ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

28 مايو، 2009

أهلاً بالرئيس المرتد اوباما!

من المنتظر في خلال الأيام القليلة القادمة أن يقوم الرئيس الأمريكي باراك اوباما بأول زيارة رسمية له لمصر منذ توليه منصب الرئاسة الأمريكية في شهر يناير الماضي. وإذ أننا كمواطنين مصريين نرحب بالرئيس اوباما في بلدنا مصر وننتهز هذة المناسبة لنهنئه علي فوزه التاريخي في سباق الرئاسة الأمريكية ودخوله للبيت الأبيض كأول رئيس أمريكي أسود يأتي من أصول أفريقية ومن خلفية دينية إسلامية. أيضا ننتهز ذات الفرصة ونهنئ سيادة الرئيس اوباما علي "ردته" المباركة, ونبارك له علي تحرر عقله من نصوص التكفير وإهدار الدماء ونحر الرقاب التي كان يعتنقها والده المسلم والتي كان من المفترض أن يعتنقها اوباما أيضا لكونه ابناً لأب مسلم.

.

نعم.. لقد أتي هذا اليوم الذي نسمع فيه أن مرتداً يزور أحد أكبر الدول الإسلامية دون أن يخشى من إهدار دمه أو ضرب عنقه!! نعم.. يأتي اليوم الذي سنري فيه مرتداً يقف في وسط القاهرة "بلد الألف مئذنة" ليلقي خطابه إلي الملايين من شعوب العالم الإسلامي!! نعم.. إنها للحظة فريدة في حياة كل مرتد حينما يري أن مرتداً مثله قد وصل إلي قمة المناصب القيادية ليصبح رئيس أقوي دولة في العالم ويزور دولة الإسلام "السعودية" ويجلس بجوار خادم الحرمين الشريفين وكل ذلك يحدث دون أن يجرؤ أحداً علي أن يمس شعره واحده من رأسه!! هذا هو ما يحدث الآن, ولكن هل كان لرسول الله "صلعم" أن يقبل ويوافق علي أن يجلس ويتحاور مع من أرتد عن دينه ام أن السيف البتار كان أقرب إلي عنقه؟!!

.

أوباما خلال لقائه الملك عبدالله في أبريل الماضي بلندن

.

كذلك ماذا سيكون موقف علماء الأزهر الشريف من زيارة هذا المرتد إلي مصر؟! ألم يقل "صلعم" في حديثه الشريف أن كل من يترك دين الإسلام ويبدله بدين آخر فهو مرتد وجزاءه القتل ؟! فهل يجوز الاستقبال والترحيب بمثل هذا المرتد.. ام أن للأحاديث المحمدية رأي آخر.. ام أن لأمريكا الكلمة العليا في ذلك الشأن حينما يقف تطبيق شرع الله عند أقدام أوباما "المباركة"..؟!!

.

ولمن يدعي أن اوباما ليس بمرتد, نرد عليه ونقول أن اوباما وُلد لأب مسلم وأم مسيحية, وطبقا للقوانين الشريعة الإسلامية "السمحاء" ينبغي أن يكون اوباما مسلماً كأبيه, والدليل علي ذلك واضح أمامكم في قضية الطفلين "ماريو" و"أندرو" اللذين من المفترض أن يتحولا إلي الإسلام لأن أباهم المسيحي قد تحول إلي هذا الدين, وطبقا لشريعة الإسلام, لابد أن يكون الأبناء "مسلمين" كالوالد. إذن فاوباما في الشرع الإسلامي وبالمقاييس الدينية يعتبر في حكم "المرتد", ولكنه وعلى العلن يعلن مسيحيته, ويتصدى بشدة لكل من يصفه بالعكس, بل أنه في أحد المرات رفض أن تؤخذ له صورة مع اثنتين من المحجبات لكي لا تلحق به شبهه, وكان مداوم الحضور على الكنيسة قبل الانتخابات وبعدها.

.

طبعاً سيخرج بعض الإخوة كالعادة ليقول لنا أن قوانين الشريعة الإسلامية لا يتم تطبيقها في الولايات المتحدة وأن اوباما غير مرتد وأنه مسيحي وانه لم يعتنق الإسلام ليرتد عنه .. إلخ!! إذن إذا كان كل ذلك صحيح, فهذا من حسن حظ الرئيس اوباما الذي وُلد وعاش وتربي في بلد مثل أمريكا. فلو كان يعيش في دولة إسلامية تطبق مباديء هذة الشريعة "السمحاء" لما إستطاع أن يتحول إلي المسيحية ويجاهر بذلك وهو إبناً لأب مسلم وربما كان مصيره الإعتقال والتعذيب أو إيداعه في الخانكة!!

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

دينك لايفرق كثير عن غيره فى الهمجية والتشدد
يسوع يأمر بقتل المرتد ورجمه
النصرانية تأمر بقتل المرتد فورا ودون استتابة :
" وإذا أغواك سرا أخوك ابن أمك أو ابنك أو ابنتك أو امرأة حضنك أو صاحبك الذي مثل نفسك قائلا نذهب ونعبد آلهة أخرى لم تعرفها أنت ولا آباؤك من آلهة الشعوب الذين حولك القريبين منك أو البعيدين عنك من إقصاء الأرض إلى إقصائها فلا ترض منه ولا تسمع له ولا تشفق عينك عليه ولا ترقّ له ولا تستره بل قتلا تقتله.يدك تكون عليه أولا لقتله ثم أيدي جميع الشعب أخيرا. ترجمه بالحجارة حتى يموت.لأنه التمس أن يطوّحك عن الرب إلهك الذي أخرجك من ارض مصر من بيت العبودية." ( تثنية 13: 6 – 10 ) .
لا تشفق عينك عليه .. ولا ترقّ له .. ولا تستره !! بل قتلاً تقتله يدك .. ترجمه بالحجارة حتى يموت !!
هكذا تأمر النصرانية بقتل المرتد فى الحال دون شفقة أو رحمة .. وهكذا تدعو لرجم المرتد بالحجارة حتى الموت ...
فما لـ عبدة الخروف الذين لا يمتلكون مثقال ذرة من حياء ، يُهاجمون الإسلام العظيم بصفاقة منقطعة النظير ويقولون أنه يدعو لقتل المرتد ؟!
ما لهؤلاء الرعاع يحاولون إلصاق ما فى كتابهم المؤلف بـ القرآن الكريم ؟؟
اعتراضات فارغة والرد عليها :
حينما تحشر النصرانى فى خانة اليك وتثبت له أن دينه هو دين القتل والدموية والعنصرية والبغضاء والجنس والشذوذ والتخلف العقلى ، فإنه يحاول الهرب بالقول : العهد القديم هو عهد النقمة !!
وأقول : إن كان العهد القديم عهد نقمة أو تشعرون بالخجل منه فلماذا لا تقومون بحذفه ؟؟ ما هى فائدته طالما هو شريعة قديمة وأن يسوع جاء بعهد جديد ، فلماذا تصرون على الاعتراف بهذا العهد القديم ؟؟
ثم من الذى أوحى هذا العهد القديم وفق مفهوم النصارى ؟؟ إنه يسوع .. وعليه فـ يسوع قال كلاماً فى العهد القديم لا يعجب النصارى .. فهل سمعتم عن إله متناقض متخبط يختلف عهده القديم عن عهده الجديد ؟؟
فالنصرانى الذى يحاول التبرؤ من العهد القديم يهدم دينه دون أن يدرى

http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=11662

احساس لسه حى يقول...

احى الغير معروف على حواره

ومش عارف ليه مش بترد عليه وعلى كلامه

اما بقه موضوع المرتد من الكلمة مفهوم يعنى ايه مرتد

واوباما مكنش مسلم علشان يرتد

وكمان شوف يا اخى

فى دين فى الدنيا يقول لاى حد يخش فيه

لو هترجع عن الاسلام هتموت

ده بيقوله قبل ما تعلن اسلامك فكر مليون مرة

متبقاش زى الحمار تؤمن بدين وترجع فيه تانى الدين مش لعبة

يعنى دينى مش عاوز مسلمين وخلاص

عاوز اللى يقتنع بدينا قبل ما يخش فيه

فهمت ولا لسه الاله المصلوب اللى واحد فى تلاته لاغى عقلك

ربنا يهدى

غير معرف يقول...

انا بقى مش جاية اقولك انت بتهاجم الدين انت كذا وكذا ... بس انت تستحق شيء فانا بمنتهى الموضوعية بقولك انت تستحق التحية .. لان ان كنت انت مسيحي وتعرف عن الاسلام ما لم يعرفه ابنائه لدرجة تبتدى تهاجم وتجادل بالقوة دى فانت فعلا سبقت المسلمين اللى معندهمش خبرة ولا معلومات عن الدين تكفيهم للدخول معك فى نقاش او جدال .. ناس كتير من اللى بتيجى تجادلك معندهاش غير الكلام اللى خدناه فى المدارس والمعلومات العامة اللى يعرفها اى حد ممكن يكون غير مسلم

تحية تانية بوجهها ليك عشان انت دورت على ما يدعو الحقيقة .. واعتقدت انك مشيت فى طريقها .. دا فى حد ذاته كويس .. بس انت دليلك ايه على انها الحقيقة .. احنا لو قعدنا نجادل معاك بالمنطق هتقنعنا .. ولو جبنا واحد مسلم مالك زمام دينه هيقنعنا .. ولو جبنا ملحد مالوش فى الدين اصلا هيقنعنا برده .. بس الفكرة كل واحد رايح بقلبه فين .. ومقتنع بايه

كان ممكن احييك تحيه تالتة لو انت احترمت حرية كل واحد يكون له دينه وقناعاته .. مش كل ما تيجى مناسبة تفضل تخبط فى الاسلام او غيره .. انا عن نفسي حتى لو مش مقتنعة بدينك او با تجاه انت واخده مش هاجى اجرح فى دينك ولا فى التفكير اللى انت بتفكره حتى لو هو بحجتى ومنطقى مليان ثغرات ومغالطات




بص

غير معرف يقول...

باراك أوباما ليس مرتدا يا أخي الفاضل. فقد ولد لأم مسيحية وتربى في كنف عائلة أمه المسيحية. وهو بنفسه قال أنه كان طوال عمره مسيحيا. أما بالنسبة لوالده المسلم, فهناك من يولد لوالد مسلم ووالدة مسيحية وقد يعتنق أحد ديانتهما. أخي الأصغر يعرف عائلة الأب فيها مسيحي والأم مسلمة والإبن الأكبر مسلم والإبن الأصغر مسيحي. فهل أحد هؤلاء مرتد؟ طبعا لا ولكنهم ولدوا على هذه الديانات.

أما حديث الردة فهو حديث ضعيف وموضوع وكاذب. فلا حد للردة في الإسلام العظيم. والقرآن الكريم يقول لا إكراه في الدين ولكم دينكم ولي دين ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر. حد الردة المزعوم موجود في كتابك الكقدس يا عزيزي. واللي بيته من زجاج لا يحذف الآخرين بالطوب.

أما شتمك واستهزائك باسم الرسول محمد عليه السلام, فدليل على أخلاقك المسيحية ومستواك الثقافي. وأنا أربأ بنفسي عن النزول لهكذا مستوى.

سلام.

Related Posts with Thumbnails