ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

21 مايو، 2009

الحكم بإعدام هشام طلعت مصطفي

الحكم بإعدام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي ومحسن السكري

وتحويل أوراقهما لمفتي الجمهورية

.

القاهرة (ا ف ب) - قضت محكمة جنايات القاهرة الخميس بإعدام رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة السابق محسن السكري بعد إدانتهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي في تموز/يوليو الماضي. وأعلن القاضي المحمدي قنصوة إحالة أوراق الرجلين للمفتي للحصول على موافقته على حكم الإعدام، طبقا لما يقضي به القانون. ويستطيع المتهمان، اللذان كانا في قفص الاتهام داخل قاعة المحكمة بملابس السجن البيضاء أثناء النطق بالحكم، استئناف الحكم أمام محكمة النقض. واتخذت إجراءات أمنية مشددة داخل المحكمة وخارجها.

.

وبينما لم يتمكن الصحفيون من رؤية رد فعل هشام طلعت مصطفى الذي أحاط به عدد كبير من رجال الشرطة إضافة إلى أفراد أسرته فان محسن السكري بدا شاحبا عند النطق بالحكم وكان يدخن ويتلو آيات قرآنية! وكان السكري، وهو ضابط سابق في جهاز امن الدولة المصري، اعترف اثر القبض عليه في آب/أغسطس الماضي في القاهرة بأن هشام طلعت مصطفى حرضه على قتل سوزان تميم. ولكن مصطفى نفى خلال المحكمة اي صلة له بالقضية. ويعد الملياردير هشام طلعت مصطفى من كبار رجال الأعمال المصريين ويمتلك إحدى اكبر شركات العقارات في مصر وهو عضو قيادي في الحزب الوطني الحاكم ومن الأعضاء المعينين بقرار رئاسي في مجلس الشورى المصري.

.

===============

ملايين الأموال..

ثروات تقدر بالمليارات..

أرصدة في بنوك العالم..

أملاك وشركات كبري..

سلطة ومراكز سياسية..

شهرة ونفوذ وقوة..

===============

.

ولكن..

.

"ماذا ينتفع الإنسان, لو ربح العالم كله وخسر نفسه؟!"

إنجيل متي 16: 26

.

الملياردير هشام طلعت مصطفي خلف القضبان..

وفي إنتظار النطق بحكم الإعدام يوم 25 يونيه القادم

هناك 3 تعليقات:

Bastawisi يقول...

من عاش بالسيف مات به

Servant of Christ يقول...

دا فعلاُ حقيقي يا بسطويسي.

"لأن كل الذين يأخذون بالسيف بالسيف يهلكون".

نحن لا نشمت في أحد.. بل بالعكس لم يكن نتمني لأحد أن يكون في مثل هذا الوضع أو أن يعيش ما تبقي له من أيام في حالة فزع وهلع وهو منتظراً حكم تنفيذ الإعدام.. طبعاً لحظات مريرة في حياة اي إنسان...

لكن.. ماذا الذي استفاده هشام من كل ما امتلكه من ثروات وقوة ونفوذ وسلطة وهو آلان يتمني لحظة واحدة من لحظات الحرية التي ينعم بها اي مواطن بسيط؟!!!

زيد يقول...

الاخ زيد...
لماذا توافق على ذلك الحكم..اليس الحكم بالاعدام حكم دموى ..بل لماذا لا نتركه ونعطيه فرصه اخرى ليصحح اخطاؤه.فاذا كنت بلا خطيه فلترمه بأول حجر وكذلك بالنسبه للمجرمين من كل صنف ونوع ..علينا ان نغفر لهم كما غفر يسوع اله المحبه وياريت نلغى اجهزه الشرطه زالمخابرات والجيش زنجردهم من اسلحتهم ونحرقها لندع الكون يعيش فى سلام وامان تبعا اتعاليم الانجيل المقدس اليست تلك هى المسيحيه..
ياريت تكون روحانى اكتر من كده..بلاش العنف والشماته اللى فى كلامك دى.

Related Posts with Thumbnails