ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

24 مارس 2009

داء العرعرة يصيب الهلالي !!

المدعو "حسن الهلالي" يحجب تعليقاتي من الظهور علي مدونته
"حجاب .. نقاب .. وزبالات أخري"
.
ولعلكم الاّن تتسألون عن السبب المفاجيء وراء هذا الحجب .. ؟
.
يا سادة ويا أفاضل ..
.
الكل يعلم إنني كنت أقوم بالكتابة والتعليق في مدونة المدعو "حسن الهلالي" عشرات المرات طوال الشهور السابقة, وكنت أعتقد أن صاحب هذة المدونة هو شخص ديمقراطي حر يتقبل الرأي الاّخر كما يروّج لنفسه دائماً. والحقيقة أن الأخ "حسن الهلالي" كان يسمح بنشر تعليقاتي كلها علي مدونته حتي ولو كانت هذة التعليقات فيها نقد شديد لما ينشره من أفكار خاصة. وكان أيضاً يتقبل نقد دينه الإسلامي ورسوله القريشي "محمد" بكل ترحيب سواء كان هذا النقد صادر مني أو من الزوار الاّخرين بما فيهم من يسميهم "بالعلمانيين"...
.
وعلي مدي عامين هي عمر مدونته, إحتمل "حسن الهلالي" اّلاف التعليقات التي تسب دينه وتسخر من رسوله العربي أشد سخرية. ولكن الواضح أن "الهلالي" لم يحتمل فكرة إن شخص مثلي يعرف شخصيته الحقيقية التي يستميت في محاولة إخفائها (بالرغم من كشفها للعالم كله). الأخ "حسن الهلالي" كما يطلق علي نفسه غضب مني غضباً شديداً وأصدر فرمانه الإلكتروني بمنع ظهور تعليقاتي وقام أيضا بحجبي من الدخول علي مدونته وهذا كله حدث ليس لأنني لم أتقبل نقده للكهنة الأقباط أو إني "تطاولت عليه" كما يدعيّ كذباً. فهذا ليس إسلوبي والكل يعلم ذلك جيداّ من خلال ردودي وتعليقاتي!
.
وإنما السبب الحقيقي هو إنني كتبت له في تعليقي الاّخير نص الرسالة الاّتية :
.
"يا سيد حسن الهلالي او يا أستاذ "م. م. ف" .. إن كنت تري أن ما يقوم به هذا الكاهن هو تمثيل في تمثيل, فبإمكانك القيام بزيارة كنيسة هذا الكاهن عندما تعود سالماً من الخارج وتري بنفسك ما يحدث عن قرب لتتأكد إذا كانت هذة خزعبلات كما تسميها ام إنها حقيقة"
.
فكان رد فعل الأخ "حسن الهلالي" تجاه هذة الرسالة هو إنه حجب التعليق فوراً ومنع نشره علي مدونته الهلالية وفي الحقيقة هذة هي المرة الأولي التي يحجب فيها تعليق ليّ. وأنا أسأل الأخ "الهلالي" لماذا تفعل هذا الفعل الغريب إن لم تكن أنت فعلاً هذا الشخص ... ؟!! مجرد سؤال ! وإن كنت تعلم أن الجميع يعلمون إنك الأستاذ "م. ف." وإني لم أكتشف سر خطير, فلماذا تغضب من هذا أيضاً ام إنك تقمصت دور "أنور وجدي" للأبد ... ؟!
.
الأخ "الهلالي" المتقمص لدور الممثل "أنور وجدي" لم ينس طبعاً أن يدعيّ الكذب في مدونته حينما قال إنه حجب تعليقي لإنه إكتشف إنني لم أتقبل النقد وإني "
دلقت قاذوراتي وسفالاتي علي رأسه". وطبعاً هذا كذب واضح جداً وإلا فلتنشر هذة التعليقات يا أستاذ "حسن" إن كنت تمتلك الشجاعة في ذلك !!
.
أنا لا يهمني ولا يعنيني شيء عن اسمك الحقيقي .. سواء كنت ماجد فرج ولا جورج ولا بنايوتي كما تقول أو حتي عفريت أزرق! إنما إنك تكذب وتدعيّ كلام غير صحيح, يبقي إنت كدة فقدت مصدقايتك يا عزيزي.. ولو كنت فعلاً "قليت أدبي" عليك في تعليقي, طيب مسحته ليه علي طول كدة؟ مش كنت تسيبه علشان الناس تشوف "قلة أدبي وسفالتي" زي ما بتقول ... ؟!!!

هذة هي الحقيقة يا سادة ويا محترمين ..
.
ولهذة الاسباب, قام الهلالي بحجب تعليقاتي (التي يدعيّ كذباً إن فيها شتيمة وقلة أدب) ولهذا أيضا مسحها فوراً بالرغم من إنه مش من عادته إن يسمح تعليقات حد !!

الأخ حسن ..
.
للدرجة دي زعلت اّوي لما قولت يا "م. ف" .. ؟!
للدرجة دي انت خجلان من اسمك الحقيقي .. ؟!
ولا متكونش فعلاً خايف من إخواننا الجهاديين إنهم يقطعوا رقبتك .. ؟!
ولا تكون شخصية حسن الهلالي "لحست" عقلك
وبقيت منفصل عن الواقع .. ؟!

.
علي العموم ..
.
"الهاكعري" كشف شخصيتك الحقيقية ..
وإنت كشفت لي حقيقة مصدقايتك أمام الجميع!

.
يــــــا خسارة !!!

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

انا تعليقاتي ماكانش فيها اسمه ولا حاجة و مع ذلك حجبها
للمرة التانية ده راجل ارهابي متنكر و الدليل اهو كل تصرفاته تصرفات ارهابيين مقملين

SERVANT OF JC يقول...

وكان عامل نفسه علماني ومتحضر وراجل ديمقراطي ..!!

Related Posts with Thumbnails