ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

13 فبراير 2009

إلي هشام مرة أخري

الى خدامة المسيح
انت اخدت نص كلامي.... (اكيد مش هادخل على مدونة دينية لانها متخلفة زيك).....و سيبت النص التاني ...(من باب اولى اشترك في الفان كلاب بتاع الشاب الروش عمرو خالد هههههه)...... ده يثبت اني بهاجم التشدد في جميع الاديان......
.
وإذا كان عمرو خالد متشددا في رأيك, فما هو حال مشايخ السلفية من أمثال الشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمد حسان؟!! هؤلاء المشايخ الذين يرفضون خروج المرأة إلي العمل ويفرضون النقاب (وليس فقط الحجاب) عليها بإعتبار إن هذا من السنة النبوية المطهرة!!. أما عمرو خالد, فهو في رأيي من أقل الدعاة المسلمين تشددا وأكثرهم تسامحا.. ويكفي إنه في أحد المرات قد جاء بنفسه لحضور قداس عيد الميلاد المجيد في الكاتدرئية (وهذة هي المرة الأولي التي أري فيها داعية إسلامي يقوم بمثل ما قام به عمرو خالد) وبسبب هذة الفعلة, هاجمه مشايخ السلفية هجوما عنيفا .. إذ كيف له أن يشارك في أعياد النصاري والكفار ويقوم بتهنئتهم بهذا الشكل؟!! من الواضح إنك تهاجم لمجرد الهجوم. تقول "من باب أولي اشترك في الفان كلاب بتاع الشاب الروش عمرو خالد". ثم تقول بعد ذلك "ده يثبت إني بهاجم التشدد في جميع الأديان" !!.
.
عزيزي هشام, إذا كان عمرو خالد "شاب روش" كما تصفه, فكيف إذن يكون متشددا؟!! ما هذا التناقض في الكلام؟!! "روش" وفي نفس الوقت "متشدد"؟!! قد يكون عمرو خالد أكثر الدعاة تأثيرا بين الشباب المسلم ولكنه ليس متشددا (علي الأقل عندما تقارنه بمشايخ السلفية). ولتأكيد ما أقوله شاهد هذا المقطع من الفيديو لتري كيف ينظر مشايخ السلف إلي عمرو خالد وأمثاله من الدعاة الوسطيين!! الشيخ محمد حسان يصف عمرو خالد "بالفاشل"!!
.
لكن انت طبعآ اخدت نص الكلام بس لان عنصريتك بتخليك تعمل مونتاج للكلام على مزاجك زي ما بتفصل اتهامات على مزاجك.
ليس صحيح. بدليل إن ردك موجود علي احد رسائل المدونة كاملا ولم أحذف كلمة من كلامك. بل أقتبسته بالنص. لم أقوم بعمل مونتاج لكلامك لأني لست في حاجة إلي ذلك .. بل إني أرد علي كل جزء مما تقوله!!
.
والله انت وسيف الاسلام فولة و اتقسمت نصين الفرق انك اتولدت مسييحي و هو اتولد مسلم......هو بيسمي المسيحيين النصارى الكفرة .....و انت بنسمي المسلمين اتباع محمد.... انشاالله هاييجي يوم ربنا هايخلصنا من العراعير المسلمين و العراعير المسيحيين.
.
وما الشكلة في أن أدعو المسلمين أتباع محمد؟!!
إليسوا هم فعلا أتباع محمد؟!! هل تري في ذلك إساءة للمسلمين عندما اصفهم بذلك؟!! المسيحيين هم أتباع المسيح, لذلك فنحن "مسيحيين" ولا نخجل من كوننا أتباع ملكنا ومخلصنا المسيح. وتقول عراعير مسيحيين؟! هاهاها .. يبدو إنك لا تفقه شيئا غير التكرار الملل لهذة الكلمات "عراعير - عرعر - متعرعر". علي أي حال, سامحك الله علي ما تقوله.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails