة بالأطفال وسلطت الأضواء علي الشذوذ الجنسي للرهبان في كل الكنائس الكاثوليكية عام‏2002‏ في إطار تفجر فضيحة أرشدوقية بوسطن‏..‏ وقد دفعت الكنيسة عشرات الملايين من الدولارات في هذه القضية ولاتزال تدفع لليوم‏!
http://arabi.ahram.org.eg/arabi/ahram/2004/7/31/WRLD3.HTM


الفاتيكان يهون من تقرير عن اغتصاب الراهبات

أقر الفاتيكان بأن الراهبات الكاثوليكيات تتعرضن لتحرش جنسي من جانب القساوسة، لكنه هون من حجم المشكلة مشيرا إلى أنها محدودة.

وقد جاءت تعليقات الحاضرة الكاثوليكية ردا على مزاعم وردت في هذا الصدد في أسبوعية ناشيونال كاثوليك ريبورتر الصادرة في الولايات المتحدة .

وقالت الصحيفة إنها رصدت بعض الحالات التي حملت فيها الراهبات من القساوسة ثم أجبرن على الإجهاض عقب ذلك.

وقد استند المقال التفصيلي الذي نشر في الصحيفة إلى خمس تقارير أعدت من قبل رجال دين كاثوليك في الفترة من عام أربعة وتسعين وحتى الوقت الحاضر.

واعترف المتحدث باسم الفاتيكان جواكين نافارو فولز بأن قيادة الكنيسة الكاثوليكية تعرف بهذه المشكلة التي كانت موجودة في منطقة جغرافية محدودة.

حملة عالمية

لكن التقرير الذي نشرته ناشيونال كاثوليك ريبورتر تناقض مع ما قاله المتحدث حيث رصد ثلاثة وعشرين دولة وقعت فيها هذه الانتهاكات من بينها الولايات المتحدة وإيطاليا والهند وإيرلندا والبرازيل.

وكان الأب روبرت جي فيتيلو، الذي يترأس حاليا حملة الأساقفة الأمريكيين من أجل التنمية البشرية قد ألقى محاضرة حول المشكلة نفسها في عام أربعة وتسعين.

ونقل عنه القول إنه سمع شخصيا قصصا مأساوية عن نساء متدينات إجبرن على ممارسة الجنس مع قساوسة أو رجال دين أقنعوهم بأن ممارسة الجنس أمر مفيد للطرفين.

وقال التقرير إن النساء اللواتي تعرضن لهذه المأساة لم يجدن كثيرا من التعاطف عندما اشتكين.

وفي تقرير صدر عام أربعة وتسعين قالت الراهبة ماورا أودوني المؤهلة كطبيبة، إن راهبات من الكنائس المحلية قدمن مناشدات حارة إلى المسؤولين الكنسيين الدوليين يطلبن فيها المساعدة.

وقالت إن الراهبات المتضررات حاولن تقديم شروح إلى السلطات الكنسية حول هذه القضية لم تجدن آذانا صاغية.

وأكد الفاتيكان في رده الرسمي على هذه المزاعم أن الكنيسة الكاثوليكية تعمل على حل هذه المشكلة التي يجب ألا تغطي على الأعمال الجيدة التي تقدمها طبقة رجال الإكليروس.

وقال بيان للفاتيكان إن بعض الحوادث السلبية لا ينبغي أن تجعلنا ننسى الإيمان القوي الذي تعبر عنه الغالبية العظمى من الرجال والنساء في النظام الكهنوتي.

لكن أحد رهبان المذهب البنديكتي قال للصحيفة الأمريكية إنه يعتقد أن الكنيسة الكاثوليكية تواجه مشكلة خطيرة للغاية.

وقال إنه يعتقد أن ما يجري الحديث عنه من انتهاكات جنسية يحدث بالفعل، مشيرا إلى أنه لا يعرف معدل حدوثها، لكن يتعين مناقشة القضية.

[المصدر: BBC]
(21/03/01)
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=2370
شوف تعليقاتكم يا اللي متسامحييييييين تماما و مريحييييين مع الخطيئة..


و خد دي بقى و شوف براحتك
http://www.google.com.eg/search?hl=ar&q=Homosexual+Priest&meta=

Servant of Christ يقول...

الأخ المحترم آدم ,,

أنا لا أتصيد لك الاخطاء.. لكني فقط أصحح لك أخطائك.

أما بالنسبة لغفران الخطايا, فكما فلت لك من قبل فإن الله وحده هو الذي لديه السلطان علي مغفرة الخطايا والذنوب. أما الكاهن فدوره يقتصر فقط علي السماع لإعترافك وأن يصلي لك وأن يقوم بإرشادك بطريقة روحية.

فالقسيس لا يغفر الذنوب لأن الله وحده هو الذي يغفر الذنوب.

أما بالنسبة لكتاب عزازيل فياريت تتكرم وتمدنا بأي معلومات عن اسم كاتبه الحقيقي حتي يمكننا أن نتأكد مما تقوله.

علي اي حال, سلامة نظرك يا أخي الكريم .. وشكراً لإسلوبك المحترم في الرد والحوار.. مع العلم إنني لا أهاجمك شخصياً بل أكن لك كل إحترام.

Servant of Christ يقول...

@ الأخ المجهول #1:

أنا بالفعل حذفت بعض من تعليقاتك علي موضوع سفر نشيد الانشاد لأن كلامك كان كله شتيمة وكلمات مثل (شرمو***) و(خو**) وغيرها من الألفاظ القذرة التي لا أفضل وجودها علي صفحات هذة المدونة..

ثانياً: أنا لا أتلفت إلي ما يرد في موقع مثل ويكيبيديا لأن هذا الموقع مليء بمعلومات غير دقيقة .. وكل من هب ودب بيكتب في الويكيبيديا وبالتالي أنا لا أثق فيها.

ثالثاً: تقول إني أري في الزواج عيباً !! فمتي وأين قولت إن الزواج عيباً؟ يا أخي مش مكسوف من نفسك وإنت بتكذب..

رابعاً: سفر نشيد الأنشاد سبق ونشرت أكثر من بوست بخصوص الرد علي كلام من يدعون بوجود إباحيات فيه.. وياريت ترجع للبوستات دي وتقرأ اللي فيها.. ولكن إذا كنت لاتزال تري أن هذا السفر به كلام قذر, فأنت حر في ذلك ولست أجبرك علي غير ذلك.. لكني فقط أوضح الحقائق أما الله فهو الذي سيجازيك وسيحاسيك في يوم الدينونة.

صوت الحق يقول...

الرهبنة نظام قائم على قمع شهوات الجسد .

و إذا أخطأ بعض الرهبان فهو خطأ ,و يحاسب الراهب على أن هذا شئ خطأ

تعالى معي لترى كيف يدعوا الإسلام إلى الزنى

أحسن من الشرف مفيش
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يا أخي أركان الإسلام خمس
شهادة لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله

و إقامة الصلاة

و إيتاء الذكاه و حج البيت لمن إستطاع إليه سبيلا


فلا يوجد من أركان الإسلام ما يدعوا إلى عدم الزنى .

المهم أن لا يراك أحد لأنك كل أمتي معافى إلا المجاهرون أي المجاهرون بالمعصية

و المشايخ يعرفون جيدا هذه الحقائق و يبثونها في أولادهم لحث أولادهم على الإستمتاع بحياتهم بكل السبل و لا يحرمونهم من أي شئ .

أعرف أحد رجال الدين الذين يحكمون بين الناس ,كان مداوم على قراءة القرآن و كان يدعوا الشباب لنكاح بناته و هو يقرأ القرآن على باب غرفهم ,و الناس كلها تعرف ذلك و لا أحد يستطيع الكلام ,و إلا يكون رمى المحصنات و يقام عليه الحد .

و جدير بالذكر أن إبنته كانت محجبه ,و عندما إصطاد لها أبوها عريس قبلها في يوم عرسها و أهدى لها نسخة من المصحف الشريف .و نصحها أغلى نصيحه ينصحها الأب لإبنته ألا و هي :-

يا إبنتي لا تخافي و لا تحزني

فالولد للفراش

فالولد للفراش

فالولد للفراش

صوت الحق يقول...

و لكن حقا الإسلام هو دين الفضيلة و مكارم الأخلاق كما يدعي المسلمون ؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الحقيقة أن الإسلام ماهو إلا طقوس ,,,فيمكن القول أنه دين الطقوس ,,,و التي يمارسها المسلمون و لا يعرفون ماذا تعني و لماذا يمارسونها و يحرم عليهم مجرد السؤال و إلا القتل ...فهم حتى لا يعرفون معنى كلمات الآذان و لا الآيات التي يرددونها يوميا في صلاتهم ,,,و كلام الشيخ يعني أنه كلام الله

و سنكشف الآن حقيقة هامه و كشفها بمثابة إنفجار صحي في وجه الخرافة المسماه الإسلام
#######################################################>
الإسلام يسمع بأن تفعل كل الذنوب و الخطايا و لكن في السر بحيث لا يراك أحدا فالمرأة يمكنها أن تزني المهم أن لا يعرف زوجها أو لا يراها أحد و هذا هو دستور المسلمين الخفي منذ1400سنة
فحديث رسول الإسلام صرح بهذا الشأن بقوله
((((كل أمتي معافى إلا المجاهرون ))) أي أن المسلم مسموح له عمل أي شئ و لكن عليه ألا يجاهر بالمعصية ...يعني في السر لا من شاف و لا من دري ...و هذا هو شعار المرأة المسلمة بعد إنتشار تعاليم الإسلام الحقيقية و بعد أن أصبح الإسلام هو الوطن الحقيقي لكل الناس و هو إنتماؤهم الأول ...فشكرا للإسلام الذي حافظ على حقوق المرأة ...و يكون مبدؤها كل حاجة في السر و لا من شاف و لا من دري ...و بعد ذلك على المسلم المواظبة على الصلاة و قراءة القرآن فتمحى كل ذنوبه بكثرة صلاته و رؤية الناس له ...و أما إذا عمل المسلم كل الذنوب التي في الدنيا من قتل و سرقة و إغتصاب إلى غير ذلك و ذهب للحج و لف له لفتين حولين المكعب و باس الحجر الأسود و ذبح اللأضاحي فقد عاد كما ولدته أمه ...يعني المغفرة محتاجه أموال طائلة أيضا لكي يجد الفقير ثمن الحج و يعود كما ولدته أمه فعليه سرقة هذه الأموال ليعود كما ولدته أمه

لدي كنوز مدفونة عن الإسلام فتابعني

و إلى اللقاء
+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

ًصوت الحق يقول...

لغتنا الجميلة

@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع إلى أصل الكلمات للتبسيط و حذف زيادات الحروف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لغتنا العربية يسر لا عسر و نحن نملكها كما كان القدماء يملكونها و لنا أن نضيف إليها ما نحتاج له من كلمات كما لنا أن نوقف إستخدام ما صعب علينا من كلمات

طه حسين

من هنا بدأ الكلام

فالمكان الذي يتجمع فيه الناس يسمى جامع ،،،فالمكان الذي يتجمع فيه الناس للصلاة جماع يسمى جامع

و على ذلك يتجامع المتجامعون من أجل صلاة الجماع في الجامع ...

فالصحيح في اللغة العربية و هذا أصل اللغة العربية القول (((صلاة الجماع )))...

يسمى الجامع مسجد نسبة إلى وضع السجود

و يسمى المسجد جامع نسبة إلى وضع الجماع .

فكأن وضع السجود هو وضع الجماع ،،،و هو فعلا وضع الجماع

فنقول يتجمع المتجامعون في الجامع من أجل صلاة الجماع .و يمكن إلغاء كلمة صلاة لأنها مفهومة من سياق الكلام فيكون :-
يتجمع التجامعون في الجامع من أجل الجماع ...

و يقال :- إن جماع الفجر كان مشهودا

أما اللقاء بين الرجل و المرأة فهو النكاح ،،،فالنكاح هو فعل النكح بين الرجل و المرأة ،،،فيقال مثلا ينكح الرجل زوجته ،،،و جدير بالذكر أن هذا الإسم مشتق من صوت عملية النكاح ذاتها .
و يقال عقد نكاح شرعي
و بما أن وضع النكاح هو وضع الجماع بين الرجل و المرأة ،،،و لكن كلمة الجماع فيها نوع من التأدب غير كلمة نكاح

فبدلا من أن يكون عقد نكاح شرعي يجب أن يكون إسمه عقد جماع شرعي ...فالجماع هنا يدل على تجمع الطرفين جسديا !!!

و مما يدل أن النكاح هو ممارسة الجنس و هو الجماع بين طرفين ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هذا الحديث لسيدنا رسول الله
كل فرج مكتوب عليه إسم ناكحه ......
و تفسير هذا الحديث أن كل مهبل أو شرج لأن الفرج تطلق على الفتحه سواء كانت فتحة المهبل أو فتحة الشرج مكتوب عليها إسم من سيمارس الجماع فيها أي معروف مقدما من سيقوم بمجامعتها ..

فأرجوا إرجاع الكلمات إلى أصولها للتخفيف على الناس و لتبسيط لغتنا الجميلة

و شكرا

صرخة إستغاثة لكل العالم يقول...

الحفاظ على الاسلام كالحفاظ على مرض الايدز
@@@@@@@@@@@@@@@@@
فالعالم يوجد به عشرات الملايين مصابين بمرض الايدز و قد يصل العدد الى 100 مليون ...و يتعذب المرضى أمام عيوننا ,,, و كل ما يفعله العالم اعطائهم أدوية لاطالة عمر المريض و لكن يوجد ملايين آخريين يعيشون من هذا المرض و من انتشارة فشركات الادوية و أطقم الفريق الطبي فيوجد ملايين يحققون أرباح طائلة من وجود هذا المرض و انتشاره و قد يظهرون تعاطف مع المرضى و لكن حياتهم كلها تأتي من جيوب هؤلاء المرضى ...فلو فلو أن عالم ما اكتشف دواء لهذا المرض اللعين فانه سيواجه كل هؤلاء المستفيدين من المرض و شركات الادوية و أصحاب المستشفيات و سيواجه القتل لا محالة لانه بهذا الاكتشاف لدواء لهذا الداء اللعين شرد الاف الاسر التي تعيش على الارباح التي تتحقق من هذا المرض

فهل معقول أن العالم عاجز عن أيجاد دواء و مصل لهذا الداء اللعين ؟؟؟في الواقع الدواء موجود و تعرفه شركات الادوية و عند بعض العلماء في العالم ... و لكن لا أحد يستطيع أحد أن يكشف عنه لانه سيكون مصيره القتل لان هذا المرض أصبح بيزنس و فلوس و مصالح ...كعلاقة الغرب بمملكة الرمال ...

و بنفس المنطق هل يصدق عاقل أن أمريكا و دول الغرب لا تستطيع القضاء على الارهاب و الاسلام ...ستكون الاجابة بالنفي انهم مستفيدون من الاسلام و كل هذا سيناريوهات ضاحكة عن محاربة الارهاب ....

فالاسلام و طبعاهو و الارهاب وجهان لعملة واحدة ... دول الغرب و منظمات حقوق الانسان تتعامل مع الاسلام مثل ما تتعامل مع مرض الايدز فهي تملك القدرة للقضاء عليه و لكن ملايين مستفيدون من هذا الداء المسمى الاسلام و قد دخل الاسلام في مجال البيزنس ... مع أصدقائكم التاريخيين في أرض الرمال... فاذا لم يوجد الاسلام ,, فكيف للغرب أن يدخل أفغانستان و العراق بحجة القضاء على تنظيم القاعدة ...و الذي تم انشاؤه هو و حركة طالبان على أيدي الاميريكان أنفسهم من أجل محاربة الروس الكفرة ... و كانت الطائرات الاميريكية أيامها تذهب للمملكة الرمال لتحميل المجاهدين لافغانستان لمحاربة الروس الكفرة !!!!

فاذا كانت هذه الدول التي تتحدث عن الارهاب لديها رغبة صادقة في هذا الامر فعليها اتخاذ خطوة بسيطة وهي الغاء الحظر المفروض على غير المسلمين من دخول مكة و المدينة ...و يكون اعلان لرفع هذا الحظر فهذا شئ بسيط جدا ......هل هذا يمكن ؟ هل تتخيل ذلك و لماذا ؟

غير معرف يقول...

صوت الحق.. الراااااائع..برافو عليك يا ولا..مهما كتبت و دورت مش هلاقي زيك تكتب ..

على فكرة..أنا متأكد دلوقتي إنك إنت أو حد من جدودك ساهم في كتابة نشيد الإنشاد.. و أنت بنفسك و ذاتك دليل رائع على أن نشيد الإنشاد و سفر حزقيال و أسفار الأنبياء التي تتحدث عن الشذوذ و زنا المحارم هي كتابات بشرية مختلقة من عقل وسخ مريض شبق مهووس جنسيا .

أشكرك فما كنت لأستطيع إثبات شئ مما أقول أكثر من كلامك..

قرآننا و الحمد لله يحض على الفضيلة و الحياء و العفة و الكرامة و لا يتحدث عن الشذوذ و (المني كمني الحمير ) و لا (أثداء كخشفتي .... و لا دوائر فخذين)

بل يأمر بالعدل و الإحسان و إيتاء ذي القربى.. و ينهى عن الفحشاء و المنكر و البغي.

أشكرك.. فمهما وضعنا مقارنات بين الكلام البشري و كلام رب العالمين لن أستطيع الإثبات للجاحدين و المعاندين إلا لو عرضت صورة للحقارة و الوضاعة للكلام البشري مثل حقارة و وضاعة كلامك المستمد من ثقافتك و بيئتك الإنجيلية المستمدة من الأثداء و دوائر الأفخاذ و مني الحمير و مداعبة الأثداء الموجودة في كتابك المحرف ..


و لأنكم منكوسي الفطرة فقد قلت لك سابقا في تعليقاتي يا خادم (و التي حذفتها لاحتواءها على تحدي خاص بزوجتك و بنتك ) أن هذا الكلام النجس القذر الفاحش لا يخرج إلا من شخصية قذرة داعرة ذات فكر منحط و مهووسة جنسيا و يستحيل أن يكون كلام رب العالمين .. بل كلام اليهود (الذين أغرقو العالم بالربا و الدعارة كوسيلة للسيطرة)و الذين كان منهم بولس الرسول مؤسس النصرانية الحديثة التي تدين أنت بها و ليست توحيد و دين عيسى عليه السلام .

و كعادتك الوسخة.. تقول :
فلا يوجد من أركان الإسلام ما يدعوا إلى عدم الزنى

كيف و القرآن يقول (و لا تقربوا الزنا)
مش ولا تزنو بل ابتعدو عن كل مقدمات الزنا..أما الرهبنة القائمة على قمه الشهوات فهي من باب كسر الطبيعة البشرية بما لم يكتبه الله..هل حرم الله الزواج ؟ لا
هل حرم الشذوذ ؟ نعم ؟
فلماذا تنتهي أيها الراهب المنقطع للعبادة عن ما أحله الله و تقع في ما حرمه الله ؟

أنت تحاسب الإسلام على ما يفعله بعض الناس غير العلماء من أفعال ..و هي ضد الدين أصلا ثم تتخذ منها دليل على الإسلام..حسنا بنفس معيارك..هذا الراهب الشاذ و تلك الراهبة التي تدخل الدير لتلتقي بحبيبها أو حبيبتها هي أيضا دليل على دينك المنحرف ..

فكتاب مثل كتابكم يحتوي هذا القدر من الجنس و الشذوذ و يتعامل بتسامح مع الخطيئة لأن( مغفل) تحمل كل خطايا العالم (حاشا لله و لرسله) يبقى خلاص..هو شال و سامح.. طيب إيه المشكلة لما نغلط شوية..

القساوسة تربي الخنازير في الأديرة ؟ألم يقل البابا أن الخنزير محرم؟
فإذا كان محرم فلماذا تربونه ؟

الحمد لله لم نسمع عن فقيه أو عالم من علماء المسلمين سكير أو يبيع الخمور عارف ليه يا منكوس الفطرة منك ليه ؟

لأن الذي حرم(الله جل و علا) الشرب حرم البيع و حرم الشراء و حرم التجارة في ما حرمه(خنزير خمرة دعارة...الخ)

و بما إن خادم المسيح بيكره الويكيبيديا و مش واثق فيها

و رغم إنه ممكن يدور في أماكن تانية على مصائب و أغلاط و تحريف الإنجيل في مصادركم.. لكن بلاش ده كله..

خد دي يا جميل.. لا ويكيبيديا و لا غيره.
خد الكام فيديو دول :

1-مخدرات في الكنايس و دعارة في الكنايس
http://www.youtube.com/watch?v=WM-NGB0XRNs

2-البابا شنوده والمواعيد الغراميه داخل الكنائس
http://www.youtube.com/watch?v=C3we1TOo0-E&feature=related

3-من أجمل ما قاله الشيخ الداعية أحمد ديدات رحمه الله
http://www.youtube.com/watch?v=DOl1As7duuA&feature=related

من ثمارهم تعرفونهم ..حقا
و على رأيك من فضلة القلب يتكلم اللسان .

غير معرف يقول...

صوت الحق يقول :كل فرج مكتوب عليه إسم ناكحه ......
و تفسير هذا الحديث أن كل مهبل أو شرج لأن الفرج تطلق على الفتحه سواء كانت فتحة المهبل أو فتحة الشرج مكتوب عليها إسم من سيمارس الجماع فيها أي معروف مقدما من سيقوم بمجامعتها ..

زي ما قلتلك.. من فضلة القلب يتكلم اللسان.. و مش هاقدر اقول زيك للتعبير عنك.. لقد عبرت عن نفسك و دينك و انجيلك كما ينبغي..

و بالمناسبة طبعا عرفنا علة عدم الطلاق في المسيحية دلوقتي..أكيد بما ان كل ........ مكتوب عليه (حسب اعتقادك و تربيتك الإنجيلية) فبالتالي لا يجوز الطلاق إلا لعلة الزنا. و مش هاشرح زيادة..

بس بجد بجد روعة يا صوت الحق ..إستمر..طلع من كنوز دينك القذرة وقول..
قول يا بتوع نشيد الإنشاد
قول يا بتوع منيهم كمني الحمير

غير معرف يقول...

الأخ الفاضل اسمح لي بالرد على ما قلته على شكل نقاط

1. كل سائق مواصلات من حقه أن يشغل ما يريد. فلو شغل أحدهم أغاني مثلا فالبعض قد يعتبر هذا إجبارا. كل واحد حر فيما يسمعه وليس من حقك أن تتحدث عن إجبار أو غير إجبار.
2. القرآن هو الحجة على كتب التفاسير وليست كتب التفاسير هي الحجة على القرآن الكريم خصوصا وأنه تم تأليفها بعد نزول القرآن الكريم بمئات السنين. الآية الكريمة تخاطب الكافرين بالعقيدة وتقول لهم لكم دينكم ولي دين. والمسيحيين من الكافرين بالعقيدة طبعا والقرآن الكريم يقول "لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح بن مريم" (المائدة 17)
وكون المسيحيين أهل كتاب لا ينفي أنهم كفرة بالعقيدة الصحيحة كما وضحت. وهناك أناس أخرون غير المسيحيين ويعتبروا أهل كتاب مثل اليهود وكل من أرسل الله سبحانه وتعالى لهم كتابا على مر العصور. هؤلاء يعتبروا غير مؤمنين طالما لا يؤمنون بالله سبحانه وتعالى.
3. لماذا لا ترينا حضرتك شطارتك في منتدى إسلامي بدلا من أن تطلب من الإخوة الكتابة على مدونتك؟ أعتقد المنتديات أنسب بكثير لهكذا حوارات.
4. لا يوجد حد ردة في الإسلام. وحيدث من بدل دينه فاقتلوه حديث ضعيف وموضوع وملفق. الإسلام العظيم كفل حرية العقيدة والفكر بشكل تام "لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي" و"من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر" و"لكم دينكم ولي دين". لكن بما إن حضرتك تعتبر حد الردة فرض رأي فلماذا فرضه ربك المزعوم على موسى وقومه لأكثر من 1200 سنة؟ حد الردة يا عزيزي موجود في كتابك المقدس وليس في القرآن الكريم.
5. أنا لا أؤمن بروايات عذاب القبر والثعبان الأقرع لأنها غير موجودة في القرآن الكريم. ولكن حتى لو وجدت, على سبيل الجدل ليس أكثر, فهي ستكون من أمور الغيب. فكيف تعطي لنفسك حق السخرية من أمور غيبية لا نستطيع أن نراها؟ أليس كتابك المقدس ملئ بهكذا روايات غيبية؟
6. المس الشيطاني لا يعني أن الشيطان يسكن داخل جسد الإنسان فهذه من خرافات الكتاب المقدس وقد أثبت العلم الحديث عدم صحتها. وللأسف فإن هذه المعتقدات قد تسللت إلى عقول المسلمين من خلال التراث الجاهلي والاحتكاك باليهود والمسيحيين.. المس الشيطاني في الإسلام يعني وسوسة الشيطان للإنسان ومحاولته إضلاله.
7. قولك أن التجسد سر إلهي عظيم لا ينفي أن الشيطان لا يستطيع التجسد لأننا لا نؤمن بمعتقداتك مع احترامنا لك.
8. قولك أن يسوع إله غير محدود تجسد في صورة إنسان الذي هو شئ محدود يعتبر تناقض لا يستطيع المسيحي الفرار منه مهما قال أو عمل. فلا يمكن أن يكون لشخص طبيعة إلهية وطبيعة بشرية لأن الطبيعة البشرية محدودة وتناقض الطبيعة الإلهية اللا محدودة. فلا يمكن للمحدود أن يحتوي اللا محدود. وقد يقول المسيحيون أن الله قادر على كل شئ, وهذا صحيح, لكن هذا لا ينفي أن بالتجسد فإن الله يفقد الكثير من صفاته مثل وجوده في كل مكان وحتى قوته وعلمه اللامتناهين. فحاشا لله أن يفعل هكذا شئ.
9. حديث ناقصات عقل ودين حديث موضوع وملفق. وحتى لو افترضنا, على سبيل الجدل, أنه نزل في القرآن مثلا, فالحديث يتحدث عن بعض النساء وليس عن كل النساء وأرجو أن تقرأ الحديث بالكامل مرة أخرى. فلا أحد ينكر أن هناك بالفعل نساء ناقصات عقل ودين سواء في زمن الرسول عليه السلام أو حتى في زمننا هذا. كما أن الحديث, الموضوع الملفق, لا ينفي أن هناك رجال أيضا ناقصون عقل ودين وهذا أمر واقع نشاهده ونراه.

غير معرف يقول...

10. من لا يتكلم بالحق يا أخي العزيز هو من يعبد البشر ويؤمن بثلاثة آلهة ويؤمن أن الله سبحانه وتعالى غير قادر على مغفرة خطايا البشر إلا بصلب "إبنه" (حاشا لله ذلك)
11. إذا كنت تعتقد أن الردود خايبة فهذا لأنها من مستوى كتاباتك, مع احترامي لك.
12. إن كنت تفتخر بعبادة ثلاثة آلهة منهم إله عاجز لم يستطع مغفرة خطايانا إلا بإرسال الإله الثاني ليصلب نفسه وتؤمن أن الأرض عبارة عن دائرة مسطحة وأن الأرنب حيوان يجتر إلخ هذه الأخطاء والخرافات فهنيئا لك بإيمانك هذا!!
13. إذا كان في اعتقادك أن الله وحده القادر على غفران الخطايا فلماذا تعترفون لقساوستكم الذين تعطونهم النقود وتحكون لهم كل شئ بالتفصيل حيث يختلي القس بالمرأة مثلا في غرفة مغلقة وتحكي له تفاصيل إرتكابها للزنا مثلا!! لماذا علي المسيحي أن يعترف للقسيس بذنبه؟ فما دخله هو؟ ألا يكفي أن الله يعلم ما قمت به؟ ولماذا تحتاجون لصلاة القسيس والإرشاد "الروحي"؟ لماذا ممنوع على المسيحي التوجه لله مباشرة؟!
14. من يحتاج لدراسة دينه فعلا هو أنت يا أخي الفاضل فهناك عقائد وتعاليم مسيحية لا تدخل العقل مع احترامي لك.
15. بالنسبة لموقع ويكيبيديا فالمكتوب فيه حول
Jesus Seminar
مقتبس من موقعهم هم ومن مواقع إخبارية أخرى وتستطيع الاطلاع على أبحاثهم حول تحريف الأناجيل وعدم مصداقية حياة يسوع الموجودة في الأناجيل هنا http://www.westarinstitute.org/
16. بالنسبة لسفر نشيد الإنشاد فأنا أعلم أن الكلمات السافلة به لها معنى روحي ولكن كان يجب على إلهك انتقاء ألفاظ أكثر تهذبا وأدبا في كتاب المفترض أنه مقدس ليوصل المعنى لسامعيه. ألم يجد إلهك سوى هذه الكلمات ليشرح لنا تعاليمه؟
17. بالنسبة للمدعو صوت الحق فكلمة نكاح تعني زواج ولا تعني عملية الجماع بالمرة والدليل هذه الآية القرآنية " يا أيها الذين آمنوا إذا نكحتم المؤمنات ثم طلقتموهن من قبل أن تمسوهن فما لكم عليهن من عدة تعتدونها فمتعوهن وسرحوهن سراحا جميلا"
كما ترى فالآية الكريمة تتكلم عن وقوع النكاح قبل المس بالتالي فالنكاح لا يعني سوى الزواج أو عقد القران فقط ولا غير. وأما الحديث الذي ذكرته فهو طبعا موضوع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الأقرع الشجاع يقول...

الأخ المسلم الذي لا يعجبه كل أساسيات دينه الحنيف !!!!!!

فهو ينكر حد الردة و ينكر عذاب القبر

ألخ ألخ
هيا يا أخي فصل دين على مقاسك في خيالك !!!!!!!!

إصنع دين جديد من الإسلام

المهم يكون فيه كلمة إسلام

و سلم لي على الإسلام و على نبي النكاح و على حور العين و الغلمان و لا هادول أيضا تنكرهم و تقول أنهم غير موجودين في الإسلام !!!!!!

تعالوا معي لتعرفوا من هو رسول الله

إلا رسول الله

بأبي أنت و أمي يا رسول الله

http://muhammedalmuhtal.com/default.aspx

غير معرف يقول...

إلى كل المسلمين الذين يدخلون للرد على النصارى بدون علم و بجهل شديد بدينهم و كأنهم مكسوفين..روح إتعلم دينك الأول و بعدين تعالى إتكلم..
إلى الشجاع الأقرع و إلى صاحب المدونة..أنت تتهمنا أن الشجاع الأقرع و عذاب القبر و حد الردة و حاجات تانية في الإسلام هي خزعبلات..
طيب ما رأيك في سفر الرؤيا ؟

ما رأيك في قصة التنانين أم سبع ادمغة ؟
و الأسد ابو سبع ادمغة ؟
ياد روح انت و هوا شوفو خزعباتكو و بعدين تعالوا شوفو الإسلام و اتحسروا..

Related Posts with Thumbnails