ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

18 فبراير 2009

إلي سيف الإسلام : ماذا عن زواج الأطفال في السعودية؟!!

سيف الإسلام بن تميمة:
.
سبحان الله هذا تشهير! السعوديه بها ملايين البشر، وقد تكون هذه الجريمه في الأساس ملفقه، وقد يكون مصري، وهو في الغالب مصري، لأن السعوديين ما يفعلو هيك أبدا.
.
الأخ سيف الإسلام بن تميمة ...
.
السعودية بها ملايين من البشر .. هذا صحيح فعلا, ولكن ...
هل كل هؤلاء الملايين من البشر هم بشر أخيار وأسوياء؟! بمعني اّخر هل هم كلهم "ملائكة" وأطهار بحيث إنك لا تجد بينهم شخص واحد مذنب أو مجرم ..؟!! يا أخي, كلامك غير معقول! السعودية شأنها شأن اي بلد في العالم, قد تجد فيها نماذج جيدة من البشر وقد تجد فيها ايضا النماذج السيئة. فلا يوجد مجتمع مثالي 100%, بل كل مجتمع تجد فيه الصالح وتجد فيه الفاسد! هذا طبيعي .. تجد الخير والشر معا .. !! إذن لماذا تستعجب من هذا الخبر تعتبره "تشهير"؟! تشهير بمن يا تري؟! هذا مذنب إغتصب إبنته الصغيرة ويستحق العقاب. فلا يعقل أن نترك مثل هذا الشخص بدون اي عقاب لمجرد انه يحمل الجنسية السعودية!! والدول التي تعتبرها "كافرة" كأمريكا وأوروبا تجرم الزواج من الأطفال ولكن قانون المملكة التي تدافع عنها لا تحرم ذلك وتعتبره سنة من سنن رسول الله!! أليست السعودية بهذا تنتهك حقوق الإطفال يا أخي العزيز؟!
.
النقطة الأخري تتعلق بمحاولتك إظهار المصريين وكأنهم أنجاس وفجار!!
يا سيدي الفاضل .. أنا لا أدافع عن المصريين .. فليس كلهم أخيار وليس كلهم أشرار .. لكن إذا كان الشخص مذنب فلابد من أن يأخذ عقابه بصرف النظر عن جنسيته. وهذا هو العدل الذي ينبغي أن تطبقه إذا كنت حقا تؤمن بالله!!
.
ثم قد يكون الأب وضع إبنته على أرجله مثلما يفعل الآباء في كل العالم و لفقت له القضيه لأنه لو أدين فعلا لكان رجم لا محاله، فهذه العقوبه دليل أنه مظلوم و لاتنسى مكائد مطلقته و النساء كيدهن عظيم.
.
كالعادة .. كلامك يا أخي لا يخلو من توجيه الإتهامات!!
وفي هذة المرة تتهم عموم النساء بأن "كيدهن عظيم" وهي محاولة منك هدفها إظهار النساء وكأنهن السبب وراء كل المصائب والبلايا .. !! وهذا ليس له إلا تفسير واحد وهو إنك مازلت تنظر للمرأة نظرة "دونية" .. تحتقرها .. وتعتبرها "ناقصة عقل ودين" .. وهذا كله طبعا ناتج طبيعي عن ما تؤمن به!! أنت دائما تدافع عن الرجل حتي ولو كان مغتصبا لبناته أو شاذا يمارس الشذوذ الجنسي. أما المرأة, فهي اصل الكارثة من وجهة نظرك!! أعتقد إنك قد لا تستحي من أن تتهم ايضا هذة الطفلة الضحية (بإعتبارها أنثي) بأنها هي من تقف وراء تلفيق هذة القضية لأبوها!!
.
وهنا لماذا لا تذكر الأب السويدي الذي حبس بنته و أمجب منها إحدى عشر طفل؟ أليس هذا نتيجة الإنحلال الأخلاقي في بلاد النصارى والعياذ بالله !!
.
كما سبق وقلت, لا يوجد مجتمع مثالي 100% ..!!
والإنحلال الأخلاقي موجود في كل دولة .. وفي كل مكان علي كوكب الأرض!! ففي أمريكا, تجد الإنحلال الأخلاقي واضحا في وجود ظاهرة الإغتصاب وتجارة المخدرات .. وفي مصر, تجد الإنحلال الأخلاقي واضحا في وجود ظاهرة التحرش الجنسي في الشوارع .. وفي السعودية, تجد الإنحلال الأخلاقي واضحا في وجود ظاهرة الشذوذ الجنسي نتيجة القهر والكبت ... إذن .. الإنحلال الأخلاقي ليس في بلاد "النصاري والكفار" وحدهم!! فأنا أطلب منك أن تذكر لي دولة واحدة لا يوجد بها اي نوع من أنواع الإنحلال الأخلاقي؟!!
.
لضيق الوقت .. سأواصل الرد علي بقية التعليق غدا

ليست هناك تعليقات:

Related Posts with Thumbnails