ليس الهدف من الموقع الإساءة الشخصية للمسلم أو السخرية من عقيدته.. هدفنا هو الحوار الموضوعي القائم علي إستخدام الأدلة العقلية بطريقة حيادية ومحترمة

26 مارس 2009

طُوبَى لَكُمْ إِذَا عَيَّرُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ ...

الأستاذ الفاضل "م. م. ف" أو "حسن الهلالي" يقرر أن يضع صورة "البروفايل" الخاصة بي علي مدونته "حجاب .. نقاب .. وزبلات أخري" تحت عنوان "خدامة المسيح" .. ويضع تعليقه أسفل الصورة (وهو طبعاً يقصدني بهذا التعليق), ويقول فيه: "مثال علي الخساسة والعرعرة القبطية" .. ويضيف قائلا: "مراهق يظن أن التطرف هو الطريق إلي المجد"!!


أحب أقولك لك يا عزيزي وإستاذي الفاضل "م. ف" إنه من دواعي سروري وفرحي وفخري أن يتم شتمي وإهانتي من أجل اسم سيدنا وملكنا يسوع المسيح له المجد. فها هو يسوع يقول لنا: طُوبَى لَكُمْ إِذَا عَيَّرُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ وَقَالُوا عَلَيْكُمْ كُلَّ كَلِمَةٍ شِرِّيرَةٍ، مِنْ أَجْلِي، كَاذِبِينَ. اِفْرَحُوا وَتَهَلَّلُوا، لأَنَّ أَجْرَكُمْ عَظِيمٌ فِي السَّمَاوَاتِ.
.
نعم .. أجرنا سيكون عظيم في السموات !
.
لذلك أنفذ ما أوصانا به يسوع المسيح واقول لك:
.
سامحك الله .. وليباركك الرب ..
نصلي من أجل خلاصك وإيمانك بالسيد المسيح
.
ولتعلم إني قد وضعت هذة الإهانة في صدر مدونتي المتواضعة ..
.
كلمة أخيرة:
إذا كنت تعتبر الأقباط "عراعير" لأنهم يؤمنون بالمعجزات
التي أنت تراها خزعبلات .. فنحن إذن "عراعير ونفتخر!!"

.
شكراّ لك مرة أخري يا حضرة المحترم ..

هناك 4 تعليقات:

bolbol يقول...

ادم الرب يسوع
سلام ونعمه الرب معك
اولا اشكرك علي هذه المدونه المباركه وهي حقا رائعه لتمجيد اسم الرب ،الرب يباركك و يزيدك
بالنسبه لمدونه الهلالي،هل قرأت اخر بوست، الافندي بيدعي ان الشهيدالعظيم مار جرجس من الخزعبلات،لقد اتضح لي جهل وتفاهه هذا الانسان وقررت عدم دخول هذه المدونه مره اخري ،المهم ما ضايقني هو تعليق شخص يدعي عم مينا علي البوست الخاص بقدس ابونا مكاري ،فعلا تعجبت اما ردي علي هذا البوست فهو

حسن الهلالي
لا اعرف كيف ابدأ معك،لان الحوار مع هذه العقليات المتحجره صعب جدا، ليس ضعفا مني في اقناعك،ولكن لسطحيتك وتفاهه تفكيرك
انتم يا مسلمون لا تؤمنون بالظواهر الروحيه لان دينكم ارضي ميت ،كما ان ايمانكم مادي حسي،امانحن فديننا سماوي وايماننا حي لان مسيحنا حي
هل تؤمن مثلا بظهورالسيده العذراء مريم فوق كنيستها بالزيتون في ابريل١٩٦٨، واستمر الظهور لمده عام،وكان اول ما رآهامسلمون،كما شاهدها اكثر من خمسه مليون شخص،وكم من معجزات الشفاءتمت،ممكن الرجوع الي جريده الاهرام ،ايضا ظهورهافي اسيوط عام ٢٠٠٠ ، وغيره في كثير من بلدان العالم.
وهل هناك اقوي من النور المقدس الذي ينبثق كل عام من قبرالسيد المسيح ويراه الملاييين فجرعيد القيامه .طبعاانتم لا تعترفون بذلك لسببين ؛اولا لوجود غشاوه علي اعينكم ،والسبب الثاني وهو الارجح ان اعترافكم معناه انهيار الدين الاسلامي .
بالنسبه لموضوع الفيديو وابونا مكاري، فطبعا انت كذاب ولم تذهب الي الكنيسه،لانك لو ذهبت ستري عجبا،ابونا مكاري انسان مثلي ومثلك لكن بقوة الصليب و بقوه المسيح يستطيع اخراج الارواح الشريره وعمل معجزات شفاء ،وهذه ليست عرعره ،انما هذا هو ايماننا المسيحي الذي نعتز به ،فانت يا حسن تهاجم الايمان المسيحي وليس ابونا مكاري ،أما الذي لا تعلمه فان كثيرين وكثيرين من المسلمين ذوي المراكز المرموقه يذهبون الي اكنيسه طلبا للصلاه في حل مشكله او شفاء ولكنهم يذهبون سرا، ومستترين خوفا علي مناصبهم يعني مش البسطاء فقط.اكرريا ريت تروح الكنيسه وتشوف عدد المحجبات وهل كلهم قابضين برضه---ارجع لكتب التاريخ واقرأقصه شفاء زهره بنت محمد علي باشا من الصرع علي يد راهب مصري.
اريد ان اسالك لماذا تقيم في امريكا بلد الكفاروالاخ هشام اللي بيعمل في شركه الماني ؛اليس هذا حرام
اعود واكرر لك يا حسن ان الموضوع ان الموضوع ليس ابونا مكاري وانما هو ايماننا المسيحي ، فالصليب الموجود فوق كنائسنا ومعلق في صدورنا ليس مظهره، انما هو سر قوتنا
أخيرا ان كنت تبغي الحق فهو واضح وضوح الشمس ،أماان كان هدفك من المدونه نشر الاكاذيب والتضليل فهذا لا يسعدنا ونحن في غني عنها
ss
america

26 March 2009 03:11
المهم انه ماعرفش يرد وكان رده خايب
اكرر شكري لك علي هذه المدونه وادعوك لتجاهل هذا الشخص، لانه كما يقول الكتاب؛اما المناقشات الغبيه فابعد عنها .
قبطي

SERVANT OF JC يقول...

أخي العزيز SS

تحياتي لك ..
وشكرا جزيلا علي تعليقك وكلامك الرقيق

في الحقيقة أنا قرأت التعليق الخاص بك علي مدونة الأخ "الهلالي" .. وما لفت نظري هو إنه لم يتمكن من الرد بإسلوب محترم .. ولكنه مارس إسلوب السخرية إياها .. وقالك انا لا أؤمن بظهور السيدة العذراء لا في الزيتون ولا في الخيار المخلل!!

علي العموم .. ربنا طبعا يسامحه ويغفر له..

أخي SS

صدقني .. الموضوع مش شخصي إطلاقا ..
ومفيش حاجة بيني وبين الأخ "الهلالي"
ولكنه كما تري بدأ في إسلوب جديد وقام بترويج الإفتراءات ضد الإيمان المسيحي بحجة إنه عايز يطهر الأديان من الخزعبلات!! وللأسف في أشخاص زي "عم مينا" مصدقين الكلام اللي الأخ "الهلالي" بينشره ومعتبرين إننا بنؤمن فعلا بخزعبلات!

هنا طبعا كان لازم أتحرك وافهم سيدنا الأفندي إن إخراج الشياطين بقوة صليب يسوع المسيح مش خزعبلة ولا شغل دجل وشعوذة .. وإن دي موهبة روحية لبعض القديسين اللي مؤمنين بقوة الصليب في طرد الشياطين.

لكنه للأسف لا يريد الإقتناع ويتمادي في هجومه علي إيمان الأقباط ويفهم بالعراعير .. وأنا رديت عليه وقلت له:

إذا كنت تعتبر الأقباط "عراعير" لأنهم يؤمنون بالمعجزات
التي أنت تراها خزعبلات .. فنحن إذن "عراعير ونفتخر!!"

الأخ "الهلالي" بدأ في السخرية من القديس العظيم مارجرجس بحجة إنها خزعبلات لا منطقية .. وهو طبعا ناسي إنها مجرد صورة رمزية.. وأنا هنشر بوست بخصوص الموضوع دا علشان الناس تفهم إنه كذاب..

المهم .. يا اخي العزيز انا مش ضد الهلالي شخصيا .. لكني ضد الإسلوب بتاعه ومحاولاته إنه ينتقد المسيحية باي طريقة علشان يظهر بمظهر المسلم المحايد .. علي العموم .. إحنا واجبنا إننا نرد ونقول الحق .. علي الأقل علشان الناس اللي إيمانها ضعيف متصدقش أكاذيبه وتخاريفه..

شكرا لك مرة اخري
سلام الرب معك.

غير معرف يقول...

مش حسن الهلالى ده اللى انت كنت بتبوس رجله زمان لما كان بيشتم فى المسلمين هههههههههههههه

SERVANT OF JC يقول...

نبوس رجله عشان بيشتم في المسلمين ايه يا اخ انت؟!!

إذا كان هو نفسه مسلم.. إزاي هيشتم المسلمين وهو واحد منهم؟؟

Related Posts with Thumbnails